الأخبار
أخبار إقليمية
البرلمان يدعو لمعاملة المصريين البرلمان يدعو لمعاملة المصريين والدول الأخرى بـ»المثل»
البرلمان يدعو لمعاملة المصريين البرلمان يدعو لمعاملة المصريين والدول الأخرى بـ»المثل»
البرلمان يدعو لمعاملة المصريين البرلمان يدعو لمعاملة المصريين والدول الأخرى بـ»المثل»


09-06-2016 09:45 PM

البرلمان: هبة عبيد أظهر البرلمان امتعاضه واستياءه من مقتل سودانيين على يد الجيش المصري في مثلث حلايب قبل أيام. ودعا في الأثناء الى معاملة المصريين والدول الأخرى بـ»المثل» على خلفية توقيف سودانيين بسبب التأشيرات, وقطع بتبعية حلايب للأراضي السودانية. واستعجلت لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الحكومة لاستخدام علاقاتها مع جميع الأطراف لدرء أية فتنة محتملة من التظاهرات التي خرجت ضد الحكومة بدولة إثيوبيا. وحذر نائب رئيس اللجنة متوكل محمود التجاني من آثار سلبية على السودان خاصة وأن هناك تدفقات كبيرة من الإثيوبين لمناطق الفشقة وباسندة بولاية القضارف . وقال في تصريحات أمس، إن تدفقات الإثيوبيين من شأنها أن تؤدي الى إشكالات بالبلاد, وأكد إدانة البرلمان لكافة أشكال العنف خاصة عندما يقع من دولة خارجية وقوات خارجية على مواطن سوداني.

الانتباهة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2437

التعليقات
#1516768 [shareef]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2016 12:09 PM
لبشير خايف من المصريين لانه احمد منصور قال فى برنامجه مع المهدى انه المخابرات المصرية يدها طويلة وتقدر تصل السودان بسهولة

[shareef]

#1516598 [جامعة الخرطوم ثكنة عسكرية]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2016 08:35 AM
من اقوال حسن مكي
هؤلاء أرادوا لجامعة الخرطوم ان تكون ثكنة عسكرية
البرلمان مسرح في الهواءومنابر للإخراج ولا حول ولا قوة لهم
وحتي الحزب الحاكم واحدمن منابر الإخراج ومسرح مهم ولا حول ولا قوة له
والصحف بيسأل حسن مكي
معقول الدكتور ابراهيم احمد عمر في برلمانه مجرد مسرح ومنابر إخراج
وهذه المرة يجيب العبد لله البرلمان مجرد حروف متناثرة لاتفيد المواطن (ج ه غ ف ى ب ل ث ب ر ؤ ة و ك دظ ط ح ه ف ث ص ض ش سيب ل ظ د ) تصطف تلقائياً لتنا صر الحكومة وتظلم المواطن
من خلال هذا المنبر الحر انا المواطن المظلوم جامعة الخرطوم ثكنة عسكرية
اتقدم بطلبي هذا لفخامة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير
بإلغاء البرلمان واسناده دوره لسيادتكم والاستفادة من مراتبات ومخصصات أعضاء البرلمان تحويلها في تجهيز وصيانة المداراس والمستشفيات كما إقترح عسكرة التعليم مثالاً يجند كل طلبة الأساس في الجيش او الشرطة كل طالب حسب رغبته شرطي او جندي تحت إمرة العميد (حميدتي ) برتبة وكيل العريف واذا ما انتقل لمرحلة الثانوية يمنح رتبة الوكيل عريف وعند مرحلة الجامعة يرفع الطالب لرتبة الرقيب
ويرفع لرتبة الصول مباشرة بعد تخرجه من الجامعة وبهذا سيدي المشير تكون قد تعسكرت كل جامعات السودان ( لا صداع ولا مظاهرات) وبهذا ضامن لبقاءكم 100 سنة كما قال حامدكم الممتاز (رضي الله عنه)
وشكراً جزيل واتمني ان يجد طلبي هذا القبول والرضي سيدي المشير
خادكم المطيع المواطن جماعة الخرطوم ثكنة عسكرية

[جامعة الخرطوم ثكنة عسكرية]

#1516557 [d]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2016 08:11 AM
برطمان شنو وخرابيط شنو بلا برطمان بلا سودان بلا خرة المصاروة هيضبوكم بالجزم القديمة عين حمرة ياعبيد

[d]

ردود على d
Sudan [تفيدة اللي عاجناكم وخابزاكم] 09-07-2016 03:02 PM
أكتر شعب ماخد بالجزمة والبرطوش وعلي قفاه القديم هم المصريين الخليجيين بيضربوهم بس بيشحتوهم الرز مصر بتاعة مين ياعم دول مش لاقين ياكلو!!


#1516531 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2016 07:48 AM
بس المجلس الوطنى واعضائة تجار السوق السوداء والدولارات فقط يكتفون فى هذه الاحداث الجسام فقط يشجبون وينظرون والواقع واقع مابرح مكانة, وكأنك يا ابو زيد ما غزيت. قالوا نواب السجم: ( أظهر البرلمان امتعاضه واستياءه من مقتل سودانيين على يد الجيش المصري في مثلث حلايب قبل أيام. ودعا في الأثناء الى معاملة المصريين والدول الأخرى بـ»المثل» على خلفية توقيف سودانيين بسبب التأشيرات) يعنى الموضوع فقط يقف عند الاستياء والامتعاض, ثم قالوا ان يعاملوا المصرين بالمثل, افصحوا لنا يانواب السيارات ماهو التعامل بالمثل, قولوه صراحة. انتم الى قولكم المعاملة بالمثل لم تفعلوا اى شئ, تجاه الارواح السودانية التى زهبت بدم بارد. وبعد المعاملة بالمثل ذهبوا مباشرة الى (تأشيرة) يعنى شنو؟؟؟
شوفوا يا ايها السودانين: اقولها لكم لا الحكومة قادرة على فعل شئ تجاه قتلى حلايب, ولا المجلس الوطنى وياليته وطنى واضح جدا اكتفى بالشجب والادانة فى قضية مفصليه كهذه. ايها السودانين انتم حافظم الله, اذا انه لاحكومة ولا اعضاء السيارات يفصلوا فى امور دنياكم.الله يعاقب الكان السبب بما يستحق وكفى.

[قلام الفقر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة