الأخبار
أخبار إقليمية
القبض على المتهمين بقتل ثلاثة سودانيين في انديانا
القبض على المتهمين بقتل ثلاثة سودانيين في انديانا
القبض على المتهمين بقتل ثلاثة سودانيين في انديانا


09-18-2016 12:21 PM

الخرطوم: أفاد موقع وين الإخبارية أن الشرطة في مدينة فورت وين بولاية انديانا الامريكية تمكنت أمس من إلقاء القبض على شابين هما داريل ماكدنيل و ارتافيوس ريتشاردز ، متهمين بقتل ثلاثة سودانيين في مدينة فورت وين في فبراير الماضي.
و كان مهند ادم تيراب ١٧ سنة و قمر مصطفى احمد عمر ٢٣ سنة و ادم كمال مكي ٢٠ سنة وجدوا مقتولين في منزل مهجور يملكه أحد معارفهم في مساء الاربعاء ٢٤ فبراير ٢٠١٦ بمدينة فورت وين- انديانا. و قد دون البلاغ آنذاك ضد مجهولين. و اعتبرت الشرطة ان حادثة قتل ثلاثية مثل تلك لم تحدث في مدينة فورت وين منذ ما يزيد عن عقد من الزمان، و بخصوص مرتكبي الجريمة فقد قالت الشرطة وقتذاك انها تؤمن أنه من الصعب ان يكون شخصا واحدا قام بقتل الثلاث أشخاص . و منذ ذلك الوقت بدأت الشرطة رحلة البحث عن الجناة و طلبت ممن يعرف اية معلومة عن جريمة القتل تبليغ الشرطة بها.
و يواجه كل من داريل ماكدنيل و أرتافيوس ريتشارد تهم جريمة قتل واستخدام سلاح ناري في ارتكاب جرائم.
يذكر ان جريمة اغتيال مهند تيراب و قمر عمر و ادم مكي أحزنت كل الجالية السودانية في امريكا لكونهم شباب في مقتبل العمر ، و قد شارك مئات السودانيين في تشييعهم الى مثواهم الاخير وفدوا من مختلف الولايات المتحدة و بشكل مميز من نيويورك و إيوا و نبراسك

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 8566

التعليقات
#1520621 [Hussein Hamid]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2016 05:28 AM
السيد الكيران سلام
لا ادري مكان السيد ياسر و أجبته ، و لكن اتعجب في انك تصدق ان الأعداء و الاعلام هم يشوهون سمعة أمريكا الوديعة ! هل انت في كندا فعلاً ؟ الم تسمع و تشاهد ما يبثه الاعلام الكندي عن العنف الامريكي ؟ الم تعبر الحدود الي كندا من أمريكا وسالوك ان كنت اشتريت او تحمل معك سلاح او pepper spray ؟

عليك بالذهاب الي هذا الموقع لتعرف القليل Gun Violence Archive USو حتي لا اجهدك فهاهي اخر إحصائياته ل 2016
حوادث إطلاق الرصاص 40351
الموتي فيها 10360 و من لم يمت فهو مشوه او معوق

عليك بالتحري قبل ان تثني و تشكر ، و لعلمك شكرت السيد ياسر و ان ام نتفق .

[Hussein Hamid]

#1520597 [Hussein Hamid]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2016 12:52 AM
اخى ياسر سلامى و شكرى

اننى لا اتخيل و لكن قدرى بعد مجئ الابالسة أن اضايق منهم و امنع من السفر و اخضع لسلسلةتحقيقات فى جهاز امنهم طفشت من بلدى حيث استمرت الطفشانة الى مريكا حيث قررت مواصلة الطفشان شمالا حيث لا امن و لا امان فيها حتى انتهت رحلتى فى كندا حيث امضيت فيها ربع قرن من عمرى .

هل تعلم أخى ياسر عندما نعبر الحدود عائدون الى كندا يسألونك هل معك سلاح ؟ هل معك بيبر اسبراى ؟ حيث تنتشر فىها على كل ناصية طريق و يمكنك الى الرجوع الى كل محركات البحث الامريكية مثل قوقل و ياهو للتاكد من الاحصائيات الرسمية.

اوافقك بأن بها قرى حدودية مع كندا طيبة كبارها تحديدا تذكرنى بقرانا و اهلها الطيبين لانهم بواقى من جيل فى طريقه للزوال.

[Hussein Hamid]

#1520578 [Hussein Hamid]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2016 10:16 PM
كلام ملئ بالتناقضات اولها المنزل مهجور ( يعنى المنزل خرابة ) يملكه احد اقربائهم ! ثم لم تحدث مثل هذه الجريمة منذ عقد من الزمان يعنى يعنى مدينة فورت وين الارميكية لم يسمع فيها عزف سيمفونية الرصاص اليومية،الرصاص الذى تنام و تصحوا عليها الولايات المترصصة الارميكية ؟
عجبى أن يمر هذا الخبر دون تدقيق

[Hussein Hamid]

ردود على Hussein Hamid
Canada [AL-kiran] 09-19-2016 03:59 AM
Good : yasir, good.. good answering > always tell them the truth

Qatar [ياسر] 09-18-2016 11:57 PM
لا تتخيل يا سيدي أن لأمريكا كلّها رصاص و دم كما تعكس الأفلام أو كما يركز الإعلام على مثل هذه الحوادث ..بالتأكيد فيها أماكن تعتبر نسبة الجريمة فيها عالية , و لكن معظمها آمن جدا كقرية سودانيّة قبل مجئ الأبالسة !



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة