الأخبار
أخبار إقليمية
وزير المالية يشيد بجهود الجمارك وأدائها المتميز ودورها الكبير في تحقيق الايرادات ورفد الخزينة العامة للدولة
وزير المالية يشيد بجهود الجمارك وأدائها المتميز ودورها الكبير في تحقيق الايرادات ورفد الخزينة العامة للدولة
وزير المالية يشيد بجهود الجمارك وأدائها المتميز ودورها الكبير في تحقيق الايرادات ورفد الخزينة العامة للدولة


09-19-2016 04:54 AM
(سونا) - أشاد السيد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الاستاذ بدر الدين محمود بالجهود المبذولة التي تقوم بها هيئة الجمارك وادائها المتميز ودورها الكبير في تحقيق الايرادات ورفد الخزينة العامة للدولة .
وثمن سيادته خلال زيارته اليوم لهيئة الجمارك فى اطار برنامج المعايدات يرافقه وزيري الدولة بالمالية الدكتور عبد الرحمن ضرار والاستاذ مجدي حسن ياسين والاستاذه منى ابو حراز وكيل المالية رئاسة هيئة الجمارك ، وكان في إستقبالهم اللواء شرطة د. عبد الحفيظ صالح علي رئيس هيئة الجمارك والسادة مدراء الادارات العامة والدوائر والادارات.
ودعا سيادته الى الانضباط الكامل للقوة تجاه واجباتها المتمثلة في تقديم خدمات جمركية متطورة .
كما حث علي بذل المزيد من الجهد وضرورة ربط نظام الجمارك بالانظمة الاخري وتقديم خدمة الكترونية متطورة، كما اشاد بالتطور التقني المتقدم بالجمارك مؤكداً دعم وزارته لرفع قدرات العاملين وتهيئة بيئة العمل.
وفي ختام حديثة حيا سيادته كل منسوبي الجمارك المنتشرين علي النقاط الجمركية في ربوع السودان كما ترحم على ارواح الشهداء وماقدموه من جهود مخلصة كان لها اثرها الواضح في تطوير اداء الجمارك .
من جانبه رحب السيد رئيس هيئة الجمارك بالسيد الوزير والساده وزراء الدولة بالمالية وأوضح أن العمل يسير بصوره طيبة على الرغم من التقلبات العالمية في الاقتصاد وشح الوارد .
وأكد سيادته أن منسوبي هيئة الجمارك علي قدر التحدي الماثل امامهم باستكمال متطلبات خطة العام الحالي وحماية الاقتصاد بمكافحة التهريب.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2599

التعليقات
#1520786 [قساس فادي]
1.00/5 (1 صوت)

09-19-2016 01:20 PM
هذا اعتراف صريح باعتماد دولة في حجم السودان على ايرادات الجمارك ... كلام شييييييييييييييييييييييييييييين والله

[قساس فادي]

#1520707 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
1.00/5 (1 صوت)

09-19-2016 10:08 AM
يا بليد يا إبن الحماره النجاح لا يقاس بالإيرادات التي تحققها الجمارك من خلال مطاردة تجار الشنطه او ابنائنا المغتربين وآسرهم إنما تقاس بسلع ومنتجات تصدر الى الخارج والوارد لترفد بها خزينة الدوله وما تفعله إدارة الجمارك تحصيل انفال وفيىء وغنائم وغير خافى على احد كيف تقسم الحصيله بعد توريدها او حتى قبل توريدها لخزينة الدوله!!والغريب أن كافة المنتسبون وبالأخص صغار الضباط يعلمون أن كبارهم هم أصحاب النصيب الأكبر والاوفر من الغنائم التي يجمعونها دون كد او نصب بينما هم الذين يتلقون لعنات القادمين عبر كافة بوابات البلاد ويقولون عن انفسهم إنهم(عبد المأمور!!)او إنهم مجرد عبيد في بلاط روؤسائهم وما عليهم غير تنفيذ الأوامر والتعليمات مظنة إنهم في ظل دوله حديثه!! وانا أحاور احد الضباط الكبار جمعتنى مع سعادته مناسبة إجتماعيه وشكوة له معانات القادمين عبر مطار الخرطوم وقلت له إننى لاحظت البعض يخرج بشحنة لورى دون أن يتعرض لاى مسآله حول شحنته بينما نٌحاسب نحن في بعض الهدايا والأدوات المنزليه التي نجلبها لبيوتنا وربما بينها جهاز تلفزيون فنٌسآل سؤال منكر ونكير وينتهى بنا المطاف الى خزينة الصاله لدفع آخر ما تبقى لنا من عمله فضحك وقال لى بالحرف (نحن عارفين اى حاجه وناس حمولة اللورى ما بيقصروا مع الضباط على الأقل بيشغلوهم عشان ما يفكرو في الملاليم البقبضوها كمرتبات وبالنسبه للزيك لازم تدفعوا حاجه وإلا لعرضوا نفسهم للمحاسبه في حال عدم توريدهم أموال لخزينة الجمارك وبعد ده برضو عندهم نسبة من الحصيله!!) فشكرته على صراحته وبدورى اهدى المعلومه للبليد إبن الحماره وأقول له يا بليد يا إبن الحماره الدول تجاوزة التنقيب في عفش المسافرين أولا: على الآقل حفاظا على اخلاق وقيم رجال الجمارك الذين تحولوا في دولة المشروع الحضارى الى بلطجيه ومرتشين وهذا بشهادة احد منتسبيكم، وثانيا: تخفيفا على المواطنين وضيوف البلاد !! وبالنسبة لزبائن حَمَلة حٌمولة اللورى خففوا اجراءاتكم طالما كانت حمولتهم مسموح بها قانونا على الأقل الدوله ستضمن عائداتها وبالتالي لن تلوث إخلاق الأبناء وهذا هو الأهم وليس ضخامة الإيرادات التي تتفاخروا بها بينما اخلاق صغار الضباط في إنهيار !!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1520685 [shafie]
1.00/5 (1 صوت)

09-19-2016 09:09 AM
دا شغل موظف عادي ما شغل وزير مالية ... تعسا لكم
وزارة المالية تخطط وليس وزارة جبايات ، كان زمان اسمها وزارة المالية والتخطيط هسه ماعارف اسمها شنوووو

[shafie]

#1520622 [خواجة]
1.75/5 (3 صوت)

09-19-2016 05:32 AM
دا الراجنوا منو. وحثهم على ايه؟؟؟.

[خواجة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة