الأخبار
أخبار إقليمية
امين حسن عمر: الاعتقال اثر في شهادة الترابي حول محاولة إغتيال مبارك
امين حسن عمر: الاعتقال اثر في شهادة الترابي حول محاولة إغتيال مبارك
امين حسن عمر: الاعتقال اثر في شهادة الترابي حول محاولة إغتيال مبارك


نافع وعلى علما بعد ان اصبح تلافى الضرر غير ممكن.
07-11-2016 05:14 AM
الراكوبة - الخرطوم كذب الدكتور أمين حسن عمر شهادة الترابي فى محاولة اغتيال الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك. وشكك في الرواية التي اوردها الترابي بخصوص ضلوع علي عثمان محمد طه ونافع علي نافع في المحاولة.

وقال امين في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك : ان الترابي وطه ونافع ليسو ضالعين في محاولة اغتيال حسني مبارك؛ مشيرا الى ان ثلاثتهم لم يكونوا راضين عن اسلوب بعض كوادر حكومة الانقاذ في محاولة اغتيال مبارك.

واضاف امين: لم يكن لا شيخ حسن ولانافع ولا على عثمان ضالعا فى ترتيب المحاولة ولا احد منهم كان راضيا عن الاسلوب.
وقال ان بعض الكوادر الاصغر ارتكبت خطأ غض النظر وربما اعانت بطريقة غير مباشرة؛ واردف قائلا: "نافع وعلى ربما علما بعد ان اصبح تلافى الضرر غير ممكن. ربما لم يصدق شيخ حسن انه تأخر علمهما او ربما ظن انهما اعطيا اشارة مشجعة ولم يكن ذلك الظن صحيحا.

واضاف امين: انا لا اتحدث حديث البعيد مما جرى فقد كنت مستشارا صحفيا للرئيس إبانها؛ وشهدت بعض تلك الوقائع واستجليت الامر فى بعضها الاخر. وتعبيرات شيخ حسن وظنونه لم تخل من أثر المسخطة عليها وهو قريب عهد من اعتقال فى ذلكم العام.

ومضى امين قائلا: لا اقول أن الترابي لم يشهد بالحق بخصوص محاولة اغتيال مبارك؛ ولكن عينه التى شهدت كانت العين الساخطة خاصة على "على عثمان" الذى قدمه لخلافته ولما يكمل الاربعين على خلاف واسع مع كثيرين فى وقتها وكان يتوقع موالاته له فى تلكم المواقف ولكن علي عثمان قاد بحصافته - ولا اقول مكره - الطرف الاخر الى ما ابطل توقعات الشيخ.

واضاف: ولم يكن كل ذلك حظوظ انفس كان فيه بعض ذلك ولكن غالبه هو اختلاف منظورات العقول وتقديراتها وارجو ان يدخل كله ما رافق الصواب منه وما جانبه فى باب الاجتهاد المأجور.
واردف امين قائلا: عشنا طويلا مع إخوتنا هؤلاء وعرفنا اصابتهم وأخطائهم ولكنا لم نرهم بدلوا ولا تحولوا ولو عرفنا منهم ذلك لتحولنا نحن الى جهة نحفظ بها بقية من ديننا فى عمر لم يتبق منه كثير.


تعليقات 55 | إهداء 0 | زيارات 18806

التعليقات
#1487308 [alwatani]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2016 08:44 PM
شكلوا محكمة محايدة بشفوعى بالقسم وخلوها تتحفف معهم والشهود بعدين يبين الحق


واليسع ابن اخت اللواء نمر ومتزوج بنت الوزير عبيدالله بتاجر تجارت بشر (ستات شاى وطبالى صبية ) والله يستر من الاطفال والنساء النيجريات البتسولن على الصوانى المرور يكونوا تابيع للاستثمار اليسع المدعوم من الطفل المعجزة مصطفى اسماعيل

[alwatani]

#1486889 [عدو الكيزان وتنابلة السلطان]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2016 03:19 AM
سمعنا كلام الخواض، مدير مكتب علي عثمان، وسمعنا كلام امين حسن عمر.يا نافع انت ساكت مالك؟ ما تقول حاجة، يعني عامل ماسمعت كلام الترابي؟

[عدو الكيزان وتنابلة السلطان]

#1486832 [حسان الحساني]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 10:12 PM
تأكد للشعب السوداني منذ فترة طويلة ان الارهاب عقيدة راسخة في فكر و نهج و تربية جماعة الاسلام السياسي السودانية -- و هذه حقيقة ثابتة ثبوت جبل مرة في دارفور --- و لا يمكن التنصل متها او الفكاك عنها بعد ان اصبحت حقيقة مثبتة في اضابير مجلس الامن دولي و بقية المنظمات الاممية الدولية و منظمات المجتمع الدولي كافة --- نالت حكومة الانقاذ اكثر من 60 قرار ادانة من مجلس الامن الدولي تحت البند السابع لممارستها الارهاب ضد شعبها الاعزل و رعايتها و تمويلها للارهاب الدولي و دعمها اللا محدود لمنظمات الارهاب الدولية و كذلك نالت عقوبات و حصار و مقاطعة دولية مستحقة نظير سلوكها المشين في مضمار رعاية و ممارسة الارهاب ---و كذلك كدولة مارقة لا تهتم و لا تكترث لمعايير حقوق الانسان و الكرامة الانسانية المتفق عليها دوليا ---
ارتكب الاسلاميون السودانيون جرائم الابادة الجماعية لمواطنيين سودانيين مدنيين و عزل --- مما حدا بالمجتمع الدولي بنشر 25 الف جندي اممي لحماية المواطنيين من بطش الحكومة المارقة -- و يوجد كذلك عدد من المبعوثيين الدوليين من الامم المتحدة و بعض الدول الكبرى لرسم السياسات و مراقبة سلوك الحكومة توجيهها و ارشادها نحو الطريق السليم --- و اصبحت بذلك تحت الوصاية الدولي بصورة مباشرة --- اقام الاسلاميون السودانيون دولة بوليسية تعتمد علي القبضة الامنية و تحتمي بالمليشيات القبيلة و المرتزقة الاجانب لحمايتها --

[حسان الحساني]

#1486804 [كبرانا الشبكة]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:24 PM
أكبر كذاب منافق في الأنقاذ هو المدعو أمين حسن عمر ، الراجل دا فاكيها في نفسه عامل نفسه أفلاطون زمانه بتكلم في كل شئ وبفتي وبعلل وببرر وبناقش اي انسان بدون ادنى زمة ولا ضمير هذا الرجل أخرته الخبل والجنون وهو حالياً نصف مجنون فاكر نفسه عالم وهذا واحد من أكثر الناس الذين تسببوا في دمار السودان لانه شيطان رجيم في ثوب بشر ، هو فعلاً تلميذ الترابي لكن ذهب مع السلطة والبريق والبهرجة والوظيفة وترك الفكر والمبادي والأخلاق والأن جاي يبرئ نافع وعلى عثمان بعتباره هو ابو الحقائق والصدق والنزاهة والشفافية وسمو الأخلاق ،طيب يا فالح من هم الكوادر الصغيرة التي اعانت هؤلاء المجرمين لابد ان تكون انت واحد منهم، كلامك دا امشو قولو لزول شارب خمر ، من له مصلحة في تصفية راس النظام العلماني الملحد الكافر في مصر وعامل ليكم وجع راس وواقف ضدد تمدد مشروعكم الكارثي المُسم هل هم ضباط وجنود الانقاذ ولا الكيزان الغلابة بتاعين الصندوق القومي لتعذيب الطلاب ؟ كل الشعب السوداني عارف وفاهم اللعبة وكيف أنتم تفكرون والى أي مدى ذهبت افكاركم النجسة بالسودان ، الترابي لو كان طالب مناصب مثلك كان عمر البشير اعطاه الذي يطلبه ولكن الرجل كان صاحب مبدأ من حكومة البشير والخونة من تلاميذه امثالك لذلك قال (قولته الشهيرة أن الذي حدث بيننا وعمر البشير لفرقان ) وظل هكذا حتى توفى معارض للحكومة وهذا هو الفرق بينك وبين الترابي أنت تابع التابعيين ليوم الدين والترابي رجل شجاع وصاحب مبدأ وفكر وقال الحقيقة للشعب السوداني الراضي والساخط وكشف المجرمين الذين عبثوا باموال ومستقبل ومقدرات الوطن ومازالوا يمشون مطمئنيين بين الناس اي عار وقرف ووسخ هذا الذي انتم فيه يا امين وحتما سوف تدخل يوم مستشفى الأمراض النفسية ولا أسفاً عليكم وحسابك يكون عسير مع ربك .

[كبرانا الشبكة]

ردود على كبرانا الشبكة
European Union [سارة عبدالله] 07-12-2016 10:05 AM
اين دكتور على الحاج شهادة ليها وزن عايزين تعمل ليه عمل عن فلاتى مارينو زى ما عملتوها فى الترابى خلوا قلبه شاغل نصف ومشى الآخرة انتم مجرميييين
وما عارف قدر ولا من يد الشيطان . فكى مايرنوا بحكى لى واحد قال يوم الجنائي. بطائرة خاصة ركبوا التلاته وإعطائهم بطيخة فى قالب رمل واكلوها وقال ليهم امضوا لا فى جنائيه ولا غيره
على الحاج ما بنكر لأننا عارفين راجل شجاع
خلوه أتكلم زى ما عايز يعنى ايه ايه


#1486733 [Truth]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 05:40 PM
و برغم لا ارثى لحلكم فهاهم الجماعة قد حاولت نحت عقلها لتجد ما تبطل به اقوال الرجل فمرة ياتينا الخواض بأن الضربة من هاشم اثرت فى زاكرة الرجل و ثم يخرج امين ليحاول نفى تورط على و نافع و لكن يورط اخريين لم يذكر اسمائهم و حتى تفصح يا من لا تدرى كيف تربط الكرفتة و تدرى من حاول الاغتيال فنحن نعتبر اقوال شيخكم هى الاصدق و لانكم بعتم الدين فليس صعب ان تبيعوا الشيخ و غدا تبيعون كل الذين تدافعون عنهم و لكن محال ان تبيعوا الدنيا و تشتروا من الله و من فعل فهو خير الرابحيين

[Truth]

#1486722 [المستعرب الخلوى]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 05:20 PM
يا دكتور أمين .. شيخكم الترابى كلامو كان واااااضح .. على عثمان دعاهم لإجتماع فى بيته وشرح ليهم الشى الحاصل وإقتراحه بتصفية العناصر الحاولت تنفيذ الإغتيال تجى إنت يا أهطل وتقول نافع وعلى عثمان ما كانوا عارفين الموضوع ؟؟
شيخكم دا وكتين اصلاً إنتو عارفنو كذاب مالكم ماشين وراهو الزمن دا كوووولو لحد وفاته ..؟؟
الناس ديل والله حيرونا فى راسنا دا ..

[المستعرب الخلوى]

ردود على المستعرب الخلوى
European Union [سارة عبدالله] 07-12-2016 10:06 AM
بالرغم نحنا ما ميزان لكن شيخكم واضح الفاضح


#1486719 [احمد البقاري]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 05:15 PM
الجماعة راح ليهم الدرب في ألمي ويحاولون المخارجة من الورطة...
ربما كثير من الناس على علم ومعرفة بتفاصيل ضلوع علي عثمان محمد طه في محاولة أغتيال الرئيس حسني مبارك الفاشلة ... لكن ما كشف عنه الترابي في هذه الحلقة، هو آنانية وضاعة وووقاحة وخسة ورذالة ومدى غدر بعض هؤلاء المتأسلمين، الذين يديرون شأن بلادنا... إذ كيف لـ علي عثمان أن يفكر في تصفية والتخلص من حلفاءه الذين أتمنوه وشاركوه في أحلك الحظات من أجل تنفيذ هدف مشترك وأن كان هذا الهدف جريمة مرفوضة، من أجل أن ينجو بنفسه من الملاحقة الجنائية ... أهناك خسة ووضاعة أكثر من تصرف علي عثمان هذا؟؟

وإذا كان علي عثمان ونافع علي نافع يفكرون بهذه الطريقة في تصفية والتخلص من الحلفاء الخصوم، يا ترى كم عدد الأنفس البريئة التي أزهقها هذا المجرم اللعين ... يا ترى ما هو مصير الذين ضحا بهم على عثمان لكتم أسرار هذه الجريمة وجرائمه الكثيرة الأخرى ... إلا يستحق هذا الملف أن يفتح للتحقيق ومعرفة كم عدد ضحاياوأنصافهم وأنصاف أسرهم وأهلهم؟؟

[احمد البقاري]

#1486698 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 04:30 PM
الدين الا مع هؤلاء يا امين اذا ملعون ابوه

[sasa]

#1486697 [حسن الامين]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 04:28 PM
ياامين الماامين .. ككدة انت اكدت انو فعلا الحكومة حاولت اغتيال مبارك وبرات منها نافع وعلي عثمان وانهم ماكانو راضين بس ياحلو هم كانوا في اعلى مناصب دستورية في اابلد يعن بامكانهم ايقاف المخاولة .. كده انت اكدت المحاولة بس ماعرفت تدافع عن اسيادك .. انت استعجلت بقيت اسلامي لو انتظرت شوية في الحزب الشيوعي كنت اتعلمت الحبكة يافهييم

[حسن الامين]

#1486662 [المتأمل]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 03:15 PM
رخيص وبيياع للموتي وهو اكثر الما من الشيخ لانه كان يعتقد نفسه من قادة البلد وكبار وزرائه ولم يكن راضيا بالفتات من قيادة لجان حرب وسلام لانه كان مكروها من علي عثمان نفسه والعسكر فعاش في الهامش مهمشا..

[المتأمل]

#1486617 [محمد22]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 01:47 PM
الترابي حي مجهجه الشعب وميت مجهجه حيرانو خلاهم الاقلام تتكسر بعدم معرفة الرد كمل كلامهم منهم من وصفة بالمجنون ومنهم من وصفه بان عقله راح مع الضربة القاضية الخ

[محمد22]

#1486602 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 01:26 PM
دى الحالة.. مناظر الفيلم والجماعة إتدربكوا كده... ومال لما يبدأ الفيلم الحقيقى ..والتصفيات التمت بيناتهم يحصل شنو ؟؟..لسه الفيلم ما خلص يا ناس ..
الله يجازى محنك يا حسن الترابى... وإنت ميت جهجهت الثعالب جهجهة شديدة ...

[بنت الناظر]

#1486595 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 01:08 PM
يا شباب إستحلفكم بالله أن تتركوا التعليق لمدة 72ساعه ودعوهم يهرطقون ويهرفون ما شاء لهم ثم علقوا كما شاء لكم المزاد بداء واكيد لن يتوقف وسوف يورطون بعضهم بعضا ومكر الله جارى فيهم وسبحانه الذى (يمٌهل ولا يٌهمل) تعليقاتكم سوف تخيف من بنفسه شيء يريد أن يبوح به وحلقات الجزيره مازالت تترى وتأتى بكل ما هو جديد!!وقريبا سوف نسمع شهادة عمر البشير وصلاح قوش ومطرف صديق وخاصة بعد (تويتة) المأفون امين حسن عمر الذى يحاول القاء التبعه على البشير شخصيا وتبرئة على عثمان ونافع على نافع ولذا ندعوكم التوقف عن التعليق واخلوا لهم الساحه لكى يفرغوا ما جعابهم ثم نحكم فنحن لا ندين أحدا ولا نقف في صف طرف ضد الطرف الآخر وكلنا مواطنون(مجنى علينا)ومازلنا نحمل التقيله التي تسببوا فيها..فصبركم بالله !!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1486537 [Zombie]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 11:45 AM
اقتباس:
مشيرا الى ان ثلاثتهم لم يكونوا راضين عن اسلوب بعض كوادر حكومة الانقاذ في محاولة اغتيال مبارك.
-------------------
أمين حسن عمر يرمي الإتهام لحكومة الإنقاذ ويبريء الإخوان المسلمين من محاولة اغتيال حسني مبارك, الآن الكرة في ملعب حكومة الإنفاذ, اللهم اجعلها فتنة بينهما لا تبق منهما أحدا ولا تذر.

[Zombie]

ردود على Zombie
[ودالجزي رة] 07-11-2016 12:15 PM
آمين آمين آمين


#1486527 [كمال الدين مصطفى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 11:40 AM
اقتباس : " ولو عرفنا منهم ذلك لتحولنا نحن إلى جهة نحفظ بها بقية من ديننا "
الحاصل دا كله من الدمار والخراب والفساد والمذابح في كل مدن السودان وقراه والسرقة والاختلاسات .. ودعك من كل ذلك حديث اخوك في الله يس عمر الإمام الذي تبرأ فيه من جماعتكم وأبدى فيه خجله من دعوة أي من الشباب للإنضمام للجماعة بعد الانحطاط والانحدار الأخلاقي والفساد الذي وصلت إليه .. الم يعطك حديثه اي مؤشر لمعرفة الحقيقة المرة التي تحاول عبثا نكرانها ..!!!!!!!!!!!

[كمال الدين مصطفى محمد]

#1486507 [قرعم]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 11:22 AM
طلعت شيخك كذاب وحاسد داير ينتقم والخواض طلعوا مجنون
طبعا المسلسل ما ها ينتهي هنا
اللهم افتن الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

[قرعم]

#1486492 [مصطفى حاج اخمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 10:58 AM
الاتهام والاتهام المضاد .... ان اختلف اللصان ظهر المسروق .... واعنى شيخ على والبروف نافع ... على لسان ثالث الا وهو المرحوم الترابى .

[مصطفى حاج اخمد]

#1486490 [Bedr]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 10:48 AM
و هل تعتقد ان لديك دين او تبقت لك ذره من اخلاق؟؟؟ و هل تعرف معنى Shoot to kill؟؟

[Bedr]

#1486480 [abdelrazag]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 10:36 AM
ارجو ان يدخل كله ما رافق الصواب منه وما جانبه في اﻻجتهاد الماجور...يا
سبحان الله قتل النفس بدون ذنب فيه اجتهاد عندهم .ما هو هذا الدين الذي يسندون اليه كل خطلهم...هل كان هذا الموضوع ا ول او اخر ما توصلوا له...يا امين لو سكت عن هذا لكنت من جناة الذهب ولكن بدﻻ جنيت حشفا وسوء كيﻻ!!!

[abdelrazag]

#1486479 [وداغبش]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 10:35 AM
ايها الابالسة كل ما اذقتموه الشعب السوداني تحسبوه من الاجتهاد الماجور ؟ هات يازمن

[وداغبش]

#1486473 [ود الفاضل]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 10:29 AM
يقال / كاد المريب ان يقول خذوني !!!!!!!!
أمين حسن عمر العامل فيها فيلسوف الانقاذ ( عجبي ) يحاول تبرأة ثلاثة من الجماعة ولكنه لايطرف له جفن حين يورط جميع باقي قطيع حكومة الانقاذ !!!!!! على اي حال انتم ورطانين وغرقانين فى بحر الجريمة ... والسبب هو انكم دخلتم فى حكم الاية القرءانية ( يخادعون الله وهو خادعهم ) اذا كذبتم ياأمين على خلق الله فلا يمكنكم خداع عالم الاسرار ( فهو يعلم السر واخفى) وحتى تعلموا ان دماء الانفس البريئة لايمكن اخفاءها وسوف تظهر الحقيقة حتى من اشخاص ماكنتم تتوقعون مجرد توقع ان يكون كشفها منهم !!!! يعني كبيركم الذي علمكم السحر ( الترابي ) نفسه هو الذي سخره الله رغما عنه بكشف حقائق بيت العنكبوت ( وتقدرون وتضحك الاقدار) ودا كله نتاج طبيعي للنفاق والكذب والدجل على الامة السودانية باسم الاسلام . والاسلام يحرم قتل النفس التي حرم الله الا بالحق ... لانكم جميعا تجهلون القرءان الكريم وآياته التي تحرم القتل (من قتل نفسا بغير نفس فكأنما قتل الناس جميعا ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا ) اين تذهبون يوم يقوم الناس لرب العالمين ؟؟؟؟؟؟؟ ومن الذي اباح لكم تصفية الانسان لمجرد شهوة حكم لم يقم على اساس شرعي ولم يرد الله له خلال ربع قرن من تطبيق حكم شرعي واحد 000وكل الاخفاقات والفشل الذريع الذي حدث فى عهدكم فهو نتاج طبيعي لاثار الدماء البريئة التي اذهقت سرا فى جحار الامن والملايين الذين قتلوا فى جنوب السودان ثم بعتوهم بثمن بخس وتنكر شيخكم لشهادتهم والذين قتلوا فى دار فور والنيل الازرق وقائمة الاجرام تتطول وكل الدنيا تعلمها .. شيخكم الترابي هذه الايام بدأ يدخل فى العميق ويتوقع منه ( فت ) الكثير المثير (فأين تذهبون )

[ود الفاضل]

#1486466 [عمر الياس]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 10:23 AM
ههههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك... يا امعة الترابي شيخكم الذي تنكرتم له قالها بصريح العبارة ان علي عثمان و نافع علي نافع و مطرق صديق و صلاح عبدالله هم من خطط و جهز لاغتيال مبارك.... شنو اخلينا نكذب الترابي و نصدق امعة مثلك؟ ان كنت صادق فيما تقول قول لينا من هو المسؤول عن اغتيال مبارك و من باع حلايب لإرضاء نظام مبارك الطلع روحكم يا حثالة البشر؟

[عمر الياس]

ردود على عمر الياس
[مراد حماد] 07-11-2016 03:57 PM
( و قال ان بعض الكوادر الاصغر ارتكبت خطأ غض النظر وربما اعانت بطريقة غير مباشرة؛ )
قول لينا من هم؟؟
والا بعد ما........ الشيخ؟


#1486464 [Breeze]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 10:22 AM
سمعنا أيضا تعقيب المدعو إبراهيم الخواض مدير مكتب علي عثمان طه عن (قنبلة ) الترابي التي ألقاها في برنامج شاهد علي العصر والتي اتهم فيها علي عثمان طه ونافع بأنهما مسئولان عن جريمة محاولة اغتيال حسني مبارك, التعقيبين تقريبا متشابهين هل هذه صدفة أم أن الجماعة اتفقت علي أن الترابي ليس في حالة صحية عقلية جيدة...وهذا يعني أن الترابي (مجنون) ولا يعتد بكلامه وتصريحاته.اللافت للنظر هو سكوت كمال عمر فلم يدل بدلوه في هذا الموضوع لا تثبيتا لكلام سيده الترابي ولا تكذيبا له... فهو يعلم أي تصريح في هذا الموضوع (يفركش) عليه/عليهم إنضمامه/إنضمامهم للمؤتمر الوطني أو للحكومة المقبلة. هنا المصالح الشخصية تلعب دورها في نفس كمال عمر فهو لن يغامر بأي تصريح في هذا الموضوع طالما أنه صار أقرب قوسين أو أدني من إلتحاقه بالنظام في مقبل الأيام القادمات. وهناك سؤال هل كل من أمين حسن عمر وإبراهيم الخواض مدفوعان من قبل نافع وعلي عثمان طه بتكذيب تصريح الترابي أم أن الأمر حمية ومناصرة لهذين الرجلين.

[Breeze]

#1486463 [Tag.]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 10:20 AM
يعنى شيخهم وكبيرهم الذى علمهم السحر طلع كذاب.

[Tag.]

#1486440 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 09:49 AM
قال أمين نخنوخة "...ولو عرفنا منهم ذلك لتحولنا نحن الى جهة نحفظ بها بقية من ديننا فى عمر لم يتبق منه كثير..."

لا يا شيخ!!! و على رأي صديق لي "دحين دي بتفوت على الله؟"
بعدين تعال، انتو قبل هلاك الترابي يثواني كنتم محتفلين بقرب توحدكم "التعيس على خايب الرجا" هسع بعد بث حديث الترابي دابكم عرفتو إنه الاعتقال أثر عليه؟

[A. Rahman]

#1486438 [jafal]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 09:48 AM
طيب ايها العالم من خطط للمحاولة من كوادركم؟

[jafal]

#1486436 [الإحيمر]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 09:46 AM
من الواضح اللآن أن الضربات التى سددها الترابى لكيان الحركة الشيطانية
ممثلةً فى على ونافع ودمغ الترابى لكل ربائبه بالفساد الشامل هى أقوى
من ضربات بدرالدين هاشم ولاحظوا آثارها فى التعليقات المترنحة لبعض
الحيران فهم فى حالة غيبوبة ولم يستفيقوا من الصدمة وهستريا أمين حسن
عمر ودفاعه عن على هل هى حالة رعب أم موالاة ! سنشهد الكثير من الهزيان
وكلام الطير فى الباقير وكلها تصب فى فرز الكيمان أو اللجوء لجبل يعصمهم.
اللهم شتت جمعهم وأجعل كيدهم فى نحرهم وأرنا فيهم إنتقامك يا عزيز
يا جبار.

[الإحيمر]

#1486429 [الواثق]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 09:40 AM
ياخي اختشي، ياخي انتو ربنا دا لما وزع الحياء علي الناس ما اداكم منه شوية؟

[الواثق]

#1486423 [ود الحاجة]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 09:36 AM
يا دكتوووور : لو سكت عن كلامك هذا لكان خيرا لك . مالك يا زول مورط نفسك بلاسنك ؟ في حد سألك ؟ يكاد المريب ان يقول خذوني.

لو سئلت ابسط سؤال بسيطاالا وهو : من هي بعض الكوادر الاصغر التي ارتكبت خطأ غض النظر وربما اعانت بطريقة غير مباشرة. ماذا ستقول؟
ملاحظة : الفصيح , غض الطرف و ليس غض النظر

[ود الحاجة]

#1486415 [عوض]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 09:29 AM
طيب يا امين لو سؤلت عن كوادر الانقاذ اللذين اشرت اليهم من هم؟ ماذا تقول ؟ يا اخى مش كان افضل لك الصمت بدل من هذا العك

[عوض]

#1486412 [معلم]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 09:28 AM
انت قلت انهم عرفوا بأمر المحاولة بعد ما اصبح تلافي الضرر غير ممكن!! لدي سوْال بسيط جدا كيف ذلك وهو كان قد سحب مبلغ تمويل العملية ومعروف ان التمويل يسبق كل شيء؟ بالمناسبة سحب المبلغ المذكور هو اكبر دليل على الاشتراك في العملية لان ذلك معروف لديكم

[معلم]

#1486406 [julgam]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 09:21 AM
شفتوا لولوة النخناخ المسخطه او المسخوط المنعول ..اولا اذا كنت قريب من الاحداث وناطق رسمى.رجلك جوة وانت فى دائرة الاتهام..وذا على قال يجب تصفية الثلاثة الناجين وايده البشير دى تنكرها كيف...ياخى على مكار زى الفار والترابى اتى به ممثل فتقمص دور مخرج..ولم يكن باستطاعته الا رسم دور البطوله للقشير..فمن اين له الوفاء .ولحمه نبت من سحت موز القرود ولحم الاسود..واين لك الصدق ولحمكم نبت من سحت اموال الشعب الصابر.

[julgam]

#1486379 [الفهيم]
3.00/5 (2 صوت)

07-11-2016 08:54 AM
عبارة نحفظ بها بقية من ديننا
قاصد بيها شنو
هل يقصد انهم لم يبقوا له من الدين الا البسيط
للآن ماخاف يفقدوا وإن جاهو احساس انو يفقدوا ح يتركه (الكلب دا تبح مع مذكرة العشرة) وانقلب علي شيخو االترابي وقتها وكلامو دا ترضية لي شيخو علي والعندو دين مابيعمل عمل الناس الماعندها دين ولا بيبرر العمل الشين ههههههههه الجماعة بيقو يجقلبوا اثر فبي ذاكرة الشيخ ياخ دا لي آخر لحظات حياتو سايقكم بالحمار الوطني وبتقولوا عليهو مجنون
طيب ان كان عقله فيه مشكلة وانتم تطبقون كل كلامه حماريآ كدا العندو مشكلة في عقلوا منو ياناس برنامج شاهد علي العصر عصرتوا علي الجماعة شديد

[الفهيم]

#1486374 [فارس الكلمة]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:42 AM
معقول ... عاوز الناس يصدقوك ويكذبوا الترابي؟

[فارس الكلمة]

#1486368 [كيف يجهلوك]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2016 08:35 AM
ليسو ضالعين في محاولة اغتيال حسني مبارك؛ مشيرا الى ان ثلاثتهم لم يكونوا راضين عن اسلوب بعض كوادر حكومة الانقاذ في محاولة اغتيال مبارك.

انت بتقر ان الانقاذ نفذت عملية الاقتيال بكلامك فى المقال...

[كيف يجهلوك]

#1486367 [محمد22]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 08:34 AM
والله شيخهم جهجهم جعلهم لا يجيدوا حتى الرد تبعثرت كلماتهم وكل منهم محاولا الرد بالصورة الحصيفة ولكن أقلامهم ابت هذا رد أمين حسن عمر أما رد سكرتير علي في مقال اخر جعل من شيخه مجنون عديل اما نحن بقية الشعب الكادح نعلم موامراتهم وخياناتهم واخرها جنونهم وبلادتهم وعاملين فيها شطار بل أصغر الاطفال يعلم ألاعيبهم مساكين حالهم تقول مات أبوهم وتبقت أمهم بلا بصيرة

[محمد22]

#1486364 [سيد البشير]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:33 AM
لا أملك إلا أن استمد (خاتمة) مقالات الكاتب شبونة (أعوذ بالله).

[سيد البشير]

#1486354 [ادم دروس]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 08:26 AM
مابتنفع الجرس يا امير الكلام وااضح والراجل فضحكم وسيبوا الجقلبة والجري والفيكم معروفة ولسة التقيل ورا

[ادم دروس]

#1486351 [محمد العربي]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:22 AM
ههههههههههههههههه الزول دا قال شنوا؟؟؟؟؟؟؟

[محمد العربي]

#1486348 [Azan Malta]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:19 AM
كلام اللف والدوران واضح اللهم اضرب الظالمين بً الظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين

[Azan Malta]

#1486344 [الكاشف]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:17 AM
واردف امين قائلا: عشنا طويلا مع إخوتنا هؤلاء وعرفنا اصابتهم وأخطائهم ولكنا لم نرهم بدلوا ولا تحولوا ولو عرفنا منهم ذلك لتحولنا نحن الى جهة نحفظ بها بقية من ديننا فى عمر لم يتبق منه كثير. ههههههههههههههههههه يا راجل

[الكاشف]

#1486339 [Hozaifa Yassin]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:14 AM
تتامرون على قتل النفس التى حرم الله وتنتظرون ان يكون ذلك اختلافا تؤجرون عليه ؟(يخادعون الله والذين امنوا ومايخدعون الا انفسهم وما يشعرون ).لقد اخزاكم الله فى الدنيا فعلم العالم كله بمؤامرتكم وعلم بفشلكم فى التخطيط والتنفيذ و فضحكم خلافكم بينكم وبين شبخكم فانطقكم الله الذى انطق كل شىء وشهدتم على انفسكم. اى خزى اكبر من هذا تنتظرون فى الدنيا؟ولعذاب الاخرة الذى ينتظركم اشد واخزى .(ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره)(وان كان مثقال حبة من خردل اتينا بها وكفى بنا حاسببن).االان يافرعون عرفت انه لم يبق من العمر كثير ،؟

[Hozaifa Yassin]

#1486331 [ابوجلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:07 AM
تفو عليك الكيزان هندهماسلوب مقزز في الكلام كله نفاق ودجل ولف ودوران حتى دينهم كله لف ودوران ونفاق, انشاءالله عمركم ينقضي كله المشكلة ضيعونو اجيال كاملة

[ابوجلمبو]

#1486326 [عبدالرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 08:00 AM
(وقال ان بعض الكوادر الاصغر ارتكبت خطأ غض النظر وربما اعانت بطريقة غير مباشرة)

مع ان كلامك كله ظاهرة الكذب وعدم قول الحق مع العلم انك تتمسح بالدين وتركتز اليه ماذا فعلتم للكوادر الاصغر التي ارتكبت خطاً؟؟؟؟ مع العلم ان الكوادر الاصغر لا تتصرف من تلقاء نفسها..

وسبق ان قلنا لكم ان الله يمهل ولا يهمل ومن الافضل ان تعيدوا الحقيقة الى الشعب وان يتحلل كل واحد منكم لله قبل ان لا يكون دينار ولا درهم ...

الشجاعة ان يذهب الانسان من تلقاء نفسه الى المحكمة ويسجل شهادته للتاريخ وللحق وان يتحلل من الدماء والاموال التي اخذها بغير وجه حق او اخذها بسبب العصبية الدينية

ان دخول الحركة الاسلامية الى الحكم كان بطريقة المكر والخداع والغش والدين لم يأتي ليحكم وبالتالي فإن جميع ما تم بناء على اخذ الحكم عنوة وظلما فهو باطل وكل التعيينات التي تمت هي باطلة واكل مال الشعب بطريقة ظالمة وان طال الزمن عليها..وكل من تمكن في منصب وان تم تعيينه من الحركة الاسلاميية والتي تقوم بتعيين امناء الوزارات ووكلاء الوزارات والسفراء و...الخ وغيره كلها باطلة لانها تمت بطريقة ظلم وعدوان واكل مال الشعب

[عبدالرحيم]

#1486316 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 07:50 AM
واردف امين قائلا: عشنا طويلا مع إخوتنا هؤلاء وعرفنا اصابتهم وأخطائهم ولكنا لم نرهم بدلوا ولا تحولوا ولو عرفنا منهم ذلك لتحولنا نحن الى جهة نحفظ بها بقية من ديننا فى عمر لم يتبق منه كثير.


سبحان الله لا تعليق على هذا التشليع الذاتي ،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1486313 [ود الشريف]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 07:47 AM
يا امين عمر امشي شوف مدير مكتب الشيخ علي بيقول في شنو !! إتفقوا اول بعد داك ادلو بدلوكم زولك قال شيخكم بيخرف من يوم دقة كندا وانو شغلة القتل دي اصلاً ما اسولب الانقاذ وانت بتقول شي تاني اتفقوا كويس .
كسرة :
غايتو شيخكم بعد ربطة الكرفته قلع هدومكم وخلاكم ماشين ميييييطي

[ود الشريف]

#1486302 [عبوده السر]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 07:35 AM
ولو عرفنا منهم ذلك لتحولنا نحن الى جهة نحفظ بها بقية من ديننا فى عمر لم يتبق منه كثير.

الله يقصف عمرك ياأمين حسن عمر يامنافق ياكذاب
دين شنو الداير تحفظ ماتبقي منه يامنافق ياكذاب
اتا أصلا معروف لا عندك دين ولااخلاق والطيور علي أشكالها تقع .

موش دى القصيده القطعتها رثاءا للهالك شيطان السودان الأكبر
الداير تطلعوا كضاب وعندو زهايمر بسبب دقة كندا يامنافق ياانتهازى:

قبر ثوى فيه حسن
فيه المكارم تقترن
فيها الحجا فيه التقى
فيه الفطن
فيه
الكريم بن الكريم
بلا منن
فيه الشريف بن الشريف
بلا درن
تبكى عليه الطير فى وكناتها
والوحش فى بيدائها
يبكى الوطن
ابكى طويلا
هل يفارقنى الشجن
لو كان قبرك كالطلول
وقفت ابكى بالدمن
لو كان تسقيه الدموع
سقيته الدمع الهتن
لكنها سنن الحياة
وقد رضينا بالسنن
بقلم
د. أمين حسن عمر

عندما طردوك الشيوعيين من الحزب الشيوعي بسبب انتهازيتك وخساستك وخيابتك
البعرفها الغاشي والماشي والمابتقدر تدسها كان ليهم حق والله.

صورتك الفوووووق دى مع الهالك شيطان السودان الاكبر والتي تظهر فيها وكأنك واقف بين يدى الله والهالك يهندم لك في ملابسك ويصحح ربطة كرافتتك ياعره شاهده علي أنك
كنت عبدا وكلبا عند الهالك ولكن لأنك عديم المروءة والوفاء ماعندك أى مانع تشهد لصالح الكلاب السفاحين علي عثمان ونافع علي نافع عشما بأن تدور الدائره لصالحهم في ساعة غفله ياوهم .

عودك المنتظرك عينه وكلما ادليت بتصريح جديد يقوم الشباب بعمل up date للعود
يتناسب مع تطورات مواقفك فارجي الراجيك وشد حيلك والله لاعانك ياكلب .

[عبوده السر]

#1486299 [ابو الجاز]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 07:32 AM
منافق

[ابو الجاز]

#1486298 [خالد عبد الصمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 07:32 AM
والله مهما انتقيت من الألفاظ المنمقة المموسقة كي تبرر فلن تسطيع ثم راجع كلامك مرة واثنين تجد نفسك تغالط نفسك انت ومن علي شاكلتك وصلتم مرحلة لو حلفتم بأغلظ الإيمان أنكم لكاذبون. .وكفي

[خالد عبد الصمد]

#1486297 [ابو الخليفة]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 07:32 AM
يا امين عمر نحن مصدقييين لكن البقنع الديك منو .. شغل الدغمسة ده بقسم مع شعب السودان كدي خلي يقسم من الناس التانية .

[ابو الخليفة]

#1486283 [عوض عبدالله الزين]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 07:03 AM
منافق و مدلس كبير

[عوض عبدالله الزين]

#1486277 [abdelkhaleq]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 06:55 AM
سبحان الله،، قدر ما حاولت أصدقك يا أمين غلبني ،،،،كلامك ودفاعك عن علي عثمان كله مجرد هراء ،،، ونحمد الله كل يوم يهل علينا نسمع بفضيحة جديدة للحركة الإسلامية

[abdelkhaleq]

#1486275 [خوف الوجع]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 06:47 AM
إذن أنت من جناح على
هذا ما أستفدته من مسخرتك هذه
وأين سيدك على عثمان أولم يكن الأولى بالحديث دفاعا عن نفسه من هذا الدعر الذي تمارسه.
هل عينت محامي دفاع عنه، أم الأمر مجرد تدليس لتجديد العهد بالولاء أيها المعتوه أنت الآخر.

قالوا : الشرك كان قبض كترت البتابت عيب

[خوف الوجع]

#1486261 [زول ساي]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2016 06:33 AM
((((واضاف امين: لم يكن لا شيخ حسن ولانافع ولا على عثمان ضالعا فى ترتيب المحاولة ولا احد منهم كان راضيا عن الاسلوب.
وقال ان بعض الكوادر الاصغر ارتكبت خطأ غض النظر وربما اعانت بطريقة غير مباشرة؛ واردف قائلا: "نافع وعلى ربما علما بعد ان اصبح تلافى الضرر غير ممكن. ربما لم يصدق شيخ حسن انه تأخر علمهما او ربما ظن انهما اعطيا اشارة مشجعة ولم يكن ذلك الظن صحيحا.))))

يكفي هذا وزيادة إقراراً بتخطيطكم وضلوعكم في محاولة الاغتيال ومن ثم ثبوت الواقعة في شهادة الترابي، وتكتيك التنصل عن المسئولية عنها برميها على الكوادر الأدنى لا يجدي، فهل عاوز تقول عملوها ضباط الأمن مطرف وقوش ومدير الأمن أبو العفين وفار الفحم نائب الأمين العام كانوا طراطير مثل الزعيم والرئيس لم يعلموا إلا بعد فوات الأوان؟ كدة انتوا في ورطة أكبر وعين السخط ما بتحلكم وانت ما شاورت فار الفحم الذي نفى على لسان مدير مكتبه الواقعة جملة وتفصيلا وأرجع ما شهد به الترابي إلى لوثة في ذاكرته من جراء ضربة كندا قال!!

[زول ساي]

#1486254 [نزارالعباد]
5.00/5 (3 صوت)

07-11-2016 06:01 AM
كيف تكذب الرجل الذى علمك ربطة الكرفتة وبدل شنطة الحديد بSamsonite والموسواك بالفرشة والمعجون عندما اتيت للخرطوم لاول مرة !!! انك لرجل ناكرُ للجميل!!!

[نزارالعباد]

ردود على نزارالعباد
[ابواحمد] 07-11-2016 06:52 PM
سجم×سجم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة