الأخبار
أخبار إقليمية
(حميدة) يتلاعب بعقود الصحافيين تهربا من الضرائب
(حميدة) يتلاعب بعقود الصحافيين تهربا من الضرائب
(حميدة) يتلاعب بعقود الصحافيين تهربا من الضرائب


صحافيو التغيير يتجهون لمقاضاة مأمون حميدة
08-09-2016 09:30 PM
طارق عثمان

الخرطوم -
يتجه غدا الاربعاء صحافيو صحيفة التغيير التي علقت الصدور بامر ناشرها وزير الصحة بولاية الخرطوم مأمون حميدة لمكتب العمل بعد مضي اكثر من اسبوعين عن قرار التعليق وتماطل ناشر الصحيفة عن سداد استحقاقاتهم وفقا لبيان صادر منهم.
واكد صحافيو التغيير في بيان لهم امس ان مالك الصحفية مأمون حميدة ظل يتهرب عن دفع استحقاقات الصحافيين بعد ان قرر تعليق صدور الصحيفة نهاية يوليو الماضي، واشاروا بحسب البيان انه وطيلة الايام التي اعقبت التعليق لم يصدر من الناشر ما يفيد بسداد حقوق الصحافيين وظل يتماطل ويتجاهل الرد علي الاستفسارات، ولفتوا الي انه وعلي مدي اسبوعين لم يتلقوا اي اجابات شافية عن مصير استحقاقتهم المتمثلة في " راتب شهر يوليو - مرتبات الفصل التعسفي لستة اشهر – مرتب شهر انذار- سداد متأخرات التأمين الاجتماعي" واكدوا ان لجوئهم للقضاء عبر مكتب العمل يأتي بسبب تجاهل المالك لحقوقهم، ولفتوا الي انهم اكتشفوا تلاعبا بعقود العمل بتقسيمها لمرتب وحافز تهربا من الضرائب والتأمين .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 6227

التعليقات
#1501629 [كاسـتـرو عـبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-2016 02:19 PM
على رب العمل وهو الدكتور/ مامون حميدة الألتزام بحكم محكمة العمل , وهذه حقوق واجب عليه تنفيذها وادائها الى اصحابها. كيف لمسلم ان يأكل أجر الأجير.اعطى الناس حقها ولو تحاملت على نفسك يا دكتور لكى يبارك الله لك فى مالك ويطرح فيه البركة وحتى اذا لم توافق على حكم المحكمة , فهى ولى الأمر وواجب عليك القبول بحكمها اليس هذا هو مبدأ ايمانك بالشريعة الأسلامية التى تناديتم لها وحكمتم الناس بها ؟ يجب ان تطبق شرع الله على نفسك وتزكى وتطهر مالك والدين النصيحة .

[كاسـتـرو عـبدالحـمـيـد]

#1501547 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-2016 11:41 AM
هذا رجل باهت, عجوز للان ما بيعرف ربو: اكل مال السحت واكل مال الغلابا, مجرم كبير, واصلو هذه الحكومة هذه هى مؤهلاتها لتعيين الوزراء, الشرط الاساسى فى التعيين ان يكون الوزير ذا مقدرة على الضرب المالى المبرح ودون هوادة, علية كل من يستأنث فى نفسة هذا الشرط يتقدم ويكون وزير على طول وبدون اى منازع.
المثل يقول: ( اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشمية اهل الدر كلهم الرقص), وما مامون حميد الا جزء من كل, او بعض من كل والمنظومة التى تحكم البلاد.
وكلهم اكيد ومصداقا لقول الحق عز وجل : ( نسوا الله فانساهم انفسهم), ولكن - ياويلهم وسواد ليلهم - وتعلمون تماما ان الله يغفر الذنوب مجتمعة, الا ظلم الناس للناس, واكل مال الغير, والتسلط على الغير, فلهم فى الاخرة - نار وقودها الناس والحجارة - نسأل الله العفو والعافية, وبنفس قدر السؤال نسألة ان يأخذهم اخذ العزيز المقتدر, وباكر بجى الخريف وتشوفوا بام عينيى رأسكم اجمعين.

[قلام الفقر]

#1501523 [الحقاني]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-2016 11:18 AM
لا .. لا ما حأعلق أول أسمع واستمع للطرفين وبعدين أعلق
أنا حقاني أصل الحضارة
الشمش الماب.......

[الحقاني]

#1501498 [اليوم الأخير]
5.00/5 (1 صوت)

08-10-2016 10:34 AM
بالله التغيير دي حقت مامون حميدة؟
و الله عقدتونا عديييييييييييييييييييل

[اليوم الأخير]

#1501374 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

08-10-2016 07:14 AM
مامون حميد بعد أن احتل مكان الدكتور عمر خالد ويرنامجه ( صحة وعافية) وخلق مجاناً لنفسه دعاية تلفزيوينة (انغازية حسب تعريف دكتور الباقر العفيف لنطق السودانيين لإسم الانقاذ ( الانغاز) اتجه لانشاء جريدة ليكوش على الاعلان المقرؤ والدفاع عن امبراطوريته ورغم انو الشماتة لا تجوز الا أن هؤلاء الصحفيون يستحقون ما حصل لهم بسبب عملهم مع هذا المرابي الصحي ،، هذه هي المجاملات التي (ودتنا في ستين داهية) نحن نقول بمقاطعة كل مسؤول أو مؤتمرجي أو منتفع وتأتوا أنتم تشتغلوا معه في عمل خاص له وكمان صحفي ( الله يرحم ناس عرفات محمد عبدالله) ،، لو كان عمل حكومي كنا بسبب الظروف ( ما قلنا حاجة وقلنا ما ممكن تسافر) ،، أما العمل في مؤسسات هؤلاء المبنية من عرق الغلابة فإن تصرفكم تصرف التابة...

التابة : تقول الحبوبات في زمانا الراح (( أريتو حال اليابة والتابة)،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1501359 [الجــــــــــــــزيرة ابـــا]
5.00/5 (1 صوت)

08-10-2016 06:28 AM
هددوه الكوز الطفيلى دة جامعات ومستشفيات من عرق الغلابة وما زال يمتص فى رواتب الموظفين والعاملين تقول جهنم اصلوا ما بشبع سجم الرماد .... القضاء حقهم والقضاة فى جيبهم لو دايرين حقكم احرقوا ليهو ممتلكاته عشان يعرف حجم الخسائر واكل اموال الناس بالباطل حار كيف
اللهم نسألك ان تشتت شمل الكيزان وتبعدهم عن حكم السودان انك القادر المقتدر ذو القوة المتين -- امين

[الجــــــــــــــزيرة ابـــا]

ردود على الجــــــــــــــزيرة ابـــا
Sudan [تاج السر] 09-04-2016 12:20 PM
يادكتور سليمان رضوان ما بتخجل بتكتب وتنتقد بروفيسير حميدة تحت اسم مستعار : الجزيرة أبا. أنتا موش شغال في جامعة حميدة وبتصرف مرتبك العايش عليهو؟؟ . بالله موش دي تصرفات نسوان. اختشي يافاشل . وسيب النفاق بتاعك دا يا بليد.


#1501356 [muez]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-2016 06:18 AM
اكتشفوا؟ وقبيل عندما مضوا العقد ما قروا المكتوب شنو؟اعتقد كده يكونوا شركاء في التهرب الحصل.

[muez]

#1501260 [زول من كتير]
5.00/5 (1 صوت)

08-09-2016 09:57 PM
الله يعينكم ....ويعوضكم ...صعب طلوع اللحم من فك الاسد

[زول من كتير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة