الأخبار
منوعات
يوفنتوس يتعثر أمام إشبيلية في بداية الحلم الأوروبي
يوفنتوس يتعثر أمام إشبيلية في بداية الحلم الأوروبي
يوفنتوس يتعثر أمام إشبيلية في بداية الحلم الأوروبي


09-14-2016 11:55 PM

كووورة – أحمد حسين

تعادل فريق يوفنتوس الايطالي مع ضيفه إشبيلية الإسباني سلبياً، مساء اليوم الأربعاء، على استاد "يوفنتوس آرينا" بمدينة تورينو الايطالية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفشل فريق السيدة العجوز في مواصلة انتصاراته الأوروبية على منافسه الاندلسي ليكتفي بنقطة التعادل السلبي ليتساوى مع إشبيلية في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف ليون الفرنسي، الذي تصدر المجموعة برصيد (3 نقاط) بعد فوزه الساحق على دينامو زغرب الكرواتي "متذيل الترتيب دون أي نقاط".

جاءت المباراة سلبية لعبا ونتيجة وفشل نجوم يوفنتوس، الذين تفننوا في اهدار الفرص، في تحقيق اول فوز بدور المجموعات وحسم الصدارة التي انتزعها بجارة فريق ليون .

لعب الايطالي ماسيمليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس، بطريقة (3-5-2) معتمدا على تشكيلة مكونة من : بوفون ، بارزالي ، بونوتشي ، كيليني ، داني الفيس ، خضيرة ، ليمينا ، اسامواه ، ايفرا ، ديبالا ، هيجواين.

في المقابل لعب الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية، بطريقة (4-3-3) معتمدًا على تشكيلة مكونة من: ريكو ، كرانيفيتر ، إيبورا ، نزونزي ، سارابيا ، إسكوديرو ، فيتولو ، باريخا ، فازكويز ، رامي ، ميركادو.

كان الشوط الأول سلبيا لعبا ونتيجة ، وتفوق فريق السيدة العجوز على ضيفه الاندلسي إلا أن الفاعلية أمام المرمى غابت عن سامي خضيرة وهيجواين وديبالا في اكثر من فرصة في المقابل تصدى بوف لتسديدة اسكوديرو.

جاءت بداية اللقاء قوية من جانب الفريق صاحب الارض والجمهور حيث هدد خضيرة مرمى الفريق الاندلسي بتسديدة مرت بجوار القائم (7)، قبل ان يسدد داني ألفيس كرة قوية مرت فوق العارضة (11).

وأهدر سامي خضيرة هدفا محققا بعد أن انفرد بمرمى ريكو وسددها برعونة شديدة في يد الحارس الاسباني (15)، تبعه جونزالو هيجواين بتسديدة قوية تصدى لها ريكو ببراعة (15)، بينما مرت تسديدة ليوناردو بونوتشي بجوار القائم (25).

ورد إشبيلية بتسديدة سيرجيو اسكوديرو التي تصدى لها بوفون ببراعة (27)، وبعدها استعاد الفريق الاندلسي خطورته وشارك أصحاب الارض في الهجوم والاستحواذ على الكرة لكن غابت عنه الخطورة أمام المرمى، وسدد بابلو سارابيا كرة قوية مرت بجوار القائم (44) لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بحث يوفنتوس عن هدف التقدم وكاد هيجواين ان يحقق طموح جماهير اليوفي الا ان تسديدته علت العارضة (47)، تبعه باولو ديبالا بتسديدة مرت بجوار القائم 57، بينما مرت رأسية هيجواين فوق العارضة 58.

أجرى سامباولي اول تبديلاته بعدما اشرك خواكين كوريا على حساب سارابيا (63)، وبعدها سدد الجابوني ماريو ليمينا مرت بجوار القائم (64)، ورد البديل خواكين كوريا بفرصة لاشبيلية من تسديدة مرت فوق العارضة (65).

دفع أليجري بتبديلين دفعة واحدة حيث اشرك البوسني ميرالم بيانيتش على حساب الغاني كوادو اسامواه، والبرازيلي أليكس ساندرو بدلا من الفرنسي ايفرا (68) لينشط أداء فريق السيدة العجوز نسبيا ويسدد هيجواين كرة قوية مرت بجوار القائم (70) قبل ان يسدد البديل بيانيتش كرة قوية مرت بجوار القائم (75).

وشارك ماريانو فيريرا على حساب ماتياس كرانيفيتر كتبديل ثاني لاشبيلية ، في المقابل دفع يوفنتوس بالكرواتي ماركو بجاكا على حساب الغير موفق ديبالا (85) في محاولة لانقاذ ما يمكن انقاذه الا ان الوقت المتبقي لم يسعف بجاكا وباقي اللاعبين في تغيير نتيجة المباراة ، وشارك كاريكو على حساب فاركويز في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي وخلال الوقت بدل الضائع تصدى حارس إشبيلية لتسديدة ساندرو لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل السلبي.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 760


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة