الأخبار
أخبار إقليمية
الفريق طه بعد اتهامه بإختطاف وتعذيب احمد ابو القاسم : هذه كلها إشاعات تستهدف الدولة..أنا لست مدير مكتب الرئيس البشير؛ بل أنا إبنه.
الفريق طه بعد اتهامه بإختطاف وتعذيب احمد ابو القاسم : هذه كلها إشاعات تستهدف الدولة..أنا لست مدير مكتب الرئيس البشير؛ بل أنا إبنه.
الفريق طه بعد اتهامه بإختطاف وتعذيب احمد ابو القاسم : هذه كلها إشاعات تستهدف الدولة..أنا لست مدير مكتب الرئيس البشير؛ بل أنا إبنه.


مدير مكتب الرئيس البشير يخرج من صمته ويدلي بالمثير
09-17-2016 04:01 PM
الراكوبة - الخرطوم خرج الفريق طه عثمان مكتب رئيس الجمهورية؛ عن صمته الطويل؛ وتحدث الى اجهزة الإعلام للمرة الاولى؛ بعدما تداول ناشطون على الانترنت؛ اخبارا تتحدث عن تورطه وتدبيره ووقوفه وراء حادثة اختطاف وتعذيب المهندس احمد ابو القاسم مختار؛ التي قامت بها مجموعة من اربعة اشخاص؛ تستغل عربة "بوكس" بدون لوحات؛ من أمام منزله في حوالي الثانية صباح يوم الخميس؛ واقتادته لمكان مجهول؛ واوسعته ضربا وتعذيبا قبل ان تقوم برميه بالقرب من ضاحية سوبا وهو بين الحياة والموت.
وكان ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي قد ربطوا بين حادثة اختطاف وتعذيب المهندس ابو القاسم وبين مشاجرة اشيع انها وقعت بينه وبين الفريق طه عثمان مدير مكتب الرئيس البشير؛ حدثت قبل خمس ساعات من اختطاف ابو القاسم.
وتشير (الراكوبة) الى ان رئيس تحرير وكالة الساموراي نيوز اسامة عوض الله؛ قام باجراء حوارا مع الفريق طه عثمان؛ حول اتهامه بالوقوف وراء اختطاف وتعذيب المهندس احمد ابو القاسم مختار.. وفي ما يلي نص الحوار الذي ننشره دون حزف او اضافة.

نص الحوار

الفريق طه عثمان مدير
هذه كلها إشاعات تستهدف الدولة وليس شخصي
أنا صوفي ختمي وشيوخي (مراغنة كسلا)
أنا لست مدير مكتب الرئيس البشير؛ بل أنا إبنه
انا لم أنل (صيتا).. وقاعد مع الختمية في بيت واحد
أنا مهندس كل مشاركات الإتحاديين والسادة المراغنة في الحكومة
الإنقاذ كسرت الحصار وإنفتحت على العالم .. وعلاقاتنا "فل" و"عال العال".
على مدى (81) دقيقة تماما إمتد هذا الحوار مع الأخ الوزير الفريق أمن طه عثمان مدير مكتب الأخ رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رئيس جمهورية السودان .
مناسبة الحوار هي ذلك الخبر الذي كان ضاجا في وسائط الإعلام الحديثة ،ووسائط التواصل الإجتماعي والذي صاحبه صور ، تقول الخبر إن أحد المواطنين ويعمل مهندسا قد أقتيد من منزله فجر أمس الأول الخميس من قبل مجموعة مجهولة تقود عربة بوكس (بدون لوحات) ، وأنه جرى تعذيبه في أحد المزارع بضاحية سوبا جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم ، ثم جرى رميه مغمى عليه في الشارع العام .
وإتهم الخبر السيد الفريق طه عثمان الحسين مدير مكتب السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ، بأنه وراء الأمر - حسب إدعاء الخبر - لوجود خلاف بينه وبين المهندس ويدعى "أحمد أبوالقاسم" نشب بينهما قبل يوم ، أي يوم الأربعاء ، في مناسبة إجتماعية .
وكالة الساموراي نيوز وعبر مديرها العام ورئيس تحريرها الأستاذ أسامة عوض الله ، إستطاعت - وبعد جهود مضنية للغاية - إجراء حوار (حصري) و (نادر) مع الوزير الفريق أمن طه عثمان مدير مكتب الرئيس عمر البشير .
الذي إمتد للساعات الأولى من صباح يوم السبت 17 سبتمبر الجاري (من الساعة 11:44 مساء الجمعة "16" سبتمبر ، إلى الساعة 01:05 من فجر يوم السبت "17"سبتمبر 2016) .. فإلى مضابط الحوار الذي له ما بعده وحمل الكثير من الأسرار والمفاجآت .

الخرطوم:الساموراي نيوز
حاوره :أسامة عوض الله

س : السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي سيادة الوزير الفريق طه عثمان مدير مكتب سيادة الاخ رئيس الجمهورية المشير عمر البشير..
تعج الوسائط الإعلامية الحديثة ووسائط التواصل الإجتماعي بخبر يدعي ان مهندسا تم تعذيبه - مرفق الصور - بسبب خلاف مع سيادتكم ..؟؟ نريد من سيادتكم تبيان حقيقة الأمر للرأي العام السوداني .
ج : دي كلها اشاعات.. ومابنشتغل بيها


س : هل تعتقد انه هنالک استهداف لسيادتك؟
ج: ليس لي ولكن للدولة.. ولكن ستبحر سفينة الانقاذ لمنتهاها.

س : إلى ماذا تعزي ذلك ..؟؟ ويقول المناوئون للانقاذ انك اصبحت رجل الدولة القوي.. ما قولك .. ويقال أن ثقة السيد الرئيس البشير فيك كبيرة .. كيف سارت علاقتك بالسيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الى ان وصلت اليوم لثقته الكبيرة في سيادتك ..؟؟
ج: انا لم انل صيتا وإنما الانقاذ كسرت الحصار وانفتحت علي العالم وبفضل الله الان علاقاتنا فل وعال العال.. وانا ليس مدير مكتب الريس انا ابنه.


س: اذا هي علاقة وطيدة للغاية.
ج: وتعرف علاقة الابن بابيه كيف .

س: لسيادتكم ابن سميتموه عمر البشير على السيد الرئيس .. أليس كذلك ..؟؟
الفريق امن طه: نعم .

س : نعلم ان سيادتكم (اسلامي) منذ (بواكير عمرك) .. في اي مرحلة تم تجنيدك من قبل الاسلاميين ..؟؟
ج : انا صوفي .

س: والدكم عليه رحمة الله من كبار خلفاء الختمية.. انت صوفي ، اسلامي؟؟
ج : نعم صوفي وانا ختمي

س: اذا انت صوفي ، ختمي .
ج: نعم انا صوفي ختمي ، شيوخي مراغنة كسلا .

س : ما شاء الله- لكن لم نرى لك تداخل معلن مع الختمية .. لماذا ؟؟
ج : السيد احمد وياسين وامين وطه وعبد الله شيوخي مراغنة كسلا ... فكيف تقول ليس لي تداخل مع الختمية.؟!!

س: أقصد أن الختمية لا يعلنون للملأ أنك ختمي .
ج: انا قاعد معهم في بيت واحد .

س : بالله
ج : لا اعلنوا.
الفريق امن طه عثمان: كفاية... مع السلامة

س : عفوا .. سيادتك نستسمحك في إكمال هذا التساؤل .. أقصد أن الختمية لا يعلنون ذلك لاجهزة الاعلام .. لا يعلنون ذلك ..؟؟
كلمة اخيرة؛ وقبلها ..سؤال مهم للغاية ..
يقال انك مهندس كل مشاركات الاتحاديين والسادة المراغنة والسيد مولانا محمد عثمان الميرغني في الحكومة .. ماذا تقول سيادتك ..؟؟
ج: نعم صحيح؛ لأني من بيت ختمي

س: لكن علاقتك كيف توطدت بالاسلاميين ووثوقهم في سيادتك ثقة مطلقة ..؟؟
ج: انت شايف انهم بثقوا.. انت شايف كدة..؟!! هههه (يضحك).

س : نعم .. لدرجة مطلقة .
ج : مع السلامه طيب.

س: بل انت جزء منهم اخي الفريق .
ج: مع السلامه .

image


تعليقات 69 | إهداء 0 | زيارات 64972

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1520605 [اقلام رصاص]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2016 02:25 AM
قال ( ولكن ستبحر سفينة الإنقاذ لمنتهاها ) !!!!!!

يا مدير مكتب ( الدكتاتور ) هذا الكلام خطير ويكشف النوايا الخبيثة من الحوار الوطني بتاع الحكومة .


هذا الكلام يا مدير مكتب ( الدكتاتور ) مؤشر للغدر والخيانة القادمة لأي مفاوضات سلام في السودان .


فلماذا الحوار إذا" طالما سفينة الانقاذ ستبحر الى منتهاها ؟


واضح ان ناس القصر الجمهوري في طغيانهم يعمهون .

[اقلام رصاص]

#1520604 [مسطوول]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2016 02:24 AM
ملاحظين حاجة !! كيف أن ( الغريق ) طه يتبرأ من الاسلاميين متدثرأ بصوفيته الكذوبة كما يفر السليم من المجزوم .. بينما والده ( السفاح ) .. بكسر السين .. نائم في العسل رغم فضائح غسيل الاموال و معاكسة بنات الناس .. و ليس انتهاءآ بتعذيب أولاد الناس !!! ؟

[مسطوول]

#1520575 [Ashred]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 09:58 PM
ابن البشير

والنعم ...ماتنكر بس بعدين ..

[Ashred]

#1520526 [abu juju]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 06:50 PM
ولكن ستبحر سفينة الانقاذ الى منتاها مايقصد هذا الاهطل هو نحن رايحين فين ولاجاين من فين هو في ايه يابلد

[abu juju]

#1520524 [مدام خجيجة]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 06:46 PM
هووووي يا المعارضين
اعملوا حسابكم
اخونا طه الدلاهة دا من خيرة الكيزان
ميرسي

[مدام خجيجة]

#1520520 [مصطفي]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2016 06:14 PM
الفريق طه مشهود له بالتقي والاحترام والتواضع برغم انه يتمتع بشخصية قوية جدا اكتسبها من العمل الامني والعسكري وانا اشك ان له خلافات مع أحمد أبوالقاسم فهو لا بعرفه اصلا حتي يعتقله ويعذبه وصحيح انه ابن الرئيس وليس فقط مدير مكتبه فالرئيس يثق في سعادة الفريق طه ثقة كاملة ولا يستطيع اكبر مسؤول او وزير الدخول علي رئيس الجمهورية او الاتصال به بدون اذن مباشر من الفريق طه. المعلقين الذبن يشتمون طه لا يعرفونه اصلا.

[مصطفي]

#1520508 [محمد الفاتح]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2016 05:52 PM
والله بعد الإساءات الكبيرة للراجل لو قدر له أن ينضم إلي المعارضة لأصبح له منصب كبير

[محمد الفاتح]

#1520490 [همت]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 05:07 PM
(وانا ليس مدير مكتب الريس انا ابنه.) بهذه الصفة، ليس للبشير إبن وليس للفريق طه أب. شبيهنا واتلاقينا

[همت]

#1520439 [SudaniOne]
5.00/5 (3 صوت)

09-18-2016 03:36 PM
يفترض أن يخرج كل الشعب السوداني للشوارع ويفترش الارض ويبكي بكاء مرا علي بلاده التي وصلت لهذا الدرك من الانحطاط والتدهور في كل شيء ..فهل يعقل ان يكون مدير مكتب رئيس الجمهورية بهذه السطحية وهذه السذاجة.. فعلا الصحفي الذي اجري ما يسمي (باللقاء) أثبت أن هذا الحيوان قد ارتكب الجريمة...الا تلاحظون ان هنالك تشابه بين ضحكته وضحكة (اللمبي)!!!!! حسبنا الله ونعم الوكيل.

[SudaniOne]

#1520414 [قلام الفقر]
4.50/5 (4 صوت)

09-18-2016 02:30 PM
من هو هذا الصعلوك المتملق عديم النخوة والكرامة خدام ازواج المجرم رئيسة, من هو هذا العاهر المراسلة الموترجى خدام اسيادة.
يا هذا السفيق: هنالك العديد من التساؤلات, انت مكلف بالاجابة عليها علنا:-
1. من انت فى بادء الامر؟
2. ماهى مؤهلاتك العلمية التى أهلتك لهذا المنصب؟
3. ماهو لونك السياسى - اسلامى ام ختمى؟
4. فريق فى القوات النظامية تتطلب 40 سنة خدمة فى القوات النظاميو, ثم دورات قادة داخليا وخارجيا, ما هى مؤهلاتك العسكرية لرتبة الفريق؟
5. اتعلم يا جاهل: انو انت اكثر من محتقر بنساء السفاح؟
6. ما هى سيرتك الذاتية, غير موترجى؟
7. وظيفة مراسلة موترجى وظيفة جيدة وتتطلب مؤهلات, هل كنت تملك مؤهلات موترجى؟
8. ثم ما هى قصة وزير هذه؟
9. ماهى تجربتك السياسية فى السودان؟
10. وشنو حكاية الرئيس بتاعك ابوك- ما تفسير هذه الجملة؟ او انك لاتعى ماتقول؟
اخيرا انت مكلف على اجابة كل هذه الاسئلة, على الرغم من اننى اعلم تمام العلم ما لاتعلمة انت يادون بالطبع, انت مؤهلاتك اخلى من فؤاد ام موسى. وانت مجرد خدام نساء وحين تحسنت اصبحت موترجى.
لكن هنالك حكمة قائلة ( كريم ادى غشيم) تنطبق عليك بحزافيرها.
والاهم من كل هذا وذلك, فعلا انت اصبحت ذو شأن, لان ببساطة شديدة للغاية, هذا النظام النتن لايلم الا النتنين من امثالك.وهذه هى مصيبة السودان الكبيرة انو كل منسوبى هذا النظام الفاشل على شاكلتك ( والبيض اللاقى المتعفن يلم بعضة)

[قلام الفقر]

#1520395 [مممممم]
4.50/5 (3 صوت)

09-18-2016 01:52 PM
الحوار حسب المقدمة استمر 81 دقيقة و الكلام المكتوب لا يحتاج لأكتر من 7 دقائق!!!!!!!!!!!!!

[مممممم]

#1520394 [zoul]
4.38/5 (4 صوت)

09-18-2016 01:50 PM
اليس في بلاد العجائب قصة قرأناها في زمن الطفولة ونضيف اليها الان شخص من مراسلة وساعي امي لا يعرف لا اللغة العربية ولا الانجليزية من موترجي وممرض ومرسال الى فريق امن وزير مدير مكتب رئيس الجمهورية
اليست هذه بلاد العجائب !!!!

[zoul]

#1520390 [المانجلك]
4.24/5 (8 صوت)

09-18-2016 01:45 PM
الحوار فعلا استمر ٨١ دقيقة ..بعد ما يلقي الصحفي السؤال يحتاج الاعور ل١٥ دقيقة عشان يفهم السؤال و١٠ دقايق عشان يخرا الاجابة لذلك امتد ٨١ او اكثر.دا سلاق بيض كتيرة عليهو شكلو جا ساكي ليهو كيس لمن وصل القصر.العوقة العيفة دا منتهي الكلام فيهو خسارة .

[المانجلك]

#1520364 [المشتهي الكمونية]
4.97/5 (10 صوت)

09-18-2016 12:33 PM
خلاصة هذا الحوار توصلنا للآتي :
1/ الصحفي الذي أجرى الحوار كضاب ومنافق وزول بتاع مبالغات
2/ الفريق طه زول شماسي وعنقالي ساي وما بعرف ينطق عبارة واحدة صاح
3/ ضحالة الردود وتفاهتها تؤكد ما سبق نشره عن المدعو طه بأنه بلطجي متسلق ساعدته ظروف البلد المهببة على تقلد منصب مدير مكتب رئيس الغفلة التنبل العوير الهبنقة
4/ الحوار عبارة عن طبخة سيئة الإخراج وهو يؤكد واقعة المهندس المعتدى عليه أكثر مما ينفيها
5/ داهية تخم طه ورئيسه العوير والكيزان كلهم وتوديهم في ألف داهية.

[المشتهي الكمونية]

#1520358 [البصيرة ام حمد]
4.50/5 (9 صوت)

09-18-2016 11:53 AM
صحى ابن الرئيس، لبستو فنلة ميسى، وبردعة لولية الحبشية، شكيناكم على الله.

[البصيرة ام حمد]

#1520348 [البخاري]
4.38/5 (10 صوت)

09-18-2016 11:26 AM
اقتباس س : هل تعتقد انه هنالک استهداف لسيادتك؟
ج: ليس لي ولكن للدولة....

قديماً قال لويس الرابع عشر أنا الدولة L'Etate c'est moi وهاهو الحقير طه يصف استهدافه باستهداف الدولة. كلاهما بلغ قمة الطغيان فنسأل الله أن تكون نهاية طه كنهاية لويس الرابع عشر.

اقتباس أنا صوفي.
الصوف اليقوم ليك في ........

ربنا لا كسبك يا طه الدلاهة ضيعت زمنا .. وفقعت مرارتنا .. وطلعتنا من طورنا.

[البخاري]

#1520335 [العنقالي]
4.88/5 (6 صوت)

09-18-2016 10:48 AM
ههههههههههههههههههه
فعلا مستوى خدام
طيب وين الحوار !!! مع السلامة قال!
خخخخخخخخ

[العنقالي]

#1520334 [السلمابي]
4.94/5 (7 صوت)

09-18-2016 10:45 AM
لا تظلموا الصحفي اسامة عوض الله .. فقد كشف لنا عن زيف و ضحالة فكر طه عثمان ..

و كان الله في عون السودان اذا كان من يحيطون برئيسه في جهالة و مكر الفريق طه عثمان و اللواء حميدتي دقلو ... و ابك يا بلدي الحبيب .

[السلمابي]

#1520322 [جريه]
3.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 10:13 AM
أنتم سبب بلاوى السودان تتدثرون بثياب الاسلام وتعملوا عمل الشيطان والاسلام منكم برئ يا حثاله البشر ومعاكم كبيركم عمر البشير الأهبل.

[جريه]

#1520316 [Kutsh]
3.50/5 (2 صوت)

09-18-2016 10:02 AM
هو الحمار دا ابوه وين

[Kutsh]

#1520305 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
4.50/5 (4 صوت)

09-18-2016 09:41 AM
معقول يا عالم ما عندكم راس للدرجه دى ؟!! الراكوبه تشيل تقنطر ليكم وكلكم بالسلامه شوت بره الشبكه؟!! الحوار ده بهذا الشكل الغرض منه إثارة الغبار على لب الموضوع المتعلق بتعذيب الباشمهندس والراكوبه احسنت الظن في كثير من القراء واشارة صراحة بأنها نقلت الخبر (بضبانتها) لعل البعض يفهم شيء من حتى!!وطبعا الموضوع كما رٌسم له الهدف منه أن يترك الجميع الأصل لتنصب المقالات والتعليقات تنصب حول الحوار المبتور بسبق إصرار والذين سيتبنون الحكايه بالشكل الذى أراده جهاز آمن النظام بكل آسف هم كبار (مثقفينا وكتابنا ونخبنا) ولن يفكر احد بأن ما وقع للمجنى عليه قضيه جنائيه بإمتياز ومحلها اقسام الشرطه وبما أن الاتهام طال طه ينبغي عليه تبرئة نفسه امام وكيل النيابه والقضاء وليس امام الصحف الصفراء التابعه لجهاز آمن النظام!! لا..لا..لا,, والله كده ما بينفع وحتى ينفع لا بد لنا من إساءة الظن أولا وثانيا وثالثا..في هذا النظام الذى ظل (ياكل بروؤسنا حلاوة ونحن بسم الله ما شاء الله في البظاظا!!)ظنا يقينيا اننا نعمل في ظل دوله تشبه بقية دول العالم او مثلها مثل دول العالم حتى الفاشله منها!! نظام المجرم فيه شريف والشرفاء فيه مجرمون!!ولا حول ولا قوة إلا بالله،،

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1520303 [ابو لما]
4.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 09:37 AM
ابنه بالحلال ولا الحرام ؟ البشير عاقر الله يقطع نسلكم كلكم يا كيزان يا كلاب تفووووووووووووووو عليكم

[ابو لما]

#1520300 [Awad]
3.75/5 (3 صوت)

09-18-2016 09:22 AM
قالت سهير البابلى ( أشاعات) بضم الهمزة. الموترجى المراسلة لايجيد العربية ولا الأنجليزية بل يجيد أجادة تامة التعرص لولى نعمته وشريكه فى (الكمشن) عمر البشير وأخوة عمر البشير ونسوان عمر البشير الذى أستطاع أن يعلمهم هذا التافه كيفية السرقة وفتح حسابات لهم فى البنوك التركية والماليزية.لأجل ذلك فالعوقة عمر البشير عارف أن هذا الحادث فعله هذا الطائش الأمى ولابد ان يدافع عنه طالما كل العمليات القذرة والشحدة من الدول يقوم بها هذا الأبله. فى أى كلية حربية تخرج هذا المعتوه حتى يعطى نياشين رتبة كبيرة(فريق).لا تفرق مع من دمر الجيش والوطن عمر الدلاهة أن يضع على أكتاف المتسلقين والمعرصين هذه الرتب طالما يؤدوا له مايطلبه.من الأشياء المبكية أن طه هذا رقم الرتبة الكبيرة هذه يجهز قعدات فرفشة ولى نعمته كالخادم المطيع.أى بشر هذا الذى يدعى أن عمر البشير والده فالرسول(ص) نهى عن أن يلتصق أسم أسامة به(تملق يخليك تستفرغ مافى معدتك).الجريمة واضحة وضوح الشمس على حسب رواية أخو المجنى عليه فى حسابه.ما الذى يدعى الأمن فى التحقيق مع الطبيبة بل أرهابها.طه لن تفلت من العقاب ليس من المهندس بل من أشراف وطنى وموعدكم مع الأعواد قريبا جدا.

[Awad]

#1520283 [ابوقرون]
3.25/5 (3 صوت)

09-18-2016 08:36 AM
يا جماعة مافى داعى للغلاط...قال ابوه ...و عمر عاقر يبغى نحتكم لفحص ال DNA

[ابوقرون]

#1520278 [don omar]
3.50/5 (3 صوت)

09-18-2016 08:25 AM
اين الحوار ؟
انا اعرف المهندس احمد ابو القاسم معرفة جيدة وهو انسان شجاع ورجل مواقف ....وكونوا دقا الوسخ ده حاجة تفرح والله حتى لو كان ود البشير .وراه انو ماف انسان كبير على النخوة السودانية السوال ؟ لية م جاب سيرة عن المشكلة ذاتا


عش مرفوع الراس احمد ابوالقاسم
نفتخر بمعرفتنا لك

وانت يا متسلق السلطة انشاء اللة تلقى ليك واحد تانى يعمل ليك البتعملو فى اعارض الناس

[don omar]

#1520261 [13131]
4.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 07:35 AM
لقاء عبط وماعندو معني ولا مستوي يليق بصحفي وكمان خاتين كلامك ف المقدمة

[13131]

#1520260 [Che Guevara]
3.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 07:34 AM
ولماذا كلمة (ادعى)؟! بالتأكيد قلتها لسيدك التافه ارضاءا له . أليس صحيحا في نظرك ما حدث للمهندس؟!!! اليس هذا ما تود الايحاء به؟ الذي حدث حقيقة بتأكيد ابن عمه والذي أكد أيضا انسحاب العائلة من بلاغهم بسبب ضغوط مورست عليهم حتى بعد خبر تتدخل السفارة البريطانية لأن المهندس يحمل الجنسية البريطانية . وإني أتعجب بم هددوا تلك العائلة . أبعد كل ما يحدث هل مازلنا سودانيين وهل تنطبق علينا صفات ذلك الشعب المارد؟؟؟؟!!!!!!

[Che Guevara]

#1520259 [د. هشام]
2.00/5 (1 صوت)

09-18-2016 07:34 AM
قال طه ماها الذي فساها: "أنا الدولة"!!

[د. هشام]

#1520256 [د. هشام]
4.00/5 (3 صوت)

09-18-2016 07:23 AM
"السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي سيادة الوزير الفريق طه عثمان مدير مكتب سيادة الاخ رئيس الجمهورية المشير عمر البشير"!!

أنظروا إلى هذه البداية؟ منتهى التملق!!

[د. هشام]

#1520253 [مساعد حلة لرئيس جمهورية السودان]
4.50/5 (2 صوت)

09-18-2016 07:14 AM
بالله ده حوار ده ؟؟؟

هسي خامينا مقدمة وما عارف شنو ووين الموضوع اصلا هنا نحنا مالنا ومال مشاركة الإتحاديين ياخ ده موضوع اني

بلدج فيها زول واخوهو كتب في حسابو انو في شحصية سيادية في البلد عاكست زوجة اخوهو وعلي ضو الموضوع اتهم ضيفك ده تقوم تقولي ختمية ومهندس ؟؟؟؟؟
يا ناس الراكوبة عليكم الله ما تجيبوا اي حاجة القارئ ده ما عنبلوك ياخ ! ما اي زول يقوليكم ده حوار تجيبوهو وبعدي الساموراي دي شني ؟ اول مرة اسمع بيها دي تبع اليابان وللا وهمة من وهمات البلد المابتنتهي دي ؟؟

[مساعد حلة لرئيس جمهورية السودان]

#1520247 [معمر حسن محمد نور]
4.00/5 (2 صوت)

09-18-2016 06:50 AM
آن لأبي حنيفة أن يمد رجليه

[معمر حسن محمد نور]

#1520244 [rashidkuba]
3.50/5 (2 صوت)

09-18-2016 06:36 AM
ياسفنا علي وطن يتولي أمره أناس بمثل هذه العقليات والسطحية وإحالة التفكير .
اختصرت الدولة في أب وابنه هل كل تاريخ السودان من عهد بعانخي الي دولة الاب والابن لم يسجل فيها مثل هذا الحوار السطحي والردود الجهولة من قال لك يافريق القش ان علاقة البلد منفتحة وعلي وين .
لاحول ولا قوة إلا بالله .

[rashidkuba]

#1520233 [المـد يـدة حـرقـتنى]
3.00/5 (2 صوت)

09-18-2016 04:01 AM
طبعا على عثمان طه ونافع وقوش وعواجيز الكيزان شمتانين و مبسوطين 24 قيراط من الحصل دا فى البشير . ولسان حالهم يقول للبشير , تستاهل واكثر من كدا , ووالله ما حتنفع ولا حا تقوم ليك قائمة بدونا و لو ما رجعنا نحن حاتشوف كل يوم من نوع الفضائح دى.

[المـد يـدة حـرقـتنى]

#1520215 [ود التوم]
4.75/5 (3 صوت)

09-18-2016 01:37 AM
كل سنةانت واسرتك الجميلة بالف خير - الاسد المهندس أحمد ابو القاسم مختار - والله السمعناه عنك في اليومين السابقين عن تفاصل الحادث الذي تعرضة له من حثالة البشر (الكيزان) وموقفك البطولي في الرد عن كل من يقترب من عرضك ! فانت والله فارس ود رجال وسوداني اصيل - وانا وغيري من القرا علي قناعة كاملة بالظلم الذي تعرضه له - و انت علمت الكثيرين اخز الحق بموقفك الشجاع بقض النظر . تتعدد الاسباب !!!!!
الاسد المهندس أحمد ابو القاسم مختار -- راسك مرفوع وتاريخك محفوظ

[ود التوم]

#1520211 [ahmedali]
2.50/5 (2 صوت)

09-18-2016 01:02 AM
قال هو ابن البشكير الوسخان من اي واحدة من نسوانه الكبيرة قطعت وتكون ود وداد

بس قول لي ولدتك بي وين هههههههههههههههههههههه

وسخ حثالة مقاطيع مجرمين وليكم يوم يا ابناء المواخير

[ahmedali]

#1520204 [yassir]
3.00/5 (2 صوت)

09-17-2016 11:52 PM
حقا الكوز لا دين له

[yassir]

#1520200 [احمد البقاري]
4.50/5 (9 صوت)

09-17-2016 11:29 PM
في ذمتك يا (الملقوف) رئيس تحرير وكالة الساموراي نيوز اسامة عوض الله، وينو حوارك الشفاف الذي أستغرق (81) دقيقة ولم تحزف منه شيء .... يا اخي الاوردته بعالية (اقصد الحوار) قراته واعدة قراءته في أقل من (5) دقائق ...


وبعدين من مقدمتك الطويلة دي لم نحصل على سؤال واحد، وأجابة مبهة لا تتعدى الأربعة كلمات "دي كلها اشاعات.. ومابنشتغل بيها"

"س : السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي سيادة الوزير الفريق طه عثمان مدير مكتب سيادة الاخ رئيس الجمهورية المشير عمر البشير..
تعج الوسائط الإعلامية الحديثة ووسائط التواصل الإجتماعي بخبر يدعي ان مهندسا تم تعذيبه - مرفق الصور - بسبب خلاف مع سيادتكم ..؟؟ نريد من سيادتكم تبيان حقيقة الأمر للرأي العام السوداني .
ج : دي كلها اشاعات.. ومابنشتغل بيها"

[احمد البقاري]

ردود على احمد البقاري
Sudan [ابو سعد] 09-18-2016 03:38 PM
و الحوار علي قصره لم يشتمل علي اهم سؤال وهو هل حدث شجار بينك و المهندس المجني عليه ومتي كان ذلك بعدين السيد الفريق ده قايل نفسو سيد زي المراغنة الاتصلبط فيهم و لا شنو كل مرة مع السلامة مع السلامة


#1520199 [حمد تيراب]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2016 11:29 PM
ود الحرام قال أنا إبن البشير

[حمد تيراب]

ردود على حمد تيراب
[ABZARAD] 09-18-2016 04:23 AM
You are wright in other words he is a big bastard


#1520195 [مبارك]
1.00/5 (1 صوت)

09-17-2016 11:24 PM
بالله ده المدعو الفريق طه ، يا اخوانا ده تعبان جدا ، ده والله بواب ما ينفع ، ده سطحي جدا ، نحنا قايلين القبة فيها فكي لكن اكتشفنا ان فيها شخص معتوه والله العظيم . ده اجاباته كلها تعبانة ، ما بعرف بتكلم ، ده بقى مدير مكتب الرئيس كيف ؟؟؟ صحي الطيور على اشكالها تقع ، نحنا قايلين عمر البشير وحده المعتوه لكن طه ورانا العته الجد ، ده العته بتاعه ما سبقه عليه حد . انا ما عارف الصحفي بتاع الساموراي نيوز استحمله كيف ؟ ده صدره واسع جدا !! لو كنت في محله كان من الإجابة الأولى شرطت الورق في وجهه والبيحصل يحصل .

[مبارك]

#1520191 [عصام احمد]
4.00/5 (4 صوت)

09-17-2016 11:14 PM
طيب مادام سيادتك بتقول: "(الإنقاذ كسرت الحصار وإنفتحت على العالم .. وعلاقاتنا "فل" و"عال العال".)"

- لماذا لم يذهب رئيسك المشير لمؤتمر قمة عدم الانحياز بفنزويلا ؟؟
- لماذا لا يتواجد هذه الايام بنيويورك لحضور إجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة ؟؟
- لماذا لم يذهب لمؤتمر الايقاد فى مقديشو القرببة دى ؟ بعد تصريح وزير الخارجية الصومالى بشأن الجنائية ادولية !!
- بل لماذا يقوم بتمثيل السودان دائماً وزير الخارجية و بشيرك القلت هو ابوك قاعد لا شغل لا مشغلة ..
قال الإنقاذ كسرت الحصار قال !!

[عصام احمد]

#1520168 [omer]
4.00/5 (3 صوت)

09-17-2016 09:48 PM
س : هل تعتقد انه هنالک استهداف لسيادتك؟
ج: ليس لي ولكن للدولة.. ولكن ستبحر سفينة الانقاذ لمنتهاها.

اين منتهاها و متي تصل؟

[omer]

#1520167 [ود التوم]
4.00/5 (1 صوت)

09-17-2016 09:44 PM
الله في ما تنسي يمهل ولا يهمل

تأكد انت وغيرك اسوا واغزر الاشياء في هذه الفانيه ان تكون كوز مؤتمر وطني !!!!!!!!!!!!!!

1/ تظلم
2/ تكزب
3/ تسرق
4/ تقتل

-- ثم تبرر افعالك - انت ايها الكوز حقير - مريض - مفتري ووووو

ولكن الله في ما تنسي يمهل ولا يهمل

[ود التوم]

#1520158 [محمود حسن عبد الكريم]
4.94/5 (9 صوت)

09-17-2016 09:12 PM
((س; نريد من سيادتكم تبيان حقيقة الأمر للرأي العام السوداني .
ج : دي كلها اشاعات.. ومابنشتغل بيها)) .

و هل هذه كل "حقيقة الأمر للرأي العام السوداني" التى تريد سيادتك توضيحها ؟؟
سبحان الله ..
سيادتو نابغة فى الحديث المستفيض و فى الخطابة الكاملة الشاملة , فعلاً خطيب لا يٌقارَع ..

أقرأو الفاتحة على السودان و شعبه يا معلقى الراكوبة مادام هؤلاء هم قادته و مسئوليه ,,
إلى متى هذا الذُل و الهوان يا مواطنى السودان ؟؟

[محمود حسن عبد الكريم]

#1520144 [احمد حمزة]
4.46/5 (8 صوت)

09-17-2016 08:51 PM
((الفريق طه عثمان هذه كلها إشاعات تستهدف الدولة وليس شخصي)) .

هاهاهاهاها ,
الدولة مرة واحدة يا وهم !!

و كيف وصل هذا الشخص لهذا الموقع الهام وهو حتى الكلام مابعرفه ؟؟
فعلاً سودان الانقاذ بلد العجائب !!
معقول مثل هؤلاء هم من يقودون البلد ؟؟
عشان كدة البلد غاطسة كل يوم إلى أسفل .
لا حولة و لا قوة إلا بالله , و حسبنا الله و نعم الوكيل ..

[احمد حمزة]

ردود على احمد حمزة
United Arab Emirates [ركرك] 09-18-2016 06:18 AM
تستهدف الدولة؟؟؟؟ يعنى الدولة واجبها تجاه الشعب هو التحرش الجنسى؟؟؟


#1520143 [بت قضيم]
4.38/5 (6 صوت)

09-17-2016 08:50 PM
لهذا الرجل الحق ان يصمت فليست لديه أفاق فكرية
علاقة واضحة لايتعدي الامر في انه موثوق به خادم للسلطان
وتم اعطائه مفاتيح الدولة المهمة لثقة البشير الكبيرة به

لعنك الله وليلعنك اللاعنون لا علاقة للصوفية بك ولو كنت احد شيوخها

[بت قضيم]

#1520135 [امجد]
2.88/5 (4 صوت)

09-17-2016 08:12 PM
ياخ ليه السودان ده مايكون فيه تفجيرات للتافهين الوسخين الزى ده ، الله يطلع روحهم ويكسرهم قبال يموتو

[امجد]

#1520132 [فلكسواجن]
3.00/5 (1 صوت)

09-17-2016 07:55 PM
" انا مين انا فين انا ايه..ما خلاص طه انتهى"...
..زي ما قال محمد هنيدي في احد افلامه..
...يا مان الفيلم انتهى خلاص ببح..حتلحق ابي عزالدين هسي نااااو..باي باي فرنسا...

[فلكسواجن]

#1520127 [العجب]
5.00/5 (10 صوت)

09-17-2016 07:40 PM
الزول ده من غسيل لباسات لغسيل أموال في بنوك خارجية لارسال بلطجية لضرب من لا يروق له, الزول ده حكايتو شنو!! نبت شيطانى كيزانى من حثالات حارقى البخور للبشير الدلاهة.

[العجب]

#1520123 [مناضل¥]
4.99/5 (7 صوت)

09-17-2016 07:30 PM
اسي خلال ساعة وثلث قال الكلام الشوية دا ؟؟؟؟

[مناضل¥]

#1520119 [زول ساي]
2.50/5 (2 صوت)

09-17-2016 07:23 PM
وسخ عفن قذارة ..هذة هي حكومة الاسلاميين في السودان ...والنكرة طه ما هو الا مثال حي لهذة الاوساخ .... حتما سيتم كنسك وامثالك من سوداننا الديمقراطي القادم ... الي مزبلة التاريخ يا معـــــــــــــــــــــــــــــــرص

[زول ساي]

#1520112 [حموري]
2.50/5 (2 صوت)

09-17-2016 07:08 PM
دولة الفضايح و خزي و العار --- يتحكم فيها البلطجية و الفاقد التربوي و الاخلاقي --- لصوص بتمسحون بالدين و يتناسوا ان الله تعهد بكشفهم و فضحهم و تعريتهم --- و اصبحوا جميعهم من رئيسهم بتاع لولي الحبشية و فنيلة ميسي الي اصغر بلطجي او لص حمير اصبحوا جميعهم اضحوكة و مجال خصب للتندر و السخرية لم تحدث لسوداني من قبل و لن تحدث بعدهم -- جثالة يخفون العجز و العنة و انعدام الرجولة --- اسراركم في جلسات السمر و التندر --

[حموري]

#1520111 [علاء الدين محمد]
4.50/5 (4 صوت)

09-17-2016 07:05 PM
الكيزان عايزين يتلصقوا في الصوفية، واضح هو ماسك صوفية الكع الكع و النوبة و الفتة ، ما عارف شيء في الصوفية ، لو كنت صوفي حقاً لما هرولت الي منصب دنيوي ، اذا كنت صوفي حقا لاتبعت الصوفية المعرفية مش صوفية ناس سيدي ، لو كنت صوفي حقاً لكان ديدنك الزهد فيما يد السلطان ، هذه صوفية الجماعة الطيبين ، صوفية المنافع الدنيوية، أخير لو تعلم الصوفية - واضح انت مسطح - لو تعلم الصوفية لطالبت بالتحقق و وفرت نفسك للقضاء و الشفافية بدل الكلام الفارغ دة ، صوفية الفتة هذا هو حالها، قال صوفي قال روح شوف ليك فتة و نوبة

[علاء الدين محمد]

#1520108 [مندهش]
3.44/5 (6 صوت)

09-17-2016 06:54 PM
صحفي وحوار مدفوع الثمن، بؤس وتعاسة قرف يقرف الكيزان اينما حلو.

[مندهش]

#1520106 [Khalaf]
4.50/5 (3 صوت)

09-17-2016 06:52 PM
دعونا لا ننظر الي المذكور بصفته الوظيفيه فقط و لكن لنسلم بالمثل القائل مافي دخان من غير نار فلننظر بماذا ارتبط اسم السيد مدير مكتب الرئيس و الاحداث ذات الصله المباشره اولا انا سمعت عنه خلال زيارة شيخ الامين الى الامارات و الكل يعرف ما وراءها و الاساس كانت الاموال التي بحوزة شيخ الامين و ما حصل بعد ذلك من لغط حول تورط شيخ الامين في امور ماليه في دولة الامارات ثانيا موضوع الشركه السودانيه لمصارف العمله و حكاية المشكله الحصلت بين السيد مدير مكتب الرئيس و ادارة مصارف العمله و التي ادت الى تنحية البعض و الله اعلم تصفية البعض يعني برضو الموضوع اساسو قروش ثالثا سمعنا به في الراكوبه و هو يقوم بتحويل مليارات الدولارات الى تركيا و لنفترض عدم صحة الخبر و لكن الموضوع برضو اساسو قروش و ووو وكلو اساسو قروش او فساد و اخيرا قصة المهندس و دي الغريبه ما اساسها قروش يعني يا جماعه هل يعقل انو كل القصص دي كذب و لا 10 % صاح و اخشى ان تكون القصه حجم مكبر من فصة غسان والوالي الخضر.
بعدين الانقاذ اصبحت سفينه يقودها اشخاص مسننين و عجايز اصاب الزهايمر من اصاب و البقيه بقى عندهم مرضة ده ابوي و ده ولدي دون مراعاة للحقيقه الوحيده انو السودان لكل السودانيين.

[Khalaf]

#1520103 [AAA]
4.72/5 (8 صوت)

09-17-2016 06:36 PM
هع هع هع هااااع...يا سلام على الحوار الممتع!!!!

[AAA]

ردود على AAA
Saudi Arabia [حسكنيت] 09-18-2016 02:23 PM
حوار 81 دقيقة !!! حوارهم دا إلا يكون عندو إمساك


#1520102 [hamad abuidris]
5.00/5 (10 صوت)

09-17-2016 06:34 PM
لم أجد حوارا ....بل استغرب من جرأة من أجرى اللقاء كيف جاز له ان يسميه حوارا...
اتعرف حشف التمر ...هو هذا اللقاء ليس بحوار... بل اراه قد جرى بطلب من الفريق امن ، فهو خائف من شئ ما....
عمهم اردوغان حين هاجمته مجلة دير اشبيغل الالمانية و وصفت تصرفاته بعد الانقلاب بانها مسيئة للاسلام ، رد عليها اعلام حزب العدالة بلسان اتوقراطي بان أي اساءة لاردوغان هي اساءة للاسلام !!!! و الآن الفريق أمن قال الهجوم عليه هجوك على الدولة.... ألا يستحون مما يقولون؟
اتهام تضج به اسافير السودان و مهاجر السودانيين و تقول اشاعة؟
يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش.... و لا هرشتوه...؟
بعدين حكاية انك ما مدير مكتب البشير و انك ولده... بالله هل هذا كلام يصدر من مسئول محترم في دولة محترمة؟ اساسا ان كنت تظن ان هذا السودان تكية لك و للبشير فأقول لك افق من هذا العته ، و حكاية ان البسير ابوك او في مقامه فهذه طقوس و ادبيات تمارس بعيدا عن الشأن العام الذي ابتلي بمثلك و بمثل عميرك هذا...
أشعر بغثيان و قرف من الصحفي المنافق و من صفاقة ضيفه ، و الذي يبدو عليه اضطرابا بادي للعيان ... فكونه لا يهتم بامن و سلامة مواطن سوداني &خذ من بيته عنوة و ضرب ضربا مبرحا و رمي في العراء و هو مليم ، هذا التصرغ يجردك من اي منصب لو كانت الدولة التي تعوث فيها فسادا دولة سيادة و دولة قانون.
تبا لك و لحكومة انت احد اركانها ، و ما كنت اظن ان الختمية لا يجيدون تربية حيرانهم.

[hamad abuidris]

ردود على hamad abuidris
Saudi Arabia [عبدو] 09-18-2016 10:33 AM
كلمه ولدو دي في السوق تعني بلمع ليهو الجزم وينضف ليهو الحمام (الله يكرمك) ويجيب ليهو الفطور واعمال وضيعه اخرى ..


#1520097 [اقبضو السفاح الهارب من العدالة]
5.00/5 (12 صوت)

09-17-2016 06:11 PM
بالله دا الحوار الاستمر 81 دقيقة.
صراحة ما فهمت اي حاجة غير انو ختمي وشيوخو مراغنة كسلا
حوار **** مع رجل **** لا يساوي سفة تمباك في خشم واحد صعلوك

[اقبضو السفاح الهارب من العدالة]

#1520093 [أبوعديلة المندهش]
4.77/5 (7 صوت)

09-17-2016 05:53 PM
حلااااتك بالله إنت أبنه ؟
يا لبئس الأبوة وبئس البنوة .
(اقتباس )الانقاذ كسرت الحصار وانفتحت علي العالم
طيب يابتاع الأنفتاح إنت , رئيسك اليوم ليه ما موجود فى فنزويلا ؟ وبالأمس ليه مكان متواجد فى نيويورك ؟ وقبل الأمس ليه ماكان فى مقديشو ؟
انفتاح قال .ياراجل قوم لف بلا هبل بلا فقر معاك .

[أبوعديلة المندهش]

#1520091 [عبد الرحيم خلف]
4.50/5 (4 صوت)

09-17-2016 05:47 PM
هل يعقل ان يستغرق الحوار أعلاه 81 دقيقة؟؟!!
ما علينا فكل ما يدور في وطننا العزيز اصبح عجيبا غريبا، لكن الأهم في هذا الحوار الخاطف هو ان المتحاور معه نفى أية صلة له بالإسلاميين و ارتمى في احضان المراغنة.
هل بلغ خجل و هروب الإسلاميين من حركتهم الى مرحلة إلقاء أنفسهم في موائد ( الفتة) ، بعد كل ما حققوه من ثراء من مال الشعب؟؟!!

[عبد الرحيم خلف]

#1520088 [ياساعى البريد]
4.97/5 (9 صوت)

09-17-2016 05:34 PM
طه بامعرص ياكلب فى غفلة من الزمان من حتة مراسلة لزوجة ابراهيم احمد عمر الى قواد للبشير ونسوانو قال فريق قال

[ياساعى البريد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة