الأخبار
الملحق الرياضي
إنريكي يكشف سبباً يدفعه للرحيل عن برشلونة
إنريكي يكشف سبباً يدفعه للرحيل عن برشلونة
إنريكي يكشف سبباً يدفعه للرحيل عن برشلونة


07-21-2016 11:52 PM
EFE ©
قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، إنه إذا ترك تدريب الفريق الكتالوني فسيكون من أجل الحصول على الراحة.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، أشار إنريكي إلى أنه سيبحث مسألة تجديد عقده مع البارسا والذي ينتهي في يونيو/حزيران 2017 ، بنهاية الموسم الجديد.

وأضاف "المستقبل لا يقلقني. سأترك تدريب الفريق إذا أقالوني أو عندما تنفد طاقتي. عندما ينتهي الموسم سأقيم حالتي وسأرى إذا توجنا بالبطولات الكبرى. إذا لم أستمر في تدريب برشلونة فسيكون من أجل الحصول على الراحة، وليس لسبب آخر".

وتطرق المدرب إلى تجدد الآمال من أجل بدء العمل قبيل الموسم الكروي الجديد، مبينا أنه يخوض ثالث مواسمه مع الفريق الكاتالوني وهو في حالة من الحماس.

وعند سؤاله عن الصفقة الرابعة للبرسا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي والذي سيكون مهاجما، قال إنريكي إنه يبحث عن لاعب يتميز بالسرعة والحس التهديفي العالي.

وفيما يتعلق بحراسة عرين الفريق الكاتالوني، أكد المدرب أنه يود الاحتفاظ بالثلاثي مارك تير شتيجن وكلاوديو برافو وجوردي ماسيب، إلا إذا كان هناك عرضا من أجل أحدهم حينها يمكن التفاوض حول حارس جديد.

وأعرب لويس إنريكي عن سعادته بأداء التركي أردا توران سواء داخل الملعب أو خارجه، مبينا أن تأقلمه داخل البارسا سيكون مسألة وقت.

وحول البرازيلي داني ألفيس، الذي انتقل لصفوف يوفنتوس، قال "أتمنى الأفضل لألفيس. إنه لاعب فريد ومختلف ومميز، محترف فريد من نوعه. هو شخص إيجابي وحنون وسعيد، نحن سنفتقده".

وقال المدير الفني لنادي برشلونة إن نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون مستعدا "كما كان الحال دائما" لموسم 2016-2017 ولن يتأثر بالمشكلات القضائية أو وضعه مع منتخب بلاده.

وأعرب إنريكي عن اقتناعه بأن المسائل التي لا تتعلق بكرة القدم لن تؤثر على الأداء الرياضي لـ"البرغوث" الأرجنتيني، الذي أدين منذ أسابيع قليلة بالسجن 21 شهرا بتهمة التهرب الضريبي من دفع 4.1 ملايين يورو.

وأضاف مدرب البرسا: "لست متعمقا في القضاء. هناك دائما موضوعات شائكة ومثيرة للجدل، لكنني لا أعتقد أن هذا الأمر سيؤثر مطلقا على ليو (ميسي). بطل القصة هو الذي يستطيع أن يمنحكم النسخة الأصح من الرواية".

كما تطرق المدرب الإسباني إلى قرار ميسي بالاعتزال دوليا عقب تعرضه للهزيمة مع منتخب "راقصي التانجو" في ثلاث نهائيات متتالية (مونديال 2014 وكوبا أمريكا 2015 وكوبا أمريكا المئوية 2016).

وتابع: "كمدرب للبرسا لن يؤثر علينا مطلقا قراره بعدم اللعب مع منتخب بلاده. سيكون الأمر بمثابة تخفيف الثقل من على كاهل اللاعب، لكن هذه الكلمات قيلت في لحظات صعبة. مع الأيام سيتضح ما إذا كان سيستمر مع المنتخب أم لا".

وأكد إنريكي أن نجم الفريق الكاتالوني سيبدأ الموسم بـ"رغبة وحشية" للعب كرة القدم، "تماما كما فعل خلال المواسم الأخيرة".

ومن المقرر أن يعود ميسي إلى صفوف البرسا في أول أغسطس/آب المقبل استعدادا للموسم الجديد.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1927


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة