الأخبار
ملحق التكنولوجيا والصحة والعلوم والبيئة
عسل النحل والقرفة.. خليط سحري يعالج 7 مشاكل
عسل النحل والقرفة.. خليط سحري يعالج 7 مشاكل
عسل النحل والقرفة.. خليط سحري يعالج 7 مشاكل


07-08-2016 03:47 PM

العربية
هو بالفعل يستحق أن يطلق عليه "الخليط السحري" نظراً لفوائده التي لها مفعول السحر على الصحة.. فخليط #عسل_النحل و #القرفة عُرف منذ مئات السنين حيث إنه يعالج ويقضي على الكثير من المشاكل الصحية.

وبحسب تقرير نشره موقع "بولد سكاي"، المعني بالصحة، فإن ذلك الخليط كان يُستخدم منذ القدم لعلاج بعض #الإصابات البسيطة، ولتعزيز #الصحة العامة. إلا أن الدراسات الحديثة أعادت اكتشاف ذلك الخليط، حيث أثبتت فعاليته في #الوقاية من نزلات البرد، وعدوى المرارة، والتهاب المفاصل وحتى المشاكل المتصلة بالأوعية الدموية.

إلا أن أشهر ما يعالجه ذلك الخليط السحري 7 مشاكل وهي:

1- ذلك الخليط له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات. ويمكن إضافة ملعقة من عسل النحل والقليل من مسحوق القرفة إلى فنجان من #الشاي_الأخضر، وشرب ذلك المشروب يومياً، وذلك لتقوية #مناعة_الجسم.

2- يمكن إعداد مزيج من مسحوق القرفة والعسل النحل وفرده على قطعة من التوست وتناوله ضمن الوجبات اليومية، فهو مفيد جداً في حماية القلب والوقاية من انسداد الشرايين.

3- يمكن إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى كوب من الماء النقي الدافئ، مع إضافة ملعقتين من عسل النحل، وشرب ذلك الخليط مرتين يومياً، وذلك لعلاج #آلام_المفاصل.

4- نستطيع أن نقي أنفسنا من عدوى المرارة عن طريق شرب كوب من الماء الساخن مضافاً إليه ملعقتين من عسل النحل وملعقتين من مسحوق القرفة.

5- أما في حالة الإصابة بالتهاب الجيوب الأنفية، أو #نزلات_البرد والسعال، فيمكن خلط القليل من مسحوق القرفة مع ملعقة من عسل النحل ونتناول ذلك الخليط مرتين يومياً، للشعور براحة سريعة.

6- أما إذا أردنا التحكم في مستوى #الكوليسترول في الدم، فيمكننا إضافة ملعقتين من عسل النحل و3 ملاعق من القرفة إلى كوب من الماء، وسيقوم ذلك الشراب بالمهمة المطلوبة.

7- أما بالنسبة للمشاكل المتصلة بالجهاز الهضمي، كالشعور بالحرقة مثلاً، فيمكن تناول ملعقة من عسل النحل مضافاً إليها القليل من مسحوق القرفة للشعور براحة سريعة.



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 33008

التعليقات
#1489334 [ضل الراكوبه البارد]
4.00/5 (1 صوت)

07-17-2016 03:28 PM
ابو فهد والكاشف وعبدالرحمن تسلمو ع تعليقاتكم ..بصراحه اول ما قريت الخبر ولقيت زوار الخبر اكتر من عشرين الف زياره وبما ان الخبر نازل ف موقعى المفضل الراكوبه كدت ان اقتنع بهذه الوصفات ولكن بعد قراءتى لتعليقاتكم حمدت الله ع عدم المجازفه ..فالحمدلله للراكوبه معلقين اصحاب فهم ووعى يحسدون عليه..عن نفسى عند قراءتى لاى خبر بالموقع اكون ف لهفه لقراءة التعليقات حتى اكون فكره اوضح عن الخبر او العمود..لله دركم معلقى الراكوبه.

[ضل الراكوبه البارد]

#1487071 [ابو فهد]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2016 11:51 AM
الوصفات الطبية يجب أن تخضع للمراجعة والتدقيق العميق قبل نشرها فى هذا الموقع الذى يحظى بثقة كبيرة من قطاع السودانيين . على الأقل يكون هناك تنبيه يإن ما يرد من معلومات فى هذه الوصفة الطبية لا يمثل رأى الموقع . نحن الذين نكتب فى هذا الموقع بأريحية وإحترام من المشرفين عليه من واجبنا أن نجنب الموقع من مثل هذه الإشكاليات . لقد عجزت دوائر كثيرة من حجب هذا الموقع بسبب الصدق والحقائق الموضوعية التى تكتب فيه فدعونا نعزز هذا الاتجاه حتى لا نكون سببا فى إضرار الموقع .

[ابو فهد]

#1485397 [الكاشف]
5.00/5 (1 صوت)

07-08-2016 09:56 PM
و3 ملاعق من القرفة ؟؟؟؟؟؟ هذه جريمة طبية ... هل تعلم ماذا تفعل تناول هذه الكمية لمدة يومين فقط بالانسان ... أنها تصيب الانسان بسيولة دموية قاتلة وربما تصيب المصابين بالسيولة بنزيف داخلي قات. أحذرو الكميات الكبيرة من القرفة

[الكاشف]

ردود على الكاشف
[عبدالرحمن] 07-09-2016 09:07 AM
يا جماعة يجب الحذر ثم الحذر القرفة مادة سامة ومدمرة لجدار المعدة والكبد وتؤدى إلى الموت إذا لم تستعمل بالطريقة الصحيحة.

هذا الكلام غير مسئول وسوف يؤدى إلى فقدان بعض الناس لحياتهم.

فيحب أن لا يستعمل الإنسان أكثر من نصف ملعقة شاى ممسوحة فى اليوم ولمدة أقصاها أسبوع. ثم يتوقف أسبوع ويكرر نصف الملعقة الممسوح لأسبوع آخر وهكذا حتى يعطى الكبد فرصة للإستجمام من حدة زيت القرفة الطيار.

أرجو من إدارة الراكوبة مراجعة مثل هذه الوصفات غير المسؤلة.

فالحذر ثم الحذر.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة