الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يختتم تحضيراته بالقلعة الحمراء وبعثته تتوجه إلى كوستي غداً
المريخ يختتم تحضيراته بالقلعة الحمراء وبعثته تتوجه إلى كوستي غداً
المريخ يختتم تحضيراته بالقلعة الحمراء وبعثته تتوجه إلى كوستي غداً


07-14-2016 01:30 PM
حافظ محمد أحمد
يختتم فريق كرة القدم بنادي المريخ تدريباته عصر اليوم استعدادا لمباراتيه أمام المريخ والرابطة كوستي في السادس عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري بمدينة كوستي، وكان المريخ قد أدي تجربة أمس الأول أمام هلال القاشر استعدادا لمباريات الممتاز وفشل الفريق في تحقيق الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل ما أثار قلق الجماهير على مستقبل الفريق بعد أن أخفق رفاق ضفر في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي أمام أندية الممتاز، غير أن الجهاز الفني أعلن استفادته من التجربة بعد أن جهز أكثر من لاعب سيستفيد منهم في مباراتي كوستي أمام المريخ والرابطة.
كوفي يدعم تشكيلة المريخ
تقدم كوفي للمريخ في مباراته التحضيرية أمام الخيالة أمس الأول ووقع على هدف التقدم قبل أن ينال الضيوف هدفين متتاليين وسيعود كوفي لتشكيلة المريخ بعد أن غاب عن المباراة الماضية أمام هلال كادوقلي وتخوف الجهاز الفني من العقوبة التي أوقعها عليه الاتحاد الأفريقي بالإيقاف لمباراتين. وسيدعم كوفي المقدمة الهجومية التي عانى منها الفريق وكلققته غاليا في مباراتي الهلال وهلال كادوقلي. وكان برهان فد أعلن أنهم فقدوا جهود الغاني في مباراة الأسود بعد أن حرصوا على تجهيزه للمباراة في ظل نقص حاد يعاني منه الفريق.
بعثة الأحمر إلى كوستي غداً
ستغادر بعثة المريخ إلى مدينة كوستي غدا لمواجهة المريخ في الخامس عشر من الشهر ولن تعود البعثة إلى الخرطوم إلا بعد أداء المباراة الثانية أمام الرابطة في التاسع عشر من الشهر وسيؤدي الفريق تدريباته على ملعب المباراة غدا فيما سيؤدي الفريق مباراته أمام المريخ ليؤدي بعد ذلك تدريبين قبل مواجهة الرابطة في التاسع عشر من الشهر وستعود البعثة عقب نهابة المباراة مباشرة لتواصل الإعداد لبقية مباريات الدوري الممتاز التي ستكون ضاغطة بواقع مباراتين في الأسبوع الواحد.
الأحمر يختتم تدريباته بالقلعة الحمراء ونجومه في معسكر مقفول
وسيختتم المريخ تدريباته بالقلعة الحمراء عصر اليوم لتغادر بعثته غدا إلى كوستي ويؤدي المريح تدريبه الأساسي والختامي على ملعب المباراة بعد غد. وانتظم لاعبو الفريق في معسكرهم المقفول عقب المران أمس ولن يختار الجهاز الفني قائمته التي سيعتمد عليها في المباراة عقب المران عصر اليوم بل سيصطحب كل اللاعبين. ليختار عقب المران غدا في مدينة كوستي القائمة التي سيعتمد عليها في المباراة.
غياب الكبار يتواصل
سيفقد المريخ في مباراتيه أمام المريخ والرابطة كوستي جهود عدد كبير من لاعبيه وسيتواصل غياب راجي عبد العاطي الذي أجرى عملية جراحية قي الفترة الماضية وسيحتاج لفترة شهر حتى تكتمل جاهزيته ويغيب أيضا بكري المدينة الموقوف بجانب علاء الدين وأمير كمال وعلي جعفر وسيعتند الجهاز الفني على عناصر شاركت معه بانتظام في الفترة الماضية بقيادة أحمد عبد الله ضفر، صلاح نمر، مصعب عمر، صابر عطرون، إبراهيم جعفر، محمد الرشيد، كوفي، أوكراه، رمضان عجب، وعنكبة.
حماد بكري ينهي أكبر مشاكل المريخ
تلقى الجهاز الفني للمريخ خبرا مفرحا بعودة لاعب المحور المميز حماد بكري للمشاركة بعد أن غاب اللاعب طوال الفترة الماضية للإصابة، وسيكون بكري متاحا أمام المدرب بعد أن بدأ بشارك مع المجموعة رفقة زميله بخيت خمبيس الذي أبعدته الإصابة أيضا وعانى المريخ بشدة في وظيقة المحور تحديدا بغياب جابسون سالمون وعلاء الدين يوسف ولن يتمكن فييرا من العودة مجددا ما فتح المجال واسعا للبحث عن بديله، وقدم الوافد الجديد من الأمل العطبراوري مستويات مبهرة مع فريقه في القسم الأول وتوقع الجميع أن يحجز مكانة أساسية حتى في وجود علاء الدين يوسف وجابسون غير أنه تعرض للإصابة وغاب طوال الفترة الماضية.
تعديلات مرتقبة في تشكيلة المريخ
ستعرف تشكيلة المريخ في مباراتيه أمام المريخ والرابطة كوستي تغييرات عديدة سيما في المباراة الثانئة أمام الذئاب، وسيعود اللاعب المخضرم عمر بخيت للمشاركة بعد أن ظهر في مباراة الخيالة أمس الأول، وسيعود كوفي أيضا ليدعم خط الوسط بجانب حماد بكري الذي سيشارك في مباراة الرابطة الثانية على الأرجح، وسيبدأ عبده جابر مباراة المريخ يديلا لعنكبة الذي لم يقنع الجهاز الفني ولا الجماهير في كل المباريات الماضية، ويعاني المريخ بشدة على مستوى خط هجومه بعد إيقاف بكري المدينة الذي يتوقع أن تنتهي مشكلته خلال الساعات القليلة القادمة.
جابسون يقترب من العودة
أبدى نجم المريخ سالمون جابسون مرونة كبيرة في العودة من جديد بعد أن أعلن عدم ممانعته القبول بجزء من مستحقاته حتى يتمكن من حل بعض المشاكل العاجلة التي تواجهه في بلاده، مبينا أنه لن يتوانى في الحضور إلى الخرطوم حال إرسال جزء من مستحقاته، ويتوقع أن يتحرك مجلس الإدارة لحل مشكلة اللاعب الذي يمثل مركز ثقل في وسط المريخ وذلك حتي يتمكن من العودة مجددا ويشارك مع زملائه في التدريبات والمباريات المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز، وكان النيجيري القوي قد لعب دورا مؤثرا في ظهور فريقه بشكل مميز في الموسم الماضي

اليوم التالي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 694


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة