الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
خطاب توضيحي من تحالف قوي المعارضة بالولايات المتحدة
خطاب توضيحي من تحالف قوي المعارضة بالولايات المتحدة



07-28-2016 11:17 AM
التاريخ: 27 يوليو 2016
خطاب توضيحي

معنون الي القائد: عبد الواحد محمد احمد النور - رئيس حركة و جيش تحرير السودان.

بصورة الي قيادات مكاتب حركة و جيش تحرير السودان بالولايات المتحدة الامريكية.

بصورة الي قيادات المعارضة في الخارج.

الموضوع: قرار فصل الرفيق عبد الحليم عثمان الممثل السابق لحركة و جيش تحرير السودان قيادة عبد الواحد من تحالف قوي المعارضة بالولايات المتحدة الامريكية.

تحية طيبة و بعد ،،

نود التوضيح لحلفائنا في الجبهة الثورية و قوي الاجماع الوطني و منظمات المجتمع المدني الموقرين بان أسباب فصل عضو التحالف السابق: الرفيق عبد الحليم عثمان من مؤسسات التحالف الرسمية لا علاقة له البتة بموقف التحالف من حركة و جيش تحرير السودان قيادة عبد الواحد و التي تعتبر و لا تزال فصيلا اساسيا و مؤسسا للتحالف و لكن قرار الفصل يتعلق فقط بسلوك و اداء عضو الحركة المذكور اعلاه لتعديه الصريح علي اللوائح و النظم الداخلية للتحالف و إصداره لبيانات باسم المؤسسة و بالتالي خدمة مصالح نظام الابادة و الذي يعمل علي شق صفوف المعارضة و بث الفرقة و الشكوك بين مكوناتها و خاصة بعد صمود التحالف منذ تاسيسه ضد الهجمات المنظمة من قبل النظام و عملائه.

عليه فان فصل الرفيق عبد الحليم قد استند للاسباب التالية:

(1) إصداره لبيانات متتالية باسم التحالف دون علم مكتبه التنفيذي و مجلسه العام. هذا مع العلم بانه قد تمت الدعوة لاجتماعين لمجلس التحالف وهو اعلي هيئة تشريعية لمناقشة الموضوع وقدمت الدعوة للرفيق عبد الحليم عثمان فرفض الحضور و قرر اصدار بيانات بنفسه و التهديد بنشر المزيد من البيانات.

(2) عدم التزامه طيلة الثلاث سنوات الماضية بلائحة التحالف القاضية بتمثيل 3 اعضاء من الحركة في مجلس التحالف أسوة ببقية التنظيمات المشاركة و لكن لم يعرف التحالف طيلة هذه الفترة متحدثا باسم الحركة غيره.

(3) الأسلوب الفج و المتعالي و عدم احترام الاعضاء الاخرين و الذين يخالفونه الرأي و محاولاته المستمرة لتصوير التحالف بانه مرهون لجهات اخري.

السيدات و السادة الاجلاء ،،

نؤكد بان حركة و جيش تحرير السودان قيادة عبد الواحد محمد احمد النور ، هي حركة مؤسسة للتحالف ، و ليس للتحالف اي تحفظ حول موقفها المعلن من قوي نداء السودان و هي جزء اصيل من الجبهة الثورية السودانية و لا تزال مقاعدها محفوظة في المكتب التنفيذي و المجلس العام و نكن لها و لقائدها الرفيق عبد الواحد كل الاحترام و التقدير.

ان التحالف يرحب في اي وقت بتسمية اعضاء الحركة الثلاثة المعتمدين في مجلسه العام بخطاب رسمي من قيادة الحركة و التي هي جزء اصيل من الجبهة الثورية التي تشارك كل فصائلها في التحالف.

هذا ما لزم توضيحه لكم و سوف يقوم التحالف عبر لجنة الاتصال الخارجي ، بتوضيح هذا القرار لقيادات المعارضة و شرح ابعاد هذه القضية بالتفصيل كما نرجو من حلفائنا في المعارضة عدم التعامل مع اي بيانات تصدر من الرفيق عبد الحليم و نشر هذا التوضيح في القروبات التي يقوم بنشر بيانات فيها باسم التحالف او باسم اللجنة السياسية التابعة له زورا و بهتانا.

و تقبلوا الشكر و التقدير
المكتب التنفيذي
تحالف المعارضة بالولايات المتحدة
صادر في يوليو 2016
البريد الالكتروني
[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 9093


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة