الأخبار
الملحق الرياضي
تحدث عن ضم بوجبا وموراتا ومستقبل رودريجيز..زيدان: سعيد بما حققته فرنسا في يورو 2016
تحدث عن ضم بوجبا وموراتا ومستقبل رودريجيز..زيدان: سعيد بما حققته فرنسا في يورو 2016
تحدث عن ضم بوجبا وموراتا ومستقبل رودريجيز..زيدان: سعيد بما حققته فرنسا في يورو 2016


07-18-2016 11:52 PM
EFE ©
امتدح زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد وقائد المنتخب الفرنسي السابق، اليوم الإثنين، مشوار منتخب الديوك في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2016"، موضحًا أن الفريق قدم أداءً رائعًا.

كان منتخب فرنسا، خسر المباراة النهائية لليورو، على أرضه ووسط جماهيره، أمام البرتغال بهدف نظيف، ومع ذلك، أشاد زيدان بالعمل الذي قام به رجال المدرب ديديه ديشامب.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، في مدينة مونتريال الكندية، حيث معسكر إعداد الفريق الملكي، إن "فرنسا قدمت مشوارًا جيدًا، وعلى الرغم من أننا كنا نأمل في نتيجة مختلفة، لكني أعتقد أنهم قاموا بعمل كبير، وكمشجع فرنسي، أنا سعيد بما حققه المنتخب على الرغم من أنه لم يستطع الفوز".

واختتم كلامه، قائلاً "من جانب آخر، لقد كنت لاعبًا في المنتخب الفرنسي، وهذه هي بلدي التي ارتديت قميصها وواجهت به تحديات كبيرة، ولذلك أنا متابع للمنتخب الفرنسي وأعتقد أن الفريق قدم بطولة رائعة".


زيدان يتحدث عن ضم بوجبا وموراتا ومستقبل رودريجيز
كووورة

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الإثنين، في أول مؤتمر صحفي له، خلال بداية تحضيرات الفريق الملكي للموسم الجديد، والتي انطلقت من مدينة مونتريال الكندية.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، مؤتمر زيدان، حيث قال: "نحن سعداء بالعودة إلى العمل. نحن في أفضل حال وما زال هناك بعض اللاعبين الغائبين. لكني سعيد باللاعبين الموجودين حاليًا".

وقال: "لقد جئنا إلى مونتريال؛ لأن هذا هو الاتفاق في النادي. إنه لمن دواعي سروري العمل هنا".

وخاض الفريق الملكي، اليوم الإثنين، أول حصة تدريبية للفريق، وعلق عليها زيزو، قائلاً: "التدريبات اليوم كانت لطيفة، وغدًا سوف نبذل مزيدًا من الجهد. أنا سعيد بما رأيته" .

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، هو العمل ثم العمل، الأمور تبدأ كالعادة صعبة، لكن مع مرور الأيام نصبح أفضل وأكثر ثقة وراحة".

وتابع: "خلال هذه الفترة سوف نقرر ما نحتاجه. الأمر لا زال طويلاً وحتى نهاية سوق الانتقالات. لا نعرف ما الذي سوف يحدث. أنا سعيد بهذا الفريق لأننا فزنا بدوري أبطال أوروبا".

وانتقل زيدان للحديث انتقالات اللاعبين، حيث قال عن ألفارو موراتا، الذي استعاده الريال من يوفنتوس الإيطالي: "نحن سعداء بعودة ألفارو لنا مرة أخرى. إنه لاعب كبير ويعرف أنه مهم بالنسبة لنا. سوف يكون لدينا تشكيلة كبيرة والجميع سوف يكون مهمًا".

وعن مستقبل جيمس رودريجيز، قال: "جيمس لاعب بريال مدريد وسوف يعود للفريق، الأيام المقبلة مثل الكرواتي مودريتش ووسيرجيو راموس، ومن ثم سوف أتحدث إليه. إنه لاعب كبير على الرغم من أنه لعب قليلاً، الموسم الماضي لكنه مهم بالنسبة لنا".

وحول صفقة الموسم المنتظرة الفرنسي بول بوجبا، قال: "أنا سعيد بالفريق الذي أملكه. وأنا أحب بوجبا، لكنه لاعب يوفنتوس الآن".

وأكمل: "من الصعب أن تملك عددًا كبيرًا من اللاعبين. هذا ربما يسبب المشاكل في بعض الأحيان، لكني لا أكره فكرة ضم لاعبي الفريق الثان. نحن نريد أن نرى إمكانياتهم. هناك العديد من المسابقات ونحن بحاجة للجميع".

وحول الأحاديث عن رحيل مهاجم الفريق الشاب خيسي، قال: "في العام الماضي لم يلعب الكثير من الدقائق. أنا أحبه. يمكنه أن يحصل على المزيد من الدقائق هنا".

وعندما سئل عن خسارة فرنسا لكأس بطولة الأمم الأوروبية، أمام البرتغال، أضاف: "كنت أتمنى لو كانت النتيجة مختلفة، لكني سعيد بالعمل العظيم الذي قاموا به".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1605


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة