الأخبار
منوعات سودانية
(83 ٪) نسبة نجاح طلاب الجزيرة في الشهادة السودانية
(83 ٪) نسبة نجاح طلاب الجزيرة في الشهادة السودانية
(83 ٪) نسبة نجاح طلاب الجزيرة في الشهادة السودانية


06-14-2016 11:14 AM
مدني: مزمل صديق
حقق طلاب وطالبات ولاية الجزيرة نسبة نجاح عامة في الشهادة السودانية لهذا العام بلغت 83٪، حيث أحرزت المركز الأول على مستوى الولاية في الشهادة السودانية الطالبة رحمة الصديق خلف الله من مدرسة الصفوة والتميز الخاصة بنسبة 95.4%، فيما أحرزت الطالبة ميسون بلة الأمين بابكر المركز الثاني بنسبة نجاح 95% من مدرسة الكريمت بمحلية المناقل، وأحرز الطالب محمد السيد محمد أحمد السلاوي المركز الثالث بنسبة 94.4% من مدرسة مكي الطيب الخاصة.
من جانبها وصفت وزيرة التربية والتعليم بولاية الجزيرة د. نادية محمد علي العقاب في تعميم صحفي أمس، نتيجة طلاب وطالبات الولاية بالمشرفة، ورأت أنها عكست جهود حكومة الولاية للنهوض بالعملية التعليمية وترقية بيئة المدارس وتوفير المدخلات الأساسية للتعليم من كتاب وإجلاس ومعلم متدرب.
وأشارت الوزيرة الى أهمية أن يشهد العام الدراسي الجديد مزيداً من الاستقرار في مختلف المجالات لينعكس إيجاباً على أداء الطلاب في شهادتي الأساس والثانوي.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2348

التعليقات
#1475875 [إبن السودان البار*****]
3.00/5 (1 صوت)

06-14-2016 04:33 PM
ألف مبروك لكل أسر النوابق وللأسف إحتفالات الأهل زوبعة فارغة وفرحة وقتية ؟؟؟ والسؤال الذي يطرح نفسه ما هو مستقبل هؤلاء النوابق ؟؟؟ وأين سوف ينتهي بهم المطاف ؟؟؟ هل سوف يتلقزن تعليمهم الجامعي الصحيح ليتخرجوا ويسوقوا رقشات أو يغسلوا عربات في أميركا أو يرعوا الإبل في صحاري السعودية أم يجدوا وظائف هامشية بالخليج علماً بأن الخليج صار طارد وفي طريقه لإستكمال التوطين وسوف تكون الفرص فيه ضيقة للغاية ؟؟؟ والا المهم أن نفرح بالذي أحرز 99% ويستعرض الرئيس اللص العسكري الساذج بمنحه نوط الجدارة وتنتهي الزفة ويبقي مصير نوابقنا مجهول ؟؟؟ الله لا بارك في الكيزان والدجالين تجار الدين ولصوص العسكر ولك الله يا سوداني الحبيب ؟؟؟

[إبن السودان البار*****]

#1475841 [معاذ]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2016 03:26 PM
وابناء جبال النوبه كم كانت نسبتهم ؟ وابناء معسكرات الذل في دارفور كم كانت نسبتهم؟؟؟؟ وجبال الانقسنا هل نجح فيها احد ؟؟؟ وحلايب كم عدد الناجحين هناك ؟؟؟ معليش يا اخوتي فلحم الضان تأكله الكلاب . وغدا تتلون الخرطوم بالالف من الطلبه الفواقد التربويه من المصريين والسوريين والاردنيين وحثالة فلسطين ليدرسوا الطب والاقربون الينا ابناء الجنوب يعاملون كأجانب ، معليش فنحن نعيش في عهد الهبناقات اسحق فضل الله و الطيب مصطفى وحوش هبنقا المسمى بانقا والكيزان والكوزات و الروبيضيه الذين يكتبون

[معاذ]

#1475753 [عطا]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2016 01:14 PM
مدرسة مكي الطيب أربعة فصول ممتحنة هذا بالنسبة للبنات أما الأولاد لا أعرف عدد الفصول .. أربعة فصول بنات فصلين للعائدات وفصلين للمتحنات لأول مرة .. وهذا الطيب المكي بالجزيرة مثل مامون حميده في الخرطوم.. مستوى متواضع وكل همه الرسوم ..أربعة فصول بنات + فصول الأولاد والنتيجة ناجح واحد فقط من المائة الأوائل !! علماً بأن عدد الطلاب في كل فصل يتجاوز السبعين ..

[عطا]

#1475708 [ابو ريتاج]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2016 12:12 PM
الف الف مبروك للطالبة اية عبد المنعم من بورتسودان بالنجاح الباهر ومزيدا من التقدم

[ابو ريتاج]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة