الأخبار
أخبار إقليمية
برلماني: فساد ومحسوبية في رحلات البرلمان الخارجية
برلماني: فساد ومحسوبية في رحلات البرلمان الخارجية


قال إن ابراهيم أحمد عمر يجلس في برج عاجي ولايخشى الزلازال
08-20-2016 11:53 AM
البرلمان: سارة تاج السر
كشف النائب المستقل الطيب أحمد ابراهيم، الدائرة (9) كتم، عن فساد ومحسوبية في رحلات البرلمان الخارجية، وقال: إن معايير السفر تتسم بالمحاباة بإختيار وجوه بعينها للترفيه وجمع الدولار واليورو، وطالب رئيس المجلس الوطني ابراهيم احمد عمر ، بأن يتجرأ ويكشف للرأي العام حجم الاموال التي أنفقت على تلك السفريات.
ووجه إبراهيم انتقادات عنيفة، لأحمد عمر واتهمه " بالعيش في برج عاجي .. لايخشي الزلازال" حسب وصفه، واعتبر ان صرف البرلمان على سفريات الخارج هزيمة لسياسة التقشف، وقال : "في الوقت الذي نتحدث فيه عن قانون للفساد ،هناك فساد ومحسوبية وعدم تقشف بالمجلس" .
وحمل أحمد عمر، مسئولية مايحدث من تجاوزات، وقال: "إن سفريات البرلمان للخارج لامردود منها سوى الترفيه وجمع الدولار واليورو للوجوه المسافرة، وأن معايير الإختيار تتسم بالمحاباة لدرجة تصل الى ان يقوم شخص واحد بتمثيل السودان في 5 رحلات خلال عطلة المجلس البالغة 3 أشهر"، فضلاً عن الجيش الجرار الذي يرافقه من الاداريين.
واعتبر ابراهيم أن رحلات البرلمان الداخلية نفسها لاتخلو من شبهات الفساد ، لافتاً إلى ايجار السيارات الفارهة " الليموزين" في كل رحلة بينما كل رئيس لجنة دائمة ونائبه يمتلكان سيارة دفع رباعي" تترك في القراش" وتساءل النائب "ألم يكن من الأجدر أن يتم شراء عربات المأموريات الداخلية من قيمة مبالغ الإيجار ام هناك منفعة من وراء الإيجار".
وقال ابراهيم مخاطباً أحمد عمر: "إن كثير من نواب البرلمان اختاروا ان يكونوا خداماً للشعب أياً كان وضعهم وسيعملون على آداء مهامهم والوصول للبرلمان سواء " بالركشات أو الكارو"، ولكن المشين هو ان يجلس رئيس البرلمان في برج عاجي ويرى نوابه صغاراً ولا يخشى الزلازال".

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2977

التعليقات
#1507455 [Kabooria]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2016 10:31 AM
دي اصبحت سمة عامة ... السفر بلا غرض غير جمع الدولارات... عندك هيئة البحوث الزراعية المدير العام الحالي و السابق( اصبح وزير الزراعة ) لا شغلة لهم سوي السفر ... من طيارة لطيارة و الخرطوم ترانزيت ... و كذلك نواب المدير العام ، تنمية الموارد البشرية ، أما مدير البرامج فقد فذهب الي المانيا لمدة ثلاثة شهور هو وعائلته... تقلي شنو تقلي منو..... الإنقاذ علينا جاي...

[Kabooria]

#1507120 [الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2016 07:03 PM
ها ها ها ههههه دا يريد ان يتطهر ويشهد الناس انه شريف وما دخل مرحلة المداهنة . صدقنا ام لم نصدق فالشر يعم والخير يخص ولكن بدليل المشاهدة ظهر الفساد فى البر والبحر فقد مال الامد . وكل من مات فطيس حسب كلام الهالك عرابكم نأمل ان يكون فى زمرة اكمال الثلة التى بشرنا بها الحبيب صل الله عليه وسلم . فاعلموا اننا لا نريد مالا ولا جاه خلاص تحققت السنن واذددنا ايمانا . حلال عليكم متاع الدنيا فالمال العام اصلاحه اصعب من غيره . هل الفلوس ام من مات فى الجنوب مجبور ومدفوع دفعا وقلتوا شهيد وعملتوا له عرس الشهيد ثم افصحتم بالحق وقلتوا فطيسى . الله يخذيكم دنيا واخرة لا فى الاخرة اشد العذاب لو كنتم تعلمون علم يقين .

[الفاروق]

#1506966 [الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2016 01:49 PM
يا راااااااااااااااجل قال فساد و محسوبية ونائب مستقل. يااخي قبل الدخول في الفساد والمحسوبية انت نفسك رجل جاهل سياسيا وتاريخيا بالاخوان المسلمين . تاكد ياحبيب لو نابك من اللهط جانب كان سكت وما سمعنا ليك مبتدأ خليك من الخبر. قال نائب مستقل وبرلمان parliament قال ياخي اذا اردت بنفسك خير في الدنيا والاخرة اخرج من هذه الجبانة الهايصة وشوف شغل تكسب من عرق جبينك.

[الباشا]

#1506964 [حاج علي]
5.00/5 (1 صوت)

08-20-2016 01:42 PM
الزلزال قادم وقريب

[حاج علي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة