الأخبار
أخبار إقليمية
إشراقة وتزوير : د.الدقير واحمد بلال!!
إشراقة وتزوير : د.الدقير واحمد بلال!!
إشراقة وتزوير : د.الدقير واحمد بلال!!


08-13-2016 12:36 PM


حيدر احمد خيرالله



*عندما كشفت الاستاذة / إشراقة سيد محمود عن إتجاهها للمحكمة لمقاضاة د.جلال الدقير ،الأمين العام للحزب الإتحادى الديمقراطي ومساعد رئيس الجمهورية ود.احمد بلال عثمان وزير الإعلام ونائب الدقير بالحزب ، فالقرارات التى أصدرها مجلس شؤون الأحزاب السياسية عن عدم قبول كشف عضوية اللجنة المركزية لسنة 2016للحزب الإتحادي الديمقراطي وأنه يجب أن تنعقد فوراً وفق العضوية المنتخبة فى المؤتمر العام للحزب عام 2003والمودعة بملف الحزب لدى المجلس بعد إستبعاد الأعضاء الذين توفوا والذين أصبحوا من رعايا دولة جنوب السودان ، على ان ينعقد الإجتماع تحت إشراف المجلس,فضلا عن أن المجلس قد أقر لإشراقة بتجاوزات الدقير فى التقرير المالى الامر الذى دفعها للقول : أن سبب استقالة الدقير هى التجاوزات المالية.

*ومايحفظ لإشراقة أنها سعت بجسارة لكشف المخبوء من تجاوزات محزنة ، فلماذا لم يتقدم السادة الدقير واحمد بلال باستقالتيهما من الحكومة بعد هذه الفضيحة الداوية والتى أعطاها مشروعيتها قرار مجلس شؤون الأحزاب ؟ فإذا كان القوم (جلدهم تخين) فلماذا لاتتم إقالتهما على الأقل ليتم إفساح المجال أمام تقديمهما للعدالة بهدوء وبعيداً عن (جرجرة الحصانات ورفعها) وكيف تقبل الحكومة أن يكون من طاقمها وزراء متهمون فى ذمتهم المالية ؟! هذا من جهة ومن جهة أخرى نخشى أن تكون الحكومة قد إتخذت من الأستاذة إشراقة سنارة صيد للتنصل من الشراكة مع الإتحادى الديمقراطي المسجل ، والحكومة الآن محتاجة لوزارات سيشغلها جماعة المحاصصة القادمين عبر خارطة الطريق.

فالقضية وبحسب معرفتنا بطريقة هذه الحكومة ليست قضية تزوير وسرقة فهذه وفق السوابق ليست بالعملية المزعجة ، فلها من سوابق (التحلل) و(خلوها مستورة ) من إرث كبير يمكن ان يداري أية سوأة من سوءآت الفساد ، لكن اللآفت هو صحوة مجلس شؤون الأحزاب المفاجئة وإعمال سلطاته بإصدار خمسة قرارات فى وقت واحد .

*وأخطر ماأفصحت عنه إشراقة هو مفاوضة الدقير لها قبل أربعة وعشرون ساعة من إعلان إستقالته ولما رفضت أعلن الدقير إستقالته الأمر الذى دفعها لتجزم ان سبب الإستقالة هو المسألة المالية التى كان ممسكاً بكل مفاصلها هو ومدير مكتبه وكشفت عن أنه تسلم أثناء الإنتخابات فقط 14مليار جنيه لايعرفون عنها شئ . مالايمكن تجاوزه كيف إرتضى الحزب أن يظل الأمين العام ممسكاً بكل المفاتيح بلاكابح يكبح جماحه؟وأين كانت المؤسسة يومها؟وعلى العموم ستبرز الأيام ماكان حافيا ، والتحية لإشراقة وهى تنبش وستجد دعمنا من باب أن تأتي متأخراً خير من أن لاتأتي..وفى انتظار استقالة او إقالة الدقير واحمدبلال عثمان ..وسلام ياااااااوطن..

سلام يا

الذى يرى مدخل بحري ويقف امام منتزه الزوادة الواجهة التى كانت مرأى يسر من رأى يجدها الان كوماً من الأنقاض ومأوى لأبناء الشوارع ووكراً للجريمة ومكباً للنفايات وعلى اعناق شعبنا خمسة عشر مليارا من الجنيهات تعويضات المستثمر ..التهنئة للفريق حسن صالح على هذا التدمير !!ومتى سيحاسب هذا الوزير ؟ وسلام يا

الجريدة السبت 13/8/2016


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3963

التعليقات
#1503346 [سيف الدين خواجه]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2016 08:53 AM
استاذ حيدر استغرب لسؤالك كيف للحكومة ان تقبل مثل الدقير واحمد بلال المطعون في ذمتهم المالية ووجه الغرابة انك سيد العارفين اولا هل الحكومة عندها علي راي المصريين ذمتها يجري فيها قطر وضانيها من السبب ان الحكومة تريد مثل هؤلاء ليكونوا تحت الضغط وتستحدمهم كامعات لا يقدمون ولا يؤخرون 14مليار ياه مبلغ قليل !!!
اما بالنسبة لمعتمد بحري فانت سيد العارفين الرجل نزيه ويعمل للشعب وهذه حكومة ضد الشعب وتفتقت عبقرية العباقرة لاجبارة علي الاستقاله حتي لو تموت بحري كلها هذا عمل اقاذي صميم لا يوجد في الانقاذ الا حرامي والا غادر الكرسي باعجل مما تتصور

[سيف الدين خواجه]

#1503105 [زنديه]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2016 05:21 PM
يا اشراقة زغرودة لحميدتي

[زنديه]

#1503084 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2016 04:39 PM
منتزه الزواده هي واحده من أملاك رجل الاعمال الاخوانى المصرى الجنسيه والرجل الأول داخل جماعتهم خيرت الشاطر !! وفيما يبدو أن النظام احس بتحرك الحكومه المصريه مقتفيه آثر أملاك كوادر الاخوان داخل السودان ومعلومة التعويض دى جديده علينا وإذا كانت صادقه ستؤكد حقيقة أن المنتزه تابع لخيرت الشاطر وهناك سلسلة مطاعم باسم (جاد) مشكوك في تبعيتها للجماعه وهذا مكان تحرى وبحث !!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1502998 [نعمة..]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2016 01:50 PM
ايووووووووووووووووووي للجزيرة الكسرت بحرين !

[نعمة..]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة