الأخبار
أخبار إقليمية
إقالة المدير العام لشركة المواصلات
إقالة المدير العام لشركة المواصلات
إقالة المدير العام لشركة المواصلات


07-16-2016 12:22 PM
الخرطوم:
أقال مجلس إدارة شركة المواصلات العامة المدير العام للشركة سليمان صديق وعين عبد الوهاب محمد عثمان خلفاً له.
وقال مسؤول الإعلام بالشركة أنس أحمد لـ"الجريدة" إن إجراءات التسليم والتسلم بحضور المسؤولين بمجلس الإدارة ومدراء الإدارات المختلفة.
ونشرت "الجريدة" في وقت سابق أن امتيازات مدراء الإدارات يصرفون 26 حافزاً.
وكشف تقرير ديوان المظالم والحسبة العامة بولاية الخرطوم عن منح العاملين بشركة المواصلات العامة لولاية الخرطوم عدد (22) علاوة حيث كشف التقرير عن منح العامل علاوة دورية بعد انقضاء سنة على تعيينه وفي كل سنة لاحقة يقضيها بالخدمة في إطار درجته الوظيفية، بينما يصدق المدير العام أو من يفوضه على العلاوة الدورية أو على الحرمان منها.
وانتقد الديوان صرف راتب عشرة أشهر إجمالي في السنة للعاملين غير الحوافز والعلاوات والبدلات الأخرى.
وكشف رئيس لجنة التخطيط بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم بالإنابة وانس عبدالرحمن عن إهدار للمال العام بشركة المواصلات العامة، وأشار الى استيراد بصات دون المواصفات وطالب بمحاسبة المسؤولين عن استيرادها.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3927

التعليقات
#1489064 [خليفة احمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-17-2016 02:44 AM
عينو في الفيل ويطعن في الضل الوقف ما زاد ..... مفروض يحاسب من استورد هذة الباصات الخردة واهدر المال العام (الب العملة الصعبة) عبد الرحمن الخضر الباع الحتات وهو حي يرزق ويستمتع كمان بما نهب!!!!!!!

[خليفة احمد]

#1488915 [Truth]
5.00/5 (1 صوت)

07-16-2016 06:07 PM
بالله هو فى لسا شركة و مجلس ادارة و مدير اول مرة اعرف

[Truth]

#1488859 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

07-16-2016 03:28 PM
ديل مصرين يقرطسوا الشعب السودانى ؟ بيتكلموا عن أية مواصلات عاصمه ؟ دى الباصات المعروفه شعبيا واعلاميا (بباصات الوالى) ولا المقصود باصات لا ترى بالعين المجرده ؟ الباصات دى عباره عن باصات (خرده)جلبة من إمارة دبى وكلها انتهت بعد العرض الأول ومن ثم بيعت لشركات تابعه للموالين للنظام وبعد تأهيلها (تلتيقا وترقيعا) إستآجرتها الولاية من المشترين وعشان يخلقوا ليها شغل حولوا حافلات من موقف شرونى واعادوها لموقف جاكسون مره آخرى وسبق لنا أن فصلنا في تعليق سابق وكشفنا الخدعه ولم تمضى أيام قليله وتوقفت الباصات المزعومه وعادة المعاناة وظل موقف شرونى الذى تكلف المليارات يباب خراب ينعق فيه البوم سوى بعض الحافلات التي لم تجد لها متسع في موقف جاكسون !!ومن المؤكد وأقطع زراعى أن أصحاب الباصات ظلوا يتقاضون آجورها من خزينة الولاية كأن شيئا لم يحدث !! والله البلد دى فيها كمية اليسعات !! واحده من الأسباب التي دفعت سلطات الولاية لإعادة المواصلات لموقف جاكسون شكوى التجار الذين إستآجروا طبليات (اليسع) من هجر الفيران لطباليهم يعنى الولاية ضحت بالمواطنين وقالت ليهم معاناتكم ولا معاناة (اليسع)!! والكلام الفارغ ده كله الغرض منه التغطيه على الفضائح التي تترى فجر كل يوم..يعنى الأولاد شايفين شغلهم والشعب ما حيتغشى ليكم وما حيقتنع إلا بعد ما يشوف بعيونو كم واحد معلقين من رقابهم وده آقل واجب !!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة