الأخبار
أخبار سياسية
بالصورة.. هكذا أصبح حال ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا السابق بعد أشهر من استقالته
بالصورة.. هكذا أصبح حال ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا السابق بعد أشهر من استقالته
بالصورة.. هكذا أصبح حال ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا السابق بعد أشهر من استقالته


08-27-2016 04:48 AM
هافينغتون

قبل بضعة أشهر كان الرجل الأكثر نفوذاً في إنكلترا، تتبعه حشود المساعدين، وجماعات الصحفيين والمصورين النهمين، الذين يتنافسون للحصول على الأخبار، لكنه الآن مجرد رئيس وزراء سابق، تتناقل المواقع الخبرية صورته بين الناس العاديين، فلا يمكن التمييز بينه وبين عابري السبيل في هذه المدينة البريطانية.

ديفيد كاميرون الذي يبلغ اليوم 49 عاماً، التقطته الكاميرا هذا الأسبوع جالساً بقدمين حافيتين على حائط موقف السيارات في كورنوول، جنوب شرق إنكلترا، يتناول السمك والبطاطا ويحدق فيما حوله بلا هدف، بحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل"

وقال الكاتب توم أوتلي Tom Utley في صحيفة "ديلي ميل" إن كاميرون يتناول طعامه مع امرأة يبدو أنها زوجته، كون أحد الأشخاص في الصورة يخفي وجهها، في حين أن 3 غرباء يجلسون على السور، من دون أن يدركوا أنهم على بعد سنتيمرات من الرجل الذي كان إلى وقت قريب رئيس حكومة المملكة المتحدة.

واعتبر أوتلي أن الصورة التي تم التقاطها الثلاثاء الماضي تتحدث أكثر من آلاف الكلمات التي يمكن أن تصف مأساة هذا الصيف في بريطانيا، والتغييرات الكبيرة والفورية في المصائر، بعد الاستفتاء الذي انتهى بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وهذه القسوة المطلقة للنظام السياسي في بلادنا؟.

وأبدى الكاتب دهشته من ظهور كاميرون على هذا النحو المتواضع، فيما يبقى لرؤساء أمريكا مكانة مهيبة بعد خروجهم من البيت الأبيض، كما أن معظم رؤساء الحكومات البريطانية يحتفظون برونق المنصب الخطير، حتى بعد سنوات من مغادرتهم مقر الوزارة، وضرب مثلا على ذلك برئيس الوزراء الأسبق جون ماجور.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 28534

التعليقات
#1523883 [احمد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2016 09:34 AM
هذا الصورة لا تقلل من وضع الرجل الذى ترك السياسة وعاد الى الحياة العادية يسمارس حيتاه بكل ارييحية وطبيعة عادية بين عامة الشعب الصورة تحكى عن رجل مارس الحكم فعدل فاستراح بين الشعب بعد نهاية حكمه

[احمد حسن]

#1513725 [موسى محمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-01-2016 03:40 PM
إنه رجل محترم متواضع

[موسى محمد]

#1511110 [الداندورمي.]
5.00/5 (3 صوت)

08-28-2016 12:55 PM
أرنب أفريقيا لو،،،حصلت معجزه وإستقال
ومشي قعد في الشاطئ زي الزول ده ،،،شكل الكعوجه
بعالجوها كيف ،،،مع الكاميرات المابتكضب دي.

[الداندورمي.]

#1511108 [ابو عرب]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 12:53 PM
يعني ماشايفين سفنجته مقلوبة تحت رجليه ولا شنو؟؟؟

[ابو عرب]

#1510857 [SomeOne]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2016 04:19 AM
Long live Britain !!! This is the real democracy .... A politician is a normal person among normal people .. ah

[SomeOne]

#1510787 [BB]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 08:39 PM
ما الغريب فى الموضوع. كاميرون على الشاطئ وليس الا. المهم الخلاص من العذاب الذى يفرضه الكيزان على شعبنا الحبيب.
حكمت فعدلت فأمنت فنمت يا عمر. هكذا كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه وارضاه.

[BB]

#1510703 [sasa]
4.96/5 (9 صوت)

08-27-2016 04:44 PM
هكذا هم (الكفار) على حد اعتقاد الكيزان والمهوسين دينيا ... الديموقراطية الحقيقية والشفافية هي كل شى يجعل السودان بلدا مرفوع الهامة بين الدول قاطبة

عندنا في السودان الفرد منا بمجرد ان يتم قبوله في معسكر تدريب الاحتياطي المركزى ليتخرج مستجد مغسول المخ لو أصلا كان له طايوغ في دماغه ( عسعس ذل واهانة المواطن) تتقمصه وتتلبسه قراين نابليون بونابرت فما بالكم بضباط الشرطة الإسلامية السودانية المنفوخين في الفارغة والمقدودة ومصدقين انفسهم بانهم ذوى شأن والحق ليس عليهم بل الحق على من علمهم وافهمهم بانهم خلقوا ووظفوا ليكون المواطن في خدمتهم وليس العكس الصحيح


سيحفظ التاريخ والقانون (ليس قانون ودستور السودان) لديفيد كاميرون بانه لم يقتل ولم يغتصب ولم يذل ولم يهين ولم يشرد شعبه ولم يسرق أموال شعبه فقط كان خادما للشعب الى حين ومن ثم ذهب ليكون فردا عاديا من الشعب وليس من انصاف الملائكة الكافوريين ال 27 سنة في وجوه وحلوق البشر

[sasa]

#1510649 [Hussein Hamid]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2016 02:38 PM
من يصدق هذا الا موهوم ، انه للاستهلاك الخارجى يتولى شئ عند العرب المواهيم كسلفه مسيلمة العراق تابع بوش بلير حيث عينه المجتمع المتلسط رئيسا للمسخ الذى سموه الرباعية لحل مشكلة فلسطين التى حلت مشاكله المادية و لازالت فلسطين تعانى من الفلس و الطين ، اما هذا المنبهر قد يسلمه عربان الخليج حقيبة سوريا لحلها رفقة به حيث قال المثل اغنوا مفلس بريطانيا الحافى !!

[Hussein Hamid]

ردود على Hussein Hamid
Canada [Hussein Hamid] 08-27-2016 09:58 PM
يا سمي سيد الاسم شاعرنا الجاغريو سلام
ان كنت تريد معرفة نزاهة كاميرون راجع ما نشر عنه في فضيحة أوراق بنما المشهورة ، فاستقالته ما هي الا نوع من ذَر الرماد علي العقول اما امبيكي فهو تربية الإنجليز حتي و ان روسي التعليم .

South Africa [الجاغريو] 08-27-2016 06:39 PM
انت فاكره امبيكي ولا شنو ، وبعدين ماتنسى دا استقال لانه فشل في تحقيق غايته وهي بقاء بريطانيا في الاتحاد ، و ديل سياستهم مافيها مأكلة عشان كدا يكون ماصدق استقال واتخارج من الهموم الكتيرة .


#1510648 [حميدتى كلب البشير]
4.00/5 (3 صوت)

08-27-2016 02:36 PM
ياوهم انتو الصورة دى وهو فى المصيف على شاطىء البحر دايرن كيف يكون لابس بدلة وكرفتة

[حميدتى كلب البشير]

#1510643 [مصباح الامل]
5.00/5 (2 صوت)

08-27-2016 02:19 PM
ولكن حسب الصورة هذا الجدار يطل علي الساحل وهذا واضح من خلال الاحزية التي يرتديها الجميع وهذا يعني بأن رئيس الوزراء السابق في نزهة

[مصباح الامل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة