الأخبار
أخبار إقليمية
صور: التوتر يسود جوبا عاصمة جنوب السودان
صور: التوتر يسود جوبا عاصمة جنوب السودان
صور: التوتر يسود جوبا عاصمة جنوب السودان


07-11-2016 07:36 PM
يبدو أن التوتر هو العنصر السائد في جوبا عاصمة جنوب السودان بعد أحداث العنف التي شهدتها عاصمة أحدث دولة افريقية. الصور التالية نشرت على مواقع الوكالات والتلفزيونات العالمية في متابعة لما آلت إليه جوبا.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 8295

التعليقات
#1486898 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-12-2016 04:16 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ماقلنا انو الكلام ده حيصل بس الله يكون في عون الغلابه

[محمد]

#1486882 [مهرج]
5.00/5 (1 صوت)

07-12-2016 02:32 AM
it's very wrong

[مهرج]

#1486843 [سلام يا بلادي]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2016 10:58 PM
ان الجنود الجهلاء فى كل مكان يؤدون الى تدمير الامم وقد حدث هذا فى الماضى كثيرا واذا اردت تدمير امة ببساطة جند الجهلاء منهم وهذا ينطبق على اخواننا فى جمهورية جنوب السودان والمثل يقول عدو فاهم خير من صديق جاهل رئيس الدولة ونائبه ما يعرفوا يسيطروا على هذا القتال العبثى الله يستر .

[سلام يا بلادي]

#1486814 [uutkik7l@gmail.com]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2016 09:27 PM
الطيب صحيح عنصري ..ولاكن مايحدث ليس بسببه هذا نتاج فشل الشعب الجنوبي وقياداته

[uutkik7l@gmail.com]

#1486790 [عابد مختار المختار]
2.00/5 (4 صوت)

07-11-2016 07:57 PM
الطيب مصطفى مبسوط للاخر

[عابد مختار المختار]

ردود على عابد مختار المختار
European Union [ismo] 07-11-2016 10:02 PM
ونتا و ضعك شنو يافاشل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة