الأخبار
الملحق الرياضي
سواريز: ميسي مر بظروف صعبة وسيعود للمنتخب الأرجنتيني
سواريز: ميسي مر بظروف صعبة وسيعود للمنتخب الأرجنتيني



07-23-2016 08:18 AM
EFE ©


قال مهاجم برشلونة، الأوروجواياني لويس سواريز، اليوم إن زميله ليونيل ميسي مر بظروف صعبة هذا الصيف سواء على المستوى الرياضي بفشل منتخب بلاده في التتويج بلقب كوبا أمريكا للعام الثاني تواليا، أو الشخصي نظرا لاتهامه بالتهرب الضريبي.

وصرح سواريز في مؤتمر صحفي بمدينة جوان جامبر الرياضية في برشلونة عن ميسي "ينتظر بتشوق العودة للمران، الجميع يعلم كيف كانت الظروف صعبة عقب كوبا أمريكا وما حدث على المستوى القضائي ولكنه دائما ما يتغلب عليها وعلينا دعمه".

وأوضح "بصفتي عاشق لكرة القدم أتمنى رؤية ميسي مجددا مع منتخب بلاده، فهو يعشق الأرجنتين، ودائما ما راهن على تمثيلها، وهذا الحب أمر لا يمكن الجدال فيه، ينبغي تفهم موقفه، ولكني اعتقد أنه سيفكر في الأمر مجددا وسيعود عن قراره".

وأضاف ردا على سؤال حول حظوظ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام "أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعبي العالم، فهو يحسم المباريات ويصنع الفارق، رغم عدم فوزه بلقب مع منتخب بلاده. ربما يتفوق كريستيانو من حيث الألقاب التي أحرزها هذا العام".

وعن مستقبل "البرغوث" مع النادي الكتالوني، قال "لا يمكن البوح بالأسرار بين الأصدقاء".

ويشارك سواريز في تدريبات ناديه برشلونة بقيادة لويس إنريكي مارتينيز إلى جانب بضعة لاعبين من الفريق الأول و12 من فريق الرديف، وينتظر أن ينضم ميسي لمعسكر الفريق استعدادا للموسم القادم في أول أغسطس/آب.

وقال لويس سواريز، إنه لا يمانع رغبة ناديه في التعاقد مع مهاجم لمساعدة الفريق خلال الموسم الطويل الذي سينافس فيه "بشكل إجباري" على جميع البطولات.

وتحدث سواريز في مؤتمر صحفي ببرشلونة عن استعدادات الفريق للموسم الجديد وحالته بعد الفوز بجائزة "البيتشيتشي" كأفضل هداف لليجا الموسم الماضي.

وصرح: "أنا سعيد للغاية بما حققنا الموسم الماضي، على المستوى الشخصي فأنا كنت أستحق هذا، ولكن الأهم هو ما نحققه على المستوى الجماعي. نحن مجبرون من أجل الصراع على جميع الألقاب الممكنة".

وحول إصابته ومستقبله مع الفريق، قال "أنا بحال جيد للغاية الآن. عقدي لايزال ممتدا مع برشلونة، قيل إنهم سيتحدثون معي لكنهم لم يقولوا لي شيئا. لست قلقا وأعلم أن النادي سيقدر الأداء الذي أقدمه".

وعن امكانية تعاقد النادي الكتالوني مع مهاجم جديد ومدى تأثير ذلك على ثلاثي خط الهجوم الناري للفريق (إم إس إن) والذي يتشكل منه إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار، قال "من الطبيعي أن يرغب المدرب في جلب لاعبين جيدين".

وتابع: "المدرب يعلم أننا لم نتمكن من الراحة طويلا في الموسمين الماضيين والمهاجم الذي سيأتي سيكون مرحبا به وسيأتي للإضافة والتعاون معنا لحصد الألقاب. لا أحد يضمن مكانه في التشكيل الأساسي".

وأضاف متحدثا عن إمكانية تعاقد النادي مع مهاجم أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، قال سواريز "إنه لاعب كبير، كان يعجبني كثيرا مع فياريال، من المؤسف أنه لم يحظ بفرص في أتلتيكو، ولكنه هنا سيفيدنا كثيرا".

وعن صفقة برشلونة الجديدة، البرتغالي آندري جوميز، قال "لا أريد قول هذا من أجل تملقه، لكنه كان أكثر اللاعبين الذين جذبوا انتباهي في فالنسيا، لقدراته البدنية، وتحكمه في الكرة بكلتا القدمين، لديه الكثير، سيكون إضافة لمساعدة الفريق".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1544


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة