الأخبار
منوعات سودانية
مدرب الاُبَيِّض يكشف أسباب الفوز على الهلال.. وبلاتشي: أتحمل المسؤولية
مدرب الاُبَيِّض يكشف أسباب الفوز على الهلال.. وبلاتشي: أتحمل المسؤولية
مدرب الاُبَيِّض يكشف أسباب الفوز على الهلال.. وبلاتشي: أتحمل المسؤولية


07-22-2016 12:37 PM

كووورة
أعلن الروماني إيلي بلاتشي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، عن تحمله مسؤولية الخسارة الرباعية التي تعرض لها فريقه من ضيفه الهلال الاُبَيِّض يوم الأربعاء ضمن الأسبوع الـ20 من بطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم.

بينما قال السوداني إبراهومة المدير الفني لفريق الهلال الاُبَيِّض، إنه بنى إستراتيجيته على مشكلات دفاع الهلال، وأن الإعلام الموالي لفريق الهلال ساعده في تحقيق هذا الفوز الكبير.

وكان الهلال متصدر الدوري السوداني الممتاز قد تعرض لخسارة تاريخية بملعبه من نظيره الهلال الاُبَيِّض بنتيجة 4-2.

وقال بلاتشي في المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل "" في السودان: "لم نلعب بشكل جيد أمام الهلال الابيض وافتقدنا للتركيز، فقد كنا متقدمين 2-0 ولم نستطع أن نحافظ على تقدمنا، لكن الأكيد أننا قابلنا اليوم فريقًا ممتازًا وكان أفضل منا".

وأضاف المدرب الروماني للهلال السوداني: "والآن ينتظرنا المزيد من العمل، فنحن في هذه المباراة من ارتكب الأخطاء والآن نحن مطالبون بتعويض النقاط، وأنا المسؤول عن هذه الخسارة".

وقال بلاتشي إنه أصر على اللعب بذات التشكيل الذي خاض به كل المباريات التنافسية، لأنه التشكيل هو الذي يحقق به الفوز، وأن عدم استبدال سادومبا يعود إلى أنه المهاجم الذي يحرز الأهداف للهلال بما في ذلك مباراة اليوم، وأكد أن مشاكل الهلال الفنية لا يمكن حلها بين يوم وليلة.

وأكد أن فريقه ما يزال متصدرًا بفارق 6 نقاط، مضيفًا أن مثل هذه النتائج تحدث للفرق الكبيرة حتى في الدوريات الأوروبية، وقال إنه ربما أن الفوز بخماسية في آخر مباراة جعل الكثيرون يعتقدون أن الفريق سوف يواصل الفوز على ذات المنوال.

وختم بأنه لا يريد الحديث عن التحكيم لكن فريقه كان يستحق ركلة جزاء كان يمكن أن تغير نتيجة المباراة.

أما المدير الفني للهلال الابيض إبراهومة فقال: "البداية الفنية للمباراة كانت من نصيب الهلال، ولقد بنينا استراتيجيتنا على أساس حركة أطراف دفاع الهلال أطهر ومعاوية، كما كان تخوفنا كله في هجوم الهلال من اللاعب سادومبا وحرصنا أن يكون الضغط عليه وعلى دفاع الهلال الذي لا يحسن التمرير فيما بينه، كما أن الحركة فيه بطيئة ولهذا مارسنا عليه الضغط، ولكن لو أن الهلال ركز لوصل مرمانا أيضا، لم ندفاع بل لعبنا طوال التسعين دقيقة بثلاثة مهاجمين".

وأضاف: "شاهدت الكثير من المباريات للهلال ولقد تغير شكله مؤخرًا، وما ساعدنا في الفوز أن عدد من لاعبينا كانوا لاعبين سابقين في الهلال، ولهذا كانت دوافعنا أكبر من دوافع الهلال كما أن الإعلام يمنح أحيانا دوافع كبيرة".

وتحدث إبراهومة عن عوامل ساعدت الهلال الاُبَيِّض في الفوز على الهلال، وقال: "لقد منح الإعلام الهلال دوافع كثيرة، ولقد تعرضت للكثير من الهجوم الإعلامي قبل هذه المباراة، ومن هنا أود أن أنقل رسالتي وهي أن الإعلام لابد أن ينقل الحقائق كما هي، وخاصة أنني لم أقل ما كتب على لساني فتوقيت هجوم إعلام الهلال منح فريقي دفعة كبيرة للفوز، فنحن جئنا لأجل أن نعمل ونجتهد، فقد قالوا إنني تحديت الهلال، في وقت أنا أكن الاحترام لمدرب بقامة بلاتشي".

وقال إبراهومة أنه مدرب محترف وقدم له المريخ عرضا لتدريبه وهو موجود في قطر، ولكنه فضل أن ينقل منهجه وأفكاره في فريق الهلال الأبيض.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 5694

التعليقات
#1491982 [ود الجسير]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 08:56 AM
بلاتشى من عشرين عاما وهو يتنقل بين الأنديه والمنتخبات الخليجيه والحصيله فشل أينما حل , فمن ذاك العبقرى الذى دعاه للإستجمام فى أم درمان ؟

[ود الجسير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة