الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الزراعة الصيني يزور السودان برفقة مستثمرين
وزير الزراعة الصيني يزور السودان برفقة مستثمرين
وزير الزراعة الصيني يزور السودان برفقة مستثمرين


09-15-2016 11:58 AM

الخرطوم:قالت وزارة الزراعة والغابات، إن وزير الزراعة الصيني سيصل البلاد في الحادي والعشرين من هذا الشهر على رأس وفد كبير من المستثمرين، موضحة أن الزيارة تستمر لمدة ثلاثة ايام، يتم خلالها توقيع اتفاقيات في المجالات الزراعية والتجارية والاستثمارية.
وقال وزير الزراعة والغابات ابراهيم الدخيري، لوكالة السودان للأنباء، أمس، أن زيارة الوفد الصيني تأتي في إطار التعاون المشترك بين البلدين والتى تعتبر ضمن اهتمام الرئيس الصيني ومبادرته للاستثمار في الدول العربية ودعمه لتأمين الأمن الغذائي، مشيرا الى أن السودان سيستفيد من زيارة الوفد الصيني لتطوير التعاون مع الصين خاصة في المجال الزراعي، مبينا انه سيتم خلال الاجتماعات مناقشة كيفية تبادل الخبرات والتجارب في مجال الزراعة وسبل تطوير الاستثمارات الصينية بالبلاد، وأوضح الدخيري أنه سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات في تلك المجالات، كما سيزور الوفد مشروع الرهد الزراعي ومشروع الجزيرة ومنطقة جياد الصناعية للدخول في عدة استثمارات، واضاف انه سيتم خلال الزيارة مناقشة قضية التبادل التجاري بين البلدين ووضع تفاهمات في هذا المجال، مؤكداً اهمية الزيارة حيث يتطلع الجانبين للمزيد من الاستثمارات والتعاون بين البلدين

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3296

التعليقات
#1519541 [Khalid Abdalla Ragab]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2016 08:17 PM
Tamut wa khatamut! The Chinese will come! Not less than a million of them will invade our country soon. They are going to occupy ElGazira Scheme, ElRahad and Khashm ElGirba too. None of our farmers will be allowed to grow even a single dura plant to feed his family or animals. The Tyrant Government should go before this happens. Long live Sudan and shame should follow ElGashir and his corrupted gang to their graves.

[Khalid Abdalla Ragab]

#1519515 [حمد قاش]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2016 05:57 PM
وفيها عوض الجاز العميل والحاقد مش حيكون في فايدة مادام خربانة من كبارا ..تربية العرقي مافيها خير ياود الجاز

[حمد قاش]

#1519425 [ع .الله]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2016 12:56 PM
كمان وفد كبير ؟ الله يكتلك يا عوض الجاز ابكر حجر .
نحن حتى اﻵن محتارين فى اتفاقكم حول مشروع الجزيره الجاهز وانتو حمدتو الله الناس ما عارفين الحاصل . تقومو تجيبو لينا وزير الزراعه الصينى ذاتو ، ومعاهو وفد كبير ؟ الله لا بارك فيك يا عوض الجاز ابكر حجر .

[ع .الله]

#1519416 [ودالياس]
5.00/5 (1 صوت)

09-15-2016 12:23 PM
الصين تعمل وكيل لليهود ويدخلون عن طريقها لتخريب المنطقه...الصين صارت تشتكى من فوائض ماليه وغذائيه هائلة ..الانقاذ تتحدث دائما عن ناكل ممانزرع والشعارات الوطنيه وينبغى أن تلتزم بدعم المستثمر الوطنى وتزرع الثقه فى اليد العمالة الوطنيه لانو دخول الاجانب مهما كان لن يخدم خاصه وان هذه الدول لاتعاملنا بالمثل اذ لاتمنح نفس الفرص لينا لو طلبناها مما يؤكد ضعف وطنيتنا وغيرتنا على حقوقنا مما شجع مصاصى الدماء على غرز انيابهم فى شرايين البلد بكل وقاحه...اطردوا الصينيين المارقوت

[ودالياس]

ردود على ودالياس
[ع .الله] 09-15-2016 01:00 PM
ابشر يا ود الياس يا خوى
the chinese are comming .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة