الأخبار
منوعات
في حفل أسطوري.. رجل أعمال مصري يتزوج صديقة جاستن بيبر
في حفل أسطوري.. رجل أعمال مصري يتزوج صديقة جاستن بيبر
في حفل أسطوري.. رجل أعمال مصري يتزوج صديقة جاستن بيبر


07-04-2016 03:20 PM
العربية.

تزوج رجل الأعمال المصري، أسامة فتحي رباح الشريف، البالغ من العمر 62 عاما، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة "أدميرال" من عارضة الأزياء السابقة زينيا ديلي المولدوفية ذات الـ26 عاما، وبطلة كليب جاستن بيبر.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن علاقة غرامية ربطت بين المطرب جاستن بيبر وعارضة الأزياء العالمية زينيا ديلي، ليأتي رجل الأعمال المصري رباح الشريف ويتزوجها رغم فارق السن بينهما البالغ 36 عاما، ويقيم لها حفلا أسطوريا أشاد به الحاضرون، وحضره 150 فرداً من الأهل والأصدقاء.

وذكرت المجلة أن العروس ارتدت فستانا من الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، بلغت تكلفته نحو 3 آلاف يورو، وارتدت حذاء جيمى شو يصل ثمنه إلى 1500 يورو، فيما أقيم حفل الزفاف في قرية بيرجوس بجزيرة سانتوريني في اليونان وبالتحديد في مطعم سانتو وينري، الذي يعد واحداً من أشهر الأماكن في الجزيرة لإقامة الأفراح، حيث يقع في أعلى نقطة بالجزيرة.

بحسب الصحافة اليونانية التقى العروسان خلال فبراير الماضي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ووقع الملياردير المصري في غرام عارضة الأزياء، وبدأت قصة الحب بينهما، وعلى الفور طلب أسامة من زينيا الزواج فوافقت على الفور، وبحسب صفحتها على انستغرام نشرت عارضة الأزياء صورة لرجل الأعمال وعلقت عليها ملكي، كبريائي، وروحي في إشارة لإعلان حبها.

البعض اتهم العروس بأنها ستتزوج رجل الأعمال المصري من أجل أمواله، ولكن عارضة الأزياء دافعت عن نفسها وكتبت من أنت لكي تحكم على حياتي؟ أنا لست مثالية، ولا أسعى لأكون كذلك، قبل أن تبدأ في توجيه أصابع الاتهام، عليك أن تتأكد أن يدك نظيفة.

بعد حفل الزفاف اتجه العروسان في رحلة عبر أوروبا، ضمت ثلاث دول، هي: سويسرا وفرنسا والبرتغال، وبدأت رحلتهما بالتوجه إلى سويسرا التي يقيم فيها والد العروس، بعد ذلك اتجهوا إلى باريس وبعدها إلى البرتغال.

وتعد زينيا ديلي أشهر عارضة أزياء في مولدافيا وظهرت على أغلفة العديد من المجلات الشهيرة، وانضمت لقائمة عارضة أزياء فكتوريا سيكريت، كما شاركت في تصوير العديد من الأغاني الشهيرة.

درست الأدب وتخرجت في جامعة دولة مولدافيا، وكانت تخطط للعمل كمدرسة، ولكنها التحقت بإحدى مدارس عروض الأزياء، وفي تلك الأثناء اشتركت في مسابقة لإحدى شركات المايوهات، ووقع الاختيار عليها كي تمثل الشركة في حملة دعائية ثم التقت زينيا مع المصور جافين أونيل، الذي التقط لها مجموعة من الصور ساعدتها في الحصول على عقد مع إحدى وكالات عارضات الأزياء الأميركية، وظهرت على أغلفة العديد من المجلات مثل بلاي بوي، إف إم دي، كما ظهرت صورها في العديد من المجلات الشهيرة مثل فوج وماكسيم.

شاركت في تصوير العديد من الأغاني، لعل أشهرها فيديو أغنية ماذا تقصد للمطرب جاستين بيبر، ما أكسبها شهرة واسعة بعد إطلاق الفيديو في 28 أغسطس 2015، وتسبب هذا الفيديو في انتشار شائعات عن علاقة غرامية تجمعها بالنجم الشهير، وخرجت تقارير تشير إلى أن جاستين اختارها نظرا للشبه بينهما وبين صديقته السابقة المغنية سيلينا جوميز، فيما نفت عارضة الأزياء هذه الشائعات، وأكدت أن علاقتهما اقتصرت فقط على تصوير الفيديو وتناول العشاء معا.

أما العريس فهو رجل الأعمال المصري أسامة الشريف، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة أدميرال، وحصل على درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في العلوم البحرية من الأكاديمية البحرية العربية في الإسكندرية، ولديه بنتان، هما: لينا وخديجة، إضافة لابن هو سفيان.

تزوج في نفس أسبوع زواج ابنه سفيان، حيث أقام حفل زفاف أسطورياً أيضا لابنه في على قمة فيرمونت نايل سيتي، أحيته الراقصة الأوكرانية الا كوشنير بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 7181

التعليقات
#1484420 [جعفرعلي سليقه]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2016 01:38 PM
الف مبروك للعروسين وربنا يسعدهم ولا نحسدغيرنا في نعم الله عليه والف مبروك. .. ولا ادري لماذ اشعر بنبرة حقد لكاتب الخبر ..هل كان يحب. العروس ههههههههههه.

[جعفرعلي سليقه]

#1484165 [malcolm x]
2.75/5 (3 صوت)

07-04-2016 06:44 PM
That mean he just married a piece of crap Coz basically she is second hand
Come on man she has been with Bieber
And if happens she got pregnant that baby will come out looking like errybody
Justin Bieber
Jay Sean
Jaden Smith
Chris brown
Tyga
Last but not least
OSAMA bin LADEN
then
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂Osama you
Your chick is AN expert entertainer she entertained 3/4 of America if not all anyhow it ain't my damn business but I thought it good for me to laugh when I found some genius entrepreneurs like you to be fooled out and let you stuck with piece a sh!!!!!!!! Y'all know what I wanted to say 🤐🤐🤐🤐🤐🤐🤐🤐🤐🤐🤐

[malcolm x]

ردود على malcolm x
[كركر] 07-05-2016 07:29 AM
you ignorant piece of shit just copied this comment from some where else and posted it here!


#1484134 [Hussein Hamid]
5.00/5 (2 صوت)

07-04-2016 04:07 PM
ماذا يستفيد محمد احمد الاغبش من هذا الخبر او الموضوع السخيف ؟

[Hussein Hamid]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة