الأخبار
أخبار إقليمية
ايقاف رئيس شرطة الجمارك وإحالته للمحاكمة
ايقاف رئيس شرطة الجمارك وإحالته للمحاكمة
ايقاف رئيس شرطة الجمارك وإحالته للمحاكمة


07-19-2016 02:55 PM
الخرطوم: بهاء الدين عيسى
يُمثِّل رئيس هيئة الجمارك اللواء شرطة د. عبد الحفيظ صالح أبو الحسن غداً الأربعاء أمام محكمة شرطة غير إيجازية تنعقد بأكاديمية الشرطة العليا في الخرطوم، وذلك لإصداره كشف تنقلات لضباط الجمارك، طلبت رئاسة الشرطة إلغاءه، إلا أنه رفض ذلك مما ترتب عليه وضعه في الإيقاف الشديد، وتدخلت جهات حكومية نافذة لرفع الإيقاف عنه وعودته الى العمل.
وأبلغ اللواء حقوقي (م) د. الطيب عبد الجليل عضو هيئة الدفاع عن رئيس هيئة الجمارك بأن مدير عام الشرطة الفريق أول هاشم عثمان الحسين رفض ذلك وأمر بتشكيل محكمة شرطة ووضع رئيس الجمارك بالإيقاف الخفيف في منزله لحين مُحاكمته.
وتُشير (التيار) إلى أن رئاسة الشرطة اتخذت إجراءات تأديبية في مُواجهة نائب رئيس هيئة الجمارك لعدم حضوره اجتماعاً تزامن للقاء آخر مع وزير المالية, بيد أنّ جهات عليا تدخّلت وألغت القرار.

التيار


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 36185

التعليقات
#1502168 [عصام حمزة]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2016 01:47 PM
في واحد بليد أسمه الكاشف صاحب الرد علي تعليق أبوحمد ليست برجل أصلا حتي يحكم أن أشباه الرجال غادرو البلد والله أنك عديم التربية والأصل وتستحق أن تطحن كما يطحن العيش ...الذين غادرو البلاد لظروف تحسين أوضاعهم وتعليم أبناؤهم والبلد إستفادت منهم فائده كبيرة وهم بدورهم لعبوا دور كبير في تنمية الدول التي عملوا فيها ...

[عصام حمزة]

#1500188 [layla]
0.00/5 (0 صوت)

08-08-2016 09:40 AM
كل السودانيين المرو من مطار الخرطوم سمعوا او شافوا فساد نظام الجمارك ..والتنقلات معروف انها نظام يقلل ولايمنع وجود الفساد فتحيه لمدير الجمارك علي قرارو باجراء تنقلات والمفترض انها تكون دوريه حتي تمنع المسئولين من اعتبار وظائفهم امبراطوريه هم حكامها واباطرتها...اعانك الله علي الظلم يامدير الجمارك ولكن ماذا تفعل في نظام يشجع علي الفساد والبلع

[layla]

#1495648 [abutareq900]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 12:27 PM
اهم شىء النظافه فى القلب واليد
سمعنا عن الجمارك اخبار سيئه جدا من اصغر شرطى الى اعلى رتبه وبقول للاخ كلهم سخروا خبرتهم فى اكل المال الحرام...جهاز سمعته سيئه

[abutareq900]

#1495517 [ود كبوشية]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 08:43 AM
دي بلد يحكمها شرزمة اللصوص وقطاع الطرق وهم في زي سياسي أمثال الدكتور عبدالحفيظ نادرة في السودان ومثله كثير من أبناء هذا البلد المعطاء ، والدولة للأسف الشديد تذل وتهين المخلصين من ابناءها او ترمي بهم خارج اسوار الوطن ومنهم من يستطيع اصلاح كل الأخطاء التي دمرت السودان وشعبه اذا ما اداروا هذا البلد ولكن هذه الحكومة بسببها تخلف السودان في كل المجالات واصبحنا في قائمة الدول التي بها أسوأ حياة معيشية عالميا وترتيبها العالمي رقم 226 عالميا وسببه من يحكمون السودان لانهم يحكمون عن عنصرية وجهل وغباء والمخلص منهم من أبناء الوطن أمثال د عبدالحفيظ يحال للمحكمة .

لماذا يا وزير العدل هل سالتم أنفسكم لماذا أراد الدكتور نقل هؤلاء الضباط
من مكان لمكان ؟ الدكتور اخلص منك ومن حكومتك كلها والله عليم بذلك ونحن نعلم


وانت يجب ان تحقق ولا تاخذك لؤمة لائم ان لم تبطق العدل ومسئول امام عزيز مقتدر اذا لم تبسط العدل في هذا البلد بين الناس وطبقه على الجميع وحتى نفسك
وان لم تفعل ذلك فانتظر عذاب واصب منه يوم تمشي القبر .

[ود كبوشية]

#1490814 [منصف للحق]
5.00/5 (1 صوت)

07-20-2016 10:10 AM
الدكتور عبدالحفيظ صالح على ..خريج جامعة الجزيرة كلية العلوم الرياضية والحاسوب .. ماجستير جامعة الجزيرة oracle database
حصل على درجة الدكتوراه فى قواعد البيانات من جامعة الجزيرة
من القلائل فى السودان الذين لهم معرفة وخبرة متخصصة فى مجال قواعد البيانات وتصميم وبرمجة النظم الحاسوبية .
يعمل خبيرا ومستشارا لمنظمة الجمارك العالمية .. قام بتحديث وحوسبة العمل فى جمارك عدة دول افريقية ..
مصنف فى منظمة الجمارك العالمية والانتكاد بدرجة خبير فى نظام الاسيكودا العالمية ..نظام الاسيكودا العالمية نظام حاسوبى عالمى صممته الانتكاد..
...مايدور بين الجمارك وواشخاص فى وزارة الداخلية هو طفح الان..
عمدت ادارة الشرطة فى التخلص من الكوادر الفنية المتخصصة فى الجمارك لاستيعاب ضباط نافذين من الشرطة الى الجمارك وهو مالم يرضاه دكتور عبدالحفيظ ..وهذا سبب كل مايدور وسوف يدور ..
كلمة اخيرة.. لو ضباط الشرطة العامة دخلو الجمارك فعلى ايرادات الدولة السلام

[منصف للحق]

ردود على منصف للحق
[سننتصر علي الكيزان الخونة اكلي قوت الغلابة] 07-31-2016 03:36 PM
حقيقة لانعرف الرجل ولكن يا (منصف للحق ) ويا (زميل دراسة ) شرفتمونا بتعريفه من خلال هذا الحديث المتطابق والذي ازعم انه صادق في حق هذا الرجل ...
لان موقعه قطعا من المواقع ليست المهمة فقط بل والحساسة وتحتاج فعلا لرجل صلب وامين ..

اسأل الله الذي لا اله غيره ان يعينه في هذه الازمة وان يؤيده بنصر من عنده ...

European Union [زميل دراسة] 07-20-2016 06:26 PM
السلام عليكم اخي منصف الحق
فعلا انت منصف للحق ولم تزكر إلا الحقيقة
اخونا الاكبر واستاذنا دكتور عبدالحفيظ رجل وعالم بمعنى الكلمة
تشرفت بمزاملته في دراسة الماجستير 2002م. ولولا الظروف لذكرت
اسمي كاملا وانا متأكد انه سوف يتزكرني .
والله لم نجد منه إلا كل خير ومساعدة ومرءوة وشهامة .
بدأنا تعلم الاوراكل على يديه مجانا لوجه الله واستفدنا منه للغاية
للمعلومية هو خريج هندسة الكترونية جامعة عين شمس ورجل ذو افكار
مرتبة ومنطق وقدرة على الاقناع ومتواضع مع روح مرحة وظريفة.
دعواتي له بان ينصره الله على هولاء الظلمة وحتى اذا تمت إقالته فرأسه
مرفوع وسجل موقف لنفسه سيزكره له التاريخ.
اخر كلامي مثله خسارة ان يعمل مع هولاء الظلمة لايشبهم ولا يشبهونه.


#1490789 [حسن زيد]
5.00/5 (1 صوت)

07-20-2016 09:40 AM
كلام الاخ كاستروا عين الحقيقة بالاضافة بان الكشف فيه معالجات وازالة لعدد مشهور بالفساد واحلال اماكنهم رجال نزيهين مثل صاحب سوبا خاصة مجموعة بورتسودان هم شلة مدير عام الشرطة وهذا كلام ناس جمارك بورتسودان نفسهم وعلاقات شخصية على حساب مصلحة الشعب السوداني مدير عام الجمارك رجل نزيهه ومعروف عنه ذلك اما شلل المصالح الخاصة ماشه في زيادة وفعلا هناك مخطط لتدمير الجمارك اخرجوها من الشرطة وارجعوها لوضعها الطبيعي . كشف التنقلات هذا مسئولية مدير عام الجمارك لانه محاسب عن اداء العاملين معه اتقوا الله في هذا الشعب .

[حسن زيد]

#1490769 [تاركو]
5.00/5 (1 صوت)

07-20-2016 09:21 AM
الجمارك ؟ اعوذ بالله

[تاركو]

#1490764 [دكتور حقيقي]
5.00/5 (1 صوت)

07-20-2016 09:10 AM
ردود على Hisho

يا أخ هيشو انت بتتكلم عن درجة الدكتوراة المضروبة والتي أصبحت تطلق على كل من هب ودب .ياخي انت قديم وغير مواكب.انت أصلك ما سمعت ب يا" يا بروف واتفضل يا بروف ويا بروف الموضوع دا كيف"؟؟؟ أقسم بالله العظيم أن بعض الاعلاميين والمذيعين الذين يطلقون هذا اللقب على بعض الجهلة لا يعرفون معناه ولا كيفية الحصول عليه.

انت ما سمعت بدكتور الكاردينال ( دكتوراة فقرية أقصد فخرية مدفوعة الثمن) .خليك مواكب يا بروف هيشو.

[دكتور حقيقي]

#1490734 [عمر حسن احمد البشير]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2016 08:25 AM
اوردغان

[عمر حسن احمد البشير]

ردود على عمر حسن احمد البشير
[نبيل مهدي] 07-20-2016 11:34 PM
غولن


#1490725 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2016 08:12 AM
نتمني الخلاف والاختلاف يكون لمصلحة العمل وتتطوره وما يكون لحاجات تانيـــــــــه حامياني .. ـــ ..

[ابو محمد]

#1490712 [د. هشام]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2016 07:34 AM
يُمثِّل رئيس هيئة الجمارك...إلخ: الصحيح (يَمْثُل) و ليس (يُمثِّل)!!

[د. هشام]

#1490612 [ود احمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-19-2016 11:16 PM
اي انسان زي ده معناهو زول نزيه لا يريد شهص يتدخل في عملو
مع انني في زمن الانجاس كل شيء جايز
الكن مال الحرام لاخير فيه
يكفي ان اي عمل تقوم به لايرفع للسماء ماكله حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغزي بالحرام فانى يستجاب له اذن دعاءك غير مستحاب نحمد الاه على نعمة الكسب الحال ونسال الله ان يثبت الامة على ذلك لان اولاد الحراك كثر

[ود احمد]

ردود على ود احمد
[اليوم الأخير] 07-20-2016 09:18 AM
و الله صدقت ياالكاشف أخوي ،، 27 سنة لا يوجد موظف حكومي غير منتمي لهذا التنظيم الفاسد ،، خليهم يتحرقوا في بعض

[الكاشف] 07-20-2016 04:12 AM
شاهد الله الناس ديل من زمان ما خلو زول نزيه في منصب قيادي ... الرجال شردوهم وفصلوهم والكثير منهم قتلوهم من زمان واشباه الرجال تركو البلد والباقين في البلد دي الا ما رحم ربي لايرتقون لاشباه رجال


#1490600 [Hisho]
5.00/5 (5 صوت)

07-19-2016 11:02 PM
المهم عندى فى الامر ان ظاهرة .. (لواء دكتور) او فريق دكتور , هذه وهى بحمد الله انتشرت فى سودان الانقاذ انتشار غير عادى .. وتجد بعض موظفى الدولة الاسلامية والوزراء يحصلون عليها اثناء توليهم لوظائفهم . وطبعا 99% من درجات الدكتوراة هذه صادرة من جامعة امدرمان الاسلامية التى فى استطاعتها ان تمنح دكتوراة فى علم الصواريخ والفيزياء النووية .
درجة الدكتوراة هى درجة علمية رفيعة جدأ عند بقية العالم , وهى درجة الفلسفة فى المادة اى بمعنى ان تصبح واحد من المساهمين فى التطوير والاضافة العلمية فى هذا المجال , وهى لا تتوقف عند ما يتم منحها بل يظل حاملها على اطلاع وكتابة فى هذا المجال فى المجلات العلمية والدوريات والاصدارات المعنية بالمادة . يتطلب الحصول على درجة الدكتوراة فى التعليم البريطانى ( التفرغ) التام والبحث والتنقيب الاكاديمى لمدة 3 سنوات على اقل تقدير , وهو بالطبع مجهود كبير يتطلب القراءة لعدد من المراجع والكتب ومن ثم استخلاص النتائج وصياغتها وفق منهجية محددة وكتابة المسودة لكل جزء او مبحث ومن ثم مراجعتها ومناقشتها مع المشرف وتعديل المسودة وفق ملاحظات المشرف بالاضافة او اعادة الصياغة هذا لكل جزء تقريبأ , وكتابة جزء او مبحث واحد قد يتطلب عدة اشهر من الاطلاع والتنقيب فى المراجع , الى ان تاتى مرحلة استخلاص نتائج البحث وهذه من اصعب المراحل وهى نهاية مرحلة وبداية المرحلة الثانية التى هى الصياغة النهائية للبحث ونتائجه وتتطلب مراجعة مع المشرف بصورة مستمرة الى ان يوافق على تقديمها للمناقشة من لجنة تتكون من 3 علماء على الاقل فى المجال نفسه وعلى الطالب ان يكون على دراية تامة بتفاصيل كل ما يتعلق بالمادة هذه بل وله المقدرة على مناقشتها مع اشخاص لهم باع طويل ودراية بكل تفاصيل المادة نفسها , وعليه ان يشرح بالتفصيل عملية اعداده للبحث ومنهجيته , بعض رسالات الدكتوراة قد تتطلب اكثر من 3 او 4 ساعات من النقاش ,وبعضها قد ياخذ فترة اطول او ربما يستكمل النقاش لليوم التالى وربما لا يجمع اعضاء اللجنة على منح الدرجة ويطلبون المزيد من البحث او التعديل .
المهم كيف لشخص هو موظف عام بل ومدير او رئيس قسم او وزير يستطيع ان يحصل على درجة دكتوراة اثناء توليه وظيفته هذه , هل يستطيع ان يقراء لفترة 5 او 6 ساعات يوميأ بعد دوام العمل وهل سيكون له تركيز وله مقدرة على الاستخلاص والكتابة والصياغة ... هذا مجرد هراء هذه ليست درجات دكتوراة هذا لعب عيال .. انها دولة الوهم كما قال شيخهم ( كنا مجرد واهمين)

[Hisho]

ردود على Hisho
[كعكول في مرق] 07-20-2016 12:39 PM
أتفق معك تماماً. ودرجة الدكتوراة أصبحت عندنا تحصيل حاصل.

ياخي عندنا صار الاهل يقيمون حفلات التخرج من رياض الأطفال وعندما يهنؤون أهلهم بهذا الإنجاز العظيم يباركون فيقولون عقبال الدكتوراة. كأن الدكتوراة مرحلة من المسار تعليمي. روضة - مرحلة أساس - ثانوي - جامعة - دكتوراة وممكن يكمل يبقى بروفسير.

European Union [عمر] 07-20-2016 11:16 AM
اخى السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعلم اخى ان الدكتور عبد الحفيظ من علماء ه>ا الوطن ويعتبر الخبير الوحيد لمنظمة الجمارك العالميه في الإقليم واعلم اخى انه ولاسهاماته الجمركيه في المنظمه وبعد ان تمت الاشاده به من منظمات عالميه تم منحه ترقيتين استثنايات ومع العلم انه نادرا ما تتم الترقيه استثنائيا .
والله ه>ا الرجل فيه صفات القائد الحادب على على البلد والله انه ليتحسس اماكن الفساد ويعمل على معالجتها والله اسأل ان يكون في عونه ويحفظه ليس للجمارك فحسب بل للسودان والسودانيين

[Salah ALDeen P] 07-20-2016 07:31 AM
ياسلاااااام ياخي تعليقك دا كيفني شديد، بتقول (درجة الدكتوراة هى درجة علمية رفيعة جدأ عند بقية العالم , وهى درجة الفلسفة فى المادة اى بمعنى ان تصبح واحد من المساهمين فى التطوير والاضافة العلمية فى هذا المجال)
(المهم كيف لشخص هو موظف عام بل ومدير او رئيس قسم او وزير يستطيع ان يحصل على درجة دكتوراة اثناء توليه وظيفته هذه , هل يستطيع ان يقراء لفترة 5 او 6 ساعات يوميأ بعد دوام العمل وهل سيكون له تركيز وله مقدرة على الاستخلاص والكتابة والصياغة ...)
دولة المشروع الحضاري تهتم بالمظهر والشكل ولا تأبه للحقائق والوقائع المهم عندهم يكون عددهم كبير وكتير لكن جوهرهم كيف ما مهم يا اخي الفاضل في خريجين جامعات عندهم اخطاء املائية فاضحة ولغتهم الانجليزية تعيسة جداً او قول مخجلة


#1490588 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-19-2016 10:49 PM
الموضوع مدير الجمارك رفض يمضى على كشفت تنقلات لمالايقل عن 200 ضابط من الشرطة للجمارك وكده

[احمد]

#1490550 [Aamir]
4.75/5 (3 صوت)

07-19-2016 08:51 PM
عشان كدا كوم العقارب ما مرت، شغل نضيف

[Aamir]

#1490526 [زول ساي]
4.91/5 (6 صوت)

07-19-2016 07:23 PM
والولد دا متين بقى لواء ومدير للجمارك كمان! وكمان بعصى مدير عام الشرطة! والجمارك تبع الداعلية أم المالية؟ وفي الحقيقة الاتنين ما مؤهلين للمنصب، الظاهر عنده كمان ظهر متكئ عليه، يلا فخار يكسر بعضه

[زول ساي]

#1490522 [عبوده السر]
4.97/5 (9 صوت)

07-19-2016 07:12 PM
الفاقد التربوى وهم يتصارعون.!!!!!

[عبوده السر]

#1490517 [المشتهى السخينه]
4.75/5 (8 صوت)

07-19-2016 06:59 PM
الجمارك تمثل الرافد الرئيسى للاموال لجهاز دولة امير المؤمنين الاسلاميه واى خلافات لا تخرج عن الخلاف فى قسمة المسروقات بين الائمه والكهنه وان تدثر الخلاف باوهام كشف تنقلات .
فغنائم الجمارك وفيئها وانفالها تمثل اموالا ضخمه تثير الطمع بين اللصوص الاسلاميين
وهذه معركة ( قسمه ونصيب ) وليست مشكلة اداريه وانضباط . فضابط الجمارك الكبير المحترم لدى الكهنه هو من يجتهد فى سلب اموال المستوردين والمسافرين وجمركة ملابسهم الداخليه .
كثيرا ما طلبنا من الائمه والمشايخ فى الجبهة الاسلاميه العربيه الترابيه بان يسمحوا باستيراد الخمور الاجنبيه فهى تدر عليهم دخلا خياليا والا يتحرجوا من ذلك فليس بعد الكفر ذنب . وعار استيراد الخمور ليس باكبر من عار العمل فى تجارة المخدرات بواسطة الدولة الاسلاميه الترابيه .

[المشتهى السخينه]

ردود على المشتهى السخينه
[عثمان] 07-20-2016 02:24 AM
سلامات يا حبيب.. الجمارك في السودان تذهب بعض أموالها (للتنظيم العالمي للإخوان) هذه معلومة مباشرة من مصدرها (الجمركي)!!... أما باقي الأموال فـ(البركة فيكم).


#1490514 [ali hapour]
4.50/5 (3 صوت)

07-19-2016 06:53 PM
بكون شبع وزهج من المال السايب الحرام. ..وداير يتوب...داير ليه سبب انفك

[ali hapour]

#1490492 [Breeze]
5.00/5 (5 صوت)

07-19-2016 06:11 PM
جهات عليا ؟؟؟؟ ود أم بعلو يعني ؟ كلما أسمع بجهات عليا أتخيل هذه الجهات كأنها كائنات فضائيةلا تعيش في هذا الكوكب,علي كل فكرت وقدرت أن تلك الجهات العلياما هي إلا الرئيس البشير الذي لا يُُعلي عليه في هرم السلطة ولطالما أن كل الأمور بيديه سياسية ,قضائية,هيئة الفساد,الوثبة, الجيش, الأمن, الجنجويد....باختصار كل شيء تجد فيه الرئيس يقف من ورائه, وهذا يقودنا إلي أن نوابه ومساعديه ووزراءه لا عمل لهم وليس لديهم ميزانيات ليديروا بها أعمالهم لخواء الخزينة العامة لم يتبق لهم غير التصريحات والكذب , ما يحدث هو ضرب القانون بعرض الحائط وليس هناك نظام في العمل ...

[Breeze]

ردود على Breeze
European Union [حلايب سودانية] 07-20-2016 03:50 AM
الجهات العليا يا استاذ هي حراريم الجماعة الكبار يعني وداد وحرم بكري. وخرّم عبدالرحيم وكدة بقيادة ام البشير وطبعا ديل عزماهن حرم اللواء دكتور يا مشت عزمت نفسها عندهن للدعم
ديل الجهات العليا انا. الرجاجيل. يسموهم جهات سيادية بقي
وقع ليك ولا عايز شرح اكتر؟


#1490489 [Truth]
5.00/5 (1 صوت)

07-19-2016 06:07 PM
اكيد المسالة لمصالح مدير الشرطة و الذين يحاسبون سوف يحاسبهم او يمجدهم التاريخ فعليهم الامانة

[Truth]

#1490486 [AAA]
4.63/5 (4 صوت)

07-19-2016 06:04 PM
رئيس هيئة الجمارك (لواء ود.) يكون غِنى وما داير شغل..وانتو ما دايرين تنزلوه..يعمل ليكم شنو!! ويمكن يكوم ما معترف بمدير عام الشرطة بتاع النظام العام هههه

[AAA]

#1490484 [الكرور الافندي]
4.00/5 (2 صوت)

07-19-2016 06:02 PM
قريبنا العميد ..... احد ضحايا سياسات الدكتور اللواء عبدالحفيظ صالح فقد تم نقله من حاويات سوبا بالخرطوم الي ميناء بورتسودان علما بان العميد حاصل علي الدكتوراة ومن الاوائل الذين انضموا للجمارك السودانية حين تم استيعاب موظفي الجمارك في الشرطة السودانية في العام 1991م.. والشهادة لله ممن عرف بالنقاء والطهر والامانة وعفة اليد واللسان وأكبر دليل علي ذلك يعيش بيننا حتي اللحظة ولا يملك عربة خاصة وأن بيته في شرق النيل وفي العيلفون تحديدا لم يكتمل بعد بحي القطاطي بيت عادي بدون اعمدة...
علما بأنني اعرف ممن هم دونه في الرتبة مقدم / عقيد سكونوا عمارة وبدأو في الثانية وفي الخرطوم وشرق النيل تحديد في حلة كوكو وملكوا وملكوا ...

[الكرور الافندي]

ردود على الكرور الافندي
European Union [وطني جدا] 07-20-2016 12:09 PM
قريبنا العميد ..... احد ضحايا سياسات الدكتور اللواء عبدالحفيظ صالح فقد تم نقله من حاويات سوبا بالخرطوم الي ميناء بورتسودان
ليه يكون ضحية ؟؟؟ يمكن يكون اللواء شايف إنو بورتسودان أصلح نظرا لخبرات لخبرات العميد قريبك أو شاف خبرات العميد أفيد في بورتسودان مقارنة بسوبا
مالكم كيف تحكمون!!!

[محمد فولط ناقص] 07-20-2016 07:09 AM
النزلو من الجيش من ضباط اكثر من 5723 وماعندهم ولا ركشه والان نقباء عندهم عمارات من 5 طوابق

[AAA] 07-19-2016 09:24 PM
لك التحية..قريبك هذا يمثل الشرف والامانة والنزاهة وعفة اليد..ومثله لا ينفع في زمن الفساد..احد نسابتي نزل عميد من سلاح الطيران ما عنده ولا حتى قطعة واطا فاضية في ام طرقا عراض !!!


#1490432 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
4.13/5 (4 صوت)

07-19-2016 03:55 PM
أولا : وضع الجمارك ضمن الشرطة فيه خللأ أداريا كارثيا و مرعبا ليس له مثيلا فى العالم اجمع. من واجبات الشرطة فى كل العالم ان تحفظ الأمن وتقبض على المجرمين لتقدمهم للعدالة وان الناس تلوذ بها و تشتكى اليها لكى يصلوا بعدها الى القضاء للحكم لهم أو عليهم. لكن ماذا لو اخطأت الشرطة ؟ لمن نشتكيها ؟ من المناظر المؤذية والمؤسفة عندما تشاهد رجل شرطة فى الشارع وهو يقوم بعملية تحصيل الغرامات المرورية . هذه لم يسبقنا عليها فى العالم دولة على الأطلاق . من حيثيات هذه القضية بين مدير عام الشرطة ومدير عام الجمارك , ان مدير عام الشرطة مخطئ وليس له حق التدخل فى أمور داخلية تخص الجمارك ومديرها اعلم بها منه . اللهم الا ان تكون له نوايا سيئة بالتغول على الجمارك وفرض نفوذه عليها لممارسة فساده عليها , خاصة وانه مشهور بالفساد , عكس مدير الجمارك الذى يشهد له عمله بالأمانة والجدية والأخلاص وهذا رأى الشعب فيه . يقال والعهدة على الرواة ان الفريق هاشم هو وطه فى القصر يمثلان لوبيا ضاغطا على الرئيس الذى تم تطويقه من قبلهما واصبح لا فكاك له منهما والسبب يقال ان هاشم له قوات مدرعة ومسلحة تضاهى قوات جهاز الأمن والجنجويد تمثل حماية للبشير اذا حاولا التعدى على النظام واستلام الحكم من البشير . لذلك هاشم يملك قوة ونفوذ على البشير لما يمثله له من أمان من قوات حميدتى والقوات المسلحة وقوات جهاز الأمن اذا حاولوا القيام بانقلاب ضده . اذن القضية الحكم فيها معروف وهو احالة مدير الشرطة الى المعاش أو وزارة الخارجية سفيرا او الى السجن فى اسؤا الأفتراضات .

[كاسـترو عـبدالحـمـيـد]

ردود على كاسـترو عـبدالحـمـيـد
[AAA] 07-19-2016 09:35 PM
لك التحية اخ كاسترو عبدالحميد..تعليق مميز..المعروف عن منتسبي هذا النظام تشكيل نظام اللوبيات..وان مدير عام الشرطة وهذه الوظيفة التي لا يستحقها قد يكون الهدف التخلص من رئيس شرطة الجمارك بسبب نزاهته التي اشرت اليها..لان النزيه لا ينفع مع هؤلاء المفسدين علما بان مدير الشرطة من المقربين للرئيس..وقد يكون رئيس شرطة الجمارك قد مل العمل مع هؤلاء الحرامية ويريد ان يتخارخ بمثل هكذا قرارات ..ولا يستبعد ان يكون قداغتني من موقعه ويريد ادارة اعماله الخاصة..كل شيء جائز في هذا الزمن البائس..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة