الأخبار
منوعات سودانية
الكشف عن تفاصيل الوضع المالي للمريخ
الكشف عن تفاصيل الوضع المالي للمريخ
الكشف عن تفاصيل الوضع المالي للمريخ


08-30-2016 11:33 PM
كووورة
قدم أمين الصندوق الجديد بنادي المريخ السوداني، عوض الكريم رَمْرَم تفاصيل دقيقة عن الواقع المالي للمريخ بعد تسلم مجلس إدارة النادي لمقاليد الأمور في يونيو/حزيران الماضي، وذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء بفندق أبَّشَر بالعاصمة الخرطوم، وبحضور المدير المالي لنادي المريخ عبدالحي أحمد العاقب.

وقال أمين صندوق نادي المريخ، إنه من المفترض وحسب الاتفاق مع وزير الرياضة بولاية الخرطوم الذين عين مجلس الإدارة الجديد أن المجلس من المفترض أن يتحصل على دعم مالي من والي ولاية الخرطوم، ورغم ذلك لم يتسلم النادي أي دعم مالي.

وكشف عوض الكريم رمرم، أن مبلغ دعم النفرة الرئاسية في عهد لجنة التسيير السابقة والذي يبلغ أكثر من 7 مليارات جنيه لم يتسلم منها المجلس الحالي سوى مبلغ 250 مليون جنيه من بنك السودان، بينما تسلمت لجنة التسيير السابقة من تلك النفرة مليارين ونصف المليار جنيه.

وأضاف أن مجلس الإدارة الجديد المكلف فور تسلمه وجد مديونية على النادي تبلغ 22 مليار جنيه غير المديونية غير المسجلة، والتي من بينها بعض أجور وعقودات بعض اللاعبين.

واكد أنه كأمين صندوق وفور توليه المهمة استلم المهمة وفي خزينته مبلغ 8،769 مليارات عبارة عن تبرعات من أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة جمال الوالي وأنه حتى الآن تم صرف مبلغ 9 مليارات خلال فترة 3 اشهر من عمر المجلس.

وزاد عبد الكريم رمرم: "لم يتسلم مجلس الإدارة حتى الآن أي مبالغ مالية بخصوص أموال الرعاية أو البث من الدوري الممتاز أو دخل المباريات المحجوز لصالح إحدى الشركات".

وشدد امين صندوق نادي المريخ أن مجلس الإدارة الجديد حتى الآن لا توجد مديونيات عليه وقد قام بتسيير النشاط من تبرعات أعضاءه .

وقام عبد الكريم بتفصيل تبرعات اعضاء مجلس الإدارة والتي جاءات على النحو التالي:

رئيس مجلس الإدارة جمال الوالي دفع أكثر من 4 مليارات جنيه هذا غير مبالغ مالية اخرى دفعها لصيانة الاستاد وبعض متأخرات اللاعبين، عبد الكريم رمرم اكثر من 1،3 مليار جنيه، عبد الصمد محمد عثمان 500 مليون جنيه، وملبغ 100 مليون جنيه من كل من ، طارق السر ووعبد الله حسن عيسى ومزمل أبو القاسم، ومبلغ 50 مليون من حمد السيد مضوي و30 مليون من نادر إبراهيم مالك والذي وعد بدفع مبلغ 170 مليون لتسيير نشاط قطاع المراحل السنية، وبينما وعد عدد من أنصار النادي بالخارج بدفع تبرعات فور عودتهم للبلاد.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 5970

التعليقات
#1513464 [Lawrenceville]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2016 08:34 AM
لماذا حاربتم بعنف مجلس ونسي؟ ذلك المجلس الذي ضم كفاءات مميزه وصادقه ومتجرده وعملت في اصعب الظروف.
هذا كيدكم رد إليكم.
حسبنا الله ونعم الوكيل

[Lawrenceville]

#1513132 [د. على]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2016 01:55 PM
محن سودانية. كيف يتحدث "أمين الصندوق" عن "الموقف المالي" لأي جهة كانت المريخ أو غيره فى وجود "المدير المالي"؟؟ بالعربي كده ايه دخل الصراف بالوضع المالي؟؟

وظيفة "أمين الصندوق" - الصراف - تختص فقط ب" تنفيذ أوامر الصرف المالي" أي أنه
لا علاقة له نهائي بحجم الموارد المالية ولا من تأتي ولا كيف تنفق وعلى أي شئ تنفق!

يا جماعة المصيبة الواقعين فيها دي شنو؟؟؟ جهل وتخلف وتنطع وعشوائية ما بعدها!!
والله فضيحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححة!!

[د. على]

ردود على د. على
Saudi Arabia [Flowers] 08-31-2016 04:35 PM
في بلاد أبو العفين كلو حاجة جايزة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة