الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر سيتي يعبر سوانزي ويحقق الفوز التاسع على التوالي
مانشستر سيتي يعبر سوانزي ويحقق الفوز التاسع على التوالي
مانشستر سيتي يعبر سوانزي ويحقق الفوز التاسع على التوالي


09-22-2016 10:12 AM

كووورة

عبر حامل اللقب مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة لقدم، بعد فوزه مساء الأربعاء، على مصيفه سوانزي سيتي 2-1 بملعب "ليبيرتي" ضمن منافسات الدور الرابع.

وأحرز هدفي سيتي الظهير الفرنسي جايل كليشي (49) والنجم الصاعد أليكس جارسيا (67)، أما هدف سوانزي فسجله جيلفي سيجوردسون (90+4).

وواصل مانشستر سيتي نتائجه المبهرة هذا الموسم محققًا الفوز التاسع على التوالي له في كافة المسابقات منذ أن تسلم الإسباني جوسيب جوارديولا تدريبه هذا الصيف، خلفًا للتشيلي مانويل بيليجريني الذي قاد الفريق لإحراز لقب المسابقة ذاتها الموسم الماضي على حساب ليفربول.

وسيتجدد اللقاء بين الفريقين على الملعب ذاته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، قبل أن يتوجه مانشستر سيتي إلى أسكتلندا لمواجهة سيلتك في ثاني مبارياته بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد المدافع البلجيكي فنسان كومباني إلى تشكيلة مانشستر سيتي، ولم يلعب كومباني مباراة واحدة هذا الموسم لإصابته، كما غاب عن صفوف المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

وارتدى كومباني كعادته شارة القائد أمام سوانزي بوجود مجموعة من اللاعبين البدلاء يتقدمهم الجناح الألماني ليروي ساني الذي ورد اسمه في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم.

وتولى الأرجنتيني ويلي كاباييرو حراسة المرمى أمام كومباني وزميله الدولي الإنجليزي جون ستونز ومن حولهما الظهيرين بابلو زاباليتا وجايل كليشي، ولعب البرازيلي فرناندو في وسط الميدان، خلف الرباعي خيسوس نافاس وليروي ساني وأنجيلينو وأليكس جارسيا، بينما شارك النيجيري كيليتشي إيهياناتشو كرأس حربة صريح.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا تستحق الذكر في ظل معاناة مانشستر سيتي للوصول إلى مرمى خصمه الذي بدوره نشط في النصف الثاني من الشوط وحاول تهديد مرمى خصمه دون ن ينجح.

أول فرص المباراة جاءت في الدقيقة 13 عندما أرسل زاباليتا كرة إلى أنجيلينو الذي أطلقها قوية بعيدا عن المرمى، وهدأت الأحداث تدريجيا حتى عاد أنجيلينو ليهدر فرصة في الدقيقة 33، وبعدها بدقيقتين أرسل أليكس جارسيا كرة عرضية كادت أن تستقر في شباك الحارس كريستوفر نوردفيلدت.

وافتتح كليشي التسجيل في المباراة بالدقيقة 49 عندما تلقى كرة من أنجيلينو وسددها لتصطدم بمدافع وتستقر في الشباك، وفي الدقيقة 53 فشل ساني في الوصول إلى كرة خطيرة من نافاس أمام مرمى سوانزي الذي بدوره هدد مرمى خصمه عن طريق كرة للأيسلندي جيلفي سيجوردسون، لكن الحارس كاباييرو أنقذ الموقف ببراعة.

وتحرك مانشستر سيتي هجوميًا بشكل أفضل مع دخول البلجيكي كيفن دي بروين مكان أنجيلينو، وفي الدقيقة 67 مرر خيسوس نافاس كرة داخل منطقة الجزاء سددها أليكس جارسيا البالغ من العمر 19 عامًا من لمسة واحدة على يمين الحارس نوردفيلدت ليتقدم سيتي بهدفين نظيفين.

واصل مانشستر سيتي اعتماده على الهجمات السريعة، وكاد دي بروين يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 70 عندما استقبل تمريرة من ليروي ساني إلا أن نوردفيلدت سيطر على تسديدته باقتدار.

وأحرز سيجوردسون هدف سوانزي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعدما أنهى تمريرة من مودو بارو بلمسة واحدة خاطفة في الشباك.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1068


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة