الأخبار
أخبار إقليمية
الحسن الميرغني يعلن عودته قريباً لمباشرة مهامه الرئاسية
الحسن الميرغني يعلن عودته قريباً لمباشرة مهامه الرئاسية
الحسن الميرغني يعلن عودته قريباً لمباشرة مهامه الرئاسية


07-23-2016 07:17 AM
قال مساعد أول الرئيس السوداني محمد الحسن محمد عثمان الميرغني رئيس قطاع التنظيم بالحزب الاتحادي (الأصل)، إنه سيعود من الولايات المتحدة خلال أيام لمباشرة مهامه بالقصر الرئاسي والبدء في تنفيذ المهام التي أوكلت إليه من رئاسة الجمهورية.

ووجه نجل الميرغني بتفعيل دور اللجان بالحزب بالعاصمة والولايات، بالإضافة لرفع تقرير دوري عن أداء وزراء حزبه المشاركين في حكومة الوحدة الوطنية.

وقال مقرر قطاع التنظيم مالك درار لـ"المركز السوداني للخدمات الصحفية"، عقب لقائه الحسن الميرغني في العاصمة المصرية القاهرة، إن الميرغني وجه قطاع التنظيم بحضور عضوية الحزب في أقرب وقت تمهيداً لقيام المؤتمر العام، بجانب تفعيل اللجان.

وأشار إلى أن رئيس قطاع التنظيم وجه أمانة التنظيم بالجلوس الدوري مع الوزراء ورفع تقييم أدائهم بصورة دورية منتظمة من أجل تقييم أداء دور الحزب في الحكومة وتقديم المزيد من الجهود التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأبان درار أن الحسن الميرغني وجه أسامة عطا المنان مسؤول ولايات دارفور بالحزب بالقيام بمهامه فوراً.


شبكة الشروق


تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 3811

التعليقات
#1492821 [ابوجلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2016 08:41 AM
الحسن دخل
الحسن مرق
الحسن زعل
الحسن شرد
الحسن مرض
الحسن تعب
الحسن مرض
ياخي الله يحرقك ويحرق اهلك كلهم

[ابوجلمبو]

#1492769 [مازن الكرار]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2016 03:20 AM
اخيييييييراً حسوني راجع جيبو البخور وقولو دستور دا حسوني نازل ودستوووووووور يا اولاد ماما

[مازن الكرار]

#1492589 [عدو الكيزان وتنابلة السلطان]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2016 03:02 PM
(مساعد اول الرئيس السوداني)!! كدي قول لينا الرئيس شغله شنو، عشان انت تجي تساعده فيه؟

[عدو الكيزان وتنابلة السلطان]

#1492506 [الناهه]
5.00/5 (2 صوت)

07-24-2016 11:42 AM
الحسن سافر
الحسن رجع
الحسن زعلان
الحسن راضوهو وادوهو كم ملف كده ينشغل بيهم
الحسن قال في 181 يوم سينهي معاناة السودان
مرت 181 وكمان 181 يوم والحسن بين زعلان ورضيان
الحسن قد يمدد ل 181 يوم جديده
الحسن مشى امريكا
الحسن في بريطانيا
الحسن في مصر
الحسن في جنينه جده
ياسيدي الحسن
اخوك كان اشطر

[الناهه]

#1492478 [الفكي]
5.00/5 (1 صوت)

07-24-2016 10:20 AM
ال 181 يوم خلاص انتهت ؟؟

[الفكي]

#1492392 [محمد فولط ناقص]
4.00/5 (1 صوت)

07-24-2016 07:05 AM
اولا مرحب بحسونة مع العريس حسونة بتاع شيك الفندق
ثانيا الزول دا من مايجي راقبوه ودسو كل الوثائق التي بتخص حلائب وشلاتين اوع تقع في يده الله ترمي القهوة
ثالتا الا يعلم ان الرغيفة بقت ب 500ج ومن دقيق تركيا التالف يعني الرغيفة بقت اقبح من وش علي غثمان
رابعا هل يستطيع ان يوفر الفته ام توم في ظل الغلاء الفاحش واين ماتكونوا تجدو كشك لليسع انتم ماهو الفرق بين اليسع والياسوع
وبعدين ال180 يوم لسع
والله بقول المثل في جدودك يلحقوني ابواتك اخير ميتهم من حياتك

[محمد فولط ناقص]

#1492325 [Truth]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2016 12:32 AM
سيدنا سليمان و سجن الجن ...طبعا الجن ديل جماعة الاتحادى ..

[Truth]

#1492274 [AAA]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 09:17 PM
الحسن الميزغني ده منو وشغال شنو وكان وين !!!

[AAA]

#1492248 [Ismail Hussein]
4.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 07:42 PM
تلحقنا وتنجدنا يا سيدى الحسن يابجلابية.

[Ismail Hussein]

ردود على Ismail Hussein
[KSHLO] 07-25-2016 07:42 AM
WHY THEY CALL HIM ABU JALABIA?


#1492224 [يشير]
5.00/5 (3 صوت)

07-23-2016 06:21 PM
يا أمة ضحكت من جهلها الامم

[يشير]

#1492218 [رادار]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 06:03 PM
أبقو عشرة على الوثائق التاريخية التى تثبت ملكية السودان لمثلث حلايب وشلاتين وأبورماد والمحفوظة داخل القصر الجمهورى فالمصريين يبحثون عنها لتدميرها حتى يحرموا السودان من أى حجة وهؤلاء المراغنة هم السم فى العسل فمصر لديهم أهم من الحرم النبوى ولذلك نراهم يتوقفون فى مصر فى غدوهم ورواحهم وجعفورى ساكن هناك عديل كدة ولابد أنهم عاملين ليهم عملة لأسيادهم المصريين لسرقة تلك الوثائق وتهريبها للمصريين فى حقائبهم الدبلوماسية فهم خونة من يوم ما دخلوا السودان.

[رادار]

#1492211 [زول ساي]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2016 05:46 PM
دا شنو دا؟ هو لعب عيال ساي ولا شنو؟ شنو كل مرة طالعين جاي قريبا وعودته قريبا! هو منو هو؟ عودة ديجانغو؟ الطز قال يعلن عودته قريباً لمباشرة مهامه الرئاسية!! رئاسية بتاعة مين يطز انت؟ تقصد رئاسة مساعدي الحلة؟ ياخي الجايب خبرك والسائل فيك منو رحت ولا جيت! كل مرة مزعجنا أنا جاي أنا جاي! ما تحاول تلفت نظرنا بالشكل دا- كدا بس بتأكد انك مهمش وطز ساي وما في حد سائل فيك لا في الحزب ولا الحكومة العاملاك مجرد طز لا بهز لا بلز

[زول ساي]

#1492166 [nuna]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 03:49 PM
I have two questions:
1/ what do those guys do abroad? do they run their business? do they guide their party? or they just enjoy their time playing, eating and entertaining?
2/ do they have VOICE? seriously, I never heard any voice of any of this
cursed family since our former president ( I think he was his uncle)
3/ sorry but final question for those who are following those idiots....ARE YOU KIDDING ME!!!!)

[nuna]

ردود على nuna
[إبن الخرطوم] 07-24-2016 12:15 AM
TWO WORDS TO IDENTIFY THE MOUTHY WOMAN ARE, SERIOUSLY ,KIDDING ME

[AAA] 07-23-2016 09:15 PM
The only answer is that,they enjoy provoke us Nuna


#1492129 [باهي]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 01:55 PM
شيء عجييييييب يا سيدي الحسن .. وينك يا راجل .. على كيفك تمشي وعلى كيفك تجي .. خليك من الشغل شنو.. مش مفروض إنك موظف حكومي تتقاضى راتباً نظير ما تقوم به من عمل؟ والعمل ده مش عنده ساعات محددة (دوام) مفروض تلتزم بيها؟ ويا ترى قاعد تاخد راتب الأيام الغايب فيها ولا قاعدين يخصموها منك؟؟ لو قاعد تاخدها والله عيب منك يا سحس حرام عديل كده .. وبعدين رئيسك وين .. بشة ده ما قاعد يحاسبك ؟؟ مش مفروض إنك لو غبت عدد محدد من الأيام تفصل على حسب قوانين الخدمة المدنية .. ياخي استحي من ربك وحلل راتبك

[باهي]

#1492126 [abushihab]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 01:43 PM
اهلا اهلا بالحسن, يا راجل وينك؟ والله اوحشتنا يا حسون, كمان المائة واحد وتمانين يوم راجنك بيها. وعشان خاطرك الغالي حنحسب من تاريخ وصولك, والراح من زمنا ما حنحسبو , نبدا من تاريخ وصولك, لانك غالي علينا بس عليك الله المرة دي ما تسافر تاني وتخلينا يا الحسن!!!!!!عجيب!

[abushihab]

#1492102 [Bit messames]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2016 12:42 PM
والله يا جماعة زي ما قالوا "هم يضحك...و هم يبكي"..لكن نحنا في اي واحد فيهم؟

[Bit messames]

#1492097 [Hozaifa Yassin]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 12:30 PM
هل كان مساعد اول الرءيس فى اجازة ؟ماهى طبيعتها؟هل مرضية ام سنوية ؟كم مدتها ؟ مامعنى سيعود قريبا لماذا لم تحدد مواعيد نهاية اجازته و تاريخ استئنافه للعمل ؟مامعنى اعلان انه سيعود لمباشرة مهامه فهذا من البديهيات ؟لماذا لا يطبق قانون الغياب على الجميع ؟ لماذا يبهدل صغار الموظفين اذا غابوا عن العمل يوما بدون اذن ببنما يسمح لكبار الموظفين الذهابوفى اجازات لاحد لها ثم يسمح لهم باعلان عن عودتهم للعمل كانما هى تفضل على هذا البلد ؟لماذا تدفع مرتبات ومخصصات من عرق ودم الشعب للذين لا يعملون ؟ ان هذا الخبر يكشف مدى مانحن فيه من استهتار واستخفاف بالوظيفة العامة وانها مجرد ديكور وترضية مدفوعة على حساب شعب يعانى من انعدام الدواء واجهزة غسيل الكلى. اذا كان مساعد الرئيس غير راض عن وظيفته او غير راغب عن افاعيل المؤتمر الوطنى فلماذا قبل بالوظيفة ابتداء اولماذا لم يستقل منها لاحقا ؟

[Hozaifa Yassin]

#1492095 [الـصاادق المـهـدى]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 12:23 PM
هل يا ترى كنت بتقبض راتبك خلال هذه المدة ؟ وهل نفقات السفر ( تذاكر طائرة واقامة ومعيشة ونثريات الخ ... ) من ميزانية القصر أم من ميزانية الدائرة ؟ نحن نربأ بك يا مولانا ( جدك النبى ) ان تكون ممن ياكلون مال السحت لأن والدكم رباكم بمال حلال وقال ليكم : اياكم يا اولاد تمدوا ايدكم لأموال الدولة بدون ما تعملوا علشان تكون رواتبكم حلأل وربنا يبارك ليكم فيها وتكون دعواتكم مستجابة لأن البياكل مال الحرام ربنا ما بستجيب لدوعاته مهما صلى وصام وزكى وحج الخ ... من الأعمال الصالحة . وخليك زى اخوك اللواء عبدالرحمن عينك مليانة ,

[الـصاادق المـهـدى]

#1492093 [ابو طاقيه]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 12:22 PM
ده على اساس هناك فرق بين وجودك و غيابك و الله ربنا بلانا بيك و بابوك و بجدك و بكل سلالتك ...

[ابو طاقيه]

#1492063 [Rajab]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2016 11:14 AM
حسن حسون ...في الجالون. خلصنا من جدودكم بقينا فيكم..والله البشير وجماعته ضيعوا البلد و الشعب و بكرة الشمال بيبقي زي دارفور ذي ما دارفور بقت زي الجنوب و الجنوب انتهي و بقي رماد. حسبنا الله و نعم الوكيل و الله يجازي الكان السبب. وكمان الايام دى الهجرة من السودان بقت ١٠٠٠٪. مافي زول فضل غير الداقسين و العجايز و حرامية الكيزان.

[Rajab]

#1492058 [saifteka]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 11:04 AM
والله عذبتونا الميرغني مشي والميرغني رجع .. وهسي بقت الحسن الميرغني مشي والحسن الميرغني رجع .. وبكرة حاتكون علي الحسن الميرغني مشي وعلي الحسن الميرغني رجع
.. والساقية مدورة .. بس ورونا الناس ديل قاعدين يمشو وين وبرجعو من وين..

[saifteka]

#1492056 [ساري الليل]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 11:00 AM
ما تسيب اللف دا. اما بره او جوه؟؟ لكن بصراحة الجماعة عايزينك لافي كده على عجل حديد ان شاء الله تجي تداوم يوم واحد وما عندهم مانع .

[ساري الليل]

#1492027 [سامر المدني]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 10:20 AM
طظ. TOZ

[سامر المدني]

#1492023 [كبسور]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 10:15 AM
يا فرحتي بيك،تشرّف يخويا

[كبسور]

#1492021 [11]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 10:13 AM
الا ارفعوا الاداء عن شهر عسل الجماعه

[11]

#1492018 [A. Rahman]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 10:03 AM
و راجع ليه؟ ما تقعد برة مع أبوك انعل ابوك

[A. Rahman]

#1492007 [alai]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 09:49 AM
ده مش بتاه أل 180 يوم القال بحل بيها مشكل السودان؟

[alai]

#1492001 [باكاش]
5.00/5 (3 صوت)

07-23-2016 09:44 AM
لو داير تعرفو انتهازية الاسرة الشيطانية دي
والماسكة بتلابيب الشعب السوداني منذ غزا
جدهم السودان وجلب المستعمر ..الود دا
ترك امريكا وكل الاتعلمو في امريكا وشفقان
للورثة وقبل مايكمل دراستو توووووش خشا
في اليونوفورم بتاعهم دا عشان يمشي يطلع
دين اهلنا المساكين الابو يموت ولا يخرف الولد
جاهز يعلمو كل الحركات والاساليب زي ولي العهد
نحنا نلقاها من الاسرة الملعونة دي ولا من الكيزان
الملعونيين..

[باكاش]

#1491999 [m.rashid]
4.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 09:35 AM
المهام الرئاسية لمولانا الحسن في القصر الجمهوري هي : أن يسافر كل ثلاثة شهور للخارج ويعلن عودته قريباً ليباشر مهامه .

[m.rashid]

#1491994 [فيصل احمد عمر احمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 09:28 AM
اللهم رب السموات السبع ورب الارض ورب العرش العظيم ارفع عن هذا الشعب المغلوب كل ثقل وما اثقل اللهم هؤلاء

الساده واصحاب السجاده اللهم امين

[فيصل احمد عمر احمد]

#1491993 [صديق علي فرح]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2016 09:26 AM
هو هو انت متين مشيت الولايات المتحدة انت ما قلت ماشي الشمالية للزراعة ؟:

[صديق علي فرح]

#1491988 [نقولي]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 09:16 AM
يا اهل الله ما تختشو يا ناس الحزب الاتحادي ويا ناس الحكومة والله الواحد كان عنده زراعة وغاب منها الفترة قدر دي اكان الزرع بار ومافي حصاد غير الندم. دحين يا ناس ما دايرين نشفق عليكم كفاية محنا اللي انحنا فيها...قنعنا من شيتا اسمها حكومة كمان جابت ليها شيلة حال...مافيش حكومة بديروها بالمراسلة وحواء السودان ما عقرت وانتو يا ناس الاتحادي فيكم الكتير المنتظرين الدور في السلطةلو الجرتق مابتم الا بيكم شوفوا ليكم اي واحد تموا بيه العدد وخلاس.
حسبنا الله ونعم الوكيل

[نقولي]

#1491985 [الكوشى]
1.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 09:02 AM
مهامه الرئاسية ؟ بالله دا حزبوا اسمو شنو ؟ وداير يصل لى شنو فى النهاية ؟؟؟ وداير يتحد مع منو ؟؟ هو ما قادر يتحد مع نفسو ( آل اتحاد آل ) يركبك الاتحاد الاماراتية ياخ

[الكوشى]

#1491984 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2016 09:01 AM
نصيحة ليك يا سيدى...ما تجى السودان اليومين ديل...العاصمة عائمة فى الموية التى اختلطت باطنان الزبالة...والضبان كتير بواقع 150 ضبانة فى المتر المكعب من الهواء

[جركان فاضى]

#1491979 [رايح جاي]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2016 08:52 AM
الحسن ماشي والحسن جاي ,دخلت نملة وخرجت نملة, لماذا الإعلان بعودته وهو طبيعي رايح جاي ومفيش حد بسأله؟ كان الأولي كشف زيارته وسبب ذهابه لأمريكا هل هي رسمية أم شخصية وأكيد تكلفة الزيارتين من أموال الشعب.أما ملفاتك دي بلها واشرب مويتها. برضو عايزين نعرف سبب زيارتك لمصر وإنت جاي من أمريك.ا

[رايح جاي]

#1491968 [لقيمات]
4.60/5 (7 صوت)

07-23-2016 08:29 AM
لو عندك رغبة تعمل وإحساس بالمسئولية ، لماذا أنت قاعد في الولايات المتحدة ، دي بلدك ، وأكيد مصاريف الإقامة من دم الشعب السوداني. نشوف فيكم حكم القادر.

[لقيمات]

#1491960 [المستعرب الخلوى]
5.00/5 (5 صوت)

07-23-2016 08:07 AM
ممكن بس نعرف المهام الرئاسية دى شنو قبال ما ترجع ؟؟
ولو قعدت محل ما إنت موجود يكون ( خليك مطرحك حسب قول اولاد بمبا ) احسن ليك واحسن لينا واحسن للبلد كلها ..
قال شنو ...؟ جايى يباشر مهامه بالقصر الجمهورى ..
يا جماعة الخير .. دا مش هو مفس الزول القال حيحل مشاكل السودان خلال 180 يوم ..ولا انا غلطان ؟؟

[المستعرب الخلوى]

ردود على المستعرب الخلوى
[ابو طاقيه] 07-23-2016 12:31 PM
هههههههههههههه الزول ده و الله بيجيب الشتايم لنفسوا و اهلوا بالكلام الاهبل اللي بيطلعوا كل شويه من منفاه الاختياري و هو جالس على شاطئ البحر و في يده السيجار و عصير الكرز الفريش بعد ان يضرب طعام الغداء في احد المطاعم الفاخره في القاهره او لندن او امريكا ... لعنه الله على سلالتك كلها من جدك لابوك ليك لاخوانك دمرتوا البلد و بعتوها و تكاثرتم على كالطفيليين على اكتاف هذا الشعب .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة