الأخبار
أخبار إقليمية
فنيلة ميسي ..ثوب فرعون وعراقي وسروال محمد أحمد....!!!
فنيلة ميسي ..ثوب فرعون وعراقي وسروال محمد أحمد....!!!
فنيلة ميسي ..ثوب فرعون وعراقي وسروال محمد أحمد....!!!


فرعون وقلة عقله.. الفراعنة لا يتعظون
07-31-2016 04:33 PM
د.هاشم حسين بابكر

*ونحن اطفالآ قرأنا قصة فرعون وقلة عقله,وقد تلخصت في أن احد مصممي الأزياء أراد السخرية من فرعون فأوهمه بصنع ثوب لا يراه الا الأذكياء,وفي هذا احصائية دقيقة لعدد الأغبياء في مملكته,وفعلآ قام بتصميم الثوب الوهمي والذي كان أذكي أذكياء المملكة(فرعون نفسه)هو أول من رآه...!!!
*وما أن انتهي من تصميم الثوب الوهمي,حتي طلب منه أن يسير وسط الجموع المحتشدة ليظهر لهم الثوب الوهمي العجيب.المواطنون كانوا جميعآ من الأذكياء,عدا طفل صغيرلم يبلغ درجة ذكاء فرعون,أو حتي العامة الأقل ذكاءآ,صرخ وسط الجموع قائلآ(انظروا الي مليكنا العريان)...!!!!
*وبما أن الفراعنة ذرية بعضها من بعض,فانهم يتمتعون بقدر خارق من الذكاء,رغم اختلافهم في اللون والجنس,لكنهم يتفقون علي أمر واحد,وصفة انفردوا بها وحدهم وهي...الذكاء...!!!
* هذه الصفة لم تغب عنهم,انما تخلوا عنها بمحض ارادتهم,فما الداعي لارهاق انفسهم,فهم بلا ذكاء يأمرون فيطاعوا,وكل صغيرة وكبيرة يجب أن تمر بموافقته.فسحرة فرعون عندما آمنوا بما أنزل علي موسي عليه السلام,انتفض فرعون غاضبآ(اآمنتهم به قبل ان آذن لكم)يعني لو طلبوا الاذن منه لما نالهم العذاب...أي ذكاء هذا...!!!؟
*ما استخدم فرعون عقله الا بعد فوات الأوان,وروحه تخرج(أمنت برب موسي وهارون)وحتي هذه حسبها الله تعالي له فأنجاه ببدنه,وكي يكون عظة وعبرة لمن يتفرعن من بعده,ولكن الفراعنة لا يتعظون,وتمثال فرعون موسي(تمثال رمسيس) يقف علي أشهر ميادين القاهرة,وليتهم اعتبروا,بل علي العكس يبدون اعجابهم غير المحدود,وهم يقرأون صباح مساء(ان فرعون وهامان وجنودهما في الدرك الأسفل من النار)...!!!
*هم الأذكياء وحدهم,يعلنونها ليل نهار,وان أعرب الذكي عن ذكاءه فهو غبي...!!!
*و(الذكاء)الذي يتصف به الفراعنة,نابع من أنهم يأمرون فيطاعوا دون مناقشة,والذي ينفذ يوهم الطاغية بأن ما امر يمثل عين العقل ومن هنا رسخ في عقله,وهم بأنه الذكي الأوحد,والذين البسوه فنيلة ميسي هم ذات مصمم الأزياء الذي أوهم فرعون بأن ثوبه الوهمي لا يراه الا الأذكياء,فكان أذكي الناس جميعآ,وارتدي الثوب الوهمي...!!!
*وقد لعبت فنيلة ميسي ذات دور ثوب فرعون في كشف مستوي ذكاء الفرعونين,ألم أقل لكم انهم ذرية بعضها من بعض...؟
*كاتبة مغمورة استغلت (ذكاء)بعض الصحفيين,وقاموا بالتمهيد للمهزلة,فأوصلوها الي بيت الفرعون والبسته الفنيلة,والفرق بين فنيلة ميسي وثوب فرعون الوهمي أن فرعوننا لم يلبسها ليراها الجمع,واكتفي بعدد من الصور ظنها بعض (أذكياء)الصحافة أنها سبق صحفي غير مسبوق,حتي ان الصحيفة نشرت الخبر مدعومآ بالصور في صدر صفحتها الأولي...!!!
*وبين فنيلة ميسي وثوب فرعون يجد محمد أحمد المطحون صعوبة جمة في امتلاك عراقي وسروال دبلان,الدبلان ذلك الناصع البياض يتحول الي سواد بفضل العرق والوحدانية,فهو وحيد لا بديل له ولا يملك ثمن صابونة لغسله,ولا وقت ينتظره ليجف...!!!
*محمد أحمد هذا الأشعس الأغبر لو أقسم علي الله لنال البر ولو أقسم علي البشير لأصابه الضر...!!!؟؟؟
*ماذا لو اهدي لك محمد أحمد الأشعس الأغبر عراقيه وسرواله المضمخان بعرق الكد والجد؟هل كنت ستقبل تلكم الهدية الرائعة؟أم أن رائحة عرقه وكده ستزكمان أنفك وتتضايق من كليهما وتتصرف كما تصرفت الفراعنة من قبل؟
*ماذا كان نصيب الكاتبة المغمورة؟كم ياتري أشترت رئاسة الجمهورية من نسخ من كتابها الذي رفض القراء من اهلها قرائته؟وقد دفعت ما يعادل ثمانمائة يورو ثمنآ لقميص ميسي الممهور بتوقيعه؟وهل تحملت بعد ذلك تكاليف السفر والاقامة من أجل سواد عيون الرئيس وميسي؟واذا ترجمنا هذه المبالغ المهدرة الي زي مدرسي كم كان من الأطفال سيذهب للمدرسة التي هجرها اطفال كثر بسبب الفاقة والاملاق...!!!؟
*كم كتاب مدرسي يمكن طبعه للتلاميذ الذين يشتركون في كتاب واحد هذا ان وجد بدلا من شراء كتاب من مغمورة ومحتالة جائت لتلبس الرئيس فنيلة ميسي كما فعل من قبل مصمم الأزياء الوهمي وسخر منه امام الرعية طفل لم يبلغ سن الرشد بعد؟
*لو سألنا ميسي عن موقع السودان الجغرافي لأخطأ في تقديره بنسبة التسعات الأربعة التي عادة ما تزين نتائج انتخابات الفراعنة الزائفة...!!!
*قد يعرف البشير ميسي من التلفاز ولكنه لا يعرف محمد أحمد الأشعس الأغبر رغم انهما يعيشان في بلد واحد اضافة الي انه المسئول عنه أمام الله يوم لا ينفع ميسي ولو أتي بملئ الأرض فنائلا وفي المقابل يعرف محمد احمد البشير حق المعرفة,ويطمع أن يمن عليه بعراقي وسروال آخرين,فاللذان يرتديهما لا يصلحان للاستعمال الادمي...!!!
*عراقي وسروال محمد أحمد الأشعس الأغبر الممهور بعرق الكد وخضاب الطهر والعفاف هل تقبله هدية منه...أشك في ذلك كثيرآ...!!!
[email protected]


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 13491

التعليقات
#1496898 [معز عوض]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2016 07:29 PM
ضرب في الانكل من عصابة جماعة الخوان المجرمين بعد فركة لولي الحبشية قميص عامر اقصد قميص ميسي بقا ملطشة ده كلو من العنطزه الفاضية والنفخ الفارغ والطايوق الاجوف وخفة الدين والتصدر للأمور من غير مقدرة

أصبحت الجنائية من امامكم وعصابة الكيزان والمستنفعيين من خلفك ... وشوتو فيك زي الكورة ... أين المفر ؟؟؟

[معز عوض]

#1496783 [الهمام]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2016 02:40 PM
ملك ملوك افريفيا الجديد

[الهمام]

#1496591 [Heron]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2016 09:24 AM
واو!! بسحروك يا بشة الحبشية.

[Heron]

#1496440 [الفاروق]
5.00/5 (6 صوت)

08-01-2016 01:44 AM
يذكرنا بهبالته اولادنا الذين ماتوا فطيس وهم مغشوشين بالجنة والحور العين ويذكرنا الموت بالانتنوف للمهمشين ويذكرنا بحسنى مبارك ومن تم تصفيته وكان اخ وزميل له بل نائب ويزكرنا بزوج وداد وحاجات لا يمكن ان تتلاشى من الذاكرة الا بالقصاص وغدا قريب ودوام الحال من المحال .

[الفاروق]

#1496357 [التكي تاكا]
5.00/5 (3 صوت)

07-31-2016 08:24 PM
لافرق بين عمر البشير والطفل الافقاني الذي لبس كيس شبيه بفنلة ميسي وكتب عليها ميسي فقام ميسي باهدائه فنلته وماذا فعل عمر البشير حتي اهدية له وهذا استهزاء برئيس دولة ان كان كذلك ولكن عقله كعقل الطفل !!!!!!

[التكي تاكا]

#1496356 [ابوقرجة]
4.99/5 (8 صوت)

07-31-2016 08:20 PM
البشير دا بقى مهزله
بكره لو ممثله امريكيه او اوروبيه أرسلت له ملابسها الداخليه لاعتبره تكريم وأقيم له الحفلات والرقص كرموا رئيس الجمهوريه

[ابوقرجة]

#1496354 [hajnoor]
5.00/5 (4 صوت)

07-31-2016 08:15 PM
البردلوبه بردل لب

[hajnoor]

#1496345 [عبدالكريم عبدالله ادم]
5.00/5 (4 صوت)

07-31-2016 08:00 PM
اروع من رائع

[عبدالكريم عبدالله ادم]

#1496317 [هميم]
4.50/5 (5 صوت)

07-31-2016 06:50 PM
(ربنا لا ت توآخذنا بما فعل السفهاء منا).. وهل هناك أشد سفهاً من البشير وعصابته وهم يبددون الأموال على أفراد عصابة البشير وقميص ميسي وتكريم البشير وأطفال مدارس يغمى عليهم من الجوع؟ ياخي أحمد بلال، وزير إعلام الغفلة، يتلقى 9 ملايين شهرياً على حفنة أكاذيب يصرح بها بين الحين والآخر ويريد بها تبييض وجه النظام الكالح فهل هناك فساد أشد من هذا؟

[هميم]

#1496305 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
5.00/5 (4 صوت)

07-31-2016 05:58 PM
أقطع أيدى من جنب أباطى اليمين لو لم يكن نافع على نافع وراء كل ذلك
قبل الحديث الذى خص به قناة الجزيرة لبرنامج أحمد ملعون فى برنامجه ( شاهد ماشافش حاجة فى شهادته للعصر )الشيخ الشهيد العلامة العارف بالله ولا يعرف التسامح والستر وكلها صفات يمتاز بها المسلم إلا الترابى ، ففضح تلامذته بل أنهى تاريخهم وألبسهم جريمة جنائية وكنا نتوقع أن يتحرك المتهمون على عثمان ونافع ومطرف وقوش واخرون لتبرئة أنفسهم ، لكن هذه الجماعة هى لا تخشى أى شىء بل ولا تخشى حتى الله ولكنها تخشى غضب البشير ، فتحرك نافع الذى شوهد وهو يجلس خلف البشير وهو يكرم فى جامعة أديس
نافع له صلات قوية جدا بالافارقة حيث يرأس مجلس البرلمانيين الأفارقة او اسم قريب منه والأفارقة أشتهروا بقبول وفعل اى شىء مقابل المال
الايام القادمة ستكشف لنا أن قميص يوسف اسف قميص موسي اسف ميسى كان من تدبير شخص قريب من السيد الرئيس ويريد أن يصل لرئاسة الأتحاد العام لكرة القدم بالسودان وله طموحات كثيرة اخرى فأراد ان يتقرب بقميص ميسي من السيد الرئيس
نافع والأيام بننا كنا نسأل اين هو ولم لم يرد على ماقاله المقبور الترابى
نافع كان مشغول بما هو اهم
الرئيس اكيد عافى منك وراضى منك يا نافع
والله دى كبيرة
رئيس يكرم بهذا الشكل وتدور الحروب فى 4 مواقع من وطنه
عملتها كيف يا شيخ نافع
وياخبر بفلوس بكره ببلاش

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 07-31-2016 10:49 PM
سودانى واحد له علاقه بميسي عشان يؤكد أم يكذب الخبر مافى بما فى ذلك سفير السودان فى اسبانيا لو كان الكلام صحيح كان مفروض الأمر يأتى عبره أو عبر ملحقنا الثقافى فى اسبانيا
والريس متشوق لأى تكريم كان مفروض يتريث ويقول لهم خلوا مسي يجرى معاى مكالمة هاتفية عشان اشكره ويسجل هذا اللقاء كمستند بصوت مسي
طبعا انا كنت متأكد أن ناس beIN مش ممكن يفوتوا حديث زى دا ولو فى العرب فى رئيسين بيعرفهم مسي اكيد هما الأماراتى والقطرى لأستثماراتهما فى حقل الرياضة
اليوم قرأت هذا الشريط على أحدى قنوات beIN الرياضية
عاجل : النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ينفى لـ beIN SPORTS تقديمه قميصا موقعا للرئيس السودانى عمر البشير
ولو كنت محل الرئيس وتاكد أن الأمر خدعة من جماعة تريد أن تتقرب من الرئيس بأى ثمن حتى لو كان خدعة لأحضرتهم للقصر ونفذت حد الجلد 1344 جلدة لكل واحد والا يجيبوا لى الحيزبونه والفلوس التى لهفتها


#1496284 [abu mahammad]
0.00/5 (0 صوت)

07-31-2016 05:20 PM
دكتور هاشم مساء الخير تاكد من الايات القرانية قبل كتايتها

[abu mahammad]

ردود على abu mahammad
European Union [د.هاشم حسين بابكر] 08-01-2016 09:33 AM
اسأل الله المغفرة نص الآية الصحيح(ان فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين)


#1496282 [koko]
5.00/5 (5 صوت)

07-31-2016 05:03 PM
يا اخوانا ويا اهلنا يجب ان نعلم ان البشير قد انتهى فهذا الرجل اصابه جنون العظمه ومفتكر انه رئيس وهو لا يسوى شئ مثله مثل القذافى وبوكاسا وعيدى امين وحسنى مبارك فهو الان فى غيبوبه وموت دماغى هذا الرجل لو كان واعيا لجلس فى الارض وحاسب نفسه على الفشل الهو فيه ومن حوله ممن يمتلكون الاف الدكاكين والحافلات والركشات ومن باعو الحتات بما فيها جامعه الخرطوم هذا المعتوه يستاهل برطزش فى وجهه

[koko]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة