الأخبار
أخبار إقليمية
هارون : حل هيئة توفير المياه ليس تشريدا للعاملين
هارون : حل هيئة توفير المياه ليس تشريدا للعاملين
هارون : حل هيئة توفير المياه ليس تشريدا للعاملين


08-26-2016 01:59 PM
(سونا) - أكد مولانا احمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان أن حل هيئة توفير المياه الذي تم الاعلان عنه في التعديل الوزاري لحكومة الولاية ليس تشريدا للعاملين بل جاء لتطوير للمرفق لمواكبة المرحلة القادمة .
وقال الوالي في تصريح (لسونا) على هامش التوقيع على انشاء بورصتي المحاصيل بكل من الابيض والقضارف بفندق السلام روتانا أنه تم ترفيع الهيئة الى وزارة وذلك من أجل تحسين بيئة العمل وشروط خدمة العاملين موضحا أن أول المعالجات التي قامت بها حكومته هى تسوية متاخرات العاملين وصناديق الضمان الاجتماعي .
وأكد هارون أن حكومة الولاية ملتزمة بقضايا العاملين المختلفة مبينا انها تعمل جاهدة لمحاربة العطش في كافة اصقاع الولاية النائية وتوفير مياه الشرب النقية للانسان والحيوان ، مستعرضا عددا من الانجازات التي تمت في انفاذ المشروعات المائية بمدن الولاية المختلفة خاصة مشروع تحسين مياه الابيض في مراحله المختلفة بتكلفة تفوق 595 مليون جنيه مؤكدا ان موقف الامداد المائي بالابيض مستقر .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3573

التعليقات
#1510339 [ود الأمير]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2016 08:24 PM
لماذا لا تتصدى الحكومة المركزية لحل مشكلة العطش في كل من الابيض وبورتسودان حلا جذريا بمد انابيب من النيل؟ علما بأن المدينتين ترفدان الخزينة المركزية بنسبة مقدرة من الناتج القومي، علاوة على أن حكومتي الولايتين تساهمان في مفاقمة المشكلة بالتمدد العشوائي للمدينتين دون استراتيجية واضحة فيما يخص مياه الشرب.الحكومة مطالبة بالاجابة على هذا التساؤل بشفافية لانه لا يبدو، في الظاهر،أن هنالك ما يمنع تحقيق هذا الامر، اللهم الا اذا كان تحت الامور امور!! وفي كل الاحوال هذه المشكلة ستظل قنبلة موقوتة ما لم يتم التصدي لها بالحل النهائي الناجع. وعلى الحكومة الامتناع عن طرح الحلول المؤقتة والمسكنات التي تهدف الى تخدير المواطنين.

[ود الأمير]

#1510330 [سوداني ومحب للسودان]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2016 07:44 PM
ما ادري ماهي الأسباب التي تواجه حل مشكلة المياة بالأبيض ؟؟
مع إنّو كوستي قريبة من الابيض ولا تكلف اكثر من خمس شهور
من بداية المد حتى النهاية بكل الاحتياطات بلاد فير جبلية ارض مسطحة يسهل التنمية فيها
ماذا فاعلون أنتم أيها الكيزان؟؟؟

[سوداني ومحب للسودان]

#1510283 [مهدي إسماعيل مهدي]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2016 03:56 PM
نود أن نعرف السبب في عدم مد خط أنابيب مياه من كوستي إلى كردفان، لعلاج مُشكلة عطش الإنسان والحيوان بالولاية، علاجاً جذرياً.

كيف تمكنتم من مد خط أنابيب لنقل النفط من بليلة لبورتسودان (نهب الموارد) وعجزتم عن مد خط شريان الحياه؟!

أرجو الإجابة بموضوعية

مهدي إسماعيل

[مهدي إسماعيل مهدي]

ردود على مهدي إسماعيل مهدي
Qatar [sasa] 08-26-2016 06:41 PM
اخى مهدى سلام الله عليك

اعتقد ان الالهة وانصاف الالهة خبراء الاقتصاد والسياسة وجل علوم الحياة الدنيوية والحياة الاخرة ( هم اهل شريعة وإسلام) غير ملزمين بالرد على تساؤلاتك

وهؤلاء الاوساخ يمدون خطوط البترول لينهبواالعائد الدولارى في شكل رواتب وحوافز وسيارات ومساكن كافورية وعلاج وترفيه بالخارج وتعليم لاولادهم ورشاوى للسيد ميسى وفنائله وللاثيوبيين وتكريماتهم السلطانية .... ودفع مقدم للمخموم الاجير اللواء قاطع طرق مجرم اركان قتل حميرررتى وكلابه المسعورة وشراء ((السلع البشرية)) الرخيصة الثمن وال Quality من منتسبى حزبى اللمة المفرتك والاتحادى الميرغنى المفبرك وأحزاب الجرتق والزينة والتوالى العددى


*** اللهم انتقم للسودان شعبا وارضا وثروة من أبنائه العاقين له الكيزان***



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة