الأخبار
أخبار إقليمية
إسلاميون يُهدِّدون بالخروج في مسيرة ضد "أيلا"
إسلاميون يُهدِّدون بالخروج في مسيرة ضد "أيلا"
إسلاميون يُهدِّدون بالخروج في مسيرة ضد


08-27-2016 01:48 PM

مدني: يس الباقر

هدَّدت مجموعة من الشباب المنتمين للحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني بولاية الجزيرة بالخروج في مسيرة والاعتصام أمام المجلس التشريعي الولائي في حال خروج مسيرة أعلن عنها عناصر من اليسار للتنديد بالمجلس التشريعي للولاية ومناصرة والي الجزيرة محمد طاهر إيلا بعد عودته للولاية مطلع الشهر القادم.

ودعت مجموعة الإسلاميين في بيان أصدرته أمس حصلت (الصيحة) على نسخة منه للوقوف صفاً واحداً ضد مسيرة التنديد بالمجلس، لافتتة إلى أن هناك عناصر مندسة تريد من خلال المسيرة طعن المجلس التشريعي بمدية الجهاز التنفيذي "تشكيكاً في مؤسسات الدولة التي رويت بدماء الشهداء والمجاهدين".

وأشار البيان إلى أن بعض هؤلاء اتخذ من الوضع السياسي بالولاية والحديث عن الباطل والفساد مطية لإعادة الروح لجسد اليسار.

وقال القيادي الإسلامي الشاب محمد أحمد التجاني لـ(الصيحة): "سنعتصم أمام المجلس التشريعي حال حدثت تحركات من اليسار لإخراج مسيرة لمناصرة الوالي ضد المجلس التشريعي"، مؤكداً أنهم سيدافعون عن القانون والدستور ضد الانتهاكات القادمة لكي تحكم المؤسسات ويسود الدستور والقانون دون حدوث تدخلات.

الصيحة


تعليقات 34 | إهداء 0 | زيارات 8078

التعليقات
#1511399 [دفع الله البدوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 10:49 PM
ايلا اغلق نوافذ الفساد بالجزيرة فمن الطبيعي ان تعارضه الفئة المستفيدة من الفساد .ايلا قام بتوزيع موارد الولاية بالتساوي بين المحليات ولاول مرة يقوم طريق القرشي المناقل بعد ان كان تسرق ميزانيته سنويا ولعشرة سنوات .التمسك بايلا يعني رفض الفساد وسرقة موارد الشعب من قبل الاسلامين وعلي راسهم اسلامي المجلس التشريعي بالجزيرة

[دفع الله البدوي]

#1511309 [خالبوش]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 07:01 PM
إذا كان هناك من الإسلاميين من يهدد بالخروج في مسيرة ضد إيلا، فهذا يعني أن إيلا "شخص أو إنسان أو حتى مسئول "كويس" لأن "الإسلاميين" الذين نعرفهم ويعج بهم نظام البشير المحسوب على الإسلاميين عادة لا يخرجون إلا ضد كل ما هو طيب ويحتضنون بل ويقومون بترقية الفاسد ولم نجدهم قد خرجوا قط في مسيرة ضد مفسِد رغم كل ما يرد من أخبار وفضائح في الإعلام الرسمي والتواصل الاجتماعي يومياً عن المفسدين والفساد!

[خالبوش]

#1511244 [CHOCOLATE]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 04:37 PM
اين انتم عندما استباح الشريف بدر اموال الجزيرة ومشروع الجزيرة واين انتم عندما استباح عبدالرحمن سرالختم اراضي السكة حديد والان عندما اتى رجل لخدمة انسان الجزيرة الذي اصبح منسي فى كل شئ تقولوا نحن مع القانون اي قانون يا جاهل لا ردك الله


أصبح إيلا شوكة حوت لا بتنبلع ولا بتفوت أمام أولئك الذين
لا يتوانون في بيع الوطن من أجل مصالحهم الخاصة، قال مجلس تشريعي قال

سوف يكون الدكتور محمد طاهر ايلا موجود بالجزيره لكي يقطع دابر الحراميه


وهو الان يعمل لصالح انسان الجزيره

[CHOCOLATE]

#1511172 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 02:23 PM
شكيكاً في مؤسسات الدولة التي رويت بدماء الشهداء والمجاهدين .......... سيدكم الترابي قال فطائس ...

[سوداني]

#1511147 [كريشاوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 01:42 PM
اين انتم عندما استباح الشريف بدر اموال الجزيرة ومشروع الجزيرة واين انتم عندما استباح عبدالرحمن سرالختم اراضي السكة حديد والان عندما اتى رجل لخدمة انسان الجزيرة الذي اصبح منسي فى كل شئ تقولوا نحن مع القانون اي قانون يا جاهل لا ردك الله

[كريشاوي]

#1511144 [شاعر الرماز]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 01:40 PM
هناك تجاوزات من بعض المهندسين الذين قاموا بتنفيذ هندسة الطرق بعدم فتح مجارى لتصريف مياه الامطار مما سبب مضايقه للمواطنين من تراكم البرك امام منازلهم ولكن سهل الحل بفتح مجارى بطرق هندسيه جديد وتنتهى مشكلة الوالى محمد طاهر ايلا ويستمر فى قفل الطرق امام المندسين والحادبين للتخريب رجل جعل لمدنى رونق واضاف لها جمال وفقك الله وسدد خطاك

[شاعر الرماز]

#1511100 [الداندورمي.]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 12:43 PM
القطط السمان قالوا ماعاوزنه
معناه إن الرجل نظيف وسده منافذ مصالحهم.

[الداندورمي.]

#1511084 [الكاهلي]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 12:23 PM
الي الامام يا ايلا لا يهمك هؤلاء الرجرجه يتبجحون وكانهم اتو بالاستغلال او حافظو علي وحدة البلد او حررو الفشقه وحلايب ديل ناس بارده اذا كان لهم دم فليسيل في الفشقه او حلايب
خلاص ملينا من اوهام المرضي النفسيين فليعرضو علي التجاني الماحي

[الكاهلي]

#1511046 [سامي]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 11:19 AM
ايلا قفل عليهم بالضبة والاجنة والشاكوش عشان كدا كل واحد فيهم يرقص بذيله ومادي كرشتو وعاملين فيها بمثلوا الشعب مين الشعب دا الي بتمثلوه انتم ايها الخيخ؟أين أنتم لما استبيح المشروع العملاق وسرق ودمر وشرد أهله في واضحة النهار؟؟

[سامي]

#1511014 [الزول السمح]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2016 10:33 AM
اي دستور واي ينظام هذا الذي سيدافع عن هؤلاء الشرذمه الفاسدة المفسدة
اما كفاكم ايها (الاسلاميون ) سبعه وعشرون عاما من الدمار والخراب لهذا الوطن الجريح
اما يكفيكم انكم انت وحدكم لا غيركم رضعتم من ثدي هذا الوطن واستأثرتم بكل خيراته باسم الاسلام وباسم الدين والجهاد في سبي الله والاسلام منكم بريئ

اخيرني من اثق فيه انه كانت له سياره خاصه
وانه كان يتنقل مع احدى مرشحات ( الاسلاميين) وإن شئت قل المنتفعين
ايام الانتخابات وكانت اينما حلت تكيل لهم من الوعود البراقه
ما يسيل لهم لعابهم وهكذا وعود كاذبه القصد منه الفوز فقط
من اجل المصلحه والمنفعه الخاصه وامثال هؤلاء الفسده حينما
يصل لمبتغاه ينسى الوعود والمواثيق التي قطعهالمن انتخبوهز

فبالله كيف لهكذا مجلس ان يدافع عن قضايا المواطنون
المجلس التشريعي ان عمل ضد مصلحة مواطن الجزيره
فليذهب الى الجحيم
فليس كل من وصل من الصالحين والحادبين على مصلحة المواطن

اللهم احشر كل من تسبب في ظلم انسان الجزيره مع هامان وفرعون والطغاة

اللهم عليك ببني كوز فانهم لا يعجزونك
فقد اهلكوا الحرث والنسل
وطغوا وبغوا وافسدوا في الارض
اللهم لا نشك في عدلك

[الزول السمح]

#1510980 [al adaroubey]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2016 09:47 AM
المتاجرة باسم الدين
الطلاب الاسلاميون اليساريون مصطلح غريب وحديث بالسودان اعلم جيدا عندما يقولوا اسلاميون اكيد هم اصحاب مصالح والاسلام بري منهم

[al adaroubey]

#1510945 [الهادي / ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2016 08:58 AM
اولا التحية للسيد ايلا وهو يسد الباب امام الطامعين في موارد الولايه وكل الذين يقفون ضدة هم لصوص هذة الولاية الذين لم يجدو مايطمعون فية منذ قدوم ايلا للولاية فمن الطبيعي جدا ان يتهموة باليساري نحن في زمن يوتمن فية الخائن ويخون فية الامين فكل من يدعو الاسلمه في هذاء النظام لصوص باسم الدين .
سر ايها الوالي وعيش طاهرا وانت ابن الطاهر او مت وانت طاهر فلن يضروك بشي وكل اهل الجزيرة الشرفاء فقط من مخلفك

[الهادي / ابومحمد]

#1510936 [العيسابي]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2016 08:41 AM
بطلوا مسيرات سواء للوالي ولا ضد الوالي كل زول يشوف شغله وأي مسيرة يتم فضها بالقوة من قبل الشرطة مع إجراءات تأديبية ويا أيلا إشتغل شغلك في صمت ولا تهزك مثل هذه التفاهات وقالوا في المثل الجمل يمشي والكلاب تنبح بلا تشريعي بلا زفت جاكم بلا يخمكم

[العيسابي]

#1510934 [المعتز بالله]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2016 08:36 AM
مجلس تشريعي فاسد مفسد اكل اموال الناس بالباطل ولما اتي ايلا ضبط المال العام وبدأ تنمية وهؤلاء تعودوا على اكل الحرام عن طريق اشباه الولاة لكن هيهات لهم حتى لوخرج شيوعيين سوف نخرج معهم لا يهم المهم من يقف مع الحق

[المعتز بالله]

#1510910 [كارة الكيزان الحرامية]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2016 07:54 AM
ياسفلة ضيعتوا البلد عشان ايلا قغل عليكم ابواب الفساد والسرقة

[كارة الكيزان الحرامية]

#1510829 [باكاش]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2016 12:20 AM
رجعوهو للبحر الاحمر عايزينو ب كعوبيتو
بدل الجاهل العنصري الامنجي علي حامد
الوالي الحالي.

[باكاش]

ردود على باكاش
European Union [هههههههههههههه] 08-28-2016 10:17 AM
انت وحدك عايزه والمنتفعين من ايلا بس ناس بورتسودان الفقراء مادايرنه عشان يجي
يتبرع بالقروش لي ندي القلعه والفنانين الاخرين ورقص وفتح لكل انواع الرزيله

يكفي انه الوالي الحالي عالج 70 في المائه من مشاكل الماء في بورتسودان

نحنا دايرين ماء وكهرباء وهي من الاولويات بالنسبه لكل شخص وليس السياحه والصياعه

اما لو في ناس دايره ايلا عشان ترقص وتغني وتتفرج علي الشوارع وهي ماعندها لا سياره ولا حق المويه والفطور فااحسن يمشو مدني هناك الشوارع والحفلات موجوده مع ايلا


#1510821 [Free]
4.50/5 (2 صوت)

08-27-2016 11:46 PM
يعنى لما الناس عايزة تأيد ايلا و تشد من ازرو و مع انى لا ارى خير فى ايلا و لا غير ايلا و لكن لمجرد توجد مجموعة تناصر ايلا فهى اصبحت يسار و شيوعيين مع انه معيين من امير المؤمنيين و له بيعة ..بس فهمونا دى نحلها كيف المعادلة دى و لا كل من لا يجد نفاج فساد يركب على الدين و الاسلام حيرتونا اعوذ بالله

[Free]

#1510802 [حبشي]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 10:17 PM
نحن مع ايلا ضد الفساد والمفسدين والذي انجز في مدينة ودمدني منذ قدومه لم ينجز منز 12عام مر علي هذه الولايه كم والي ماذا قدموا الشريف احمد عمر بدر عبدالرحمن سر الختم الزبير بشير طه ماذا فدموا أتوا وذهبوا ولم يفعلوا أي شي لماذا المجلس التشريعي لم يرفع صوته هذا المجلس عدوا للنجاح ونحن مواطنين مدينه ودمدني نقف مع ايلا وندعمه لاستكمال مسيرة التنمية التي بدءات

[حبشي]

#1510801 [ali hapour]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 10:13 PM
والله لو زول يبني ويعمل لاجل الموطنيين والشرفاء لا غضاضه فاليخرج عن قانونكم وملتكم وموسساتكم الفاسده
ثم ثانيا الراجل ده شغال شغلو كويس اللهم الا انتم اعداء البناء والتطور
حاجه غريبه والله
والاستحو ماتو
شكلو المال الحرام عمي بصائرهم وطشت عقولهم اعوذ بالله

[ali hapour]

#1510791 [صلاح فيصل]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 08:56 PM
سيدافعون عن اللا قانون و اللا دستور ؟ اي مكتسبات ؟ الله ينتقم منكم شفع صغار متحكمين في البلد آخر زمن و ما عندهم فكرة عن الدين أو القانون أو الدستور و أشهرهم اليسع صاحب ال2000 دكان

[صلاح فيصل]

#1510785 [الفاروق]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 08:37 PM
دى فرصة اخرجوا لكى نخرج نحن ضد هواكم وفسادكم .

[الفاروق]

#1510775 [شرطي الشرق]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 08:03 PM
هؤلاء الذين يرفعون شعار الاسلام كما تفعل داعش والاسلام منهم براء جميعا هما وجهين لعملة واحدة وجدو الاهمال من جانب الوالي يعتقدون انتمائهم للحركة الاسلامية جواز مرور للسرقة والنهب وهذا ما لم يجدوة في عهد ايلا الذي لا يهتم بهذة المسميات واصحابها بقدر اهتمامة للمواطن والتنمية حسب الامكانات المتاحة وخروج جماهير الولاية لتأيد الولاية يمكن ان يفسد ذلك الطبخة التي يتم الاعداد لها في المجلس وهو املهم الوحيد للعودة ومواصلة ما انقطع من فساد وهذا الموقف يكشف ان اليسار اكثر حرص لمصلحة الولاية ومواطنها

[شرطي الشرق]

#1510772 [مظلوم]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 08:00 PM
معارضة المجلس التشريعي لايلا هي دليل النجاح وصك البراءة ... ان تبغضك جماعة المصالح فانت جييييييييييييد وناجح وعلى الطريق الصحيح . ما ذا قدمتم ي هؤلاء للولاية طيلة عهدكم ؟ الم يذبح المشروع وتصفى اصوله وتنقل خارج الولاية وانتم موجودون ... من منكم استطاع ان يقول لا امام اسيادكم في المركز ؟ يا اشباه " النيب الجلالة " النيب الجلالة هي الناقة كبيرة السن التي سقطت اسنانها وما عادت تأكل فروع الاشجار وانما تكتفي بأكل العذرة . اين كانت اسنانكم والولاية في الهامش لا تذكر ولا تجد ما تستحق ؟

[مظلوم]

#1510763 [مصطفى على]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 07:35 PM
اليسار لا علاق له البتة لا بإيلا ولا بما يسمى المحلس التشريعي. هؤلاء كلهم، واليهم على مجلسهم، خرجوا من معطف حركة الفساد والاستبداد اليمينية التي تدعى الحركة الاسلامية او الجبهة الاسلمية او الانقاذ، لا فرق فكله عند العرب صابون!!

[مصطفى على]

#1510747 [ترباس]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 06:49 PM
ايلا قفلة علي الجماعة بقي مافي طريقة يسرقوا عشان
كدة عايزين يتخلصوا منوا حتي اذا صفوة ما بيخلوا السرقه
الناس دي

[ترباس]

#1510739 [السودان الوطن الواحد]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 06:24 PM
إيلا طلع يسارى ولا شنو ياجماعة؟!!

سبحان اله مفارقات عجيبة
لا أعتقد هناك مصلحة لليساريين كما هى مصلحة ( دعاة) اليمين المتطرف الذى ينفى وجود الآخر فى حماية المجلس التشريعى أخشى هناك لوبى ( فساد) داخل المجلس لا يريد بقاء إيلا، علماً بأن إيلا حتى ولو لم ينجز شيئاً فى الولاية ولكن الشىء القليل الذى فعله أنه تميز بالنزاهة والمصداقية وهذا يندر وجوده بين ( دعاة) اليمين فعلام لا يريدون بقاء إيلا؟

لهذا اتوقع خروج جميع سكان الولاية فالنزاهة والصدق ثروة فى هذا الزمن الأغير عضَو عليها بالنواجز.

[السودان الوطن الواحد]

#1510735 [com]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 06:03 PM
ايلا وقف ضد الفساد والسرقات التي يسمح بها المدعو المؤتمر الوطني لذلك شذ عن زمرته ولابد من رفضه

[com]

#1510724 [عبداللطيف]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 05:39 PM
"تشكيكاً في مؤسسات الدولة التي رويت بدماء الشهداء والمجاهدين". بالله ده اسلوب وده بيثبت انكم مجموعه من القتله والارهابيين ومغتصب للحكم فى السودان عن طريق انقلاب يا كوز يافاشل يا فاسد يا قاتل يا حرامي يا لص

[عبداللطيف]

#1510723 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 05:39 PM
الاولى:
تشكيكاً في مؤسسات الدولة التي رويت بدماء الشهداء والمجاهدين".
الثانية:
مؤكداً أنهم سيدافعون عن القانون والدستور ضد الانتهاكات القادمة لكي تحكم المؤسسات ويسود الدستور والقانون دون حدوث تدخلات.
انتهى
كذبتم في الاولى وكذبتم في الثانية الكذب هو القاعدة التي تستندون عليها ولهذا انتم تتكذبون كما تتنفسون !!
ارجو الااجابة على هذا السؤال:
من انتم ؟؟؟؟؟؟؟

[ابو محمد]

#1510707 [أبو أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 05:03 PM
أصبح إيلا شوكة حوت لا بتنبلع ولا بتفوت أمام أولئك الذين
لا يتوانون في بيع الوطن من أجل مصالحهم الخاصة، قال مجلس تشريعي قال

[أبو أحمد]

#1510705 [Awad]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2016 04:59 PM
شر البلية ما يضحك.أين هى مؤسسات الدولة أيها الكوز النتن؟ الان أعتبرتم للدولة مؤسسات تحكم بها فأين أنتم من حكم رجل واحد يحتكر كل صلاحيات مؤسسات الدولة فى يده ويفعل بها ما يشاء وأنتم مثل (البويات) ولا أحد يفتح فمه.عمر البشير الان يتحكم فى كل مؤسسات الدولة ويؤشر بالريموت كنترول فمن فيكم أعترض عليه.لست كوزا ولكن أيلا حضوره لهذا الأقليم أقلقكم وصعب عليكم ماكنتم تسرقونه من أموال هذا الشعب.حججكم أصبحت مضروبة فما هو دخل اليسار فيما يفعله أيلا فيكم.فلتعلموا ياكيزان السوء أنه ليس لديكم فى يوم من الأيام شهيد فقد قالها عرابكم المقبور فقد ماتوا(فطائس) وأن دماءهم كما دماء الخنازير.مواطنى مدينة مدنى والولاية الأحرار التى دمرتموها فى بداية عهدكم المشئوم عن قصد وترصد لم يأتيهم والى نفض عنها بعض يؤس سنين حكمكم المشئوم وبدأ بدايات تصحيحة لنمو الولاية سيخرجون لنصرته وسيدوسون عليكم بأقدامهم شاء من شاء وأبى من أبى.لعنةالله عليكم دنيا واخرة.

[Awad]

#1510682 [حلفاوي]
5.00/5 (3 صوت)

08-27-2016 03:59 PM
اسلوب رخيص ومبتذل ( من اخوان السوء )...
الغرض منه اخراج ايلا من ملتهم ( وليته يفعل ) ووضعه في خانة اليسار والعلمانيين والكفرة والملحدين وغيرها من الاوصاف التي يلصقونها على كل من عارضهم ...
هم اعداء النجاج اينما حلوا ..
ارجو ان تساند جموع سكان ولاية الجزيرة هذا الرجل فما انجزه ( خلال عام واحد ) لم ينجزه كل من سبقوه من ولاة ..

[حلفاوي]

#1510662 [Marco]
4.75/5 (4 صوت)

08-27-2016 03:02 PM
لعنة الله عليكم ياحرامية ياسفلة ضيعتوا البلد عشان ايلا قغل عليكم ابواب الفساد والسرقة ماعاوزنو

[Marco]

#1510656 [الراجل]
5.00/5 (2 صوت)

08-27-2016 02:49 PM
مافهت اى حاجة

[الراجل]

ردود على الراجل
European Union [abushihab] 08-27-2016 07:17 PM
أحسن.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة