الأخبار
أخبار إقليمية
دقش : الجنائية الآن في مشرحة جامعة السلام باديس بعد تكريم البشير
دقش : الجنائية الآن في مشرحة جامعة السلام باديس بعد تكريم البشير
دقش : الجنائية الآن في مشرحة جامعة السلام باديس بعد تكريم البشير


07-29-2016 04:34 PM

الخرطوم ( سونا )- قال الدكتور ابراهيم دقش المهتم بشؤون القرن الأفريقي إن تكريم الرئيس عمر البشير من مؤسسات أكاديمية ومراكز ابحاث ومنظمات مجتمع مدني باديس ابابا -التي تجسد الوحدة الافريقية ورئاسة أكبر عدد من الدبلوماسيين الأجانب حيث يبلغ عددهم أكثر من 132 سفارة أجنبية -دلالة كبري لعزة السودان وكرامته .
وقال دقش في حديثه للتلفزيون القومي بمناسبة تكريم رئيس الجمهورية من قبل المبادرة الأفريقية للعزة والكرامة بالعاصمة الأثيوبية اديس ابابا اليوم ان هذه المؤسسات الأكاديمية ومراكز الأبحاث اجمعوا واتفقوا علي اختيار واحد من ثلاثة من القادة الأفارقة الحاليين لتمثيل العزة والكرامة حيث تم اختيار البشير بين منافسيه مؤكدا انه شرف للسودان ويحق له ان يعتز بهذا الأختيار كحلقة جديدة في تاريخه .
واوضح دقش ان هذا التكريم رسالة موجهة للعالم كله وللمحكمة الجنائية لاستهدافها للقادة الأفارقة مؤكدا ان البشير كان شجاعا وصامدا في تحديه للمحكمة الجانية حيث سافر أكثر من مرة وزار بلدانا كثيرة ولم يستجب لها ،مبينا ان كل محاولات المحكمة الجنائية باءت بالفشل منوها الي انها الأن اصبحت في مشرحة جامعة السلام باديس ابابا بعد تكريم البشير .


تعليقات 34 | إهداء 0 | زيارات 4782

التعليقات
#1497152 [أبو عمر حسين التوم]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2016 01:35 PM
والله العظيم لا أدري سبب هذا التملق من أمثال دقش وبطش وعفش وطفش والعجيب في الأمر يطلقون عليه دكتور أسألك بالله يادقش إن كان لك مخيخ يسع لتكون دكتور فلا نتعجب لأن هذا الزمن هو زمن الغفلة فكل من هب ودب يأتي لنا بقول لا يدري هو نفسه ما قيمة ما يقول فأي عزة هذه التي ينحلم بها من هؤلاء السكارى وبواليس المنطقة في القارة الإفريقية فهل هذا التكريم يعنينا بشيء حتى بتلزز بعزته ! أعلم علم اليقين يا صحفي البلاط أن هذا الفاشل البشر ليست رئيسا لهذه البلاد بل لجماعة المؤتمر الوطني وزمرته والمنتفعين من اللصوص وكل من لم يستطيع أن يعيش بالحلال. فإذا أردت أن تعرف صحة هذا الكلام فحضه أن يزهب لمناطق جنوب النيل الأزرق أو دارفور أو حتى في الجزيرة حتى تعرف مستواه الحقيقي عن الشعب ويكفيك سيناريو الانتخابات !!! بالله عليك ألم يستحي مما تكتب ؟ تذكرني بمرتكب المعصية يعلم بأنها معصية ولكن يقنع نفسه بانها دون ذلك فعليك بأن تكف عن هذا الهراء وتشوف بخيته وحنتا ودخانا هذا إذا كان معاك فياجرا جنوبي أفريقي من الجابا البشير من جنوب أفريقيا.
فاي جنائية التي تتكلم عنها وتعرف بتمام اليقين أن الأجندة التي ينفذ فيها البشير لم تكتمل بعد ويكفي مثال دكتور قرن وعلى عبدالله صالح
بالله عليك دكتوراتك دي عملتها متين وفي شنو ؟؟؟

[أبو عمر حسين التوم]

#1495633 [زول الخلا]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 11:56 AM
الزول مالو الظاهر فقد وظيفتو الولية قعد يكسر في التلج...يخسي عليك يا دقش.

[زول الخلا]

#1495631 [زول الخلا]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 11:54 AM
الزول مالو الظاهر فقد وظيفتو الولية قعد يكسر في التلج...يخسي عليك يا دقش.

[زول الخلا]

#1495600 [عبده]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 11:15 AM
وسقط دقش في هاوية النفاق والكسب الرخيص ..
ان الله يمهل ولا يهمل ..
عندما تسقط اوراق التوت تتكشف العورات ..
نحمد الله ان احيانا حتى نرى سقوطك الشنيع هذا ..
نفاق خريف العمر مخزي للنفس ومقرف كاسترجاع المعدة ..

[عبده]

#1495575 [ميمان]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2016 10:21 AM
هل يعلم احدكم إن هذا الدكتور الهايف المزيف هو الطالب الوحيد من دفعته الذي لم يحصل على الشهادة السودانية رغم أنه امتحن من حنتوب الثانوية؟ وهو لا يحمل درجه جامعية ناهيك عن أن يكون دكتورا؟

[ميمان]

#1495566 [ageeb]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 10:04 AM
سبحان الله صمت دهرا ونطق كفرا الظاهر عليك داير آخر ايدك من النظام يارجل العالم المتحضر لا يقيم أي وزن لمعظم القادة الأفارقة لأنهم طغاة وسفاكون ومجرمون على شاكلة البشير وهم عندما يكرمون البشير إنما يسعون لحماية أنفسهم

[ageeb]

#1495552 [اللهم خلصنا من الاشرار]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2016 09:42 AM
تابعت جلً ما كتبه هذا الدقش واستمعت لجل لقاءاته التلفزيونية تقريباً ، لاحظت ان هذا الرجل يتحاشي ذكر المدينة التي تربي ونشأ فيها حتي ذكر مرة انه قام بمصاحبة ووداع امه وهي مسافرة بالقطار الي البلد لكنه لم يذكر اسم الوجه (البلد) ارجو افادتنا من اي مدينة اتي هذا المسخ.

[اللهم خلصنا من الاشرار]

#1495482 [قرعم]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 07:03 AM
ما أكثر المنافقين في السودان
كل يطلع شكل جديد منهم

[قرعم]

#1495476 [حاج علي]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2016 06:48 AM
دقش ينطبق عليه المثل بتاع
لو تابت.....

[حاج علي]

#1495473 [خالد عكرمة]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2016 06:24 AM
الراجل ده ايام هيئة توفير المياه تقريبا قبل 40 سنة كان من اميز الموظفين ماعارف حصل ليه شنو اتحول لمطبلاتي من الطراز الاول فعلا الناس بتتغير

[خالد عكرمة]

#1495411 [سوداني]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2016 01:00 AM
حرام دقش تنهى تاريخك ... وتكون في النهاية الدكتور المطبلاتي / دقش ... اترك النفاق لأبواق الجبهجية على الأقل الناس عارفاهم من كبيرهم الذي علمهم الكذب ويليه البشكير ... الخ جبهجي ...

[سوداني]

#1495406 [sudani]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2016 12:40 AM
يا ناس براحة على دقش والحاج موسى-- الناس دة سامعة انو فى ولاية فى الشمالية فاضية بفتشو ليها عن والى فحبو يقدمو سيرتهم الذاتية--

[sudani]

#1495382 [مبارك]
4.00/5 (1 صوت)

07-30-2016 12:03 AM
الدكتور إبراهيم دقش مفترض ان تحترم شهادة الدكتوراه التي تحملها ، فانت تعلم او من المفترض ان تعلم ان القاريء السوداني واعي جدا ودقيق للغاية ، فعندما تصدر تصريح لسونا يجب ان تكون صادقا ودقيقا كما يجب ان يكون تصريحك واضحا بحيث يجنب القاريء مشقة التساؤل . فالتصريح الذي ادليت به لسونا كان غامضا واستطيع ان اتسائل الأسئلة التالية :
1- ما هي أسماء المؤسسات الأكاديمية ومراكز الابحاث ومنظمات المجتمع المدني باديس ابابا التي كرمت البشير ؟
2- ما أسماء القادة الافارقة الاثنين الذين فاز عليهم البشير ؟
3- هل الأكثر من 132 سفارة اجنبية شاركوا في التكريم ؟ ام انك تقصد فقط ان باديس ابابا اكثر من 132 سفارة اجنبية لكنها لم تشارك في التكريم ؟
4- ما هي علاقة جامعة السلام بالتكريم ؟ .
بعد اجابتك على الأسئلة المشروعة أعلاه يكون من حقنا التعقيب على اسئلتك . في انتظار ردك يا دقش .

[مبارك]

ردود على مبارك
[حليل السودان] 07-30-2016 12:04 PM
للاسف المراوغه و الهليس وواضح من كلام ما يسمي بظكتور دقش ....انا ما عارفه الدكتوراه دي اشتراها و لا عملها ووويين ....معظم التساؤلات دي خطرت ببالي ، و المشكله لا حكومه عندها مصداقيه لا صحافه عندها مصداقيه ....يعني الجريده الجايبه الخبر ده ، ما تسال حضرة الدكتور الاسيله دي و لا ما سمعوا بحاجه اسمها تقصي الخبر ....

[mohy] 07-30-2016 07:43 AM
هل جنوب أفريقيا ونيجريا معاهم


#1495376 [adaroop]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2016 11:38 PM
نعم انهارت الجنائية بعد ان اكتشف فسادها وارتشائها وتلفيقها وانتصر البشير ...

[adaroop]

#1495365 [محمد الكامل عبد الحليم]
5.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 10:52 PM
تحية


خليك في نكاتك السمجة يا دقش...


الزمن تجاوز امثالك من العابثين...

[محمد الكامل عبد الحليم]

#1495353 [حمد ابوادريس]
5.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 10:26 PM
مع دقش مش ح تعرف تسكت من الضحك ....
كوميديا النفاق ...
كوميديا سوداء ...
دقش مرمي في نفايات الشمولية و أثبت أنه رجل وصولي و لا كرامة له.
عذراً شعب السودان من تحمل تكاليف تعليم دقش حتى درجة الدكتوراة و تحمل فاتورة علاجه هكذا يرد لك بعض ابناؤك الجميل صفعات و لكنا و التاريخ سنشبعهم لعنات و ركلات

[حمد ابوادريس]

#1495351 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

07-29-2016 10:23 PM
* مجرم هارب من العداله!!..يكرم فى دوله محتله لأراضيه، عملا بالمثل "الإضينه دقو و أعتذر ليه"!!
* يجيك واحد قواد، يقول ليك "تكريم العزه و الكرامه"!!
* الله يخيبك يا دقش،،

[Rebel]

#1495333 [الراجل]
5.00/5 (2 صوت)

07-29-2016 09:22 PM
الليلة الحاصل شنو؟مره اسماعيل الحاج موسى ومره دقش طممتو بطنا فاضل ليكم تجيبو سبدرات عشان نطرش مره واحدة

[الراجل]

#1495331 [خال داليا]
5.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 09:18 PM
رجل لايخجل ابدا يمارس مهنته حرق البحور

[خال داليا]

#1495330 [الباشا]
5.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 09:12 PM
((قال الدكتور ابراهيم دقش المهتم بشؤون القرن الأفريقي)). ربيع عبد العاطي خبير شنو كدا ما عارف واسماعيل حاج موسى خبير قانوني وشيخ الامين سفير استثتائي والدكتور دقش طلع مجرد مهتم بالشئون الافريقية..الله يستر على البروف عبد الله الطيب والطيب صالح وجمال محمد احمد في قبورهم.
تصريح الدكتور المكتوب اعلاه لا يتسق مع ما نعرفه عن ذلك الخبيرالحقيقي دقش ,,, انا اشك ان دكتور دقش اسهب بهذه الصورة.

[الباشا]

#1495328 [شليل]
5.00/5 (2 صوت)

07-29-2016 08:53 PM
يااااااا شيخ الله يهديك !!!!!
خبير في الشووًن الافريقية بحالها و بعيدا عن الامم المتحدة و مجلس الامن ؟؟؟.

[شليل]

#1495309 [ود أم درمان]
4.50/5 (4 صوت)

07-29-2016 07:50 PM
ههههههه دقس !!! مش دقش
ممكن تدفع دولار للأفارقة يكرموا ليك أي عاهرة في العالم

[ود أم درمان]

#1495303 [Fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2016 07:42 PM
أهديكم مقال محمد عبدالله برقاوي

الشاعر الكبير محمد بشير عتيق ..طيب الله ثراه قال إن العادات و عقلية التقاليد القديمة قد شوهت المرأة السودانية أذىً بالشلوخ و الختان الفرعوني و محاربة تعليمها في ذاك الزمان الغابر .. ومثله قال زميله عبد الرحمن الريح عليه الرحمة مدحاً في الخدود السادة .. بأن وصف جمالها في عدم التشويه بالفصادة .. وهو الذي عاني منها في خدوده التي لعبت بها يد الشلاخ ولكن نفسه المفعمة بالروعة قد أحالت نزفها الداخلي الى إعتصار ما ملأ الوجدان السوداني بأجمل ما خلد فيه من شعر والحان !
ولعل تلك الأمواس التي لعبت بخدود ومواضع الإحساس في سيدات الأمس بل والكثير من الرجال لوعاد بها الزمان القهقري لدعت كل الشلاخين والخاتنات للإعتذار أصالة عن أنفسهم وإنابة عنها ندماً على تلك الجراحات القاسية في الأنفس قبل الأجسام !
الآن الإخوة في نظام الإنقاذ الذين أعملوا سكاكينهم الصدئة في وجه نظامهم عند بداية إندفاع ثور مشروعهم الهائج الذي نحر ذاته بظلفه..عادوا يتحسسون تلك الالات القديمة لإتخاذها مباضع جراحات لتجميل وجه ذلك النظام وهي مهمة مستحيلة لان الجراحات غائرة ووسائل والالات التجميل قد طرأت عليها مستجدات الليزر وغيرها من مستحدثات العلم الحديث في تطوير العلاقات بين الدول ولا يكفي الندم والإنكسار الأمني وحدهما لتجميل صورة الحكم التي تشوهت بيد عمرهم وليس بسكاكين غيرهم !
نعم قد تفلح الدبلوماسية الشعبية المرشدة و الرياضة القوية السيقان و الأذرع والفنون ذات البعثات المكتملة المُقنعة التكوين شكلا ومضمونا والإعلام الواعي بغير تطبيل للحكم بما ليس فيه من محاسن وليس خاضع لهيمنة سلطوية في فتح الطريق نحو الوفود الرسمية فقط ولكنها لا تملك صلاحية التفاوض أو الحوار .. فمن بيده القرار في ذلك الشأن هم الساسة الحكيمون الذين ينبغي أن يتميزوا بمقدرة الفهم على تطوير المصالح بقوة التكافؤ في الإمكانات التي تقوم عليها العلاقات المثمرة وليس بمد كف التسول و الإنبطاح المذل إستجداءاً لرفع العقوبات أو جدولة الديون !
فمثلما تطورت عقلية المجتمع في محاربة تشويه وجوه الناس في تلك الحقب بنفسية ترى في الأذى جمالا .. فإن وجود ذات العقليات التي شوهت وجه النظام لن تستطع أن تجمل صورته لا بفانلة مسي ولا بالتشييع الرمزي للجنائية في أديس ابابا غدا .. فكل ذلك حرث في بحر العلاقات العامة الشكلية المدفوعة الآجر التي تتخذها بعض الجهات الدعائية قنواتٍ للتكسب الرخيص ..!
صورة السودان نعم طالها بعض رذاذ دماء تشويه وجه النظام بأظافره وأمواسه ولكنها ليست بالعصية على مماسح إنسانه الأخلاقية الراسخة التي تستطيع أن تزيلها بمجرد بسمة صادقة في وجه العالم و مد الكف البيضاء غير الملوثة بدماء السياسات الرعناء التي شطبت ملامح وجه النظام وليس صورة السودان الجميلة بصورة كاملة !

[Fatmon]

#1495288 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 06:55 PM
عزة السودان ليست فى عمر البشير يادقش الزيك ده هو المضيع البلد ومضيعنا نحنا كما بطل كسير التلج ده انت تعرف البير وغتاها تماما السودان صرف دم قلبو عليكم اختشو بالله بلاش تدليس وتلفيق للحقائق التفاهة بقت تتعجب فيكم والله حقاره وذل للنفس ..... تفو عليكم

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1495287 [shawgi badri]
5.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 06:50 PM
يا دقش البسوا في جنس عمايلك دي بيكون مفلس او عشمان في عطية ولا وطيفة . والعمر ما فضل فيه كتير لماذا هذا السقوط . وزارة ما حيدوك ليها . البشير قاتل سارق حارق خائن . انت ختيت راسك معاه ، كان ما خجلتا الله ده ما بتخافوا ؟
وانت قضيت عمرك كله في منظمات عالمية مرتبطة بالامم المتحدة . والآن انت تبصق علي تاريخك . وتجرم الامم المتحدة . انت قايل الجنائية دي لجنة باجور ارتول ولا جزيرة كشوي . دي ما بت الامم المتحدة .

[shawgi badri]

#1495286 [د. على]
4.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 06:50 PM
لا غرابة إن دام حكم المتخلف البليد العوير بشة 27 سنة ولا زال إذا كان هذا مستوي حملة الدكتوراة من السودانيين. أن تقرر جامعة واحدة تكريم رئيس دولة مهما كانت فهذا "مفهوم" حتي لو صعب علينا "بلعه" لأن المجرمين والسفاحين والقتلة لا يكرمون.

لكن أسقط هذا الرجل من نظري ليس دفاعه عن سفاح يديه ملخطة بدماء مواطنيه العزل
فهذها شأنه وفق ذمته وضميره - إن تبقت له ذمة أو ضمير - ما أسقطه هو "الدغمسة"!

هذا ما قاله "إن تكريم السيدالرئيس عمر البشير من مؤسسات أكاديمية ومراكز ابحاث ومنظمات مجتمع مدني باديس اباباالتي تجسد الوحدة الافريقية ورئاسة أكبر عدد من الدبلوماسيين الأجانب حيث يبلغ عددهم أكثر من 132 سفارة أجنبية" - إنتهت الدغمسة

أين المؤسسات (لاحظ الجمع) وأين المراكز (لاحظ الجمع)وأين المنظمات (لاحظ الجمع)!!

ثم الأدهي والأمر والتزييف والتدليس فى القول "132 سفارة أجنبية" ما دخل السفارات
هنا؟؟ هل إنتظرت - وانت الدبلوماسي السابق وعارف التقاليد الدبلوماسية - إنتظرت حتي ترسل السفارات ممثليها (تعني الموافقة) ثم تفرح وتهلل وتكمل التدليس كاملا؟؟

أقول صادقا والله والله نستحق فعلا أن يحكمنا البشير مش 27 سنة بل سبعين سنة كمان إذا كان هذا مستوي فهم وإدراك مثقفيناومتعلمينا الذين تساقط جلهم - ياللعار - أمام السلطة والمال بطريقة مخزية ومهينة دون مبدأ دون ضمير دون ذمة ودون ذرة خجل وحياء.

حبوباتنا ما قالوا إلا الحق "القلم ما بزيل بلم" لكن حصرا فى السودان.أعوذ بالله

[د. على]

#1495284 [التلب]
4.50/5 (2 صوت)

07-29-2016 06:46 PM
ابراهيم دقش ( الخبير ) والمهتم بشئون القرن اﻻفريقى والذى ﻻ يعرف له وجود اﻻ تحت اﻻنظمه الديكتاتوريه نحب ان نهمس فى اذنك يا دكتور ونسألك سؤاﻻ .. هل تأكدت من الجهة التى نظمت هذه اﻻحتفاليه المزعومه ؟؟ وهل تأكدت من الجهة النى قامت بالتمويل ؟؟ وهل من الممكن ان تقوم احتفاليه كهذه فجأة وكالنبت الشيطانى إذ متى بدأ الاعداد لها ؟؟ ومن هم المرشحين اﻵخرين وماهى الجهة التى قامت بالترشيح ؟ ومن هم الذين صوتوا .. وأين ؟ وكم عدد اﻻصوات التى نالها البشير وعدد اصوات اﻻخربن ؟؟
هذه اسأله نسألك لها للإجابه عليها بصفتك ألأكاديميه .. اما إن كنت ادليت بهذا التهريج كنوع من النفاق ( وانت اصلا لست بعيدا عنه ) فعيب عليك !!
ثم ايضا نسألك .. هل تعتقد أن لو إجتمع كل المنافقين والهتيفه والمأجورين وكرموا هذا البشير المتهم بإبادة شعبه فهل سيغير فى ان البشير متهم لدى المحكمه الجنائيه وﻻبد له من المثول امامها ؟؟ واذا كانت فعلا هذه التظاهرات مدفوعة القيمه لها قيمه فلماذا اذن ( الشراد ) وهل هو من طبيعة الشجعان كما وصفته نفاقا ؟؟
يادقش خلال هذا الشهر انعقدت قمتان افريقيه وعربيه ولم تتجاوب القمتان مع دعوات البشير الخائبه ضد الجنائيه ..!!
ان كنت ﻻتعرف يا دقش النظام يمر بمرحله خطيره جدا بدءا منتداعيان قضية اغتيال مبارك والتدهور اﻻقتصادى المخيف ومسرحية الحوار وقرب الموعد المضروب لنهايته ( الغير موجوده اصلا ) وقضايا أخر تحتاج لموقف منهم ولذلك يريدون ان ( يجوطوا ) الدنيا ومحاولة إلهاء الناس بموضوع الجنائيه .. وإن كنت ترى بعين ( الخبير ) وليس المهرج لاكتشفت المسرحيه واعتبرت ان الموضوع قميص عثمان وليس قميص ميسى ؟؟

[التلب]

#1495281 [بحر الدميرة]
4.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 06:41 PM
يا ود نفاش برضو ما تنسى تكريم (ميسي) لاسد افريقيا !!!!
والله ما ضحك الشعب السوداني على حكومة من حكوماته كما فعل مع هذه الحكومة المسخره ومنافقيها الارازل كهذا العجوز المتصابي .

[بحر الدميرة]

#1495278 [العاطفي]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2016 06:33 PM
أكل العيش يا أخوانا

[العاطفي]

#1495265 [المتجهجه الأممي]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2016 06:06 PM
من حسين خوجلي إلى كاتب السطور -- 2003 م: ( البكسي الشالك إتَّ يتكسر حتة حتة)

[المتجهجه الأممي]

#1495264 [سيف]
4.00/5 (1 صوت)

07-29-2016 06:06 PM
الليله شنو الحكاية اسماعيل الحاج موسى ودقش
الواحد تلقاهو على حافة القبر ولسع ينافق ويتملق
بعدين البشير لو شجاع كما ذكرت مفروض يمشى للمحكمة الجنائية دى ويدافع عن نفسه زى ما قال كبيرهم الترابى بدل البشتنه والجرى وكشف الحال

[سيف]

#1495262 [مجذوب]
4.75/5 (3 صوت)

07-29-2016 06:04 PM
دكتور دقش معروف بالنفاق والوصولية..

العجيب انه تزوج من شـبيهته الخبيرة في التسلق والمداهنة دكتورة بخيته أمين

فتمت الناقصـة ووافق شـن طـبقه

[مجذوب]

#1495251 [إدريس أحمد هاشم]
5.00/5 (2 صوت)

07-29-2016 05:48 PM
عجباً , بعض الناس بعد ما تكبر فى السن و تعّجز تلقاه يزدادو نفاقام و دهنسة و تدليس و إنحطاط ..
يقول المدعو دقش:(هذه المؤسسات الأكاديمية ومراكز الأبحاث اجمعوا واتفقوا علي اختيار واحد من ثلاثة من القادة الأفارقة الحاليين لتمثيل العزة والكرامة حيث تم اختيار البشير بين منافسيه) . إنتهى.

ولماذا لا تذكر لنا أسماء الثلاثة من القادة الأفارقة الذين حسب قولك نافسو البشير ؟؟
إلى أى مدى و أى مستوى أنتم مستعدون للسقوط يا صحفيى الغفلة ؟؟
ولماذا الكذب أصلاً و الجميع يعلم بأن (منتدى الكرامة الأفريقية) الذى بدأ أعماله أمس الخميس فى أديس ابابا و الذى قدم مبادرة تكريم البشير قدمها له منفرداً ولم يكن معه أى شخص آخر حتى ينافسه .

إنكم تهبطون فى نظر مواطنى السودان مع كل يوم يمر يا معشر النفعيين من الهتيفة فاقدى الحياء و فاقدى الاخلاق . لعنكم الله فى قبلاته الاربعة و لعن رقاصكم المطلوب للمحاكمة الدولية .

و لعلمك يا سيادة الهتيف المنافق سيبقى رئيسك الذى تهلل له سيبقى مجرماً و مطارداً حتى يتم القبض عليه و تتم محاكته على جرائمه , هذه الجرائم لا تسقط بمرور الايام و لا تسقط بتقادم السنين .

[إدريس أحمد هاشم]

#1495245 [المرضي السبد بريقع]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2016 05:34 PM
نعم كما اشار الدكتور دقش انهارت الجنائية و من معها من المطبلين للأسف بعض العربان يريدها للبشير لكن وراء ستار انتهى امرها بعض ما حنطوها ال النجاشي الذي رحب بالرسول الكريم صلى الله عليه و سلم و ها هم احفاده يرحبون بالبشير اسد افريقيا.

[المرضي السبد بريقع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة