الأخبار
منوعات سودانية
ردود أفعال مثيرة لتعادل المريخ أمام الأمل
ردود أفعال مثيرة لتعادل المريخ أمام الأمل
 ردود أفعال مثيرة لتعادل المريخ أمام الأمل


08-20-2016 01:38 PM


عطبرة: محمد أحمد


لم يتمكن فريق الكرة بنادي المريخ من تحقيق فوزه التاسع على التوالي بعد أن تعثر بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام فريق الأمل عطبرة خلال المواجهة التي إستضافها ملعب إستاد عطبرة ليلة أمس الأول (الخميس) لحساب الجولة 26 من النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز.
وفرط رفاق رمضان عجب في العلامة الكاملة للمباراة رغم أنهم تقدموا بهدف أبراهيم جعفر الذي جاء بعد 13 دقيقة من إنطلاقة المباراة، عندما عالج لاعب مريخ الفاشر السابق عكسية المحترف الغاني أوغستين أوكرا بضربة رأسية قوية لا تصد ولا ترد سكنت شباك فواز جمال حارس مرمى الأمل. وأحرز هدف الأمل الذي جاء قبل نهاية المباراة بدقيقتين

البديل عبد الرحيم على الذي دخل في مكان المحترف النيجيري إيزيكال توتو، حيث إستغل الخطأ الذي إرتكبه أبراهيم محجوب (أبراهومة) بإعادته لكرة قصيرة لحارسه جمال سالم إصطادها عبد الرحيم وحولها داخل شباك المريخ. وعقب نهاية المباراة شن الوطني برهان تية المدير الفني للمريخ هجوماً عنيفاً على الحكم الدولي الفال أبوشنب الذي أدار المباراة، حيث حمل تية الحكم مسؤولية النتيجة التي انتهت عليهاالمباراة وأشار إلى أن الهجمة التي جاء منها هدف الأمل سبقتها مخالفة واضحة تغاضى الفاضل أبوشنب عن إحتسابها، فيما كشف عن المخالفات والحالات التي قام بعكسها لمصلحة أصحاب الأرض، وقال تية أن الفاضل أبوشنب ظل يحرم المريخ من الف في كثير من المباريات السابقة، وطالب مجلس الإدارة بإتخاذ موقف حاسم تجاه الظلم التحكيمي الذي ظل يتعرض له الفريق في مباريات الدوري الممتاز، وعن المباراة قال تية: كنا قريبين من الفوز ولكن خطأ فردي كلفنا خسارة نقتطين كنا في أمس الحوجة لها، ولكن فريقي أدى بصورة جيدة حتى لحظة مجئ هدف الأمل. من جانبه كشف محمد عبد النبي ماو المدير الفني لفريق الأمل عطبرة أسرار النتيجة الإيجابية التي أحرزها فريقه امام المريخ في مباراة (الخميس)، مؤكدا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة أنه إحترم المريخ على اعتبار انه فريق كبير ويعيش فترة زاهية بعد إحرازه الفوز في ثمانية مباريات على التوالي، واصفاً التعادل الذي أحرزه بأنه مثل الإنتصار.
وفي ذات السياق منح الجهاز الفني للمريخ تشكيلته الأساسية التي خاضت مباراة الامل راحة من التدريبات أمس، فيما أخضع المجموعة التي لم تشارك في المباراة لتدريب جرى في العاشرة من صباح أمس على ملعب عطبرة الرئيسي، إشتمل على اللياقة البدنية والتمرير وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية،وبرز فيه بصورة واضحة كل من حماد بكري وأحمد فرح وخالد النعسان.
ومن جانبه رفض الأستاذ عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس نادي المريخ ورئيس بعثته في عطبرة تحميللاعب الفريق أبراهومة مسؤولية النتيجة التي إنتهت عليها المباراة على خلفية الخطأ الذي إرتكبه، وقال أن أبراهومة كان أحد نجوم المباراة، وقدم مستواً رائعاً خلال كل المباريات التي شارك بها رغم أنه يلعب في خانة لم يتعود عليها على الإطلاق، وأكد في الوقت نفسه أن الدوري مازال في الملعب رغم إرتفاع فارق النقاط بين فريقه والهلال مبدياً ثقته في قدرة اللاعبين على العودة في المباراة المقبلة أمام الأهلي عطبرة المقررة يوم الإثنين المقبل.

اخر لحظة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 7255

التعليقات
#1507386 [shafie]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2016 09:24 AM
لو ماعايزين الفاضل ابو شنب بعد ده الا يجيبوا ليكم حكام اجانب بس تدفعوا

[shafie]

#1507380 [أستاذ جغرافيا]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2016 09:16 AM
قدم مستوا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرام عليك.

[أستاذ جغرافيا]

#1507378 [اللدر]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2016 09:13 AM
ناس المريخ ديل حيرونا ، دائما يشكوا من التحكيم ويصورا انفسهم دائما فى موقف المظلوم.
الفاضل أبشنب حكم دولي وقاعد يدير مباريات نهائية فى أفريقيا ومشهود لله بالكفاءة ..الخ

[اللدر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة