الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الأهلي مدني : تعاملنا بحكمة خلال مباراة الهلال
رئيس الأهلي مدني : تعاملنا بحكمة خلال مباراة الهلال
رئيس الأهلي مدني  : تعاملنا بحكمة خلال مباراة الهلال


07-31-2016 11:15 PM
كووورة
رفض رئيس نادي الأهلي مدني السوداني، بدر الدين عوض الله المحامي تصوير ما حدث خلال مباراة فريقه يوم الجمعة الماضي ببطولة دوري سوداني لكرة القدم بأنه تعدٍ على الغير أو تحدٍ للقانون أو روحه.

وكان الحكم السمؤال الذي طرد لاعبين واحتسب ركلتي جزاء على الأهلي مدني، وفي الركلة الثانية التي احتسبت في الوقت إثر مخالفة مع النيجيري عزيز شوبولا.

ورفض حارس الأهلي الوقوف بين الخشبات لتسديد الركلة وتوجه لمقاعد البدلاء وتبعه بقية اللاعبين الذين ثبتوا على موقفهم بعدم العودة لاستئناف اللعب بإيعاز من رئيس النادي بدر الدين عوض الله المحامي.


وأوضح رئيس الأهلي مدني لـ"" اليوم الأحد: "الأسلوب الذي أدار به الحكم المباراة وَلَّد حالة احتقان كبيرة جدا داخل الاستاد وكان يمكن أن تقود إلى كارثة بنهاية المباراة، وكان وراء تدخلنا الحكمة لتفادي حدوث كارثة باستاد مدينة مدني".

وأضاف: "تدخل معي عقلاء من المدينة وقياداتها الأهلية لمنع وقوع الكارثة وفي النهاية حكم المباراة غادر الملعب ولم يحدث له شئ كما غادر لاعبو الهلال وركبوا الحافلة بدون أن يحدث لهم أي شئ".

وتابع رئيس الأهلي مدني:"نحن في النهاية نكن كل التقدير والاحترام لنادي الهلال ولا نعتقد أن ما تعرض له النادي عبر وسائل التواصل الإجتماعي يمكن أن يكون قد صدر من نادي الهلال".

وأكمل: "لكن في النهاية فإن في تلك الأحداث لنا رؤيتنا ولنادي الهلال رؤيته ولن نسئ لأي أحد في الهلال، بل ولم نعلق على انسحابهم من كأس السودان في العام الماضي،فهم لهم وجهة نظرهم يجب احترامهما، كما يجب بذات الطريقة احترام وجهة نظرنا في التعامل مع الأشياء".


ومن ناحية أخرى كشف رئيس الأهلي مدني لـ"" تفاصيل الشكوى التي تقدموا بها ضد الهلال وقال: "شكونا الهلال في أهلية مشاركة لاعبه شرف الدين شيبوب، ولم نقدمها قبل المباراة لأن الشكاوى التي تقدم قبل المباريات تتعلق بتعاقدات وتسجيلات اللاعبين".

وواصل: "تضمنت شكوانا في اللاعب شرف بأنه معاقب بإيقاف نشاطه لمدة 3 سنوات، ولم ترفع عنه العقوبة من ناديه ولم يستلم اتحاد الكرة قرارا برفع العقوبة، كما علمنا أن اللاعب تقدم باسترحام لرفع العقوبة ولكن لم يقبل".


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 8380

التعليقات
#1496691 [المعجب بسيد الأتيام]
1.00/5 (2 صوت)

08-01-2016 11:47 AM
مع احترامنا لك يا سعادة المحامي ، لكن تقدير الحالة الأمنية وحالة الاحتقان ليست من شأنك وليست من مسئوليتك ، فهي من صميم مسئولية الأمن والشرطة.

شوف ليك مبررات أخرى لانسحابكم وربنا يعوضكم في التلاتة نقاط وخلو عندكم أخلاق رياضية وسيبو الضرب والتشليت.

[المعجب بسيد الأتيام]

#1496428 [حسن ابوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 12:52 AM
الهلال فريق محلي ومعتمد على الحكام وعندما ينهزم في افريقيا يرمي اللوم على التحكيم .. اهلي مدني فريق محبوب وخرج لاعبين جيدين ودعم الهلال باحسن لاعبين .. حمد والديبة ومافي فرق بين الهلال واهلي مدني الذي لم ياتي بكاس من افريقيا والهلال كذلك لم ياتي بشي منذ تاسيسه بكل اسف سيكافا ماقدر عليها وسقط امام المطابع الصومالي وبعدها قورماهيا الكيني واخيرا سقط امام المريخ الذي خسر النهائي امام البيرة الكيني وبعدها الهلال اعتبر سيكافا كاس مجاعة هههههههه ولم يشارك بعد ان استعصت عليه .. واخيرا وليست اخرا سقط امام الاهلي الليبي انا خايف اسم الاهلي يعمل ليهو عقدة وولسة في اهلي شندي ....

[حسن ابوعلي]

ردود على حسن ابوعلي
[ياسر] 08-01-2016 11:24 PM
يا حسن الشين جابوك من وين ؟

الهلال بيضرب مريخك دة .. و نحن مبسوطين من ضربك دة .. قال سيكافا قال !



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة