الأخبار
أخبار إقليمية
البيان الختامي : "نداء السودان" تقترح اعتماد ملحق للتوقيع على خارطة الطريق والحفاظ على وحدة نداء السودان وتصعيد العمل الجماهيري
البيان الختامي : "نداء السودان" تقترح اعتماد ملحق للتوقيع على خارطة الطريق والحفاظ على وحدة نداء السودان وتصعيد العمل الجماهيري
البيان الختامي  :
من الارشيف


06-19-2016 11:56 PM
اجتماع اديس يدعو لاعتماد ملحق للتوقيع على خارطة الطريق، والحفاظ على وحدة نداء السودان وتصعيد العمل الجماهيري

19/6/2016

بدعوة من شركاء السلام الاقليميين والدوليين التقت قوى من نداء السودان المبعوثين الدوليين، وتم حوار ايجابي وعميق حول خارطة الطريق وتحفظات القوى من نداء السودان على توقيعها. وللمضي الى الامام في طريق السلام والتحول الديمقراطي وبناء دولة المواطنة؛ اقترحنا عليهم اعتماد ملحق يجعل من خارطة الطريق مدخلا لحوار متكافيء بمشاركة جميع قوى المعارضة، والاتفاق على اجراءات تهيئة المناخ ولتنفيذها، والاتفاق على هياكل الحوار. وسوف يتم تسليم موقفنا للرئيس امبيكي رئيس الآلية الرفيعة، والتحضير لاجتماع معه.
كذلك تم حوار شفاف ومنتج حول الأوضاع المتداخلة داخل الوطن وخارجه، وضرورة الاسراع في تفعيل مقررات باريس واكمال تسمية هياكل نداء السودان لتطوير وتوسيع مهام العمل المعارض، واهمية تقوية وحدة مكونات قوى نداء السودان والعمل على وحدة المعارضة كشرط لا غنى عنه لفعالية العمل الوطني. وثمن الجميع العمل المنجز في اطار صياغة برنامج السياسات البديلة واهمية الاسراع في اكماله لدمج البرنامج مع الميثاق في كتاب يسمى (دليل بناء الوطن). ودعا الاجتماع لتصعيد العمل الجماهيري وان تقوم قوى نداء السودان بدورها في حماية مقدرات الوطن وسيادته وكرامة المواطنين الذين لاجلهم وبهم يتم انجاز التغيير المنشود نحو السلام العادل والاستقرار والتنمية والتحول الديمقراطي في ظل دولة القانون والمواطنة المتساوية.

19.06.2016
أديس أبابا -أثيوبيا


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 5914

التعليقات
#1478501 [فيلق]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2016 02:04 AM
ربنا انصرنا وانصركم
اللهم دمر البشير واعوانه وكلاب امنه

[فيلق]

#1478458 [ودباتع]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2016 12:24 AM
الامام هو الشخص الوحيد القلبه علي وطننا السودان وهو الذي يود المحافظه علي ماتبقي من السودان الفضل وهو الذي لم يتلوث مع اي حكم دكتاوري والمثل بقول الكلب ينبح والجمل ماشي

[ودباتع]

#1478412 [على]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2016 09:45 PM
game is over خلاص المعلم الممول انهى اللعبة ارجعوا للوطن واذا كان عندكم بقية قوة مارسوها ولكن من المفيد ان تتركوا العمل السياسى وتسيبوا الشباب لان المستقبل ليهم اتلمو وحلايب سودانية

[على]

#1478383 [الأحدب]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2016 07:38 PM
عدو الى ارض الوطن واتركوا هذا الهراء
ناضلوا من الداخل كما يفعل
المؤتمر السوداني
الحزب الشيوعي السوداني
شباب حزب الأمة
المناضلون المجهلون الذين يبذلون الغالي والنفيس في مكافحة فساد الطغمة الحاكمة
عودوا الى ارض والوطن وكافحوا وناضلوا مع المناضلين
لقد اثبتت تجربة نضال السلاح فشلها
عودوا الى أرض الوطن

[الأحدب]

#1478347 [متامل]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2016 04:24 PM
اصبح الشعب السوداني ذليييييل من الغفير الى اب جضوم الراكب البرادو
والله عملوها فيكم الأسلامين32

[متامل]

#1478318 [alrikaby]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2016 03:22 PM
كلكم مانافعين سواء كنتم في الحكومه ام خارجها انتم والحكومه احمد وحاج احمد مافي اي فرق بيناتكم البلد فيها ازمة ضمير والله يرحم السودان جنازه تنتظر القبر فقط والله بلد ماندها وجيع لاخير فيكم جميعا نسال الله اللطف بالشعب الغلبان وربنا يستر عليك يا بلد

[alrikaby]

#1478128 [جرية]
4.13/5 (6 صوت)

06-20-2016 09:43 AM
التحيه والتجله لكم يا من أرقتم مضاجع العصابه الكيزانيه.

[جرية]

ردود على جرية
European Union [حلايب سودانية] 06-21-2016 02:11 AM
ارقو مضاجع منو يا جرابةً؟
والله ديل ما ارقوا الا مضاجع أنفسهم ،،،،واهو في النهاية زي ما قلنا حيجو ويوقعوا علي خارطة الطريق وكراهن فوق رقبتهن وحصل،،،
والله الكيزان لحسو ليك الجماعة ديل كوعهم،،،، ناس نداء السودان وكل الكورجة كأنو قاديننا ما بنوقع وخارطة الطريق مش عارف آيه وكم بيان وطالعين نازلين،،،والصادق قنطرها الكورة مع الكيزان وقنطر ليك الجماعة كلهم من نداء السودان لي اخر واحد لافي في الفاضي،،،والكانو حلفو بي التقطعهن ما يوقعوا،،،

قلنا ليكن الصادق غواصة زي اولادو ،،،هو برة واولادو جوة وقاموا ليك بي الجماعة بي مبارك الفاضل،،،وعلي كدة الصادق ضمن رئاسة الوزراء في الحكومة الانتقالية بعد الحوار ويرجع السودان يعيد مع اولادو ويسميها عودة المنتصر(منتصرون)

اها يا عبدالغني بريش النشوفك تاني تتفاصح علي ناس الجبهة الثورية،،، الجماعة كلهم راجعين بعد توقيع ملحق خارطة الطريق والمفاوضات جوة ،،،
ويلا يا ناس تاج السر حسين وعبدالغفار المهدي وبقية معارضتنا الصحفية رايكن شنو في الجماعة ديل بعد ما خلاس قرروا يوقعوا علي خارطة الطريق،،،؟
حتقولوا انقلبوا مؤتمر وطني زي امبيكي ولا رأيكم فيهن شنو

سجم ام البلد المنتظراكن يا ناس التحالفات والجبهة الثورية وَيَا عبدالواحد وَيَا مني وَيَا جِبْرِيل ،،،،والشعب يخم ويصر كان راجي فيكن بركة،،،بي العملتو دة طولتو عمر الانقاذ عشرين سنة تاني كمان،،،،وما حتلقو شيء غير اللقيتوهو زمان من الكيزان ،،،وما أظن نفس اللقيتوهو خاصة مناوي وعقار والحلو ،،،والي ونائب والي ،،وعرمان ممكن وزير خارجية او وزير إعلام او رئيس برلمان انتقالي،،،وعبدالواحد ممكن والي دارفور لان الفرصة حقتو ،،، وجبريل ممكن وزير تجارة،،،وطبعا الصادق رئيس وزراء،،،

جبانات عصروكن الممولين وناس المجتمع الدولي ولمن عايزين ينشفو عليكن العضة رضيتو غصبا عنكم التوقيع علي خارطة طريقي امبيكي القلتو عميل الحكومة ومتفق معاها علي خارطة الطريق،،،
تاني تجو المولد؟؟
يا بياعين؟

حلايب سودانية والنشوف لما ترجعوا البلد وتدخلو الحكومة حتسكتو ولا حتقولو حلايب سودانية؟؟
وحتفضل حلايب سودانية غصبا عن الجميع


#1478077 [موسي]
4.13/5 (5 صوت)

06-20-2016 04:51 AM
الصادق المهدي كان معاكم؟

[موسي]

ردود على موسي
European Union [حلايب سودانية] 06-21-2016 02:13 AM
هو الوضع الكوشتينة
ومعا جوكرين

[Amin] 06-20-2016 01:54 PM
هو المهندس الأساسي .. وبلاه ما بتبقى

European Union [الفارس الجحجاح] 06-20-2016 10:58 AM
كررررررررررررر الدجاج بدأ يظهر ,,, الصادق المهدي هو الضامن الوحيد لهذه الاتفاقية وهو الوطني الوحيد الذي لم بلوث تاريخه مع هؤلاء المرتزقة


#1478063 [ودأبوريش]
4.25/5 (5 صوت)

06-20-2016 03:04 AM
هذا بيان إيجابي ويستوعب المهددات الكبيرة التي تحيق بالوطن ونرجو من قبل الإخوة في المعارضة اللجوء إلى مافيه خير السودان ونرحب بالحوار المتكافي ونبذ الشتات.

[ودأبوريش]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة