الأخبار
أخبار إقليمية
معارضة المعارضة‎ ... كاريكاتير الباقر عثمان
معارضة المعارضة‎ ... كاريكاتير الباقر عثمان
معارضة المعارضة‎ ... كاريكاتير الباقر عثمان


09-27-2016 04:31 AM
معارضة المعارضة‎ ... كاريكاتير الباقر عثمان


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4210

التعليقات
#1524361 [ممقوص]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2016 11:33 AM
صوره معبره بس لو كان الاول يطعن فى ظل الفيل وليس الفيل لكي تكون اكثر تعبيراً لانو كل المعارضه كراع جوه وكراع بره وهمهم كم يكسبوا وليس اسقاط النظام ( مصلحجية )

[ممقوص]

#1524335 [مريود]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2016 10:35 AM
كاركاتير غير معبر

أولا وجود الفيل يعني المثل القائل : ( ... تطعن في ضلو )
أولا لو كانت المعارضة تطعن في الفيل فعلا لا داعي للمثل هنا.
ثانيا ليس من إشارة ولو خفية للفرق بين المعارض ومعارضتها.
ثالثا من غير المعقول أن تكون معارضة المعارضة أفقر من المعارضة.

رابعا لو طعنت المعارضة هذا الطعن لشغلت عن الفيل.
خامسا فيلك دا إلا يكون تمثال لأن الفيل لا يرفع طرفين جانبيين معا.
بس في السيرك مكن يرفع الطرفين الأماميين أو الخلفيين وهذا يبطل سر ( أداب الفيلة ).

تحياتي.

[مريود]

#1524328 [الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2016 10:19 AM
فنان يا باقر

[الفكي]

#1524249 [الجــــــــــــــزيرة ابـــا]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2016 08:00 AM
معارضة المعارضة هم كيزان مع وقف التنفيـــــــــــــــــــــــــــذ

كاريكاتير عميق وقوى

[الجــــــــــــــزيرة ابـــا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة