الأخبار
الملحق الرياضي
خوانفران يكشف سبب غياب الفوز عن أتلتيكو مدريد
خوانفران يكشف سبب غياب الفوز عن أتلتيكو مدريد
خوانفران يكشف سبب غياب الفوز عن أتلتيكو مدريد


09-08-2016 10:23 PM
EFE ©


أعرب مدافع فريق أتلتيكو مدريد، خوانفران توريس، عن ثقته في أنه سيعود لمنتخب إسبانيا لكرة القدم مجددا في يوما ما، بعد أن غاب عن أحدث قائمة للماتادور التي أعدها المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي.

وأوضح خوانفران، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الخميس، أن "لوبيتيجي قال إن كل لاعب هو سيد مصيره. أنا على قناعة بأنني سأعود إلى المنتخب يوما ما، وآمل أن يحدث هذا الأمر قريبا".

وقال اللاعب، الذي خاض 22 مباراة دولية مع الماتادور، إن لوبيتيجي لم يتحدث معه خلال إعداد أول قائمة له منذ توليه تدريب لاروخا، مبينا أن قيامه بهذا الأمر لا يعد ضروريا.

وأضاف: "لم أتحدث مع لوبيتيجي، ليس هناك حاجة لذلك. سأكون على استعداد دومًا لكي أنضم للمنتخب، سأكون معهم سواء كلاعب أو كداعم. أنا سعيد بالمباراتين اللتين خاضهما المنتخب"، سواء الودية (أمام بلجيكا وانتهت بفوز إسبانيا بهدفين نظيفين)، أو الرسمية التي فاز فيها على ليشتنشتاين بثمانية بيضاء في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

من ناحية أخرى، أشار توريس، إلى ضرورة فوز فريقه بعد غد السبت في المباراة التي سيحل فيها ضيفا على سيلتا فيجو في ثالث جولات الليجا، مبينا أنه "لا توجد أعذار".

وفي تصريحات أدلى بها اليوم الخميس خلال مؤتمر صحفي، أشار خوانفران إن الأمر سواسية إذا كان هناك لاعبين دوليين مع منتخباتهم: "فلا توجد أعذار. علينا الفوز السبت وأنا على قناعة بأننا سنفوز"، في إشارة إلى غياب 17 لاعبًا عن تدريبات الروخيبلانكوس لارتباطات مع منتخبات بلادهم، والذين عادوا خلال الأيام الأخيرة باستثناء الأوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه خيمينيز.

وأضاف خوانفران: "لسنا فريقا ولا ناديا يختلق الأعذار.. نحن نلعب في الوقت المطلوب والظروف المتاحة.. ونفكر فقط في الفوز".

وفيما يتعلق بسيلتا فيجو، فيرى المدافع الإسباني أن مدرب هذا الفريق، ادواردو بيريزو، يعرف مواطنه المدير الفني للروخيبلانكوس دييجو سيميوني، جيدا ومواجهته لم تكن سهلة الموسم الماضي.

كما أبرز سرعة مهاجم سيلتا، أسباس، مشيرا إلى أن الفريق سيحاول الفوز أيضا في لقاء السبت بعد خسارته في أول جولتين بالليجا لذا يتوقع أن يقدموا أفضل أداء أمام أتلتيكو.

وقال خوانفران: "نحن نتوق فقط لتحقيق الفوز. أنا على قناعة بأننا إذا فزنا على سيلتا فيجو فسيتم النظر إلى الأمور بطريقة مختلفة. الفريق في حالة جيدة ونحن نستعيد اللاعبين بعد الارتباطات الدولية"، مبرزًا ثقته في الفوز السبت.

ويعتقد اللاعب أن تعادل أتلتيكو في الجولتين الماضيتين من الليجا كان سببه بعض التفاصيل، مبينًا "تنقصنا الفعالية. العام الماضي لعبنا في مباريات بشكل أسوأ ولكننا فزنا وحصدنا الثلاث نقاط".

وعند سؤاله عن زميله في الفريق، الفرنسي أنطوان جريزمان، رد خوانفران "إنه لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا وهو يدرك حجم النادي الذي يلعب فيه، ونحن نتوق فقط لأن نساعده لكي يكون الأفضل في أوروبا".

وفيما يتعلق بمستقبل سيميوني مع الأتلتي، أعرب اللاعب أنه يتمنى أن يستمر المدرب لكي يعاصر افتتاح الملعب الجديد للفريق الموسم المقبل.
أخبار ذات صلة

خوانفران: بقاء جريزمان..يعني استمرار الأهداف


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 841


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة