الأخبار
الملحق الرياضي
سوانزي يوقف انتصارات تشيلسي بتعادل مثير في البريمييرليج
سوانزي يوقف انتصارات تشيلسي بتعادل مثير في البريمييرليج
سوانزي يوقف انتصارات تشيلسي بتعادل مثير في البريمييرليج


09-11-2016 11:05 PM


كووورة - محمد السويفي

أوقف فريق سوانزي سيتي انتصارات ضيفه تشيلسي وفرض عليه التعادل بهدفين لكل منهما، بعد مباراة مثيرة وممتعة أقيمت على ملعب "ليبرتي"، مساء الأحد، في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم الإسباني دييجو كوستا لتشيلسي في الدقيقة 18، ولكن سوانزي قلب الطاولة بتسجيل هدفين في الدقيقتين 59 و62، عن طريق سيجوردسون من ضربة جزاء وفير، قبل أن يتعادل دييجو كوستا لتشيلسي بهدف ثانٍ في الدقيقة 81.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط من 3 انتصارات متتالية وتعادل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين، وارتفع رصيد سوانزي إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

قدم لاعبو تشيلسي بداية ضاغطة على دفاع سوانزي من أجل إدراك هدف مبكر ووجه ويليان تسديدة أبعدها فابيانسكي حارس سوانزي إلى خارج المرمى في الدقيقة الخامسة، ثم تصويبة من إيفانوفتش وواصل تشيلسي الضغط الهجومي بكرات عرضية من إزابيلكويتا.

وظهر سوانزي هجومياً بكرة عرضية من سيجردسون أبعدها الحارس كورتوا، ثم نجح دييجو كوستا في تسجيل هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 18 بعدما استغل تمريرة عرضية من جانب أوسكار ليوجه تسديدة قوية في مرمى فابيانسكي.

حصل اللاعب فير على البطاقة الصفراء للخشونة ضد دييجو كوستا، وأغلق تشيلسي مناطقه الدفاعية مع تسديدة من سيجردسون ردها الدفاع وبدأ لاعبو البلوز ينطلقون مجدداً نحو مرمى سوانزي ولكن بلا خطورة واضحة.

تصدى فابيانسكي حارس سوانزي لتسديدة من هازارد ثم أبعد الدفاع تسديدة من كرة عرضية خطيرة ثم ضربة رأس مرت فوق العارضة.

ووجه سيجدرسون تسديدة مباغتة مرت بجوار القائم، ونال دييجو كوستا مهاجم تشيلسي البطاقة الصفراء للخشونة وحصل فيدريكو فيرنانديز مدافع سوانزي على الإنذار، بينما أجرى سوانزي تغييره الأول مع الدقيقة 41 بنزول باروو بدلاً من نيل تايلور لتنشيط الهجوم.

أضاع دييجو كوستا أسهل فرص المباراة من تمريرة عرضية من جون تيري ليسددها بعيداً عن المرمى الخالي بعد سقوط حارسه وتعود إلى تيري الذي مرر عرضية وأبعدها الدفاع لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز.

بدأ الشوط الثاني بتسديدة من دييجو كوستا ثم محاولة من ويليان مرت من أمام هازارد الذي فشل في تحويل الكرة للشباك، ونال جوردي أمات مدافع سوانزي البطاقة الصفراء للخشونة ضد كوستا، وأبعد دفاع تشيلسي تسديدة قوية من سوانزي وتغاضى الحكم عن طرد أمات بعد عرقلة عنيفة ضد كوستا.

مرت عرضية هازارد الخطيرة دون متابع في محاولة خطيرة لتشيلسي، وعلت تسديدة ناوتون فوق العارضة بينما أبعد أمات كرة خطيرة من دييجو كوستا واستمر مسلسل خشونة أمات دون أي قرار من الحكم.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح سوانزي في الدقيقة 58، بعد أن أخطأ كورتوا في إبعاد كرة عرضية من باروو لتصل إلى سيجوردسون الذي سقط أرضاً بعد إلتحام مع الحارس الذي نال البطاقة الصفراء، وأحرز سوانزي هدف التعادل عن طريق سيجوردسون في الدقيقة 59.

ونجح ليروي فير لاعب سوانزي في الدقيقة 62 في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من خطأ دفاعي ساذج لتشيلسي وتصدي خاطئ من كورتوا ليكمل اللاعب الكرة في الشباك ببراعة، وحاول تشيلسي الرد سريعاً إلا أن كوستا سقط أرضاً دون مخالفة.

وأجرى كونتي تغييرين بنزول فيكتور موسيس وسيسك فابريجاس بعد مرور 77 دقيقة على حساب ماتيتش وويليان.

وكثف تشيلسي ضغطه الهجومي بتمريرات على حدود منطقة الجزاء قبل أن ينجح دييجو كوستا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 من هجمة قادها هازارد وسدد ليردها دفاع سوانزي قبل أن يستغلها كوستا بضربة مزدوجة تصطدم بجسم مدافع سوانزي وتهز الشباك.

وأجرى سوانزي تغييره الثاني بنزول رانجيل على حساب سيجوردسون بينما اختتم تشيلسي تغييراته بنزول باتشواي بدلاً من أوسكار، وطالب لاعبو سوانزي بضربة جزاء وتألق لاعبو سوانزي في الاستمرار بالكرة في مناطق تشيلسي مع سقوط تيري مصاباً لينتهي اللقاء بالتعادل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1306


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة