الأخبار
الملحق الرياضي
غوارديولا يتحدث عن امكانية انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف مانشستر سيتي،
غوارديولا يتحدث عن امكانية انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف مانشستر سيتي،
غوارديولا يتحدث عن امكانية انتقال  ليونيل ميسي إلى صفوف مانشستر سيتي،


07-03-2016 11:13 PM
كووورة ووكالات
أكد الإسباني بيب جوارديولا، اليوم السبت، أثناء المؤتمر الصحفي الرسمي لإعلانه مدربا لفريق مانشيستر سيتي الانجليزي لكرة القدم، لمدة 3 سنوات، أنه يريد أن "يثبت جدارته كمدرب في انجلترا".

وتلقى جوارديولا رسالة من أحد جماهير الفريق حول إمكانية إقناعه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، إلا أن المدرب الإسباني سكت لثوان، ورد: "ميسي لاعب رائع، ولكن أعتقد أنه سينهي مسيرته بصفوف برشلونة".

وواصل المدرب الإسباني: "حققت نجاحًا كبيرًا في كاتالونيا مع برشلونة، وواصلت بمسيرة قوية في ألمانيا مع بايرن ميونيخ، والآن جاء الدور سعيًا لإنجاز جديد مع مانشستر سيتي في إنجلترا".

وأضاف: "كنت أتمنى العمل في الدوري الإنجليزي كلاعب، والآن حققت الحلم كمدرب، فالأجواء هنا رائعة للغاية".

وتابع بيب جوارديولا: "أعلم قدرات لاعبي مانشستر سيتي جيدًا، أخطط في البداية لخلق روح الإصرار والعزيمة بعدها يأتي الدور على التركيز في الأمور والخطط الفنية، لتكون جماهير الفريق فخور بما نقدمه".

وتعاقد المان سيتي مع المدرب الكتالوني خلفا للتشيلي مانويل بيليجريني، وتم تقديمه في أكاديمية سيتي لكرة القدم، المدينة الرياضية للنادي، أمام قرابة 6 آلاف شخص.

وخرج جوارديولا على المسرح وسط صيحات الترحيب من الجمهور والتي نادت باسمه ، ثم أمسك بالميكروفون ليرد على تساؤلات الصحفية الانجليزية سالي نيوجنت التي تولت تقديمه الرسمي، وكذلك على تساؤلات جماهير المان سيتي من كل أنحاء العالم.

وقال بيب "شكرا لقدومكم، شكرا لترحيبكم بي في بيتي الجديد ولإعطائي هذه الفرصة الرائعة للعمل في البريميير ليج، أنا متأكد من أننا سنستمتع كثيرا".

ثم أوضح "ما أريده أن تصبح هذه الجماهير، التي تحب كرة القدم فعلا، فخورة بما نفعله، ولكني لا يمكنني ذلك وحدي، فأنا أحتاج للاعبين وللجهاز الفني ولكم أنتم، الجماهير، فبدونكم لن يكون شيئ من ذلك ممكنا".

وأضاف "لدي طريقتي في العمل، الطريقة التي أريد أن ينفذها فريقي، ولكن أولا يجب علينا أن نخلق شئيا خاصا بيننا، نريد أن نلعب جيدا ثم بعد ذلك أن نفوز بمباراة تلو الأخرى"، وهو الأمر الذي أكد جوارديولا أنه يحتاج للوقت.

وامتدح جوارديولا "جودة اللاعبين" الموجودة في المان سيتي، وأعرب عن ثقته في قدرته على صنع تاريخ مع الفريق في وقت ليس بالبعيد.

وأوضح "أعرف الفريق جيدا، فلقد واجهته عدة مرات، وتحدثت كثيرا مع تكسيكي (المدير الرياضي).أنا أعرف جودة الأداء هنا ولكن يجب على اللاعبين إظهار ذلك لي".

وأضاف "لقد نشأت في أحد أفضل الأندية في العالم، في برشلونة، حيث يكون الاهتمام الأول بتطوير مهارات اللاعبين، وهذه أحد أهم الأسباب للقدوم إلى هنا، حيث أطمح لتطوير الفئات الدنيا، فاللاعبون يكبرون بسرعة وأتمنى أن يكونوا معنا في الفريق الأول في أقرب وقت".

ويعد جوارديولا أحد ألمع الأسماء التي ستظهر الموسم القادم (2016-2017) في البريمير ليج، مع ذلك فقد أوضح بيب أن دروه هو "مساعدة اللاعبين".

وصرح جوارديولا أن "الناس لن تأتي لملعب الاتحاد (ملعب المان سيتي) لرؤية المدرب، بل اللاعبين. نحن هنا لمساعدتهم. وسيكون في هذا الموسم في الدوري جوزيه (مورينيو) وكلوب وكونتي ورانييري وبوتشاتينو... ولكننا نساعد اللاعبين، ليس إلا".

واختتم جوارديولا تصريحاته وسط موجة من الهتاف باسمه وكان بصحبته كل من اللاعبين كيليشى إهيناتشو وإلكاي جوندوجان.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 900


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة