الأخبار
أخبار إقليمية
تصريحات (اللواء) حميدتي...!! كاريكاتير ود أبــّـو‎
تصريحات (اللواء) حميدتي...!! كاريكاتير ود أبــّـو‎
تصريحات (اللواء) حميدتي...!! كاريكاتير ود أبــّـو‎


07-09-2016 03:34 AM
تصريحات (اللواء) حميدتي...!! كاريكاتير ود أبــّـو‎


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 41795

التعليقات
#1485924 [سوداني ومحب للسودان]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2016 11:45 AM
يا جماعة ما تستعجلوا
الزول دا ناوي لشئ ما
اما خربة وأما صلحة
مستحيل الغرابي يخون شعب بحالوا
ما تحكموا الزول دا يا داب لقى يدوا
وطلع ليهو شنيبات ، والايام الجاية حتورينا

[سوداني ومحب للسودان]

#1485671 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2016 06:50 PM
هاقد بدأ حميدتي يتكلم كما الكيزان

[هميم]

#1485638 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2016 04:18 PM
المصريين يا مريم القبطية حيعملوا له (رقصنى يا جدع )بفرقة حسب الله

[nagatabuzaid]

#1485614 [كديس فى السروال]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2016 02:42 PM
قائد الجيش في الشمالية .... كان واقف يسمع الكلام ده

[كديس فى السروال]

#1485609 [مدحت عروة]
4.50/5 (3 صوت)

07-09-2016 02:26 PM
مفروض يقول سنقطع الطريق امام كل من يريد استهداف حكم الانقاذ او الكيزان وليس السودان لان الاستهدفوا السودان قاعدين فى حلايب والفشقة والقدس!!!!

[مدحت عروة]

#1485603 [محمد المهتدي]
5.00/5 (2 صوت)

07-09-2016 02:08 PM
دي اكبر غلطه يرتكبا النظام .. وسوف ينقلب السحر علي الساحر.. زي مااتقلبو الحوثين علي صالح..

[محمد المهتدي]

#1485566 [عبدالرحيم]
4.50/5 (8 صوت)

07-09-2016 12:01 PM
حميدتي يحمي الحدود الشمالية
حميدتي يحمي المتفلتين
حميدتي يحمي العاصمة
حميدتي يمشي سنار والنيل الازرق
حميدتي في دارفور وجبل مرة

دا شنو دا؟ انتو الجيش السوداني في اجازة ؟؟

وين ضباط الكلية الحربية مصنع الرجال
وين الرتب والاركان حرب
وين القواد والالوية والكتائب
وين الخطط والتكتيك الدرسوه في الكلية الحربية
وين كلية القادة والاركان وين الدورات التي في مصر
وامريكا والكويت والسعودية .. وسوريا ايام العز

[عبدالرحيم]

ردود على عبدالرحيم
[صلاح خضر عثمان] 07-10-2016 10:23 AM
بباح ...... باح ....... باح ..... باح .....


#1485530 [مريم القبطيه]
4.75/5 (6 صوت)

07-09-2016 10:03 AM
رجالتك ده على الضعفاء من أبناء السودان اللى بيقاومو الكيزان العواليج انما فكر كدى تمشى للمنطقه المحيطه بحلايب او شلاتين والله المصريين يخلوك تبول في سروالك وماقليل الا ان يلبسوك فستان مره ويزفوك على ضهر حمار للقاهره

[مريم القبطيه]

#1485503 [خالد عبد الصمد]
5.00/5 (4 صوت)

07-09-2016 07:59 AM
ما هي رجالتو بس علي الشعب الأعزل لكنه اجبن من النساء والدليل تصريحاتو الكتيرة في النهاية هو من المرتزقة لإطالة عمر نظام فاسد

[خالد عبد الصمد]

#1485502 [زول سوداني]
5.00/5 (3 صوت)

07-09-2016 07:57 AM
لالا الدعم السريع حيحسم صعاليك الداخل بعد داك حيشوف حلايب. موتو بغيظكم بس لحدي نحسمكم انتو الاول.

[زول سوداني]

#1485498 [ودالياس]
5.00/5 (4 صوت)

07-09-2016 07:47 AM
هل تم الغاء الجيش السودانى نهائيا....حميدتى خلفيته عرقيه وهو خطر على البلد ..ناس الشماليه ونهر النيل ودارفور وجدو فرص ذهبيه وثقه عميا من الشعب لادارة شانه لكنهم فشلو بسبب تاثير القبليه والاسره وحب الذات..اراضى ناصيه مناصب قروش..مشاريع زراعيه..عرس ..تشفى فى باقى منسوبى الاقاليم الاخرى..د.نافع سواها تربيه جمال لانو نفسيا غير مؤهل لتربيه شبابنا..نبذ وشتيمه وبجاحه وقلة ادب لاتحتمل من رجل مفروض يكون غدوه..لكن بدل تظهر مواهبه القياديه ظهر لينا حاجه اسمها النافعاب..ونفس الطفيليه عند كرتى ومجذوب والخضر وناس كابتود وظاهرة الاحجار البقولو كريمه ..واسرة اسامه ع الله فى جياد والتصنيع.. نحن فى الخرطوم والجزيره والشرق قنعانين من خيرن فيهم والمثل بقول ماتجرب المجرب...اذا لم تتعقل الرياسه والبرلمان والحزب ..ويحترمو الاخر فان الامور ستتجه فى النهايه لحرب شوارع ويضيع الوطن للابد..حميدتى بتاع شنو .. باتمان مابنفع..الجيش علماء وكارزما وتربيه اسر محترمه..شن جاب الفذ المقدم محمود ابوبكر شاعر صه ياكنار لحميدتى بتاع الحكامات..والله لكان بقبور الافذاذ تتململ لتخرج ارواح الرجال ناس الخواض وحسن بشير ويوسف ا يوسف وابكدوك لتعيد الامور لنصابها..بلد بدون جيش ما=زريبه هوامل

[ودالياس]

ردود على ودالياس
European Union [زول ساكت] 07-10-2016 08:02 AM
مثقفاتى وفكر عالى والله تستاهل على الاقل وزير ثقافة واعلام.مازال البلد فيها خير

[Mona] 07-09-2016 08:20 PM
والله لقد أشفيت غليلي


#1485476 [احمدالبشير]
4.79/5 (6 صوت)

07-09-2016 04:10 AM
انت ياحميير ولا خميدتي عندك شلاتين وجلايب والفشقة ورينا رجالتك لو كنت رجالا تحمي ازض السسسسسسسسسسسسسسسسسودان ياضكر البط

[احمدالبشير]

ردود على احمدالبشير
[sami] 07-09-2016 05:17 PM
دا كلو هيين الخوف من الحلقه الأخيره لم يحس إنو أهم زول في الحكومه ويطلب من الرئيس تعيينه وزيرآ للدفاع الله يكضب الشينه .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة