الأخبار
أخبار إقليمية
بالصور: منظمة كواكب لندن تقيم إفطاراً جماعياً بلندن
بالصور: منظمة كواكب لندن تقيم إفطاراً جماعياً بلندن
بالصور: منظمة كواكب لندن تقيم إفطاراً جماعياً بلندن


06-18-2016 11:47 PM
الراكوبه ـ لندن أقامت منظمة كواكب لندن السودانية إفطاراً جماعياً بلندن، وذلك يوم السبت الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في مركز استو سنتر. وقد جمع الإفطار عدداً كبيراً من السودانيين والسودانيات بلندن والمناطق المجاورة، وقد كانت لفتة جميلة من كواكب لندن السودانية أن تجمع السودانيين اجتماعياً بمناسبة الشهر المبارك رمضان.

جمعت فعالية كواكب لندن السودانية نجوم المجتمع السوداني بلندن. ومن الحضور النسائي الكثيف نذكر ضيفة الشرف البريطانية السيدة هيلين بول مساعد المفوض العام لشرطة اسكوتلانديارد البريطانية وقد قدمت هدية قيمة لمنظمة كواكب لندن، وسهير شريف رئيس منظمة نسوة وداليا الخير دياب رئيس لجنة الرقابة الصحية بالبرلمان البريطاني، وشروق ابو الناس الفنانة المعروفة والدكتورة فائزه أحمد ونايله هاشم المحامية، وجديه عثمان الإعلامية. ومن الرجال حضر كل من السفير فاروق عبدالرحمن ود. فاضل شبيكه ود. الضوي وحسن تاج السر والفنان محمد عثمان ونزار عبدالعزيز الناطق الإعلامي والأمين العام للجبهة الوطنية العريضة ببريطانيا وايرلندا.

وتلاقى في المناسبة الأصحاب والمعارف من كل جهات لندن في تعانق وتصافح وسلام ووئام واستمرت الفعالية حتى ما قبل منتصف الليل حيث تفرق الجميع يحملون ذكريات لحظات سعيدة لن ينسوها مدى الحياة.

لقد كانت الفعالية ناجحة بكل المعايير فمن حيث حجم الحضور فقد فاق كل توقعات المنظمين والحضور أنفسهم وجاء التفوق في الترتيبات والنظام وما تم تقديمه من وجبات سودانية أصيلة ظل السودانيون يتمنونها ليكتمل الاحتفال برمضان عندهم وأعادت لهم هذه الوجبات ذكريات أيام حلوة في السودان. وقد استحسن الحضور ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال وكرم من السيدات منظمات الفعالية اللآئي كن يتنقلن بين الضيوف في خفة ورشاقة وهن يرتدين الثوب السوداني الأنيق لتلبية طلباتهم، وتقدم الحضور لعضوات منظمة كواكب لندن السودانية بالشكر على المجهود الجبار الذي بذلنه لخدمة الضيوف كما أثنى الحضور على تفاني طاقم الضيافة في ارضاء الضيوف. الجدير بالذكر أن منظمة كواكب لندن السودانية هي منظمة سودانية نسوية تجمع كوكبة من السودانيات اللآئي ألين على أنفسهن خدمة مجتمعهن في لندن من خلال هذه المنظمة التي آمنوا بأن تكون أهدافها هي رسالتهن طيلة إقامتهن في عاصمة الضباب. ومن أهداف المنظمة تقديم الدعم والمساعدة للسودانيين والسودانيات في لندن، وتنظيم فعاليات اجتماعية وترفيهية وتعارفية للأسر السودانية من وقت لآخر بالاضافة إلى تنظيم الاحتفالات في المناسبات الدينية والوطنية، والتفاعل مع كل ما يدور في وطنهن الأصلي لربط السودانيين بوطنهم خاصة الجيل الناشيء حتى يتعرف على ثقافته وتراثه العريق الذي يرجع لألاف السنين وهذا يبعث الثقة في الناشئين فيشبوا مشبعين بتراثهم. وتقدم المنظمة عبر علاقاتها بالدوائر البريطانية الرسمية وكوادرها المؤهلة مساعدات استشارية للسودانيين والسودانيات في المجالات الصحية والنفسية والاجتماعية والقانونية.

وأخيراً لا يسعنا إلا أن نحي بناتنا واخواتنا في لندن ونشكرهم على خدمة مجتمعهم وفق الله الجميع.

image

image

image

image

image

image


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2544

التعليقات
#1478317 [اسعد فرح]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2016 03:19 PM
هههههه ياخ ديل فعلا كواكب ماتمشي حته الا وتلاقيهم عملتوا لينا وجع وش خلو الكوكبه بتاعتكم دي شويه

[اسعد فرح]

#1478172 [درب التبانة]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2016 11:00 AM
اخدوها من قصرها وسكنوا مع الانجليز وفي اعتقادي بانهم جميعا يحملون الجواز الانجليزي أو الجنسية الانجليزية (وبذا اصبحوا جميعا عملة صعبة استرليني)، كلهم كويسين بس السفير ده الجابو هنا شنو ؟

[درب التبانة]

#1477958 [حيران]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2016 08:21 PM
عوين سايت فبالأمس كانت منظمة نسوة لندن وأهو دى منظمة كواكب لندن وبكرة هنسمع بعصافير لندن الله إنى صائم.

[حيران]

#1477869 [صديق حسين]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2016 03:23 PM
وشروق ابو الناس الفنانة المعروفة والدكتورة فائزه أحمد ونايله هاشم المحامية، وجديه عثمان الإعلامية. ومن الرجال حضر كل من السفير فاروق عبدالرحمن ود. فاضل شبيكه ود. الضوي (انتهى الاقتباس) جديه عثمان الاعلاميه هل تطابق الاسم مع الاعلاميه المعروفه والمتوفاه حديثا عليها رحمه الله

[صديق حسين]

ردود على صديق حسين
[Truth] 06-20-2016 02:27 AM
جدية دى زوجة العالم البروفيسير السياسى معز عمر بخيت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة