الأخبار
أخبار إقليمية
البرلمان يستأجر (4) مكيفات متحركة لمعالجة أزمة تعطل وحدات التكييف
البرلمان يستأجر (4) مكيفات متحركة لمعالجة أزمة تعطل وحدات التكييف
البرلمان يستأجر (4) مكيفات متحركة لمعالجة أزمة تعطل وحدات التكييف


06-27-2016 11:06 AM
البرلمان: سارة تاج السر
استأجر البرلمان أمس، 4 مكيفات متحركة للقاعة الرئيسية بتكلفة (10) آلاف جنيه، لمدة (5) أيام في محاولة لحل أزمة تعطل وحدات التكييف المركزي قبل نحو (3) أسابيع، في وقت أعلن البرلمان عقد جلسات صباحية ومسائية طوال الأسبوع الجاري.
وعجزت الأمانة العامة عن صيانة وحدات التكييف المركزي المتعطلة، ما دفعها الى استئجار مكيفات متحركة بما يعادل (2) ألف جنيه يومياً، وسحبت المراوح المتحركة التي تمت الاستعانة بها الأيام الماضية والتي بدورها كانت مستأجرة.
وقرر البرلمان عقد جلستين في اليوم صباحية ومسائية، تنتهي قبل الإفطار طوال الأسبوع الجاري، ومن المنتظر أن يختتم البرلمان دورته الحالية يوم الأربعاء القادم.

الجريدة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2147

التعليقات
#1481599 [الداندورمي.]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2016 11:46 AM
عشره مليون خمسه للكوز السمسار وخمسه للإيجار.

[الداندورمي.]

#1481460 [الحاقد]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2016 03:04 AM
و هذا هو اوضح دليل على فشل الدولة و البرلمان, بالله دولة كاملة ما قادرة على حل مشكلة بسيطة مثل مشكلة التكييف لمدة ثلاثة أسابيع ماذا ننتظر منها لحل مشاكل السودان المعقدة, حسبي الله ونعم الوكيل.

[الحاقد]

#1481332 [تواه انا]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2016 06:29 PM
شكلو النوام بتاعين البرلمان ابو يسمعو كلام الالفة بدرية الترزية و بجد يمكن الجماعة ديل بيضهم فى السخانة بيتفسخ و حقيقة بالله فى تاجير مكيفات زى قصة تاجير السيارات لمكتب رأسة الجمهورية عجبا و الله

[تواه انا]

#1481322 [الدرب الطويل]
5.00/5 (2 صوت)

06-27-2016 05:53 PM
نايمين؟؟!!.. تنوموا في شوك السدر قولوا آمين.. هسي جلساتكم دي ما ممكن تعملوها تحت ضل الشجر وللا أي قاعة حكومية تانية؟؟!!.. أو ممكن تعملوها على ضفاف النيل وتكون جلسة ما منظور مثيلا وكده!!.. العشرة مليون دي مال دولة وما ممكن تبعزقوهوه على نومكم يا خفافيش!!..

[الدرب الطويل]

#1481265 [abu husam]
5.00/5 (1 صوت)

06-27-2016 03:32 PM
لمزيد من النوم

[abu husam]

#1481224 [كفى]
5.00/5 (1 صوت)

06-27-2016 02:22 PM
أقول للبرلمان والبرلمانيين أي السادة النواب برلمانكم أخير عدموا لأنه إتجاهو واحد وإيدوا واحدة والمثل بقول اليد الواحدة ما بصفق - كفى ضحكا على الذقون إنتو ما محتاجين تكييف إنتو محتاجين حريقة تحرقكم .

[كفى]

#1481212 [ahmed]
5.00/5 (1 صوت)

06-27-2016 02:03 PM
احييي الرز

[ahmed]

#1481161 [صالح عام]
5.00/5 (2 صوت)

06-27-2016 12:35 PM
نوام البرلمان يصرفو مرتاباتهم على حساب الشعب المسكين وياكلوا فى البرلمان وينومو فى تكييف البرلمان صباح ومساء على حسابنا وما منهم فائده للشعب نسال ربنا بمناسبة العشر الاواخر من رمضان ان ينفجر فيهم مبنى البرلمان ويريحنا منهم

[صالح عام]

#1481135 [م محمد الحاج]
5.00/5 (2 صوت)

06-27-2016 11:55 AM
ما ضروري كان يؤجلوا الاجتماعات المثمرة لما بعد تصليح العطل
قال مكيفات قال وين ايام شنطة الحديد

[م محمد الحاج]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة