الأخبار
أخبار سياسية
تعبان دينق نائباً أولاً لسلفاكير، واستيفن ضيو وزيراً للمالية
تعبان دينق نائباً أولاً لسلفاكير، واستيفن ضيو وزيراً للمالية
 تعبان دينق نائباً أولاً لسلفاكير، واستيفن ضيو وزيراً للمالية


07-25-2016 10:04 PM
جوبا: الراكوبة - سايمون دينق

اصدر رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت قبل قليل مرسوماً جمهورياً بموجبه تم اعفاء دكتور ريك مشار زعيم المعارضة المسلحة من منصبه كنائباً اولاً لرئيس الجمهورية. وأصدر قراراً آخراً يقضي بتعيين وزير المعادن السابق تعبان دينق قاي نائباً اولاً للرئيس.
كما اصدر رئيس جمهورية جنوب السودان قرارين آخرين الأول يقضي باعفاء وزير المالية ديفيد دينق اطوربي والثاني بتعيين استيفن ضيو خلفا له.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 16124

التعليقات
#1493770 [بنت من السودان]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2016 11:11 PM
اصلا سلفا خايف د رياك الراجل المثقف السياسى المحنك .ولو قايل نفسو خلص منو بالطريقه دى غلطان يادوب المشاكل ابتدت

[بنت من السودان]

#1493435 [some one]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2016 10:45 AM
يا شيخ سلفا مافى وظيفه لى عندكميا ابو كسكته

[some one]

#1493364 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2016 09:03 AM
انطبق عليك المثل الذي يقول جنت على أهلها براقش بعد مرسومك الأخير الظالم.

واعلم بان الجنوب لن يستقر

[ود المهدي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة