الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الاعلام يؤكد تغيير صورة السودان فى ذهنية المجتمع الدولى
وزير الاعلام يؤكد تغيير صورة السودان فى ذهنية المجتمع الدولى
وزير الاعلام يؤكد تغيير صورة السودان فى ذهنية المجتمع الدولى


07-27-2016 11:59 PM
(سونا) -
أكد د. احمد بلال عثمان وزير الاعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة ان صورة السودان فى ذهنية المجتمع الدولى قد تغيرت كثيرا فى الفترة القريبة الماضية بفضل جهود ابناء السودان فى كل المحافل الاقليمية والدولية .
وكشف بلال ان الحوارات التى جرت مع المجتمع الدولى فى ذات الفترة انتجت ضغوطات على المعارضين والممانعين لعملية الحوار فى ان يعلنوا عن التحاقهم بمسيرة الحوار مشيرا الى انه لاول مرة تقع الضغوطات على المعارضين وليست على الحكومة كما كان فى السابق .
وقال بلال الذى خاطب النسخة السادسة من الحديث الاسبوعى الذى استضاف نهار اليوم بوزارة الاعلام وزير الموارد المائية والرى والكهرباء ، قال انهم فخورون بالحراك السياسى الخارجى الذى يقوده الرئيس عمر البشير خاصة فى القمتين الاخيرتين الافريقية برواندا والعربية بموريتانيا معربا عن اعتقاده بأن الأشقاء العرب سيحذون مثلما فعل الاشقاء الافارقة حيال ما يسمى بالجنائية التى اظهرت انها غير صادقة وتدار بالرشاوى حسبما اتضح اخيرا فى قضية الرشاوى .
وابدى وزير الاعلام تفاؤله بانضمام الممانعين والمعارضين لمسيرة الحوار الذى سيصبح وثيقة تدرج فى دستور السودان الدائم احد مخرجات الحوار الوطنى .


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2434

التعليقات
#1494920 [قساس فادي]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 08:08 PM
غيوا صورته عندنا في الاول

[قساس فادي]

#1494811 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 03:58 PM
هذا الوزير الفاسد، المريض يتلقى 9 مليون جنيه شهرياً لكي يصدر بعض الأكاديب التي يحاول بها تبييض وجه النظام الكالح أمام السذج من أبناء هذا الوطن. أحسب عدد الأكاذيب التي يصدرها ضهرياً وستجدها حوالي 3 × الشهر - أي بمعدل الكذبة الواحدة بثلاثة ملايين جنيه. أرأيتم ظلماً أكثر من هذا والغلابى الكادحين يضطرون إلى دفع ربما سدس الراتب لشراء أنبوبة الغاز!

[هميم]

#1494699 [[email protected]]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 01:18 PM
ههه والله الواحد مرات بشعر إنو كمال عمر وأحمد بلال ديل بضحكوا على ناس المؤتمر الوطني والبشير شخصياً بسذاجة ما ينبنوه من افكار ومقترحات وتصريحات ،،

[[email protected]]

#1494691 [الداندورمي.]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 01:08 PM
صورتك الخايف عليها ونحن ماخايف علينا
الصوره كده،،،والعفريته كيف؟

[الداندورمي.]

#1494627 [عبوده السر]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2016 11:21 AM
اذا نطق السفيه فلاتجبه
فخير من اجابته السكوت

فإنْ كلَّمتُهُ فرَّجتُ عنهُ
وإن خليتُه كمداً يموتُ!!!!!!

وآخر قال :
وإنَّ سفاه الشيخ لا حلم بعَدهُ
وإن الفتى بعد السفاهة يحلُمُ"

عموما :

متاركةُ السفيه بلا جواب
أشدُّ على السفيه منَ الجواب!!!!!!!

فاتركوا هذا العجوز الخايب يهرطق وينبح كالكلاب كيفما شاء ولا يردن عليه أحد.

[عبوده السر]

#1494624 [محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 11:13 AM
كلام حقيقة بدليل انو الدولار بي 15 جنية والريال بي 4 جنية نشكر جهود الحكومه الجبارة والبارزة لولا الانقاذ لكان السودان الان خرابه استغفر الله العظيم حسبي الله ونعم الوكيل

[محمد علي]

#1494573 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 10:00 AM
ومن الذي غير الصورة ؟

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1494554 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 09:41 AM
ما دام انت علي راس الاعلا ثق انها لن تتغير نحن نحتاج الي حراك سياسي داخلي قبل الخارجي ضد الفساد و الظلم و الجهل و المرض و اعلم ان العرب و الافارقه لن يفعلو لك شئ و لو رغبو في الامساك به لفعلو

[omer]

#1494525 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 09:13 AM
هل انت موهوم يا بلال متى تم ذلك ؟ أي مجتمع دولي غير ذهنيته من السودان ،

يعني مثلا هل أصبحت أوروبا وبريطانيا وامريكا حلفاء لكم انت اهبل ليس مثل حكومتك الفاسدة؟


كان المجتمع الدولي والغرب لماذا لم ترفع المقاطعة والحصار المضروب على السودان منذ اكثر من عشرين عاما انت راجل ماجور ولن يرفع الحصار طالما حكومتكم هي الحاكمة .

انتم السبب في الحصار والفقر والجوع والظلم الواقع على اهل السودان والضيق والغلاء الحاصل الآن .

كان عندكم عقول وقوفوا انهيار العملة السودانية كم الدولار والريال اليوم في السودان ؟

[ود المهدي]

#1494505 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 08:50 AM
ما دام انت علي راس الاعلا ثق انها لن تتغير نحن نحتاج الي حراك سياسي داخلي قبل الخارجي ضد الفساد و الظلم و الجهل و المرض و اعلم ان العرب و الافارقه لن يفعلو لك شئ و لو رغبو في الامساك به لفعلو

[omer]

#1494467 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2016 07:43 AM
تعليق على ما قالة رئيسكم المجرم ووزير اعلامة المتملق: صرح المجرم الهارب فى القمة ان رئيس المحكمة الجنائية تلقى رشاوى بملاين الدولارات حتى يصدر العديد من مذكرات الاعتقال فى حق المجرم عمر, هل هذا كلام يعقل؟؟؟؟؟؟ وانت ياعمر المسحوق تعتقد ان كل العالم على شاكلتك بؤرة رشاوى وفساد وعفن؟؟؟؟؟؟ وصحيح المثل القائل : ( كل اناء بما فية ينضح).
هؤلاء ولاة امر المحكمة الجنائية هم اشرف واطهر وانزة واعفف منك ياقاتل يامرتشى يا عدم الضمير بالمجمل.
اما وزيرة الهائم احمد بلال: الرجل فاقد البصر والبصيرة الامعة, الا تتقى الله - بالطبع انتم لا تتقون الله, ولو كان كذلك لاتقيتم الله فى الشعب السودانى - انت يا احمد بلال اتعتقد ان ولاة امر الجنائية من شاكلة اصحاب الرشاوى؟؟؟؟؟ ثم ثانيا ما هو وزن عمر المجرم حتى تدفع لة رشاوى لاعتقالة, بيد انة فعلا مجرم من الطراز الاول, هل تعقل يا احمد بلال ان تدفع رشوة لاعتقال مجرم دولى؟؟؟؟؟
كما هنالك نقطة مهمة: وهى من الذى دفع هذه الرشاوى بهذه المبالغ المقدرة؟؟؟؟
مفترض ان توضحوا من هو دافع تلك الاموال اقبض مجرم دوليا, والذى بفعائلة لايستحق ان يدفع دولارا واحدا لعظمة جرمة واجرامة دوليا, وايضا لا يمتك عمر القيمة التى يدفع فيها نصف دولار فقط.
يا منحدرين عمر واحمد: هذا التصريح سيكلفكم الكثير والكثير جدا, وباكر بجى الخريف. نحنم كسودانين يا احمد بلال فى انتظار الدافع لهذه الرشوة المقدرة منكم بملاين الدولارات. نحنم فى الانتظار للرد يا احمد بلال وهذا واجبك كناطق رسمى باسم حكومة الهوان والضياع.

[قلام الفقر]

#1494451 [seebo]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2016 06:43 AM
انت للاسف واهم وموهوم ياحرامي ياقواد

[seebo]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة