الأخبار
أخبار إقليمية
بالصوت: قيادي في حزب البشير يكشف فضيحة فانيلة ميسي
بالصوت: قيادي في حزب البشير يكشف فضيحة فانيلة ميسي
بالصوت: قيادي في حزب البشير يكشف فضيحة فانيلة ميسي


قال إنها مهزلة ومسرحية أساءت للرئيس
07-30-2016 08:33 PM
الراكوبة - الخرطوم سخر القيادي في حزب المؤتمر الوطني الدكتور محمد محي الدين الجميعابي، من ظهور احدى السيدات في منزل الرئيس البشير بكافوري على اساس انها مندوبة لاعب برشلونة ليونيل ميسي، لتكريم البشير.
ووصف الجميعابي وهو قيادي بارز في الحركة الاسلامية وفي حزب البشير، حادثة التكريم المزعوم، بانها مسرحية ومهزلة تخللها عدم احترام للرئيس البشير. وطالب بمحاسبة الذين تورطوا في هذه التمثيلية التي اساءت الى البشير، على حد قوله.
وقال الجميعابي في مداخلة صوتية في احد قروبات الواتساب، ان تقديم الفانيلة للسيد الرئيس مسرحية اساءت للرئيس وللبلد، وتسببت في ضياع زمن البشير وفي ضياع مال الرئيس وفي ضياع مال القصر الجمهوري. واضاف ساخرا: "هذا كلام فاضي والفانيلة التي تم منحها للرئيس موجودة في سوق ليبيا وموجودة في سوق ستة بالحاج يوسف وفي غيرها من الاسواق".
وقال ان السيدة التي ظهرت في التكريم على اساس انها مندوبة اللاعب ميسي، هي في الاصل تقوم بتوزيع كتاب، وتطمع في ان يوجه الرئيس بشراء الاف النسخ منه.
واردف يقول: يجب محاسبة الصحفيين الذي اتوا بهذه السيدة، لان ميسي ما بعرفكم ولا داير معاكم علاقة ولم يرسل لكم اي فانيلة، ومن قاموا بهذه المسرحية اناس يريدون ان يظهروا في الاعلام.
وشدد على ضرورة محاسبة المتورطين في ما اسماها بالمسرحية وقال: انا افتكر اذا هناك مؤسسة امنية او مؤسسة رئاسية لازم تحقق مع الذين جاءوا بهذه السيدة الى الرئيس لانهم يريدون ان يظهروا في الاعلام.
وطالب بعدم تكرار مثل هذه المهازل، واردف يقول: خافوا الله في البلد.. دة رئيس دولة ورمز لي دولة.. ايه الكلام الما عندو معنى دة.. انا كل المعلومات العندي انو ميسي ما بعرفكم ولا جاءكم ولا رسل ليكم فانيلة، وهذه خدعة مثل ما تم خداع والي الخرطوم بالملكة المزعومة.. ما دايرين كلام فاضي زي دة يظهر تاني.. حرام عليكم".

.


تعليقات 45 | إهداء 0 | زيارات 33243

التعليقات
#1515238 [أبو عمر حسين التوم]
0.00/5 (0 صوت)

09-04-2016 10:52 PM
البت دي والله المرة أم كندورة دي كان تمشي لي الملك سلمان أو تمشي للشيخ حمد أو كانت تمشي انشاالله للشيخه موزة أو أوباسانقوا ليه جات للبشير ؟ جات ليه عارفاه أهبل ووهمي عشان كدة كانت فرحانة وبتضحك على المسخرة بتاعته دي على التيس العوير ده
أولاً : لم تذهب هذه المرأة لهؤلاء لأنهم رؤساء ماليين هدومهم وبعدين كان أبي يسأل نفسوا قبل ما يشرع في فتح الموضوع مع العوير ده هل البشير ده رياضي أو أنه يمت للرياضة بصلة أو أنه شات كوره في حياتوا غير الكانت مع عبد الرحيم والصادق المهدي في ميدان الحاج يوسف ؟
وحتى إن كان رياضي بمستوى عبيدي بيليه هل عنده أي روح تهديه لملاقاة هذه الخواجية الشقراء ؟
أم أن ملفات البلاوي المتلتله أمامه من قضايا تخص المواطنين انتهت وأصبحت منضدته خالية من أي ملف به مشكلة قومية
الأحرى يا تيس بلوله أن تعتزر لهؤلاء القوم وتقول ليهم أنا ما فاضي ....
وأسأل لماذا لم تستشير وداد على هذه المقابلة وكان بالأحرى أن توكل وداد أو حتى فطومه لملاقاة هذه المرأة لأن الموضوع يمثل رأس دولة
لكن هذا الأمر فيه خواجية فكيف يتثني رفض مقابلتها.!!! وأجزم إن أتى ميسي بنفسه إلى السودان وأراد أن يهب للتيس هذه الفانيله لقالوا له ان لبرئيس مشغول في قضايا تهم الدوله أعطنا الهدية ونحن بدورنا عبر السلك الدبلوماسي ستوصل وسوف نرد عليك

[أبو عمر حسين التوم]

#1496977 [المحتار في امر السودان]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2016 01:51 AM
على كدة كتاب السيدة التي خدعت سيضعه الكيزان في سلة كتاب آيات شيطانية للكاتب سليمان رشدي وسيمنعون توزيعه في السودان ولكن ليس في وسعهم ان يهدروا دمها ...

[المحتار في امر السودان]

#1496919 [التكي تاكا]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 08:39 PM
رئيس فارغ وكيف تنطلي عليه هذه الخزعبلات هو ومن حوله لم يبلغوا الحلم عقليا بعد انهم اطفال !!!!!

[التكي تاكا]

#1496846 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2016 04:42 PM
ما دايرين كلام فاضي زي دة يظهر تاني.. حرام عليكم
يا الجميعابى يعنى أنتو مفكرين تقعدوا تانى فى الحكم و ما دايرين كلام فاضي زي دة يظهر تاني.. كمان معاك حرام عليكم
تخاطب فينا نحن شعب السودان أم فى جماعة شعب الكيزان
انتم لا علاقة تربطكم بنا
ونحن كسودانيون نعيش خارج دائرة المكان والزمن
السودان أقتلع بواسطة عصابة الأخوان المسلمين
تلبسوا فنلة مسي تلبسوا رداء لولى الحبشية تعملوا نفسكم زعامات عزه وكرامه
كله لا اعتراض
نحن بس منتظرين الفرج من الله وان فرج الله لقريب وقتها يا الجميعابى لن يسمح لك ان تتحدث أو تعيش حتى
قتلتم أجمل شعب فى أجمل وطن وحسابكم عند الله عسير
معقول زول يقتل أهله فى الجنوب ثم يفصلهم ويقتل اهله فى دارفور ثم سيفصلهم ويقتل أهله فى جنوب كردفان وجنوب النيل الأزرق حتى معسكر طلبة الثانوى فى العيلفون لم يسلموا منهم ومحمد فى ام دوب وناس المناصير وناس كاجبار وشهداء رمضان وشهداء سبتمبر وقتل كل من له علاقه بمحاولة مقتل حسنى مبارك تمت تصفيتهم جسديا حتى لا ينكشف السر وبان المستخبىء على لسان شيخكم الحاقد الكاره لكم
دمرتم كل شىء وجئتكم تحتفلون برئيسكم كرمز للعزه والكرامة
عن اى عزه تتحدثون وعن اى كرامة تبحثون
قولوا يا الله نسألك الستر فلم تبقى لدينا لا عزه ولا كرامه وملف الوطن كله بين يدى الدوحه وثامبوأمبيكى يقبلناه كيفما شاءا والخرطوم لا زال التاريخ يذكر ايام العزه والكرامة لها حين جمعت بين فيصل بن عبد العزيز ملك السعودية وجمال عبد الناصر الزعيم المصرى عليهما الرحمة واصلحت بينهما وتبحث الخرطوم اليوم عن دبي التشادى واسياسي الأريترى وثامبو امبيكى الجنوب افريقى ليحل مشكلاتها
لك الله ياسودان

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

#1496673 [آمال]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 11:20 AM
ميسي بنفسه نفى الاشاعة ودي فضيحة لينا قدام العالم

[آمال]

#1496646 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 10:54 AM
نضم صوتنا للدكتور الجميعابي فيما ذهب اليه بوجوب المتورطين في فضيحة قميص لاعب كرة القدم ميسي وكذلك يتم القبض على المراه الاجنبية التى حملت القميص والتحقيق معها بدقه من اي الاسواق اشترت هذا القميص وحتما ستكون هذه السيدة عميلة للموساد الاسرائيلي والذين اشتركوا معها من المؤكد بانهم جواسيس يعملون لصالح الموساد الصهيوني
معقوله دي بالله
اعتقد بان هؤلاء لو كانوا في عهد المرحوم الرئيس نميري اولا لقام بصفع هذه السيدة وامر بالقبض عليها ثم لاوسع الضالعين من بطانته في هذا الامر ضربا قبل ان يرفدهم ويودعهم السجن
الامر يتعلق برمز السيادة السودانيه فكيف يسمح لهؤلاء البهلوانات القيام بمثل هذا العمل المشين في حق السودان والشعب ممثلا في رمز سيادته
التحية للدكتور الجميعابي

[الناهه]

ردود على الناهه
[خليل ابراهيم] 08-01-2016 06:18 PM
تتحدثون عن الرئيس وكأنه رضيع وجد داخل لفافة على ابواب احد الجوامع (حرام عليكم حرام عليكم).يا سادة الرئيس جاء على ظهر دبابة عبر مؤامرة محكمة التدبير على راس مشروع حضارى انتوى به مصموه تغير وجه السودان وقد كان هذا الرجل هو الذى يصدر اوامر القتل التى تطال كل السودانيين ويصدر اوامر السرقة التى اتت على الاخضر واليابس كيف لكم بان تصوروه بصورة الساذج البسيط الذى آل امره الى غلمان الحركة الاسلامية من انداد الساج النيل وصاحب الالفية اليسع يحرمونه عاما ويحلونه عام ويتحملون كفل كل الدماء التى تتشح بها ارض السودان من اقصاه الى اقصه. بئس التبرير فالرجل الوالغ فى دماء الابرياء والذى احال الى المعاش الصادق والترابى وعلى عثمان ونافع وغازى والحبل على الجرار لا يمكن ان يكون غير مسئول عن تصرفاته وكأنه عبد الرحيم محمد حسين ان سمهة البلد هو المسئول عن صيانتها باختيار الاكفاء حوله.فآن كان من العته بحيث يلعب به صبية الحركة الاسلامية فالاولى ان تناشدوه بخلع قميصه لمن هو اهله بدل مناشدة الصبية الذين وجدوا فى عمهم العوبة ترقص متى هزوا لها الحبل.


#1496609 [أحمد برستو]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 09:55 AM
بكره حايتصور مع سروال حامد بريمه

[أحمد برستو]

#1496448 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 02:47 AM
يجب على الحكومة ان تستدعي ميسي لياتي بنفسه ويسلم فانيلة للرئيس حتى نخرج من هذه الفضيحة باي طريقة

[خالد]

#1496433 [الداندورمي.]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 01:16 AM
الكارثه لو،،،المحامين الشفوت
إدخلوا في الموضوع وأقنعوا ميسي
يرفع دعوه قضائيه وطالبوا السودان
ممثلا في المخرف العوير ده ،،،تكون فضيحه وخراب ديار
الله يكضب الشينه. الكارثه لو،،،المحامين الشفوت
إدخلوا في الموضوع وأقنعوا ميسي
يرفع دعوه قضائيه وطالبوا السودان
ممثلا في المخرف العوير ده ،،،تكون فضيحه وخراب ديار
الله يكضب الشينه.

[الداندورمي.]

#1496398 [Naseh]
5.00/5 (1 صوت)

07-31-2016 11:29 PM
أنا شخصيا لم نغضبني كل تلك الخزعبلات و الترهات لكن ما كاد يقتلني كمدا بعد أن عاد هذا الذي نسمية الرتيس من مسرحية جامعة أديس و هو يعلم أن العشرات من شعبه ماتوا غرقا في همشكوريب و الجزيرة و كردفان و دارفور الألاف يلتحفون السماء و لم حتي يجدوا مكان ليسجدوا لله في صلواتهم بدل أن يذهب إليهم و يواسبهم و يخفف مصابهم جلء ليرقص و يطرب و يقولون لا لدنيا قد عملنا - بئس العمل عملكم أيها المنافقون

[Naseh]

#1496392 [الكاشف]
5.00/5 (1 صوت)

07-31-2016 11:12 PM
يعني أنت فاكر نفسك اكتشفت الذرة .. يارجل الرئيس عارف المسرحية وجهاز امنه عارفه مسرحة . الشعب المسكين الوحيد الماعارفه انه عايش في مسرحة من 27 سنة ويستاهل أكثر من كده طالما ساكت على حكم ارزل واوسخ وافسد الناس ... خافوا الله في البلد ههههههههههههه دي حلوة بعد 27 سنة من اللقف والسرقة والفساد والافساد للشعب وبرضو هي لله.

وأنت شيل شيلتك يا الجمعابي مع جماعتك والله يطرشوك الاكلتو على مدار السنين الماضية.

[الكاشف]

#1496378 [AAA]
5.00/5 (2 صوت)

07-31-2016 10:08 PM
ضجت مواقع النت والتواصل الاجتماعي بالكوميديا الرئاسية.. وقولوا الحمد لله بقت فنيلة ما حاجة تانيةههههه.. سبق:
أن ضجت الصحف الروسية بالسخرية من مليونير عربي مسلم ( نشرت صورته ) الى جانب كلسون "نكس" الله يكرمكم.. لأشهر لاعبة تنس روسية بعد ان تبين ان المليونير العربي المسلم دفع ثلاثين الف دولار من اجل شراء كلسون "نكس" لاعبة التنس انا كورنيكوفا الذي يباع في الاسواق بثلاثة عشر دولارا فقط.. (اغلى شوية من فنيلة ميسو التي يبلغ سعرها في حراج الصواريخ بجدة خمسة ريا ل Made in China) هههه..

وأكدت وسائل الاعلام الروسية أن مسؤولين في بلد المليونير العربي قاموا مؤخرا بتوبيخه بعدما إكتملت لديهم الصورة حول قيامه بدفع مبلغ 30 ألف دولار أميركي لشراء الكلسون ووفقا للصحف الروسية فقد قوبل تصرف المليونير العربي المسلم باستهجان حتى من أوساط أوروبية، وطالبت شخصيات مسؤولة أن يتم الحجر على أمواله بدلا من "أن تبدد بهذه الطريقة المقززة" !!

**يالكيزان زولكم ده احجروا عليه..قبل ما يجيب ليكم انتو مصيبة!!

[AAA]

#1496182 [حمزة الشريف]
4.63/5 (12 صوت)

07-31-2016 02:01 PM
المشكلة إنه البشير حتى اليوم لا يعرف ليه هو رئيس البلد و لا يعرف ماهى وظيفة الرئيس و عمله شنو و البروتوكالات المفروض إتبعها شنو , و دى مشكلته هو أولاً قبل كل شيئ كما انها مشكلة رئاسة الجمهورية و مشكلة الكم الهائل من المستشارين لديه ..

ميزانية رئاسة الجمهورية فى الميزانية العامة للدولة كل سنة تفوق ميزانيات الصحة و التعليم مجتمعة , فأين تذهب هذه الاموال إذا لم تصرف لمساعدة الرئيس فى تصريف شئون الدولة ؟!

إتقو الله فى السودان و فى سيادته و عزته فهو ليس ملطشة لكى تلعبو به كما تشائون على الرغم من إختطافكم له و جعلة غنيمة وقعت تحت أيديكم الآثمة .

[حمزة الشريف]

ردود على حمزة الشريف
[AAA] 08-01-2016 10:55 PM
تعليق مميز جدا اخ حمزة الشريف..نحتاج الى مثلك في راكوبتنا العامرة..تحياتي ووافر تقديري..


#1496164 [مجروح في زمن مغدور]
3.69/5 (5 صوت)

07-31-2016 01:29 PM
شعبك في المطر غرقان
هيااا الهمك صبح سلفي ..
بيوت تنهار عيان وبيان
وإت ماسك قميص ميسي ؟؟
مسابح حايمة بالحيشان
شوارعنا البقت يخسي ...
سألتك بقدرت الرحمن
ايه لازم الصور هسي ؟؟
بلد فيها الفساد شيطان
يصبح فينا ويمسي ..
واما الجوع اخد عنوان
كتير يوماتي متفششي ..
عليك الفاتحة يا سودان
حالك جد صبح يرثي ..
حليلك لما كنت زمااان
نيلك بالجمال مكسي ..
يفيض بالخير يجينا آمان
محال في يوم يجور يقسي ..
في كم من أية في القران
دلائل واااضحة ما بتخفي ..
تقول اصل الدمار إنسان
اذا عاس الارض عببسي ..
وانت بقيت خلااص عميان
تضاحك يومي في الجكسي ..
ولا هاميك منو الغلبان
مراكبك عايمة بالعكسي ..
وقت زمن إنقلاعك حااان
افضل سلم الكرسي

[مجروح في زمن مغدور]

ردود على مجروح في زمن مغدور
European Union [ماسك عودو للكيزان] 08-01-2016 02:27 PM
يا سلااااام ... والله العمبلوك دا لو كان بحس كان زمااان شتت ادانا فرقت جعباتو.. لكن ابو مويتن مسيخه قاعد فوق قلوبنا ويلهط. الغلط ما من الغلط من الشعب رقد كلو خولات .

[sasa] 07-31-2016 02:29 PM
صح لسانك اخى الــــــــــمجروح في زمن مغدور.... بلى هذا زمن الهازل والغدر


#1496154 [جاسوس الخلا]
4.22/5 (6 صوت)

07-31-2016 01:09 PM
كل الحكاية بأن الحكومة دفعت من اجل تمليع صورة الرئيس ابتداءً من قميص ميسي إلي تكريمة من جامعة اديس ابابا ولسع ماهو في الطريق حسع مائة الاف الدولارات دي مش كان اولي بيه مرضي السرطان والكلي بدلاً من هذه الرشاوي

[جاسوس الخلا]

#1496133 [kaka]
3.75/5 (3 صوت)

07-31-2016 12:27 PM
الهمبول ده شيخ الامين غشاو لمن المرة المفتحه دى....

[kaka]

#1496115 [abduelrazig]
2.50/5 (2 صوت)

07-31-2016 11:43 AM
العقل ما بصوروا هذا الكلام

[abduelrazig]

#1496097 [abdulbagi]
3.75/5 (3 صوت)

07-31-2016 11:17 AM
وين معتمد الخرطوم بدل يبهدل ستات الشاى ما يشوف المرأءة دى لبسها غير شرعى وراسها كاشف كيف قابلت اسد افريقيا وحامى الشرعيه يجب على معتمد الخرطوم يطبق عليها مادة الزى الفاضح ولو يطلبها عن طر يق الانتربول او المحكمه الجنائيه ما كلو عداله ولا شنو

[abdulbagi]

#1496096 [الناهه]
4.69/5 (5 صوت)

07-31-2016 11:16 AM
يجب محاكمة المتورطين في فضيحة فانيلة ميسي وانزال اشد العقوبات عليهم لانهم جعلوا من رمز السيادة السودانيه في موقف لا يحسد عليه حقيقة وبرهنوا بانهم يستطيعون فعل اشياء كثيرة جدا سخيفه ولا تليق بمكانة عربجي ناهيك عن رئيس دوله ويعد هذا بمثابة استهتار بالغ وليس باقل منه سؤا لبس ذلك البالطو الاحمر المزركش بالاحمر على انه وشاح العزة والكرامة ولماذا هذا التوجس والخوف من ما تسمى بالمحكمة الجنائيه ولماذا لا يذهب الرئيس ليمثل امامها مثلما فعل الرئيس الكيني ويعود مرفوع الراس بكامل عزته وكرامته ليمارس مهامه بدلا من التجول في دول الجوار وطلب الضمانات بعدم القبض عند كل رحله والا تكفي مهزلتا ابوجا وجوهانسبرج

[الناهه]

ردود على الناهه
[sudanese] 08-01-2016 12:03 AM
هو رمز السيادة دا ماعندو بصيرة؟ مابفكر؟ مابعرف بروتوكولات الرؤساء؟
هذا هو ناتج العساكر الفاشلين الذين لايعرفوا طبيعة عملهم.


#1496061 [احمد البقاري]
4.50/5 (8 صوت)

07-31-2016 10:23 AM
بعد فضيحة الفنيلة بتاعة ميسي وافتحام الأسبوع الثقافي لطلاب جامعة أديس أبابا وفرضا نفسه بالتكريم الأفريقي المذعوم، لن يكن بمقدور أي رئيس دولة يحترم نفسه وشعبه أن يتجمع بعمر االبشير تحت أي زريعة ويبث ذلك الأجتماع على وسائط إعلام دولته الرسمية ...

البشير أضحى رئيس منبوذ ومعزول وكل رؤساء العالم وسياسيه يتجنبون لقاءه أو إلتقاط الصور معه ... هذه العزلة بانت وتجلت في القمة الأفريقية بكيقالي رواندا، التي قاطع البشير بقية جلساتها وعاد مبكرا عائدا إلى الخرطوم.. وتأكدت في القمة العربية الأخيرة بنواكشط - مورتانيا... ففي قمة كيقالي تم تجاهل تام من قبل القادة الأفارقة لمطالب السودان الدعاية للأنسحاب الجماعي من المحكمة الجنائية، فلا رئيس الدورة أو أيا من القادة الأفارقة، فلم يكلف أحدا نفسه بذكر المحكمة الجنائية بشيء في خطابه ولو من باب المجاملة للمشير البشير .... أما في القمة العربية بنواكشط، فقد تحدث ممثلة وفد الجزائر للقمة بثناء وأستحسان لدورة المحكمة الجنائية وطالب القادة العرب بدعمها وأثنى على خطوة دولة فلسطين والرئيس عباس أبو مازن بطلب الأنضمام إليها..

[احمد البقاري]

#1496011 [ودالنيل تمساح]
4.00/5 (4 صوت)

07-31-2016 08:48 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههاي
ياسوق سته وسوق ليبيا لبذعليه الاعلاميه جاتكم في محلكم
حاول يسخر من الاسواق لكن سخر من السجمان عمر البشكير قبل الاسواق
يعني شنو الفنله موجوده في سوق ليبيا وسوق سته ؟ نعم لوما عارف الاسواق دي
بنقول ليك دي اسواق الضعفاء وانت عرفتها كيف طيب
خلاص كده معناه رئيسك السجمان ده زاته لبس من سوق ليبيا او سوق سته
مابتعرف حتي تتكلم

[ودالنيل تمساح]

#1496008 [abo ali]
4.25/5 (3 صوت)

07-31-2016 08:43 AM
رئيس جمهورية مالك ومال الفنائل امشي شوف الناس الميتين بالجوع والغرقي بالسيول والمرضي في المستشفيات ووووالخ
حل مشاكل السودان الورطتو فيها او ارحــــــــــل ... رئيس جمهورية السودان في زمن الرؤساء الحقيقين لم يكن يقابل الا الروساء او الملوك عدا ذلك بالكتيييييييييير وزير خارجية من دوله اخري اذا كان الامر هام ؟؟ اما مقابلة الفنانين والفنائل والمزز دي ما سبقك عليها رئيس ابدا

[abo ali]

#1495945 [الفاروق]
3.68/5 (8 صوت)

07-31-2016 05:19 AM
الناس دى عندهم هستيريا او احلام اليقظة هل يبحثون عن شى يحلهم من اوكامبو ام من الله الذى خلقهم وخلق اوكامبو . نحن نراهم اليوم ينفقون ما ياخذونه مننا فى شكل جبايات واتاوات وضرائب وغيره لكى يلمعوا انفسهم ويرؤنها مما عملوه فينا ألم يكفيهم انهم قتلوا اولادنا فى حروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل بل غشونا وغشوا اولادنا باسم الدين ثم يعترفون ان اولادنا ماتوا فطيس . يابشر الناس ديل لو حقيقة يبحثون عن الحل . فالحل ليس من اوكامبو فالواجب ينحثون عن الحل من يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا ينفع اى مداهن وكذاب ومنافق . فالحل التوبة النصوح وبماانهم تجاوزوا الاربعين سنة عمرا فالتوبة الخالصة تسليم انفسهم للقصاص هشما ان يتوب الله عليهم فقد صارت ذنوبهم سبل وفيها حمل الوزر كامل وبذلك سوفت التوبة ولا مفر الا تسليم انفسهم وزهد الدنيا . نحن مرتقبين كل شى من زمن مات اولادنا فى جنوبنا المفصول وحتى هذه اللجظة التى نراهم فيها ينفقون من دماءنا ولحومنا ما يبيض وجوههم مع اوكامبو . امة لا احساس لها يقطعون فى لحومنا بعد ان شرطوا جيوبنا لكى ينصروا انفسهم سبحان عقيدتهم عقيدة دنيا وليس اخرة فهل هم لا يعلمون انهم ميتون اجلا او عاجلا .

[الفاروق]

#1495937 [رادار]
4.23/5 (8 صوت)

07-31-2016 04:22 AM
يا جماعة ما تنسوا أنو نافع مرة قال نحن من بقايا الأندلس وعلى هذا جايز ميسى عايز يقول للبشير إنت من إندنا

[رادار]

#1495934 [ممكون وصابر]
2.88/5 (5 صوت)

07-31-2016 04:08 AM
القصة دي حقيقية ولما ميسي ارسل هذه المراة كان في رايه التقرب الي السيد الرئيس حيث ان اعداء النظام ارادوا ان يجعلوا منها فبركة وطنية

[ممكون وصابر]

ردود على ممكون وصابر
[الوهم الاكبر] 07-31-2016 11:55 AM
لما تلومو المعارضة والصحفيين ياوهم ,,, كدة اثبتوا فعلا انو رئيسنا طرطور هههههههههه رئيس نادي برشلونة ما بتعامل مع ميسي زيك كده لانوعندو بروتوكول وعزة نفس ،، وياالجميعابي زمن شنو ومال شنو اليتتكلم عنو هو الرئيس بتكلم 10 دقائق ويرقص ساعة ههههههههههه


#1495922 [معاوية اسماعيل احمد]
4.18/5 (7 صوت)

07-31-2016 02:07 AM
إقتباس:
(واردف يقول: يجب محاسبة الصحفيين الذي اتوا بهذه السيدة،) .

هذا عين الصواب . و معهم ايضاً السكرتير الصحفي للرئيس أبي عز الدين الذى كان كلامه منذ البداية كذب و تلفيق وضحك على العقول . وكذلك يجب محاسبة بعض عاملى السفارة السودانية في لندن من المتورطين فى هذه الفضيحة الكبيرة من الذين أساءو للدولة و لرئيسها .

هذا من ناحية , و من الناحية الأخرى هل هذا الرئيس زول مالى مركزه ؟؟ و هل له كلمة مسموعة فى محيطه ؟
لماذا يسمح لهم بالتلاعب به و بالسخرية منه ؟
و هل هناك رئيس فى العالم قاعد فاضى لا شغل ولا مشغلة و يمكن لأى شخص ان يقابله فى أى وقت ؟
و هل هو خالى الهموم للحد الذى يجعله يقف للتصوير فى أوضاع مختلفة و بيده فنيلة ل لاعب كورة ؟؟
و أين ذهبت مسئوليته عن البلاد و فيها وصل الدولار إلى أكثرمن 15 الف جنيه و الريال لأكثر من 4100 جنيه !! أم انه ترك الريال يطير للسما لانه بقى برشلونى ؟

[معاوية اسماعيل احمد]

#1495913 [Rebel]
4.75/5 (14 صوت)

07-31-2016 01:26 AM
* يا اخوانا دى مصيبه شنو الوقعنا فيها دى!..الدلاهه ده الكيزان ما سووهو إنتيكه عديل كده:
إجيبو ليه "قيقم"، الدلاهه أرقص، و يتحمس إقول كتلنا 10 الف بس!
ظوط "الجنائيه" جووا!، و يقولو ليه أسد أفريقيا، خلو الدلاهه إجرى
و يزازى محل محل!
عرسوا ليه الارمله سيحوا ركبو، و جابو ليه البروستاته..و هى بقت "تلهلب"!
يعمروا ليه المزارع و القصور، و الدلاهه جنا واحد مافى!
على كده الدلاهه "شال القفه"، و هم إلهطو ليل و نهار!
أمس "شيلوهو" فنيلة ميسى!
الليله لبسوهو الزى الحبشى!..و قالوا ليه عزه و كرامه!
باكر اسووهو "عارض أزياء"!
* على الطلاق يا دلاهه، تتابع الفواتى ديل، كان ما ودوك كبريهات شارع الهرم، و رقصوك عشره بلدى، و قالوا ليك ليلى علوى شنو، انا ماابقى ريبل!

[Rebel]

ردود على Rebel
[هيثم السر] 07-31-2016 10:03 AM
ه
هه
ههه
هههه
ههههه
هههههه
ههههههه
هههههههه
ههههههههه
ههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

اردم يا ريبل يستاهل اكتر من كده

European Union [عبده] 07-31-2016 09:34 AM
ريبل الله يجازي محنك ههههههه

[كراكه] 07-31-2016 07:11 AM
ههههههههه
يا ريبل ياخي براحه على عمك ده هو أصلو الفيهو مكفيهو انت عايز تردمو حطم تاني وتزيد مآسيه


#1495909 [الإحيمر]
3.13/5 (4 صوت)

07-31-2016 01:12 AM
سبحان معير الأحوال من حال إلى حال، كوابيس الموتى تحت القبور ما خلصت بدأ
الأحياء الأموات فى العهر المبطن. يعنى يا الجميعابى معقول البشير يكون دلاهة
للدرجه دى ولا نحنا الدلاهات ؟ البركه فى المرحوم الحلا عقدة من لسناتكم الآثمة.
والله خايف بعدين تبقى عليكم حكاية القال منو البسمع ومنو البقرا.
أجمل ما فى الحركة الشيطانيه أن أفرادها معروفون بأسمائهم وسحناتهم النتنه؛
الذين فى السلطة أو خارجها الذين همشوا والذين أبعدوا، مسلحو الحركات الذين
إرتموا فى أحضان الشيطان ثم ما ليثوا أن خرجوا، الحردانين والمنشقين، غلماء
الضلال صغيرهم وكبيرهم بلحى الضلال وكروش السحت حتى الذين تحت القبور نعرفهم.

[الإحيمر]

#1495907 [خليل ابراهيم]
4.24/5 (9 صوت)

07-31-2016 01:03 AM
قال ضياع لى زمن الرئيس
هو الرئيس بسوى بالزمن شنو؟💅

[خليل ابراهيم]

#1495906 [Amin]
4.18/5 (7 صوت)

07-31-2016 12:55 AM
قسم بالله
وحلف بالخلق الحبة

ومعلوم لدينا ولغيرنا

البشير عوير بشهادة
والبلد قايدنها هطلات

والسودان أصبح مثار ضحك بعد أن فات حد الأسى والشفقة




ولا حول ولا قوة إلا بالله

[Amin]

#1495898 [Moonnoorm]
3.63/5 (4 صوت)

07-31-2016 12:32 AM
عشان تعرف ياسيد الجميعابي انت ومثلك من الكيزان العواليق جبروت الشعب السوداني

بأن يكون مثل هذا الخروف العبيط يحكمهم هذا زمنك يامهازل فأمرحي استغفر الله العظيم

[Moonnoorm]

#1495884 [الجقود ود بري]
3.50/5 (10 صوت)

07-30-2016 11:23 PM
لا يمكن واحد يسيء لرئيسك اكتر مما هو اساء لنفسه ؛ بالكذذب والنفاق والتعذيب والقتل

[الجقود ود بري]

#1495858 [سعيد فقير]
4.00/5 (6 صوت)

07-30-2016 10:17 PM
يا امة ضحكت من جهلها( اسبانيا وبرشلونة وليو ميسي ).....
رئيس دولتنا ... مثله مثل طفل ... عمره سبعة سنوات يستقبل حيزبون تهديه قميس ميسي ؟؟؟؟
يا المشير البشير ...
آمل أن تهتم بمشاكل هذه الدولةالمنهارة بدلا من ضياع زمنكم في مثل هذه المقابلات الفارغة التي جعلتنا نخجل من انفسنا في ديار الغربة ...

[سعيد فقير]

ردود على سعيد فقير
[sasa] 07-31-2016 02:32 PM
الأخ
wad batia

قميس ... ارجعها للــ دغمسة

[wad batia] 07-31-2016 11:09 AM
يا امة ضحكت من جهلها الامم ( قميس ) دي شنو ياناس الراكوبة الحلوين ماعندكم ناس يدرسوا لغة (الضاض) عشان يدرسوا نقادنا ديل


#1495852 [Hisho]
3.89/5 (13 صوت)

07-30-2016 10:03 PM
على قدر اهل العزم تاتى العزائم وتاتى على قدر الكرام المكارم
وتعظم فى عين الصغير صغارها وتعظم فى عين العظيم العظائم

انه كسبه وكسب من معه انه قدرهم وحدود معرفتهم ومبلغ علمهم.
الرئيس هو رمز الدولة ولا يمكن ان يكون الحديث باسمه دون تفويض حتى ولو مجرد الشكر ناهيك من ان يقابل شخص عادى ويحمل فانيلة لاعب كرة قدم مثله مثل اى مراهق او احد رواد ( اندية الشيشة والمشاهدة).
المراهقون والاطفال فى اوربا هم من يسعون وراء الحصول على تواقيع نجوم الرياضة والفن , هل رايت شخص راشد يسعى للحصول على توقيع نجم رياضى او فنى .
لقد قعد هذا الشخص بالسودان مقعد بعيد ووضع نفسه فى مكان لا يحسد عليه , انه لم يستوعب ولم يفهم كل هذه السنوات ما يجب ان يفعله وما لا يفعله .. يكفى انه كان يطلق النكات عندما ذكر كلمة (كلب حار) على مشهد من الصحفيين ووسائل الاعلام فى ذلك اليوم المشؤم الذى سبق انتفاضة سبتمبر .
انه يبرهن كل يوم بانه غير كفء وغير جدير بان يكون رئيس ..

[Hisho]

ردود على Hisho
[ودالحاج] 08-01-2016 08:58 AM
الضاد
والجمل مابشوف عوجة رقبتو ؟

[sudanese] 08-01-2016 02:02 AM
ياخوي دا زول عسكري....
ماذا تتوقع منه؟


#1495851 [شاعر الناها]
3.49/5 (14 صوت)

07-30-2016 09:59 PM
يالجميعابي رئيسك أصلاً ما محترم وهو كله على بعضه فضحية تسعى على قدمين

[شاعر الناها]

#1495849 [Abu Shurooq]
4.59/5 (10 صوت)

07-30-2016 09:51 PM
دي مؤامرة من الجميعابي عشان مغيوظ من الفرح والانبساط الذي عم السودان من اقصى الشرق لاقصى الغرب
يا اخي خلي الجماهير تفرح شنو الحسادة دي
حسبي الله عليك
احبطنا ونحن في قمة الفرح والنشوة

[Abu Shurooq]

ردود على Abu Shurooq
[sudanese] 08-01-2016 02:06 AM
الفرحان ليها شتو؟
ولأ انت كوذ؟

[خليل ابراهيم] 08-01-2016 12:51 AM
الجميعابى مفتح عارف اللهط وين وعارف ميسى ح يرجع فنيلتو ام سبعمية دولار وح يرجعو ليهو واحدة ام خمسة وعشرين جنيه من سوق ستة وفرق السعر مضروب فى الخمسة الف يلهطو ود النعيم الجنى دا نجيض كان بياكل من بامبرز اولاد المايقوما خبرة يا جميع.


#1495848 [جمدي]
3.94/5 (16 صوت)

07-30-2016 09:46 PM
انهارت دولة الكيزان --- الدولة الرسالية الانموذج ذات المشروع الحضاري المحتضر علي عتبات الفساد و الفشل و الرزيلة -- راقصات و مومسات من كل حدب و صوب و يتهافت عليهن كيزان الشؤم و غربان الخراب --- حتى وصلت الرزيلة و المهانة الي رئاسة الجمهورية --- و من هو الرئيس ؟
هو العايث اللاهي المجرم الص السارق القاتل مرتكب جرائم الابادة الجماعية و مطلوب للعدالة الدولية ---
تلاعبوا بالدين و اذلوا الشعب السوداني الكريم --
و جاء دورهم ليكونوا اضحوكة العالم و مجال خصب للتندر و السخرية ---
عليهم اللعنة --

[جمدي]

#1495844 [الداندورمي.]
3.30/5 (8 صوت)

07-30-2016 09:31 PM
وناس النظام العام يشوفوا الوليه دي،،،ليه
قابلت بش بش بدون حجاب.

[الداندورمي.]

#1495843 [nagatabuzaid]
4.07/5 (5 صوت)

07-30-2016 09:30 PM
الرئيس بهدل نفسه بنفسه الخغة له شنوا

[nagatabuzaid]

#1495836 [hajnoor]
3.75/5 (6 صوت)

07-30-2016 09:23 PM
هبالة

[hajnoor]

#1495833 [الدولي]
3.32/5 (10 صوت)

07-30-2016 09:18 PM
يا الجميعابي رئيسك لو في تكريم في سماية هو بكون مبسوط والقال ليك منو انهم غشوه ياخي دا غشى الترابي والترابي غشى ابليس ههههههههههههه القصد من المسرحية دي ومسرحية التكريم الفي اديس ابابا هو الهاء الشعب عن المشاكل والبلاوي والانهيار الاقتصادي الحاصل

[الدولي]

#1495823 [محتار!!!]
4.16/5 (7 صوت)

07-30-2016 08:54 PM
"هذا كلام فاضي والفانيلة التي تم منحها للرئيس موجودة في سوق ليبيا وموجودة في سوق ستة بالحاج يوسف وفي غيرها من الاسواق".
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه

[محتار!!!]

ردود على محتار!!!
[quickly] 07-31-2016 12:52 PM
بتبالغ يا محتار ؟!!
يعني البنية دي جابت ليه الفنيله من سوق ليبيا هههههه


#1495822 [ككك]
3.88/5 (6 صوت)

07-30-2016 08:53 PM
همبول

[ككك]

#1495821 [ود احمد]
3.35/5 (9 صوت)

07-30-2016 08:53 PM
خلاص انتهيت من اطفال المايقوما وشركة سيبرين التي تم الاحتفاء بها في القصر الجمهوري مااتكلمت عنها ليه
الجبهجية بعد ما ازاحهم البشير بداوا ينشروا في غسيلهم المتعفن
وليعلم جميع اعضاء الجبهة القومية هم سبب دمار البلد اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا واخلاقيا ويجب محاكمتكم جميعا في جميع الجرائم

[ود احمد]

#1495820 [سوداني]
3.57/5 (9 صوت)

07-30-2016 08:53 PM
أحمق زول رأيت في حياتي ..فانيلة مسي يا بشير ولبس هيلاسلاسي وبكرة تنورة مين .....هذة الرجل مريض ياناس البنسلين ياتمرجي البنسلين يا تمرجي. ...

[سوداني]

ردود على سوداني
[ميمان] 07-31-2016 11:19 AM
دا محتاج لكاكاموت يا تمرجي وخلوني اموت يا تمرجي

[wad batia] 07-31-2016 11:17 AM
( هذه الرجل ) السلام علي هذه ليلتي وحلم حياتي ياناس حرام عليكم ( وهذا المراه مريضة )خلوهالغتنا تكون عربي دق الركب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة