الأخبار
أخبار إقليمية
غندور:السودان لا يمانع ضم الجنوب للجامعة العربية كمراقب
غندور:السودان لا يمانع ضم الجنوب للجامعة العربية كمراقب
غندور:السودان لا يمانع ضم الجنوب للجامعة العربية كمراقب


07-27-2016 11:55 PM

(سونا) - اكد وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور ان السودان لا يمانع في انضمام دولة جنوب السودان لجامعة الدول العربية بصفة مراقب، وسيعمل من أجل تحقيق هذا الهدف.
وقال بروفيسور إبراهيم غندور إن دستور الجامعة العربية الحالي ليس به عضوية للمراقبين لذا فان دعم السودان لهذا الطلب سيكون بالعمل على تعديل دستور الجامعة ضمن أجهزتها المختلفة ، حتي يتسنى لكل من يطلب هذه العضوية أن ينالها وفقا للمواصفات والمقومات التي تحددها الجامعة لهذا القبول.


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 2068

التعليقات
#1495099 [ابراهيم مصطفي عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2016 10:02 AM
لولا المصريين لما تم ضم السودان للجامعة العربية في 19 ينايثر 1956 ولا يحتاج الجامعة لضم جنوب السودان في الجامعة حيث تبلغ نسبة العرب (كعرق) في الصومال 0.3 % من عدد السكان الكلي ومع ذلك فالصومال دولة كاملة العضوية في هذه الجامعة البائسة .

[ابراهيم مصطفي عثمان]

#1494826 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 04:31 PM
وماذا استفاد السودان من جامعة ((التخلف والعنف والعنصرية والارهاب ))سوي الرجوع الي الوراء عشرات القرون وانفصال جنوبه واشتعال حرب في جنوبه الجديد وغربه واصبح السودان عبارة عن ملطشة في ايدي من ضحكت من جهلهم امم العالم كله بسبب جهلهم وتخلفهم في كل مناحي الحياة ومازلنا نجري ورائهم ونطبل لهم باامانة من الافضل الانسحاب من جامعة الشؤوم والنحس هذه والاكتفاء بصفة مراقب فقط لاغير او الانسحاب بشكل نهائي منها والي الابد والاكتفاء بعضوية منظمة التعاون الاسلامي والانضمام الي رابطة الكومنولث

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1494704 [حلبي]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 01:23 PM
من حق الرئيس الارتري ان يرفض دخول جامعه الدول العربيه لانو عارف دي جامعه وهميه ساكت والمعلمين ديل جارين وراها اختشوا يا وهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[حلبي]

#1494697 [ودالفاضل]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2016 01:17 PM
وقال المثل : جحا دخلوهو قال دخلوا لي حماري , أولا نحن ليس بعرب وعندما تقدم السودان للانضمام لجامعة الزفت العربيه اعترضت كثير من الدول بقيادة لبنان ( ايش جاب السودان للبيضان ) وبعد لولوه ومساعي دخلونا والان جابت ليها كمان جنوب سودان , خليهم مع الاتحاد الافريقي وخلاص ,

[ودالفاضل]

#1494674 [ممكون ومغموم]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2016 12:31 PM
ساسة الجنوب تعطلت بوصلتهم
جروا حفايا لاسرائيل
والان فكو البيرق في اتجاه العرب
بعد شوية حايفكو البيرق تجاه الغابة
ويعلنوا قيام الكفاح المسلح!
الكفاح المسلح ضد شعبهم
بعد مؤتمرات ومؤتمرات في الغابة والجبال
وعند خروجهم لاطلاق النار سيجدون الارض خلا
فالشعب قد هج وتحول للاجئ في الدول المجاورة
كوميديا التحرير والتهرير

[ممكون ومغموم]

ردود على ممكون ومغموم
[سرحان عبدالبصير] 07-28-2016 02:24 PM
جنوب السودان بيضرب عصفورين بحجر...علم إسرائيل يرفرف علي بعد أمتار من مركز جامعة العربية بالجيزة فما المانع أن يرفرف علي بعد ألفين ميل في جوبا؟

الجنوب بخييييير وسلفا كير ممكن يسافر لندن ونيويورك ولكن عمر البشير عار أينما رحل وحل ومطارد مثل الأجرب هههههه


#1494652 [أبو السمح]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 11:57 AM
على فكرة ليه الإتحاد الأفريقي ما شاوركم في انضمام اسرائيل لللإتحاد بصفة مراقب ؟

[أبو السمح]

#1494628 [عبوده السر]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2016 11:23 AM
وكأن جنوب السودان تحت وصاية شمال السودان !!!!!!

[عبوده السر]

#1494586 [ابوبكرنك]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 10:11 AM
كان شالهو ما بنشال وكان خلهو سكن الدار . الجنوب دا سيك سيك معلق فيك . خلهم في حالهم

[ابوبكرنك]

#1494575 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2016 10:02 AM
يراقب ماذا؟ الامتحانات ،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
[بنت الناظر] 07-28-2016 01:27 PM
يراقب الخيبة..


#1494562 [شاعر الناها]
4.00/5 (2 صوت)

07-28-2016 09:52 AM
من أنتم يا غندور حتي توافقون أو ترفضون انضمام جنوب السودان إلى جامعة الدول العربية؟ ثم تانياً هي وينها جامعة الدول العربية دي ذاتها وسوت شنو للعرب ؟ والله الأختشوا ماتوا زي ما ماتت الجامعة العربية من زمان

[شاعر الناها]

#1494542 [داوودي]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 09:30 AM
والسودان حيتخرج من الجامعة دي متين ، علشان يشوف مصالحو ....

[داوودي]

#1494469 [ابو ايوب.]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 07:49 AM
لماذا..وماذا يستفيد من هذه الجامعة ،؟؟
وما وزن السودان في الجامعة؟؟
مفروض ننسحب.من هذه المجموعة العديمة.الفايدة

[ابو ايوب.]

#1494462 [الدرب الطويل]
5.00/5 (2 صوت)

07-28-2016 07:27 AM
الناس ديل ما عندهم موضوع وللا شنو؟؟!!..
ياخ المفروض السودان ذاااتو يتخارج من جامعة السجم دي!!..
لو الزمن رجع للوراء واخترنا الكومونولث كان هسة مع استراليا وكندا ونيوزيلاندا آخر حضارة وعلم ولغة.. الله يجازي الكان السبب في وقعتنا مع اكتر خلق الله تخلف وعنصرية وكراهية..

[الدرب الطويل]

#1494454 [لبوكرس]
5.00/5 (2 صوت)

07-28-2016 06:58 AM
لماذا لا يمنحوا عضوية كاملة؟ الذين يتكلمون عربي في الجنوب أكثر من الذين يتكلمون عربي في جزر القمر والصومال وحيبوتي

[لبوكرس]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة