الأخبار
أخبار سياسية
ترامب يعلن مرشحه لـ"نائب الرئيس" الجمعة
ترامب يعلن مرشحه لـ"نائب الرئيس" الجمعة
ترامب يعلن مرشحه لـ


07-13-2016 02:37 PM
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
ذكرت مصادر في حملة المرشح الجمهوري المفترض في انتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، إن من المتوقع أن يعلن ترامب، الجمعة، الشخص الذي اختاره لخوض الانتخابات معه على منصب نائب الرئيس.

وأشارت تقارير لوسائل الإعلام ومصادر بالحزب الجمهوري إلى أن من بين الاختيارات المحتملة الرئيس السابق لمجلس النواب الأميركي نيوت غينغريتش، وحاكم ولاية إنديانا مايك بنس، وحاكم ولاية نيوجيرزي كريس كريستي، واللفتنانت جنرال المتقاعد مايكل فلين.

ويبدأ في كليفيلاند، الاثنين، المؤتمر العام للحزب الجمهوري، الذي من المتوقع أن يُعلن فيه رسميا ترشيح ترامب لخوض الانتخابات، التي تجري في الثامن من نوفمبر، عن الحزب الجمهوري.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1431

التعليقات
#1487910 [إبن الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2016 05:19 AM
سوف يختار نوت جنجرش.

[إبن الخرطوم]

#1487802 [م المكي ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

07-13-2016 08:03 PM
ترامب مرشح الطبقات المفتقرة الى الوعي السياسي ممن تنطلي عليهم الدعوات الشعبوية التي تعد الناس بالفردوس ونعيمه ولكنها في الممارسة العملية لا تنجز اي شيء وتلجأ للقمع لحبس نفس التطلعات التي اطلقتها من عقالها.ولكن الولايات المتحدة بلاد مستنيرة والوعي فيها يتسرب عبر الاجهزة ووسائل الاتصال ليصل الى اقل الناس وعيا حتى لو احتمى بالتعصب والمبالغة في التأييد.وفي اول ظهور ترامب قالت الاجهزة ان مؤيدوه في حدود الثلاثين بالمائة من الشعب الامريكي ورغم القفزات التي احرزها في الاشهر الاولى فان رصيده في تراجع ربما الى ذلك الرقم.ولكن قياس الشعبية على مستورى القطر شيء ونتيجتها في الطلية الانتخابية امر آخر فمن الممكن ان يفقد كل الولايات ويظل محرزا نسبة الثلاثين بالمائة المقدرة له ولكنه سيفقد الولايات واحدة بعد الاخرى تاركا لمسز كلينتون فرصة الفوز بنسبة 60 الى 90 بالمائة.ولقد جرى شيء من ذلك لمرشح الدمقراطيين جورج ماكقفرن عام 1972 حيث خسر 49 ولايةمن اصل خمسين رفم ان تأييده الشعبي كان بمعدل 40بالمائة.الآن يحاول ترامب التقرب الى الطبقات الواعية بتقديم رجل من اهل الخبرة السياسية من امثال غونقرش ةهة سياسي مخضرم ولكن تلاحقه فضائح جنسية ربما حالت دون اختياره او دون قبوله الترشيح.
كانت كلينتون تتقدم ترامب بفارق 5% ولكن بعد حصولها على دعم منافسها بيرني ساندرز قفز الفارق الى 13% ولازال الحبل على الجرار

[م المكي ابراهيم]

ردود على م المكي ابراهيم
[مصباح] 07-14-2016 10:07 AM
باتمان
بصراحة ساندرز راح فيها ساكت ، هو كان الأحق بالفوز والترشيح ، ولسوء حظه كمان عمره كبير الآن ، يعني ماعنده فرصة تانية ، فعلاً خسارة . هيلاري حتكون نسخة من أوباما مختلفة ربما قليلاً ، وماحتكون في اى فائدة ملموسة من رئاستها لا داخلياً ولا خارجياً .
ترامب حقق شعبية كبيرة خاصة في الاشهر الاولى وكان يمكنه حسم الأمر لصالحه بسهولة ، لكنه أضاع كل ذلك برعونته وعشوائيته ، واعتقد إنه بنسبة 80% على الأقل فقد الرهان وسيسقط في الغالب مالم ـاتي معجزة .
أسأل الله أن لاتأتي اى تفجيرات أو عمليات إرهابية جديدة في اى بقعة من العالم خاصة في الأشهر الأخيرة القادمة لأن ذلك سيصب في صالحه بلا جدال.

[باتمان] 07-14-2016 12:15 AM
ستتكرر الهزيمة الساحقة التى ألحقها أوباما ضد منافسه الجمهورى السيناتور ماكين قى إنتخابات 2008 وسيكون السبب الحاسم فى فوز كلينتون ليس شخصيتها أو كفاءتها بل بسبب دعم بيرنى ساندرز لها فهذا السيناتور لديه إستراتيجية خطيرة لإصلاح الحزب الديمقراطى فى مؤتمره القادم كما إن لديه قاعدة إنتخابية صلبة من الشباب والطبقة الوسطى وسيدعم ذلك قاعدة كلينتو الصلبة من النساء والإسبان والسود والمهاجرين.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة