الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يقطع خطوة جديدة نحو لقب الدوري السوداني
الهلال يقطع خطوة جديدة نحو لقب الدوري السوداني
الهلال يقطع خطوة جديدة نحو لقب الدوري السوداني


09-19-2016 11:20 PM
كووورة
اقترب الهلال كثيرا من حسم لقب الدوري السوداني لصالحه، بعدما سحق مضيفه هلال الفاشر بثلاثية نظيفة، مساء اليوم، الإثنين، ضمن الجولة 30 من المسابقة.

وجاءت كل أهداف الفريق الأزرق في الشوط الثاني، حيث سجل الزيمبابوي إدوارد سادومبا هدفين في الدقيقتين 47 و73، ومدثر كاريكا في الدقيقة 69.

وعزز بهذه النتيجة الهلال صدارته برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط عن ملاحقه المريخ، بينما تجمد رصيد هلال الفاشر عند 25 نقطة في المركز 15.

وشهد الشوط الأول أداءً مفتوحا وسريعا، وتألق الحارس الكاميروني للهلال مكسيم فودجو، وحول كرة خطيرة لمهاجم هلال الفاشر أفاني بيونجا إلى ركنية في الدقيقة 21، بعدها تحرك الهلال نحو الهجوم بشكل نشط عن طريق النيجيري المزعج عزيز شوبولا، ومدثر كاريكا.

وهدد الهلال مرمى عاصم بارثيز بأخطر فرصة من كرة سادومبا التي لعبها داخل منطقة الجزاء لشوبولا، لكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة، وأنقذ فريقه من هدف. وكاد نصر الدين الشغيل يفتتح التسجيل برأسية، لكن تألق الحارس بارثيز حرمه من الوصول للشباك.

ودخل الهلال الشوط الثاني بكل ثقله، فخطف له سادومبا الهدف الأول من ركلة جزاء، لكن هلال الفاشر رد بكل قوة، حيث نفذ هجمة خطيرة بواسطة منير آدم تعامل معها مكسيم بثقة شديدة، وهجمة أخرى أبعدها عمار الدمازين إلى ركنية، ثم رأسية من منير حامد من عرضية جمال عطية، ولكنها مرت بجوار القائم.

وأضاف كاريكا الهدف الثاني للهلال بطريقة جميلة مستفيدا من تمريرة سادومبا، وأجرى هلال الفاشر تبديله الأول بدخول شريف عمر، وخروج التجاني عثمان، بينما رد الهلال بإشراك أبوعاقلة مكان بشة، والطاهر الحاج مكان كاريكا.

وقبل أن يفكر أصحاب الأرض في ترتيب أوراقهم بعد الهدف الثاني، باغتهم سادومبا برصاصة الهدف الثالث.

وفي مباراة أخرى، تعادل الأهلي مدني سلبيا مع مضيفه الأمل عطبرة، وحصد الفريقان نقطة واحدة من المباراة، ليرتفع رصيدهما إلى 35 نقطة لكل فريق.

من ناحية أخرى، يستضيف هلال الأبيض، ضيفه العنيد هلال كادقلي في الجولة 32، غدا، الثلاثاء.

هلال الأبيض صاحب الأرض والجمهور يدخل المواجهة وهو في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، والفوز يعني ضمان مشاركته ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل.

أما طرف اللقاء الثاني فريق هلال كادقلي، فيدخل المواجهة وفي رصيده 49 نقطة، ويسعى، بقيادة مدربه شرف الدين، إلى العودة لسكة الانتصارات، وتعويض الخسارة الأخيرة للفريق أمام المريخ بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

كما يحل فريق المريخ نيالا صاحب المركز السابع برصيد 39 نقطة ضيفا ثقيلا على الأهلي عطبرة صاحب المركز 12 برصيد 28 نقطة ضمن الجولة 31.

ويسعى المريخ نيالا لاحتلال مركز متقدم، بينما يحاول الثاني تأمين موقفه في الدوري الممتاز، باعتبار أن الفارق بينه والفرق المتصارعة من أجل البقاء ليس كبيرا.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3233

التعليقات
#1521600 [طلال]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2016 02:01 AM
مبروووووووووووك لسيد البلد هلال الشموخ

[طلال]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة