الأخبار
أخبار إقليمية
أحمد بلال : « جماهير حلتنا أكبر من قواعد الناصريين».. غياب قوي الاجماع لايؤثر على التسوية السلمية “وجود الامة والشعبي كافى”.
أحمد بلال : « جماهير حلتنا أكبر من قواعد الناصريين».. غياب قوي الاجماع لايؤثر على التسوية السلمية “وجود الامة والشعبي كافى”.
أحمد بلال : « جماهير حلتنا أكبر من قواعد الناصريين».. غياب قوي الاجماع لايؤثر على التسوية السلمية “وجود الامة والشعبي كافى”.


شن هجوما عنيفا على أحزاب الشيوعي والبعث والناصري،
08-03-2016 04:29 PM

الخرطوم : فاطمة أحمدون


قال وزير الإعلام القيادي بالحزب الإتحادي الديمقراطي أحمد بلال عثمان أن زيارة النائب الأول لرئيس دولة الجنوب الجديد تعبان دينق للخرطوم ستؤجل الى حين حسم الأمر فى الإيقاد، فى وقت شن بلال خلال حديثه لبرنامج” الميدان الشرقي” بفضائية أمدرمان هجوما عنيفا على أحزاب الشيوعي والبعث والناصري، وأتهمها بعدم ممارسة الديمقراطية وأنها تخضع لحكم الرجل الواحد، وأضاف” جماهير حلتنا أكبر من قواعد الناصريين”، وشدد على أن غياب قوي الاجماع لايؤثر على التسوية السلمية ، وأضاف “وجود الامة والشعبي كافى”. من جانبه عزا القيادي بتحالف قوي الاجماع ساطع الحاج عدم مشاركتهم فى إجتماع باريس لجهة أنها تكرس للأزمة وتطيل عمر النظام حد تعبيره، وسخر ساطع من إستقالة الدقير من الأمانة العامة للحزب الإتحادي، ووصف الحزب بأنه صنيعة المؤتمر الوطني.

اخر لحظة


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 7003

التعليقات
#1498332 [أنا السودان]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 10:43 AM
غصرتوا علينا يا ناس الراكوبة
يوم البلال..ويوم أمين حسن عمر
واللمين ده حلتهم وين بالمناسبة..

[أنا السودان]

#1498326 [عبده]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 10:38 AM
حلتك التي رفض وزير المالية السابق ابراهيم محمود يديك الاعانة اقصد الهبرة التي طلبنها باسمها وزعلت وجبت الصحفي الصغير .. وهددت سكرتيرة وزير المالية وفضحت الوزير بعلاح ولده في امريكا علي حساب السفارة السودانية ؟؟
اختشي يا رجل انت وجماعتك عيال الدقير بائسون لدرجة الشفقة ..

[عبده]

#1498221 [الثورة الشعبية]
5.00/5 (1 صوت)

08-04-2016 08:38 AM
انا اقول الاحزاب الشيوعي والناصري والبعث ما عنهم جماهير لو عندهم جماهير لماذا لا تطلع هذه الجماهير للشوارع والساحات للمظاهرات والاعتصامات نحن كل يوم بنتكلم ونقول يا جماعة وحتى الان نقول تعالوا معانا الي الشوارع والطرقات والساحات للتظاهر والاعتصام والله كأن لا احد يتلكم كتبنا في الراكوبة وكتبنا في الحيطان ولكن لا حياة لمن تنادي .. فقط عكاس ليس الا لا حوار مع الحكومة هذا هو الشعار المرفوع من هذه الفئة ولكنهم ما عندهم غير هذا الشعار . يعني هم من يطول امد هذه الحكومة التعبانة اصلا .. نحن الثورة الشعبية ونريدها ثورة شعبية ولكن لا حياة لمن تنادي .. اذن نترك الجماعة الاخرى ان تتفواض مع الكيزان عسى ولعل اطلعوا منهم بتسوية تبعد الكيزان عنا ..

[الثورة الشعبية]

#1498192 [دقاش]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 08:01 AM
انت حرقك كلامك ساطع الحاج انكم صنيعة كيزانية يا **** وكلامو صااااااح

الحزب الناصري والبعث والشيوعي احزاب عندها وجود فى الجامعات السودانية وهم وحلفائهم هزمو اولياء نعمتك الكيزان بى سيخهم وامنهم وامكانيات الدولة فى جامعات عدد الطلاب فيها اكتر من 22 الف طالب .

حزبك الانتهازى دا ما شفنا ليه صعلوك واحد فى اى جامعة رغم انكم شركاء الكيزان فى السرقة وعندكم قروش الحرام , لكن ما قدرتو تشترو طالب واحد يا حقير .

[دقاش]

#1498055 [محمد المغترب]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 11:54 PM
ههههههه والله وتتكلم عن الديمقراطية اختشي ياكوز

حزب اتحادي ديمقراطي فرع المؤتمر الوطني اين انتم من الديمقراطية

[محمد المغترب]

#1498054 [محمد المغترب]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 11:53 PM
ههههههه والله وتتكلم عن الديمقراطية اختشي ياكوز

حزب اتحادي ديمقراطي فرع المؤتمر الوطني اين انتم من الديمقراطية

[محمد المغترب]

#1498052 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 11:45 PM
حلتكم وين يا ارزقى انتى يا تعبان

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1498026 [باكاش]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 09:41 PM
استمرار لمسلسل ضحالة اللغة عند الانقاذ .

[باكاش]

#1498018 [عبدالرحمن غزالى]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 09:17 PM
اقتباس(وشدد على أن غياب قوي الاجماع لايؤثر على التسوية السلمية ، وأضاف “وجود الامة والشعبي كافى”)اذا تستمر الماساة الى ما يشاء الله علينا ان لانحلم بتغير جذرى فى هذا البلد الذى اصبحت فيه فئات عديدة من هذا الشعب لا تحس بالانتماء لهذا الوطن نتيجة ما هو مكرس من قبح منذ 1955 وعلينا ان لا نحلم باللحق بركب الامم المتحضرة ابدا يا اسفى عليك ياسودان واه واه

[عبدالرحمن غزالى]

#1498013 [فيلق]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 09:01 PM
شوفوا الزول ده بقي كوز وزايدا حبتين اكتر من الكيزان، طبعا الكيزان بخافوا من حاجه اسمها حزب شيوعي والحركة الشعبية خوف شديد ديل اعداء الاوائل لاحظوا انو قال كفاية الامة والشعبي في حين انو الامه ده معاو الحركة الشعبية في نداء السودان
ايامكم قربت يا م....ن ارجو الراجيكم

[فيلق]

#1498011 [حمود]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 08:58 PM
مثل البلال الارزقي بجيب الاكتاب والحالات النفسيه و لا يدري شئ همه منصبه فقط ومستعد ينبح للصباح في حاجات هو ماعارفها

[حمود]

#1498006 [kakan]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2016 08:49 PM
كلام صاح بس نسيت انو حزبكم عضويته عشرة اشخاص

[kakan]

#1497989 [فريد عبد الكريم محمد]
3.00/5 (2 صوت)

08-03-2016 08:17 PM
إن لم تستحي يا أحمد بلال إفعل ماشئت

[فريد عبد الكريم محمد]

#1497980 [من اهل العوض]
5.00/5 (1 صوت)

08-03-2016 08:03 PM
انا مع كلام الزير ده في بعض قواعد الاحزاب مثل الناصري والبعث ام الحزب الشيوعي لديه من الكوادر والتاريخ.
بعدين يعني ايه حزب ناصري؟؟؟؟

[من اهل العوض]

#1497976 [Breeze]
3.00/5 (3 صوت)

08-03-2016 07:40 PM
والله جميل إنك طريت حِلتك بعد أن سكنت الخرطوم أيها الفاسد الطفيلي.

[Breeze]

#1497972 [ساري الليل]
5.00/5 (1 صوت)

08-03-2016 07:22 PM
يقول المثل : ابو سن يضحك على ابو سنينتين..

وكمان نسيت تقول ان نصف جماهير حلتكم اقل من جماهيز حزب الدقير - اشراقة وان شاء الله ربنا يسلطها عليك عشان توريك العشاء في نص النهار والنجوم في عز الضهر

[ساري الليل]

#1497966 [عبدالمنعم عمر]
3.00/5 (2 صوت)

08-03-2016 07:08 PM
قناة قلبي دااا ماالوووو مورم فشفاشو

[عبدالمنعم عمر]

#1497944 [Alhamdi]
3.00/5 (2 صوت)

08-03-2016 06:08 PM
دا قيادي في المؤتمر الوطني ولا الاتحادي الديمقراطي الزول دا انا قايله كوز والله

[Alhamdi]

#1497941 [الكوز]
3.00/5 (3 صوت)

08-03-2016 06:06 PM
حمار (يهنّق) وحيدا في زريبتو
جيعان داير ربطة دولار ليصمت

[الكوز]

#1497938 [جمدي]
5.00/5 (2 صوت)

08-03-2016 06:02 PM
انتخابات ابريل 2015 كشفت عن ( المغطى و ميلان شطة ) --
حزب المؤتمر الوطني و جميع احزاب الفكة بما فيها حزبك انت ايها المتملق اللزج --- لم تستطع نيل 10% من اصوات الناخبيين المسجلين الذين يحق لهم التصويت و كانت الفضيحة و كانت الفاجعة و كانت الصدمة -- و كل العالم كان شاهدا علي الدرس القاسي الذي لقنته المعارضة السودانية و من خلفها الشعب السوداني المعلم --- شاهدنا الدموع تنهمر من عيون التعساء في الحكومة و احزاب الفكة المستنسخة و التي تمول من خزينة الدولة للهزيمة الساحقة و سوء المنقلب ---
صور موظفين مفوضية الانتخابات النائمون لعدم وجود الناخبيين و كانت تناقلتها كل وسائل الاعلام في العالم خير دليل علي استجابة جماهير السودانية لنداء المعارضة بمقاطعة الانتخابات المزورة و المزيفة و المبدلة --- سوف تظل هذه الصور في ذاكرة الشعب السوداني شاهد اثبات علي هزيمته ابشع الدكتاتورية و احقر نظام شمولي مر علي السودان -- و سوف يظل نظام فاقد للشرعية مهما احتمى بالملشيات القبلية و الاجهزة القمعية و القبضة الامنية --
اقامت الحكومة و احزاب الفكة حوار الوثبة و فشل حوارها و لم يستطع ان يقدم اي حلول لمشاكل البلد و الان تستجدي المعارضة لانقاذ الحوار الفاشل --

[جمدي]

#1497926 [Truth]
5.00/5 (2 صوت)

08-03-2016 05:37 PM
حلتكم هى وين زاتا عشان نتنور

[Truth]

#1497922 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
2.94/5 (7 صوت)

08-03-2016 05:32 PM
يا إدارة الراكوبه تصريحين لقرد الطلح في يوم واحد كتيره علينا بالحيل!! لو سمحتوا خفوا علينا شويه قبل ما نكمل الحبوب الفى الصيدليات رغم علمنا بأنها ما حتجيب نتيحه لانها مضروبه لكننا مضطرين التعلق بقشه!!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة