الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الدفاع: (حرس الحدود) ستسهم في جمع السلاح بدارفور
وزير الدفاع: (حرس الحدود) ستسهم في جمع السلاح بدارفور
وزير الدفاع: (حرس الحدود) ستسهم في جمع السلاح بدارفور


06-15-2016 10:34 AM
الخرطوم:
أعلن وزير الدفاع الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، أن القوات المسلحة وقوات حرس الحدود والأجهزة النظامية الأخرى ستسهم في جمع السلاح في دارفور من المواطنين والحركات الخارجة عن القانون تعزيزاً للاستقرار والسلام.
ووصف الوزير قوات حرس الحدود بأنها قدر التحدي ولم تخذل القوات المسلحة والشعب السوداني في ميادين القتال كافة، ورأى أنها كانت عند حسن الظن بها بسرعة استجابتها لنداء الواجب والذود عن حياض الوطن.
وسجل الوزير زيارة تفقدية إلى قوات حرس الحدود بعد مشاركتها في عمليات تحرير جبال الأنقسنا بالنيل الأزرق الاثنين الماضي بمنطقة وادي سيدنا، بحضور عدد من أعضاء رئاسة الأركان المشتركة وقادة القوات المسلحة.
وأشار وزير الدفاع إلى جهود القوات في دعم الأمن والاستقرار والعودة الطوعية، ولفت إلى الانتصارات التي وصفها بالكبيرة التي تحققت في جبل كلقو والنيل الأزرق وكافة مسارح العمليات.
من جانبه، أكد رئيس الأركان المشتركة الفريق أول ركن عماد الدين مصطفى عدوي، اهتمام القوات المسلحة بقوات حرس الحدود وتأهيلها وتوفير احتياجاتها للقيام بواجباتها المنوطة بها على الوجه الأكمل، وأشار حسب ما نقلت (شبكة الشروق) أمس، إلى الانتصارات التي تحققت في كلقو والأنقسنا وطوردا، وتعهد بتسخير الإمكانات المتاحة لتأهيل قوات حرس الحدود حتى تؤدي واجباتها بكفاءة في حماية الحدود.
وكرمت قوات حرس الحدود وزير الدفاع وسلمته وثيقة عهد وميثاق بأن تظل على قيم الوفاء والولاء والفداء ونصرة الله والوطن وحماية مقدرات الشعب.

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1759

التعليقات
#1476499 [shawgi badri]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2016 08:30 AM
المثل السوداني بيقول ,,, المرفعين قالوا ليه حيسرحوك بالغنم .... بكى .

[shawgi badri]

#1476419 [مستنكر]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2016 01:00 AM
واضح إنو الجيش السودانى إنتهى وصار فى خبر كان وإلا فكيف يزور وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان المشتركة مليشيات الجنجويد القبلية ويطالبونها الذود عن حياط الوطن؟؟

[مستنكر]

#1476180 [السودان الوطن الواحد]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2016 01:22 PM
وسجل الوزير زيارة تفقدية إلى قوات حرس الحدود بعد مشاركتها في عمليات تحرير جبال الأنقسنا بالنيل الأزرق الاثنين الماضي بمنطقة وادي سيدنا، بحضور عدد من أعضاء رئاسة الأركان المشتركة وقادة القوات المسلحة.
------
هل يتحدث عن حرس الحدود ام يقصد الدعم السريع ؟ من المعلوم ان كل الحروب فى هذه المناطق كنا نسمع عن الدعم السريع دائما

[السودان الوطن الواحد]

#1476154 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2016 12:42 PM
بعد ما تلموا سلاح دارفور - والذى فى أيادى الناس بالخفاء وفى السر - يا قادة جيش الهنا كمان لموا سلاح ناس حمتى والجنجويد المشهر فى وجوه الناس داخل المدن والقلع الحاصل منهم فى العاصمه لدرجة قلع الصعوط والعرقى والتاتشرات وهى محمله بالاسلحه الثقيله داخل العاصمه ..
بالله عليكم ياقادة الهنا ماذا يقول اﻻجانب والبعثات الدبلوماسيه واذا كان فى مستثمر اجنبى مجنون وقدرتوا غشيتوهو وجاء وشاف داخل العاصمه مليشيات تجوب العاصمه وهى تقلع فى الناس ..؟؟
هل تستطيعوا يا قادة جيشنا الموؤد ..؟؟ كدى املئوا كروشكم دى وانتظروا الكارثه التى سوف تكونوا أنتم اول ضحاياها إذا قدر لهذا النظام المجرم البقاء .

[التلب]

#1476140 [failag]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2016 12:02 PM
ده كلام فارغ ساي الحروب دي كلها ضد ابناء الوطن
اين هذي القوات من حلايب
نرجو منك الرد

[failag]

#1476134 [العويره]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2016 11:55 AM
طيب شنو صور ه السيسى بتعبر عن شنو مافاهم
ـــــــــــــ
* يتحدث عن حرس الحدود
الصورة من حلايب
اليست حلايب ضمن الحدود ؟

[العويره]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة