الأخبار
الملحق الرياضي
أتلتيكو مدريد في مهمة كسر "عقدة كامب نو".. سيميوني يستعيد قواه الدفاعية أمام برشلونة
أتلتيكو مدريد في مهمة كسر "عقدة كامب نو".. سيميوني يستعيد قواه الدفاعية أمام برشلونة
أتلتيكو مدريد في مهمة كسر


09-19-2016 10:17 PM
EFE ©يفكر المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، في إجراء تغيير محدود على تشكيلته الأساسية لمواجهة برشلونة بعد غد الأربعاء، بالليجا، بدفعه بجابي فرنانديز محل نيكولاس جايتان وخوانفران توريس محل شيمي فرساليكو.

وأجرى "الروخيبلانكوس" مرانه اليوم الاثنين، عقب الراحة التي أخذها أمس الأحد، بعد فوزه السبت بخماسية نظيفة على سبورتينج خيخون بالجولة الرابعة من الليجا.

وغاب عن المران للإصابة أليسيو تشيرتشي وميجيل أنخيل مويا وتياجو مينديز، وقاد المدرب الأرجنتيني المران بنفس تشكيلة مباراة سبورتينج.

ويرجح أن يدفع سيميوني بجابي محل جايتان وخوانفران محل فارساليكو، حيث قد غاب قائد الفريق وظهيره اللذان لعبا أساسيان في أول 4 مباريات بالليجا، عن المباراة الأخيرة، وسيعودان لتشكيلة الروخيبلانكوس من جديد لمواجهة برشلونة.

فيما قد تظل باقي تشكيلة الفريق على حالها التي فاز بها الأتلتي بخماسية على سبورتينج: الحارس يان أوبلاك وقلبي الدفاع ستيفان سافيتش ودييجو جودين والظهير الأيسر فيليبي لويس ولاعبي الوسط ساؤول نيجويز وكوكي ريسوركسيون والمهاجمين كاراسكو وأنطوان جريزمان وكيفين جاميرو.

يشار إلى أنها ستكون التشكيلة السادسة التي يستخدمها سيميوني منذ بداية الموسم ومنها خمسة لاعبين شاركوا في كافة المباريات حتى الآن: ساؤول وأوبلاك وجودين وفيليبي وكوكي.

ويحل الأتلتي ضيفا على برشلونة في ملعبه الكامب نو بعد غد الأربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة بالليجا، التي يحل في ترتيبها رابعًا بواقع 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن لاس بالماس الثالث، وبرشلونة صاحب الوصافة الذي يبعد بدوره بثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.


أتلتيكو مدريد في مهمة كسر "عقدة كامب نو"

© رويترز


سيسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق فوزه الأول في كامب نو منذ 2006، عندما يواجه برشلونة في لقاء قمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد غدٍ، الأربعاء.

ويتصدر ريال مدريد، الذي يسعى لتحطيم الرقم القياسي لبرشلونة في عدد الانتصارات المتتالية بالمسابقة عندما يستضيف فياريال في نفس اليوم، الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن النادي الكتالوني بعد أربع جولات.

وحقق أتلتيكو نجاحات سابقة أمام برشلونة، خصوصا في دوري أبطال أوروبا، عندما أطاح به من دور الثمانية موسم 2013-2014، ثم الموسم الماضي أيضا.

وتغلب فريق المدرب دييجو سيميوني على سيلتا فيجو 4-صفر قبل أن يسحق سبورتنج خيخون 5-صفر يوم السبت الماضي في مباراة سجل خلالها كل من أنطوان جريزمان، وفرناندو توريس، وكيفين جاميرو.



ونقل موقع أتلتيكو على الإنترنت عن مدافع الفريق دييجو جودين قوله "سنواجه منافسا كبيرا. برشلونة فريق تكون مواجهته صعبة جدا خاصة عندما يلعب على أرضه، ندرك كفاءة البارسا، وأثبت ذلك لسنوات عديدة".

وخسر أتلتيكو خمس مرات، وتعادل ثلاث في آخر ثماني مباريات على ملعب برشلونة في كل المسابقات.

واهتزت شباك أتلتيكو مرة واحدة في أربع مباريات كأقوى خط دفاع بالمسابقة حتى الآن، لكنه سيواجه أقوى خط هجوم، والذي سجل 13 هدفا.



وتعافى برشلونة من خسارته المفاجئة 2-1 أمام ألافيس بالفوز 7-صفر على سيلتك في دوري الأبطال ثم التفوق 5-1 على ليجانيس الوافد الجديد يوم السبت الماضي.

وفاز ريال مدريد في 16 مباراة متتالية بالدوري الإسباني، وبدأ ذلك منذ الموسم الماضي ليعادل الرقم القياسي لبرشلونة موسم 2010-2011.

وغاب المهاجمان كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، عن الفوز 2-صفر على إسبانيول أمس، الأحد، لكن من المتوقع مشاركتهما يوم الأربعاء.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحفيين "يجب الاستمرار في حصد النقاط ومواصلة مهمتنا".

ويستضيف إشبيلية منافسه المحلي ريال بيتيس غدا، دون مدافعه المصاب عادل رامي ولاعب الوسط دانييل كاريكو، وسيلتقي فالنسيا، الذي خسر أربع مباريات متتالية على ملعبه، ألافيس يوم الخميس المقبل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1303


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة