الأخبار
الملحق الرياضي
رئيس إشبيلية: غياب كريستيانو رونالدو سيكون مؤثرا.. مفاجأة في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي
رئيس إشبيلية: غياب كريستيانو رونالدو سيكون مؤثرا.. مفاجأة في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي
رئيس إشبيلية: غياب كريستيانو رونالدو سيكون مؤثرا.. مفاجأة في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي


08-07-2016 11:38 PM

كووورة


أبدى رئيس نادي إشبيلية، جوزيه كاسترو، سعادته لعدم لحاق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، بمواجهة فريقه في كأس السوبر الأوروبي، المقرر لها بعد غدٍ، الثلاثاء.

وقال كاسترو، خلال تصريحاته لصحيفة "أس" الإٍسبانية، اليوم، الأحد، "هدفنا دائمًا أن نتقدم ونحقق الألقاب، ونحن متحمسون جدًا، وسنحاول أن نحقق كأس السوبر الأوروبي، العديد من الأندية تتمنى أن تكون في نفس موقفنا الآن".

وتابع رئيس النادي الأندلسي "نحن في وضع نحسد عليه، ففي العام الثالث على التوالي نحصد لقب الدوري الأوروبي، نعلم أن ذلك كان صعبًا، ولعبنا أمام فرق ذات أسماء كبرى وحققت ألقاب كثيرة".

وأكد كاسترو أنه يريد من الفريق أن يحقق الفوز في المباراة، ويتوج باللقب للعديد من الأسباب، على رأسها الجماهير المتشوقة للقب، وأشار إلى أنه يعلم أنه لا يوجد وقت كافٍ لكي تظهر بصمات سامباولي على الفريق.

وختم حديثه بقوله "على الرغم من أن لديهم غيابات كبيرة، ولكن لديهم لاعبين جيدين، وبكل وضوح عدم مشاركة رونالدو في اللقاء سيكون جيد لنا، لأنه بالتأكيد لاعب مميز ومؤثر".

ولن يكون رونالدو الغائب الوحيد عن المباراة، حيث يفتقد ريال مدريد عددا من عناصره الأساسيةن بسبب عدم الجاهزية والإصابات، أبرزهم جاريث بيل، وتوني كروس، وبيبي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيم



مفاجأة في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©


ضم الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية، المدافع الأرجنتيني جابرييل ميركادو، والبرازيلي باولو إنريكي تشاجاس "جانسو"، إلى قائمته لمواجهة ريال مدريد بعد غدٍ الثلاثاء، بكأس السوبر الأوروبي بالنرويج.

وقرر سامباولي، ضم ميركادو وجانسو، إلى القائمة المكونة من 22 لاعبًا، رغم عدم خوضهما أي مباراة بقميص الفريق الأندلسي؛ لأنهما آخر صفقات الفريق الأندلسي.

واستبعد سامباولي، لاعب الوسط الأوروجوياني سيباستيان كريستوفورو، والمهاجم خوان مونيوز، اللذين سيظلان في إشبيلية لدراسة العروض المختلفة، حيث باتا خارج مخططات الفريق.

واستدعى سامباولي، الحراس سرخيو ريكو، سوريا، خوان سوريانو، والمدافعين ماريانو، كاريتشو، باريخا، رامي، إسكوديرو، كولو، ميركادو، ولاعبي الوسط كرانيفيتر، نازونزي، إيبورا، مودو فازكيز، كوريا، جانسو، كيوتاكي، سارابيا، فيتولو، والمهاجمين كونوبليانكا، بن يدر وفييتو.

ويسعى النادي الأندلسي، لتحقيق أول انتصار قاري على ريال مدريد، حيث لم يتمكن من الفوز على الفريق الملكي في أي من المباريات الثلاث التي جمعتهما في المسابقات القارية طوال تاريخها.

وكانت آخر مواجهة أوروبية بين الفريقين في كأس السوبر الأوروبي أيضًا قبل عامين فقط في مدينة كارديف "عاصمة ويلز"، وتغلب فيها الريال بهدفين نظيفين لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحقق الفريق المدريدي فوزًا تاريخيًا على نظيره الأندلسي بنتيجة (8-0) موسم 1957-1958 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وجاءت الأهداف بتوقيع كل من دي ستيفانو "سوبر هاتريك"، والفرنسي كوبا "هدفان"، ورامون مارسال وباكو خينتو بواقع هدف لكل منهما.

أما في مباراة الإياب، فتمكن ريال مدريد من تحقيق التعادل بعد إحزار تشوس بيريدا هدفين في مرمى إشبيلية الذي تقدم في الشوط الأول بهدفين لكل من أنطونيو (باويت) وبايا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1505


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة